قتل | الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
9
2020

تابعونا على

قتل

"داعش" تقتل 85 آخرين من أفراد عشيرة البونمر العراقية

السبت 1 نوفمبر 2014 14:57

قال زعيم عشائري ومسؤول أمني يوم السبت إن تنظيم «داعش» قتل 85 آخرين من أفراد عشيرة البونمر في العراق في حملة قتل بدأت الأسبوع الماضي ردا على المقاومة لتقدم التنظيم على الأرضي.
وقال الشيخ نعيم الكعود أحد شيوخ العشيرة لرويترز إن تنظيم «داعش» قتل 50 نازحا من أفراد العشيرة يوم الجمعة. وفي واقعة منفصلة قال مصدر أمني إنه جرى العثور على 35 جثة في مقبرة جماعية.
ويظهر استمرار أعمال العنف مدى صمود التنظيم رغم الضربات الجوية الأمريكية ضد أهداف للمتشددين في مناطق بالعراق وسوريا تحت سيطرته.

فظيع/ أعمته غيرته وشكّه في زوجته فخنقها بواسطة وشاح وقتلها

الخميس 30 أكتوبر 2014 13:17

مثلما يقول المثل الشعبي "الغيرة تذهب الشيرة" وحتى انها تفقد الغيور عقله وتجعله يقوم بأفعال تؤدي أحيانا الى ما لا يحمد عقباه، حيث أنّ رجلا أقدم على قتل زوجته بسبب الشك.

تأجيل محاكمة ثلاثة أشقاء قتلوا شابا

الاثنين 27 أكتوبر 2014 14:02

نظرت اليوم الدائرة الجنائية الثالثة بابتدائية تونس في قضية جنائية تتعلق  بتهمة القتل العمد متهم فيها ثلاثة أشقاء محالون بحالة ايقاف. وقد أحضروا اليوم من سجن ايقافهم.
وقدم محاميي القائمين بالحق الشخصي تقريرا وطلب تأخير القضية وطلب من المحكمة  سماع شهادة شاهدين في القضية لأن شهادتهما مهمة حسب رأيه. وطلب محامو المتهمين التأخير للإطلاع على تقرير محامي القائمين بالحق الشخصي.

"واشنطن بوست" : كان من الافضل محاكمة القذافي عوض قتله

الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 12:07

تناول مقالٌ بصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الأوضاع في ليبيا في الذكرى الثالثة لمقتل معمر القذافي، قائلاً "إنْ رحيله كان من الأحداث الهامة التي شكَّلت مستقبل ليبيا، لكنَّه ليس من التطورات المفيدة أو الجيدة نظرًا للأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد"، على حد قول كاتب المقال آدم تايلور.

مقتل 20 شخصا بهجوم للقاعدة على منزل للحوثيين.. واشتباكات وسط اليمن

الاثنين 20 أكتوبر 2014 09:18

قتل 20 شخصا على الاقل في هجوم للقاعدة بسيارة مخففة استهدف منزلا للمتمردين الحوثيين الشيعة وفي اشتباكات تلت الهجوم في رداع بمحافظة البيضاء في وسط اليمن، بحسبما افادت مصاد قبلية لوكالة فرانس برس الاثنين.
وذكرت المصادر ان مسلحي القاعدة اسروا خلال الاشتباكات التي وقعت ليل الاحد الاثنين 12 شخصا من الحوثيين الذين عززوا خلال الايام الاخيرة انتشارهم في منطقة رداع التي تعد من معاقل القاعدة في اليمن.

مقتل 14 في اشتباكات في بنغازي

الجمعة 17 أكتوبر 2014 14:38

قالت مصادر طبية إن 14 شخصا على الأقل قتلوا عندما اندلعت اشتباكات بين شبان مسلحين وميليشيات إسلامية في مدينة بنغازي بشرق ليبيا يوم الجمعة.
وأصيب سبعة في اليوم الثالث من الاشتباكات العنيفة الدائرة في المدينة بين قوات موالية للحكومة يدعمها شبان مسلحون وبين الإسلاميين.

(رويترز)

السعودية.. اعتقال مسلح قتل أميركياً وأصاب آخر

الثلاثاء 14 أكتوبر 2014 15:04

قتل أميركي في شرق العاصمة الرياض، بعد تعرضه لعدة طلقات نارية من قبل مسلح أثناء تواجده في إحدى محطات البنزين في شرق العاصمة
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إنه عند الساعة الثانية وتسعة وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الثلاثاء، تعرض شخصان في سيارتهما لإطلاق نار أثناء توقفهما عند إحدى محطات الوقود بالقرب من استاد الملك فهد، شرق مدينة الرياض.

محامي عائلة الطالب المقتول في فرنسا يرجح ان الجريمة عنصرية

الأربعاء 10 سبتمبر 2014 16:21

أكد لنا منذ قليل، المحامي الأستاذ منير بن صالحة، خلال لقائنا به في المحكمة الابتدائية بتونس، أن السلطات الفرنسية فتحت تحقيقا في الجريمة البشعة التي استهدفت الطالب التونسي في فرنسا عفيف شبيل والذي وجدت جثته مقطعة إربا إربا.

واستنكر بن صالحة سكوت الدولة التونسية إزاء هذه الجريمة، مضيفا أنه تم تكليفه من قبل عائلة الهالك لإنابتهم في قضية مقتل ابنهم.

الصفحات