انطلقت اليوم الاثنين بولاية القصرين، وعلى غرار ولايات الجمهورية أولى اختبارات المناظرة الوطنية لدخول الاعداديات النموذجية (السيزيام) ، في ظروف طيبة.
ويبلغ عدد المجتازين للمناظرة حوالي 2000 تلميذ بين المؤسسات العمومية والخاصة موزعين على 12 مركز اختبار بمعتمديات الجهة.
ويتنافس المترشحون على عدد من المقاعد للالتحاق بالاعدادية النموذجية بالجهة وفق لأماكن ستحدد لاحقا من الوزارة.
صفوة قرمازي
