مجدي التراوي: سنواجه حوريا بروح أبطال أفريقيا - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
21
2019

تابعونا على

مجدي التراوي: سنواجه حوريا بروح أبطال أفريقيا

الخميس 10 جانفي 2019 18:33
نسخة للطباعة

أكد المدرب المساعد للترجي التونسي، مجدي تراوي، أن مباراة  فريقه أمام حوريا كوناكري، غدا الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ستكون صعبة، نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

وقال تراوي، في تصريح للموقع الرسمي للترجي، اليوم: "نحن أبطال النسخة الماضية، لذا علينا دخول المسابقة في ثوب البطل، ومن الباب الكبير".

وتابع: "ندرك أن البداية ستكون صعبة، بالنظر لقيمة المنافس وأجواء اللقاء، بجانب أن كل الفرق ستبحث عن هزيمة البطل، لكن رغم ذلك فإننا عاقدين العزم على تحقيق نتيجة إيجابية.المهم أن ندخل اللقاء في قمة التركيز من البداية للنهاية، وأن نتأقلم بسرعة مع أجواء المباراة  وحرارة الطقس، حتى نعرف كيف نجاري كل ردهات المواجهة".

وعن رأيه في المنافس قال التراوي: "حوريا فريق محترم جدا ويتمتع بإمكانيات كبيرة، خاصة هجوميا، لذا علينا التماسك دفاعيا، كما يجب تقسيم جهودنا على كامل فترات اللقاء، وسنتحدى كوناكري فوق ميدانه وأمام جمهوره".

وأنهى تراوي حديثه، قائلا: "علينا ألا نقبل اللعب، وأن نقتل نقاط قوة منافسنا، ونستغل أوقات قوتنا على الوجه الأكمل، وسنقدم مباراة طيبة وسنعود لتونس بنتيجة إيجابية جدا".

في نفس القسم

2019/1/20 21:36
التحق النادي الصفاقسي بالنجم الساحلي في دوري المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي،وذلك بعد تغلبه في اياب الدور 16 مكررا على ضيفه فايبارز الاوغندي بثلاثية نظيفة سجلها كل من علاء المرزوقي وسوكاري ومانوتشو. هذا وكان لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل سلبي في كامبالا.
2019/1/20 16:49
تعادل الملعب التونسي مع الترجي الجرجيسي بنتيجة 2-2 في المباراة التي دارت بعد ظهر اليوم الاحد بجرجيس في اطار التربص الاعدادي الذي يجريه فريق "البقلاوة" بجربة استعدادا للمواعيد القادمة.وسجل هدفي الملعب التونسي كل من ربيع الحمري وقيم بانزا فيما جاء هدفا الترجي الجرجيسي عن طريق خليل...
2019/1/20 15:34
نجحت إدارة الرجاء البيضاوي المغربي في الحاق الثنائي أيوب نانح وفابريس نغاه بالقائمة العربية وذللك قبل مواجهة النجم الساحلي السبت القادم في المغرب لحساب ذهاب ربع نهائي البطولة العربية. وكان اللاعبان قد انضما للرجاء خلال الميركاتو الشتوي، وتم قيدهما بالقائمة العربية، وسيعززان صفوف...
2019/1/20 15:12
يواصل المدرّب الوطني الان جيراس التنقل في مختلف ملاعب الجمهورية وذلك لمعاينة اللاعبين قبل تحديد القائمة الجديد للمنتخب والتي ستواجه منتخب السوازيلاندي لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لـ"كان" مصر 2019 في 22 مارس القادم. المدرب الفرنسي تواجد يوم الجمعة الماضي في ملعب...
2019/1/20 14:54
قرّرت هيئة النجم الرادسي اعفاء مدرب الفريق محرز الميلادي من مهامه وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق،وتعيين سعيد السايبي في خطة مدرّب جديد للفريق في الفترة القادمة. هذا وسيكون السايبي مطالبا بتحسين نتائج الفريق الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية من بطولة الرابطة الثانية برصيد...