إشترك في النسخة الرقمية لجريدة الصباح و LE TEMPS

بنك تونس العربي الدولي يحصد جائزة ”افضل خدمة حرفاء لسنة 2026"

حصد بنك تونس العربي الدولي على جائزة ”افضل خدمة حرفاء لسنة 2026" وذلك بعد مشاركته في مسابقة أطلقتها ESCDA وفقًا لعملية تقييم شاملة وصارمة، في فئة ”البنوك“.

 ويعتمد مبدأ هذا التقييم على إجراء استطلاعات سرية عبر مختلف قنوات الاتصال مع الحرفاء لقياس سرعة الاستجابة ومدى تفاعل الفرق التجارية وملاءمة الردود. 
وتهدف هذه المسابقة إلى تسليط الضوء على جودة الخدمة المصرفية المقدمة، سواء على مستوى الفرع أو الموقع الإلكتروني أو عبر مركز علاقات الحرفاء. 
كما يعتمد هذا الأداء على مجموعة من المبادرات الملموسة التي قامت بها "البيات BIAT" في السنوات الأخيرة لتحسين تجربة الحرفاء.
وللاشارة فقد أطلقت "البيات BIAT" في عام 2021 جيلها الجديد من الفروع المصرفية لتطوير التجربة التي تعمل من أجل تقديمها لحرفائها، قائمة بتصاميم عصرية مع التركيز على تجربة حرفاء سلسة، ورموز حديثة، وخدمات رقمية، ومساحات للخدمة الذاتية متاحة بشكل متواصل. 
وتعكس هذه التطورات الرغبة في الجمع بين القرب والحداثة وجودة الخدمة. 
كما يساهم تطبيق حلول رقمية لإدارة قوائم الانتظار وتحديد المواعيد في تسهيل عملية الزيارات إلى الفروع وتحسين تجربة الخدمة.
في الوقت نفسه، عززت BIAT تنظيم خدمة الحرفاء عن بُعد من خلال مركز علاقات مع الحرفاء التابع لها. ويقوم هذا المركز بمعالجة المكالمات الواردة إلى الفروع لضمان تقديم خدمة سريعة وفعالة وتمكين فرق العمل في الفروع من التركيز على مهمتهم الأساسية المتمثلة في تقديم الدعم للحرفاء.
ويُركز على الاستجابة السريعة لطلبات الحرفاء وتوفير حلول مصرفية مبتكرة عبر مركز علاقاته مع الحرفاء المتاح عبر الهاتف (31.31.18.18) وعلى منصات التواصل الاجتماعي، مع مواعيد عمل مرنة نسبياً، مما يعكس اهتمامه بالجودة ورضا الحرفاء. 
بالإضافة إلى ذلك، يتولى المركز معالجة الطلبات الواردة عبر البريد الإلكتروني، ورسائل MyBIAT، والموقع الإلكتروني، والشبكات الاجتماعية... 
إن جائزة ”خدمة الحرفاء لسنة 2026“ الممنوحة لـ BIAT هي تقدير لالتزامها بوضع خدمة الحرفاء ورضاهم في صميم أولوياتها.. كما انها تعكس استراتيجية تركز على الجودة والحداثة والتميز، والتي تنفذها يومياً فرق متفانية في خدمة جميع حرفاء بنك تونس العربي الدولي.
بنك تونس العربي الدولي يحصد جائزة ”افضل خدمة حرفاء لسنة 2026"

حصد بنك تونس العربي الدولي على جائزة ”افضل خدمة حرفاء لسنة 2026" وذلك بعد مشاركته في مسابقة أطلقتها ESCDA وفقًا لعملية تقييم شاملة وصارمة، في فئة ”البنوك“.

 ويعتمد مبدأ هذا التقييم على إجراء استطلاعات سرية عبر مختلف قنوات الاتصال مع الحرفاء لقياس سرعة الاستجابة ومدى تفاعل الفرق التجارية وملاءمة الردود. 
وتهدف هذه المسابقة إلى تسليط الضوء على جودة الخدمة المصرفية المقدمة، سواء على مستوى الفرع أو الموقع الإلكتروني أو عبر مركز علاقات الحرفاء. 
كما يعتمد هذا الأداء على مجموعة من المبادرات الملموسة التي قامت بها "البيات BIAT" في السنوات الأخيرة لتحسين تجربة الحرفاء.
وللاشارة فقد أطلقت "البيات BIAT" في عام 2021 جيلها الجديد من الفروع المصرفية لتطوير التجربة التي تعمل من أجل تقديمها لحرفائها، قائمة بتصاميم عصرية مع التركيز على تجربة حرفاء سلسة، ورموز حديثة، وخدمات رقمية، ومساحات للخدمة الذاتية متاحة بشكل متواصل. 
وتعكس هذه التطورات الرغبة في الجمع بين القرب والحداثة وجودة الخدمة. 
كما يساهم تطبيق حلول رقمية لإدارة قوائم الانتظار وتحديد المواعيد في تسهيل عملية الزيارات إلى الفروع وتحسين تجربة الخدمة.
في الوقت نفسه، عززت BIAT تنظيم خدمة الحرفاء عن بُعد من خلال مركز علاقات مع الحرفاء التابع لها. ويقوم هذا المركز بمعالجة المكالمات الواردة إلى الفروع لضمان تقديم خدمة سريعة وفعالة وتمكين فرق العمل في الفروع من التركيز على مهمتهم الأساسية المتمثلة في تقديم الدعم للحرفاء.
ويُركز على الاستجابة السريعة لطلبات الحرفاء وتوفير حلول مصرفية مبتكرة عبر مركز علاقاته مع الحرفاء المتاح عبر الهاتف (31.31.18.18) وعلى منصات التواصل الاجتماعي، مع مواعيد عمل مرنة نسبياً، مما يعكس اهتمامه بالجودة ورضا الحرفاء. 
بالإضافة إلى ذلك، يتولى المركز معالجة الطلبات الواردة عبر البريد الإلكتروني، ورسائل MyBIAT، والموقع الإلكتروني، والشبكات الاجتماعية... 
إن جائزة ”خدمة الحرفاء لسنة 2026“ الممنوحة لـ BIAT هي تقدير لالتزامها بوضع خدمة الحرفاء ورضاهم في صميم أولوياتها.. كما انها تعكس استراتيجية تركز على الجودة والحداثة والتميز، والتي تنفذها يومياً فرق متفانية في خدمة جميع حرفاء بنك تونس العربي الدولي.