أعلنت مجموعة "ميتا" مالكة "فيسبوك" في بيان أنها ستبدأ تجريب بيع ادوات تجارية لتسمح لمستخدميها ببيع خدمات رقمية من خلال منصتها الاجتماعية "هورايزون وورلدس".
وأوضحت المجموعة التي يقع مقرها في كاليفورنيا أن "في إمكان شخص ما، على سبيل المثال، صنع وبيع إكسسوارات لـ (عالم ) يتعلق بالموضة أو توفير ولوج مدفوع إلى جزء آخر من ( عالم ) ما".
وأضافت المجموعة أن الأدوات ستكون متاحة مبدئيا لمجموعة منتقاة بعناية من المستخدمين الذين يُنشئون أماكن وألعاب وأكسسوارات موضة افتراضية من خلال منصة الشركة.
ويتكون عالم ميتافيرس الذي تصفه "ميتا" وشركات أخرى بأنه مستقبل الإنترنت، من مجموعة من الأكوان المتوازية، يتم الوصول إليها بشكل أساسي من خلال منصات الواقع المعزز والافتراضية.
وتركّز "ميتا" جهودها على المساهمة في تعزيز عالم ميتافيرس، وبذلك تسعى الشركة التي يعتمد دخلها بشكل كبير على الإعلانات المستهدفة الواسعة النطاق، إلى احتلال موقع بارز في المعركة المقبلة لاستقطاب المستخدمين.
وبالتالي تعمل المجموعة العملاقة في مجال الشبكات الاجتماعية إلى جذب منشئي المحتوى القادرين بدورهم على جذب مستخدمين جدد.
وتعتزم الشركة أيضًا اختبار مكافآت لمنشئي المحتوى الذين يتوصلون إلى تحقيق أهداف معينة – مثل "بناء عوالم يقضي فيها المستخدمون معظم الوقت".
ويبلغ عدد مستخدمي "هورايزون وورلدس" أكثر من 300 ألف في الولايات المتحدة وكندا، وفقًا لمقال نشره الموقع المتخصص "ذي فيرج" في فيفري.
وكالات
أعلنت مجموعة "ميتا" مالكة "فيسبوك" في بيان أنها ستبدأ تجريب بيع ادوات تجارية لتسمح لمستخدميها ببيع خدمات رقمية من خلال منصتها الاجتماعية "هورايزون وورلدس".
وأوضحت المجموعة التي يقع مقرها في كاليفورنيا أن "في إمكان شخص ما، على سبيل المثال، صنع وبيع إكسسوارات لـ (عالم ) يتعلق بالموضة أو توفير ولوج مدفوع إلى جزء آخر من ( عالم ) ما".
وأضافت المجموعة أن الأدوات ستكون متاحة مبدئيا لمجموعة منتقاة بعناية من المستخدمين الذين يُنشئون أماكن وألعاب وأكسسوارات موضة افتراضية من خلال منصة الشركة.
ويتكون عالم ميتافيرس الذي تصفه "ميتا" وشركات أخرى بأنه مستقبل الإنترنت، من مجموعة من الأكوان المتوازية، يتم الوصول إليها بشكل أساسي من خلال منصات الواقع المعزز والافتراضية.
وتركّز "ميتا" جهودها على المساهمة في تعزيز عالم ميتافيرس، وبذلك تسعى الشركة التي يعتمد دخلها بشكل كبير على الإعلانات المستهدفة الواسعة النطاق، إلى احتلال موقع بارز في المعركة المقبلة لاستقطاب المستخدمين.
وبالتالي تعمل المجموعة العملاقة في مجال الشبكات الاجتماعية إلى جذب منشئي المحتوى القادرين بدورهم على جذب مستخدمين جدد.
وتعتزم الشركة أيضًا اختبار مكافآت لمنشئي المحتوى الذين يتوصلون إلى تحقيق أهداف معينة – مثل "بناء عوالم يقضي فيها المستخدمون معظم الوقت".
ويبلغ عدد مستخدمي "هورايزون وورلدس" أكثر من 300 ألف في الولايات المتحدة وكندا، وفقًا لمقال نشره الموقع المتخصص "ذي فيرج" في فيفري.