الاتحاد المنستيري ..عرض سعودي مغري لاكبوتو ولكن .. - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2020

تابعونا على

الاتحاد المنستيري ..عرض سعودي مغري لاكبوتو ولكن ..

الأربعاء 29 جانفي 2020 14:21
نسخة للطباعة

في اطار الاستعداد للمقابلة المؤجلة ضد الترجي الرياضي التونسي  المبرمجة ليوم الاربعاء 5 فيفري 2020 يجري الاتحاد الرياضي المنستيري بعد ظهر اليوم الأربعاء 29 جانفي 2020 مقابلة ودية ضد فريق مكارم المهدية، وستجرى هذه المقابلة وهي الخامسة بعد كل من  هلال  مساكن، ومستقبل الرجيش، والنادي الرياضي البنزرتي، وشبيبة القيروان  بملعب مصطفى بن جنات الاولمبي.

اكبوتو يواصل مع الاتحاد

اوضح رئيس جمعية الاتحاد المنستير ي أحمد البلي انه قرر بعد استشارة أعضاء الهيئة المديرة والاطار الفني عدم التفريط في خدمات هداف البطولة الوطنية  أنطوني اكبوتو وذلك رغم تلقيه عرضا بقيمة 3 مليارات من فريق سعودي.

ويأتي هذا القرار حسب البلي لمواصلة التألق في سباق البطولة و كأس تونس  للمشاركة الموسم القادم في إحدى المسابقات الإفريقية أو العربية.

صبو مؤهل بدنيا

 اظهر اللاعب الدولي الليبي المنتدب حديثا  المعتصم مسعود صبو إمكانات بدنية وفنية هائلة خلال التمارين و المقابلات التطبيقية ، و الأكيد أن مساعي ادارة الاتحاد قصد تأهيل صبو لمقابلة الترجي حثيثة هذه الايام حتى يتمكن صبو  من امضاء اول ظهور له بزي الازرق و الابيض.

ماذا عن إصابة العرفاوي؟

تلقى المدافع المتألق فادي العرفاوي خلال لقاء النادي البنزرتي الودي   إصابة حادة نوعا ما على مستوى ركبته ، وحسب طبيب الفريق الدكتور رياض الحيزم فان فادي يخضع الى العلاج والراحة اللازمة ، اما بخصوص مشاركته فستبقى رهن الكشوفات الطبية التي سيتقرر بعدها المشاركة ضد فريق الترجي من عدمها.

سامي السطنبولي

في نفس القسم

2020/9/18 16:48
بعد انتظار طويل، انهت اليوم المحكمة الرياضية الدولية الجدل بخصوص نهائي رابطة الأبطال الافريقية 2019 بين الوداد والترجي ،وذلك برفض طعن الفريق المغربي وتثبيت الترجي بطلا للقارة السمراء. يذكر ان النهائي المذكور لم تكتب له النهاية بعد ان غادر الوداد الملعب احتجاجا على عدم احتساب هدف...
2020/9/18 15:38
وصف رئيس شبيبة القيروان محمّد المامني قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم والقاضي برفض احتراز الفريق وتثبيت نتيجة مباراته ضد النادي البنزرتي بالعار على كرة القدم التونسية، مفيدا في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن استغرابه الشديد من اتخاذ مثل هذا القرار في خطأ واضح شاهده كل العالم...
2020/9/18 15:35
أعلنت هيئة الملعب التونسي في بلاغ رسمي عن سماحها للاعب الكونغولي جونيور لوسوكو بمغادرة الفريق وذلك بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في المغادرة وخوض تجربة جديدة.
2020/9/18 14:59
علمت "الصباح نيوز" أن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه المنعقد حاليا قبول احتراز شبيبة القيروان شكلا ورفضه في الأصل وبالتالي اقرار النتيجة الحاصلة في في مباراة النادي البنزرتي والشبيبة بما يعني تأكيد نزول الشبيبة إلى الرابطة الثانية.
2020/9/18 14:46
حل عدد من أحباء الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الأنف أمام مقر الرابطة التونسية لكرة القدم للفت انتباه أعضاء الرابطة المجتمعين للنظر في احتراز الشبيبة القيروانية أثر مباراتها ضد النادي البنزرتي والذي جاء على أثر رمية تماس أعلن عنها مساعد الحكم والتي جاء على...