في إطار البرنامج الوطني الرامي إلى تعزيز الترويج والتسويق لزيت الزيتون التونسي داخليًا وخارجيًا، وبهدف دعم صادراته وإبراز مكانته كمنتوج استراتيجي يتميّز بجودة عالمية، نظّمت وزارة السياحة، بالتنسيق مع وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم السبت، زيارة ميدانية لفائدة وفد سياحي متعدد الجنسيات إلى المركب الفلاحي بالنفيضة التابع لديوان الأراضي الدولية بولاية سوسة.
ووفق بلاغ لوزارة السياحة، تهدف هذه الزيارة إلى التعريف بمسار إنتاج زيت الزيتون التونسي وفق أفضل المعايير العالمية، إضافة إلى توفير نقطة بيع مباشرة لتمكين الزوار من اقتناء الزيت المعلّب ومختلف المنتوجات المحلية.
وقد تم بالمناسبة تخصيص فضاءات لعرض الصناعات التقليدية والمنتوجات الحرفية، على غرار منتوجات خشب الزيتون والأكلات التونسية التقليدية، وذلك في إطار دعم حرفيات وحرفيي الجهة وتعزيز القيمة التراثية والثقافية للمنتوج الوطني.
وقد شهدت هذه الزيارة إقبالاً من السائحين على اقتناء زيت الزيتون التونسي ومنتوجات الصناعات التقليدية كهدايا تذكارية، بما يعكس جاذبية المنتجات المحلية وجودتها العالية.
وتؤكّد الوزارتان أنّ تعزيز الترويج لزيت الزيتون التونسي يمثّل محورًا رئيسيًا في الاستراتيجية الوطنية المشتركة، لما لهذا المنتوج من قيمة اقتصادية وغذائية عالية، ولدوره في دفع السياحة الفلاحية (Agritourisme) وتحفيز التنمية الجهوية والشاملة.
في إطار البرنامج الوطني الرامي إلى تعزيز الترويج والتسويق لزيت الزيتون التونسي داخليًا وخارجيًا، وبهدف دعم صادراته وإبراز مكانته كمنتوج استراتيجي يتميّز بجودة عالمية، نظّمت وزارة السياحة، بالتنسيق مع وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم السبت، زيارة ميدانية لفائدة وفد سياحي متعدد الجنسيات إلى المركب الفلاحي بالنفيضة التابع لديوان الأراضي الدولية بولاية سوسة.
ووفق بلاغ لوزارة السياحة، تهدف هذه الزيارة إلى التعريف بمسار إنتاج زيت الزيتون التونسي وفق أفضل المعايير العالمية، إضافة إلى توفير نقطة بيع مباشرة لتمكين الزوار من اقتناء الزيت المعلّب ومختلف المنتوجات المحلية.
وقد تم بالمناسبة تخصيص فضاءات لعرض الصناعات التقليدية والمنتوجات الحرفية، على غرار منتوجات خشب الزيتون والأكلات التونسية التقليدية، وذلك في إطار دعم حرفيات وحرفيي الجهة وتعزيز القيمة التراثية والثقافية للمنتوج الوطني.
وقد شهدت هذه الزيارة إقبالاً من السائحين على اقتناء زيت الزيتون التونسي ومنتوجات الصناعات التقليدية كهدايا تذكارية، بما يعكس جاذبية المنتجات المحلية وجودتها العالية.
وتؤكّد الوزارتان أنّ تعزيز الترويج لزيت الزيتون التونسي يمثّل محورًا رئيسيًا في الاستراتيجية الوطنية المشتركة، لما لهذا المنتوج من قيمة اقتصادية وغذائية عالية، ولدوره في دفع السياحة الفلاحية (Agritourisme) وتحفيز التنمية الجهوية والشاملة.