هذه حصيلة تدخلات الحماية المدنية بعد هطول الأمطار... - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

هذه حصيلة تدخلات الحماية المدنية بعد هطول الأمطار...

السبت 21 أكتوبر 2017 11:18
نسخة للطباعة

سجّل، يوم أمس الجمعة، تساقط كميّات هامّة من الأمطار بالعديد من المناطق، ممّا تسبّب في تجمّع المياه بالمنخفضات وتسرّبها إلى بعض المحلاّت السّكنيّة والتّجاريّة وفيضان بعض الأودية المحليّة وانقطاع بعض الطّرقات.

وقد تدخّلت الوحدات الجهويّة للحماية المدنيّة لنجدة المواطنين وضخّ المياه وفقا لما يلي:

- القيام بـ 72 عمليّة ضخّ مياه.

-اسعاف ونقل امرأة لها رضوض بسيطة اثر سقوطها ببالوعة مياه بمنطقة سيدي براهم إلى المستشفى المحلّي بالهوّاريّة من ولاية نابل.

-القيام بإزاحة 5 سيّارات معطّبة وشجرتين من الطّريق العامّ.

-اجلاء 3 أشخاص من منازلهم بمنطقة غرمان من معتمديّة الهوّاريّة.

-كما سجّل وفاة طفلة عمرها 11 سنة بمعتمديّة بوعرقوب من ولاية نابل اثر انزلاقها بمجرى وادي المقطع.

هذا وقد تمّ الانتهاء من جميع عمليّات الإغاثة والنّجدة والضخّ.

في نفس القسم

2017/11/24 22:02
علمت " الصباح  نيوز " من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين ان حارس الغابات الذي  اصيب مساء اليوم الجمعة باصابة بليغة على مستوى رجله اليمنى ادت الى بترها ، اثر انفجار لغم ارضي بمرتفعات جبل " عبد  العظيم " ( جنوب الشعانبي ) ، تم نقله هذه الليلة الى المستشفى العسكري بتونس...
2017/11/24 21:58
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس وزراء ايطاليا باولو جينتيلوني الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري.
2017/11/24 21:54
 أكد وزير العدل غازي الجريبي أن وزارة العدل تلقت 54 شكاية ضد قضاة تمت إحالة 32 منهم على مجلس التأديب ورفع الحصانة عن 4 آخرين، مقرا في هذا السياق بوجود إخلالات وتجاوزات في قطاع القضاء على غرار كل القطاعات.    وبين الوزير، في معرض رده على ملاحظات النواب بخصوص تجاوزات القضاة وأعوان...