الرابطة الثانية.. الغاء اللقاء الودي بين قوافل قفصة واولمبيك سيدي بوزيد - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
10
2020

تابعونا على

الرابطة الثانية.. الغاء اللقاء الودي بين قوافل قفصة واولمبيك سيدي بوزيد

السبت 6 جوان 2020 11:29
نسخة للطباعة

اعلن فريق القوافل الرياضية بقفصة عن الغاء المقابلة الودية التي كانت مبرمجة اليوم السبت مع اولمبيك سيدي بوزيد في اطار تحضيرات الفريقين لباراج الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
واوضح فريق القوافل انه تم الغاء هذه المباراة الودية وتاجيلها الى موعد لاحق بسبب عدم تطابق اجراءات الدليل الوقائي للجامعة التونسية لكرة القدم مع خوض اللقاءات الودية.
واشار الفريق الى انه سيتم تعويض هذا اللقاء الودي بمباراة تطبيقية بين عناصر الفريق بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركب الرياضي بقفصة.
ويذكر ان التنافس على الصعود الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى عن المجموعة الثانية انحصر بين مستقبل الرجيش ((32 نقطة وقوافل قفصة (31 نقطة) .(وات)

في نفس القسم

2020/7/10 19:05
اعلن الترجي الرياضي التونسي منذ قليل عن استعادة نجم خط وسط ميدانه غيلان الشعلالي بعقد يمتد على ثلاثة مواسم ليكون ثاني انتدابات الفريق الصيفية بعد حمدي النقاز.وتأتي عودة الشعلالي بعد تجربة احترافية فاشلة مع نادي مالاتيا سبور التركي.
2020/7/10 15:39
وقع الظهير الايمن للنادي الصفاقسي والمنتخب الوطني حمزة المثلوثي عقدا بثلاثة مواسم مع الزمالك المصري ليجاور زميله في المنتخب فرجاني ساسي. وتاتي صفقة المثلوثي في شكل انتقال حر بعد نهاية العقد الذي يربطه بنادي عاصمة الجنوب. وينتظر ان يتحول المثلوثي بعد غد الاحد الى القاهرة للالتحاق...
2020/7/10 13:27
تتواصل المشاورات بين رجالات النادي الإفريقي من أجل ضبط القائمة النهائية التي سيقع تقديمها في الانتخابات التي ستقام يوم 19 جويلية بإشراف من الجامعة التونسية لكرة القدم.ولئن اتضحت الأمور بشكل كبير بخصوص تركيبة القائمة الائتلافية، فإن هوية رئيس القائمة لم يتحدّد بعد وسط حديث عن...
2020/7/10 11:46
حدد تاريخ 20 أوت القادم موعدا لانطلاق تحضيرات فريق أكابر كرة القدم بنادي منزل بوزلفة ، وتفيد الأخبار من كواليس النادي و أن محمد السويحلي مرشحا لتدريب الفريق وبذلك تكون التجربة قد انتهت مع المدرب فريد شوشان. المدرب السويحلي لاعب سابق بنادي منزل بوزلفة و النجم الساحلي وقد اقتصرت...
2020/7/10 10:54
أعلن محمود الوداني وكيل اعمال متوسط ميدان النادي الصفاقسي النيجيري كينغسلاي سوكاري، عن نجاح الجلسة التي جمعته أمس برئيس فرع كرة القدم بنادي عاصمة الجنوب معز المستيري، حيث تم غلق الملف واقناع اللاعب بسحب شكايته وبالتالي مواصلة المسيرة مع الفريق.