نصائح عملية | الصباح نيوز | Assabah News
May.
26
2018

تابعونا على

نصائح عملية

فوائد حبوب الخميرة لزيادة الوزن وعلاج النحافة

الجمعة 25 ماي 2018 20:37

مشكلة النحافة لا تقل أهمية عن مشكلة السمنة حيث يعاني كثير من الناس من النحافة ولا يعرفون ما السبب الرئيسي وراء النحافة ولكن اليوم ناتي اليكم بالحل الامثل الصحي والسليم وهو موضوع مقالنا اليوم وهو فوائد حبوب الخميرة لزيادة الوزن

فوائد حبوب الخميرة لزيادة الوزن

حيث تعد الخميرة مصدر غني بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم حيث تعتبر مصدر غني جداً بالبروتين والأحماض الأمينية والحديد والذي يعد عنصرا هامفي علاج فقر الدم أو الانيميا.

قناع القهوة لتفتيح البشرة في أسبوعين

الثلاثاء 22 ماي 2018 12:54

كل امرأة لها طريقتها في العناية ببشرتها لكن هناك وصفات مبهرة في نتائجها تجعل من كل النساء تعتمدها منها وصفة القهوة سواء كانت للترطيب أو التبييض وحتى تنشيط الخلايا الجلدية. وفى السطور التالية سنتعرف على ماسك القهوة للتفتيح و فوائده.
قناع القهوة لتفتيح البشرة

الهواتف الذكية والعمل ليلا تجعلك أكثر بؤسا

الثلاثاء 22 ماي 2018 12:51

كشفت دراسة حديثة أن الذين يعملون ليلا، يفشلون في اتباع الساعة البيولوجية الطبيعية، وهو ما يعرضهم للإصابة بالهوس الاكتئابي والاعتلالات النفسية بمعدل 11%.
ودرس علماء من جامعة غلاسكو بيانات أكثر من 91 ألف مشارك بالغ، ووجدوا أن أولئك الأكثر نشاطا في الليل يزيد لديهم احتمال تطور عدد من المشاكل النفسية مثل الاكتئاب والاضطراب ثنائي القطب والذي يعرف أيضا باسم ذهان الهوس الاكتئابي والاضطرابات العصابية.

علماء: الليمون يكافح السرطان

الثلاثاء 22 ماي 2018 12:40

أظهرت دراسات علماء من جامعة أريزونا الأمريكية أن الليمون مادة علاجية، لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين "C" وعناصر كيميائية مفيدة للجسم.
ويحتوي الليمون على مادة دي-ليمونين (d-limonene) الزيتية، الموجودة في قشرة مختلف أنواع الحمضيات. واختبرت هذه المادة على 43 امرأة يعانين من سرطان الثدي، حيث تناولن 2 غرام من دي-ليمونين يوميا قبل خضوعهن لعملية جراحية. واتضح أن هذه المادة ساعدت كثيرا في شفائهن.

اكتشاف خاصية علاجية جديدة للعسل

الثلاثاء 22 ماي 2018 12:39

يؤكد علماء من جامعة واشنطن في الولايات المتحدة أن العسل قادر على منع الإصابة باحتشاء عضلة القلب، وذلك لاحتوائه على سكر طبيعي.
اكتشف علماء من جامعة واشنطن بأن تناول العسل بصورة دورية يساعد في تقليص حجم اللويحات في الشرايين بنسبة 30 بالمئة. وهذا بحسب الباحثين ناتج عن احتواء العسل على سكر طبيعي. وقد استعرض الباحثون هذه الخاصية في تجاربهم على الفئران المخبرية.

الأناناس لبشرة مشرقة وجسد سليم

الاثنين 21 ماي 2018 13:08

فاكهة الأناناس ذات اللون الأصفر المشرق والمبهج، المشابهة لكرة الشمس الذهبية، لها رائحة عطرة جميلة وطعم حلو رائع، وهي فاكهة استوائية يتلذذ بشرابها الناس للارتواء في حرارة فصل الصيف، وتحتوي على مجموعة متنوعة من المعادن والفيتامينات التي تعزز الصحة، بالإضافة إلى حمض التريبتوفان الأميني، وأنزيم بروميلين الذي يزيد من إشراقة البشرة ورونقها، ويساعد في تحسين نظام المناعة.

هكذا تتجنبين جفاف بشرتك في الطقس الحار!

الاثنين 21 ماي 2018 12:51

هل تعانين من جفاف بشرتك في الطقس الحار وتبحثين عن بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في العناية ببشرتك في هذه الفترة وحمايتها من الجفاف وآثاره السلبية عليها؟ إطّلعي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح المهمة والسهلة والضرورية لتجنب الجفاف خصوصاً في الطقس الحار.



أولاً، احرصي على ترطيب بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة الكريم المرطّب المناسب لنوعية بشرتك.

الأسبرين لعلاج قشرة الشعر بشكل نهائي

الاثنين 21 ماي 2018 12:26

من المعروف أن حبّة الأسبرين لها فوائد كثيرة في شفاء الجسم من الآلام، كوجع الرأس أو الإلتهابات، لكن لهذه الحبّة أيضاً استخدامات أخرى في ما يتعلّق بإطلالتكِ وجمالكِ.
تحتوي حبّة الأسبرين على حمض الساليسيليك الذي يحارب الإلتهابات التي قد تتعرّض لها فورة الرأس. من هنا، إغلسي شعركِ بالشامبو الممزوج مع حبّة الأسبرين، فهذا سيساعدكِ في التخلّص من قشرة الشعر.
طريقة استخدام الأسبرين لعلاج قشرة الشعر
قومي في خطوة أولى بطحن قرصين من الأسبرين حتى تحصلي على مسحوق ناعم.

الصفحات