الجامعة التونسية لكرة اليد تعلن رسميا اقالة المدرب جيرونا - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
4
2020

تابعونا على

الجامعة التونسية لكرة اليد تعلن رسميا اقالة المدرب جيرونا

الأربعاء 12 فيفري 2020 11:23
نسخة للطباعة

اعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد، عقب اجتماع المكتب الجامعي مساء امس الثلاثاء، رسميا، عن اقالة المدرب الاسباني طوني جيرونا من تدريب المنتخب الوطني لكرة اليد.
واوضحت الجامعة ان المكتب الجامعي قرر بالاجماع انهاء التعاقد مع جيرونا تطبيقا لبنود عقد الاهداف المبرم بينه وبين الجامعة التونسية لكرة اليد اضافة الى انهاء التجربة مع مدرب الحراس الصربي زوران دجورتيتش.
وفي المقابل تم تثبيت عمر خضيرة في خطته كمدرب وطني مساعد ومعد بدني فيديرالي لمنتخب الاكابر وبقية اصناف الذكور لدى الجامعة التونسية لكرة اليد.
كما تم خلال اجتماع الامس تفويض رئيس الجامعة مراد المستيري بالتنسيق مع المدير الفني ياسين عرفة وسلطة الاشراف في مواصلة التقدم في المفاوضات مع المدرب الاجنبي المزمع التعاقد معه للاشراف على مقاليد المنتخب الوطني استعدادا للدورة الترشيحية للالعاب الاولمبية المقررة بفرنسا في شهر افريل القادم ولبطولة العالم لكرة اليد (مصر 2021).
وكان المنتخب التونسي لكرة اليد فشل في كسب ورقة التاهل المباشر الى اولمبياد طوكيو بعد ان خسر المباراة النهائية لكاس امم افريقيا تونس 2020 امام نظيره المصري.
وسيخوض المنتخب التونسي لكرة اليد الدورة التاهيلية في باريس من 17 الى 19 افريل القادم الى جانب منتخبات فرنسا وكرواتيا والبرتغال.
ويذكر ان صاحبي المركزين الاول والثاني يتاهلان الى العاب طوكيو.

(وات)
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/3/27 10:47
اعلنت اللجنة الوطنية البارلمبية التونسية في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك انها في اطار حرصها على ضمان سلامة الرياضيين التونسيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الاختصاصات ومتابعة كافة منظوريها بشكل دقيق ومتواصل من تفشي فيروس كورونا المستجد...
2020/3/24 15:50
اعلن نادي ​نابولي​ المشارك في دوري الايطالي لكرة القدم عن تأجيل العودة الى التدريبات الجماعية الى اجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا. ونشر النادي تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر جاء فيها:" يعلن نابولي اليوم تعليق الأنشطة الرياضية إلى أجل غير مسمى". واضاف النادي الايطالي:"...
2020/3/19 10:33
اعلنت الجامعة التونسية لكرة السلة عن تبرعها بـ50 الف دينار لفائدة صندوق التوقي من فيروس كورونا الذي أحدثته وزارة الصحة. كما اعلنت الجامعة عن وضع كل أعضاء المكتب الجامعي والادارك الفنية وكل موظفيها على ذمة كل عمل تطوعي.
2020/3/16 14:02
اعلنت الجامعة التونسية لكرة السلة في بلاغ صادر يوم الاثنين عن ايقاف نشاط جميع المسابقات الوطنية (رجال وسيدات) الى اجل غير مسمى في اطار اجراءات التوقي من انتشار فيروس كورونا. وجاء في البيان "في اطار متابعة تداعيات الوضع الصحي الذي تمر به البلاد وحرصا منها على المحافظة على سلامة...
2020/3/16 09:27
قررت الكونفيدرالية الافريقية للكرة الطائرة تأجيل البطولتين القاريتين للأندية (رجال وسيدات) وذلك تفاديا لتفشي وباء كورونا حسب ما كشفت عنه الهيئة القارية يوم الأحد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك". وأوردت الكونفيدرالية في بيان لها أنه "تم تأجيل بطولة إفريقيا...