كأس افريقيا 2019 | الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
23
2019

تابعونا على

كأس افريقيا 2019

بكلمات مؤثرة.. زيدان يهنئ "محاربي الصحراء"

الأحد 21 جويلية 2019 12:25

قدم المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، تهنئة للمنتخب الجزائري لكرة القدم، بعد تتويجه، الجمعة، بلقب كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر.

ونجح "محاربو الصحراء" في تخطي السنغال في نهائي مثير، بعد تحقيق فوز صعب بهدف وحيد سجله بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من اللقاء.

كاس امم افريقا ( مصر 2019 ) .. ياسين مرياح ضمن التشكيلة المثالية

السبت 20 جويلية 2019 15:59

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم عن التشكيلة المثالية لكاس امم افريقيا 2019 التي توج بها امس المنتخب الجزائري بعد فوزه في الدور النهائي على نظيره الجزائري 1-صفر

وسيطر منتخبا الجزائر والسينغال على التشكيلة المثالية لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وضمت القائمة 5 لاعبين من منتخب السينغال و4 من الجزائر، كما شهدت تواجد المدافع التونسي ياسين مرياح.

فرنسا تعتقل عشرات الجزائريين بعد أعمال شغب

السبت 20 جويلية 2019 11:23

ألقت السلطات الفرنسية القبض على 198 شخصا، ليلة الجمعة/السبت، في عدة مدن، بسبب مشاركتهم في أعمال شغب، أثناء الاحتفالات بتتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا 2019، على حساب السنغال.وأوضحت وزارة الداخلية أن من بين هؤلاء، لا يزال هناك 177 رهن الاحتجاز.

بالفيديو/ جمال بالماضي لصحفي مصري: أنا بحاجة لطبيب عيون لأرى دعم الجماهير المصرية لمنتخب الخضر

السبت 20 جويلية 2019 11:15

أدلى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي بتصريحات صحفية اعتبر فيها أن الجماهير المصرية لم تحضر إلى المباراة النهائية لتشجيع "محاربي الصحراء".
وقال في مؤتمر صحفي عقب فوزه منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا ردا على سؤال بشأن تشجيع الجمهور المصري: ""يجب أن استشير طبيب العيون في فرنسا لأن هذا لم يحدث".

اسعدت كل العرب.. الجزائر تتربع على عرش الكرة الافريقية

الجمعة 19 جويلية 2019 22:09

كتب المنتخب الجزائري التاريخ مجددا وذلك بعد تتويجه منذ قليل بكاس امم افريقيا مصر 2019 عقب فوزه في النهائي على منتخب السينغال بهدف لصفر حمل توقيع بغداد بونجاح منذ الدقيقة الثانية.

منتخب الخضر توج مسيرة جميلة في النهائيات بلقب مستحق هو الثاني في تاريخ الجزائر بعد تتويج 1990.

تشكيلة الجزائر والسنغال في نهائي الـ"كان"

الجمعة 19 جويلية 2019 15:40

يستضيف ملعب القاهرة، الليلة انطلاقا من الساعة الثامنة ، مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين الجزائر والسنغال.ومن المتوقع أن يخوض منتخب الجزائر اللقاء الصعب أمام السنغال بتشكيلته المثالية التي تضم الاسماء التالية:

 رايس مبولحي - مهدي زفان - جمال بلعمري - عيسى ميندي- رامي بن سبعيني - عدلان قديورة - إسماعيل بن ناصر - سفيان فيغولي - رياض محرز - يوسف بلايلي - بغداد بونجاح.

3000 شاشة عملاقة في الجزائر لمتابعة نهائي الـ"كان"

الجمعة 19 جويلية 2019 14:50

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية في الجزائر،صلاح الدين دحمون، أن 3 آلاف شاشة عملاقة بمعدل شاشتين بكل مدينة تم وضعها في متناول الجماهير لتمكينها من متابعة المباراة المرتقبة التي تجمع منتخبي الجزائر والسنغال في الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الامم الافريقية.

الشرطة الفرنسية تتأهب لاحتفالات نهائي أمم أفريقيا

الجمعة 19 جويلية 2019 14:41

رفعت السلطات الفرنسية جاهزيتها الأمنية لأعلى مستوى، تحسبا لنهائي كأس أمم أفريقيا بين الجزائر والسنغال، مساء الجمعة.

وستنشر السلطات الأمنية الفرنسية قوات إضافية من الشرطة والدرك، بالإضافة لعناصر تتولى مهمة حماية واجهات المباني والمحال التجارية.

نهائي الـ"كان": الدولة الجزائرية تتكفل بمصاريف تذاكر دخول الملعب

الجمعة 19 جويلية 2019 14:36

تكفلت الدولة الجزائرية بمصاريف تذاكر دخول الجزائريين لمقابلة نهائي كأس أمم افريقيا لكرة القدم التي ستجمع مساء اليوم الجمعة الفريق الوطني الجزائري بنظيره السينغالي في ملعب القاهرة الدولي, حسب ما افادت به وكالة الانباء الجزائرية ( واج) نقلا عن مصدر رسمي جزائري.

و قد تنقل الالاف من المناصرين الجزائريين للقاهرة لمناصرة الفريق الوطني الجزائري خلال مقابلة هذا النهائي التي ستنطلق على الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.(وات)

الصفحات