إشترك في النسخة الرقمية لجريدة الصباح و LE TEMPS

البطولة العربية لألعاب القوى للشبان.. ميدالية فضية لمريم الورغي و برونزية لآدم السليمي

أحرزت صباح اليوم مريم الورغي الميدالية الفضية في سباق 3000م مشي لفئة الفتيات تحت 16 عاما خلال منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية الأولى تحت 16 سنة والثالثة دون 23 سنة التي تحتضنها مدينة الاسماعيلية المصرية الى غاية 24 جوان الجاري، وقطعت الورغي مسافة السباق في زمن قدره 15دق و37ث و47.

كما تحصل آدم السليمي على ميدالية برونزية في نفس الاختصاص ضمن فئة الفتيان دون 16 سنة بتوقيت قدره 15دق و58ث و90، وبهذا رفع المنتخب التونسي رصيده الى 6 ميداليات (1 ذهبية و2 فضية و3 برونزية) بعد ان نجحت العناصر الوطنية امس السبت خلال اليوم الافتتاحي في حصد أربع ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزيتان).

 
البطولة العربية لألعاب القوى للشبان.. ميدالية فضية لمريم الورغي و برونزية لآدم السليمي

أحرزت صباح اليوم مريم الورغي الميدالية الفضية في سباق 3000م مشي لفئة الفتيات تحت 16 عاما خلال منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية الأولى تحت 16 سنة والثالثة دون 23 سنة التي تحتضنها مدينة الاسماعيلية المصرية الى غاية 24 جوان الجاري، وقطعت الورغي مسافة السباق في زمن قدره 15دق و37ث و47.

كما تحصل آدم السليمي على ميدالية برونزية في نفس الاختصاص ضمن فئة الفتيان دون 16 سنة بتوقيت قدره 15دق و58ث و90، وبهذا رفع المنتخب التونسي رصيده الى 6 ميداليات (1 ذهبية و2 فضية و3 برونزية) بعد ان نجحت العناصر الوطنية امس السبت خلال اليوم الافتتاحي في حصد أربع ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزيتان).