موضة و ديكور | الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
26
2017

تابعونا على

موضة و ديكور

لندن: أول عرض أزياء لملابس "محتشمة"

الأحد 19 فيفري 2017 15:22

شهدت العاصمة البريطانية لندن، السبت، أول عرض أزياء لملابس محتشمة في تاريخ البلاد، ويقول القائمون على العرض إنه يسلط الضوء على أكثر أسواق الأزياء نموا في العالم.

وشددت المصممات على أن الملابس التي عرضت أمام الجمهور تراعي القيم الإسلامية، لكنها أيضا تراعي ثقافات وأديان أخرى تحض على الاحتشام، وفق ما أوردت "سكاي نيوز".

وعرضت 40 مصممة ملابس من تصميمهن في العرض الذي شاهدته مئات السيدات المسلمات.

فرنسية تفوز بلقب ملكة جمال الكون

الاثنين 30 جانفي 2017 08:31

فازت فرنسية عمرها 24 عاماً بلقب ملكة جمال الكون في العرض، الذي استمر ثلاث ساعات في العاصمة الفلبينية مانيلا، الاثنين، والذي ركز على التنوع وتجاوز مصاعب الحياة، متفوقة بذلك على جميع المتباريات، والبالغ عددهن 85 متسابقة من أنحاء العالم.
وفازت ملكة جمال فرنسا، إيريس ميتينير، التي تدرس جراحة الأسنان، بالنسخة الـ65 من المسابقة السنوية التي تستضيفها الفلبين للمرة الثالثة.

بداية من يوم الثلاثاء.. انطلاق الحملة التحسيسية لمسابقة الخمسة الذهبية للباس اليومي

الجمعة 13 جانفي 2017 15:10

يطلق الديوان الوطني للصناعات التقليدية بداية من يوم الثلاثاء 17 جانفي 2017 حملة تحسيسية للاستعداد للدورة 19 لمسابقة «الخمسة الذهبية» التي ستنتظم في ماي المقبل.
وتهدف هذه الأيام التحسيسية التي تتواصل الى غاية موفى فيفري 2017 إلى التعريف بموضوع المسابقة وتأطير الحرفيين وتحفيزهم على المشاركة بكثافة، وفق بلاغ اصدره الجمعة الديوان.
وتهدف مسابقة «الخمسة الذهبية» بالأساس إلى إذكاء روح الإبتكار والتجديد لدى الحرفيين والمصممين الناشطين في حرف الإكساء.

إحداهن وُصفت بالقردة.. ملكات جمال فرنسا ضحايا عنصرية متكررة

الأربعاء 11 جانفي 2017 20:58

كشفت ملكة جمال فرنسا، أليسيا أيليس، أنها وقعت ضحية العنصرية بعدما هاجمتها مواقع التواصل الاجتماعي وتم وصفها بـ"القردة". وفي لقاء لها مع القناة الفرنسية الخامسة أعادت أيليس فتح موضوع النقد اللاذع الذي تلقته ليلة تتويجها ملكة جمال فرنسا للعام 2017، وأعادت إلى الأذهان ما تعانيه مثيلاتها في البلاد.

حسناء من بورتوريكو ملكة جمال العالم 2016 (صور)

الاثنين 19 ديسمبر 2016 14:58

تُوجت ممثلة بورتوريكو، ستيفاني دي فالي، الأحد 18 ديسمبر، بلقب "ملكة جمال العالم-2016" في مسابقة تنافست فيها 120 فتاة حسناء من مختلف دول العالم.
وقامت ميريا لايجونا ملكة جمال العالم لعام 2015، بتسليم ستيفاني دي فالي التاج الملكي وسط أجواء احتفالية ساحرة.
وجرت المسابقة في واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، وأقيم حفل الختام على مسرح mgm.
وفازت ملكة جمال جمهورية الدومنيكان، بلقب الوصيفة الأولى، بينما حصلت ملكة جمال إندونيسيا على لقب الوصيفة الثانية.

تتويج سهير الغضاب لتمثيل تونس في مسابقة ملكة جمال العرب

الجمعة 25 نوفمبر 2016 11:33

انتظمت ليلة أمس بإحدى نزل الضاحية الشمالية سهرة لاختيار ملكة جمال تونس لتمثيل بلادنا ضمن السهرة الختامية بالقاهرة يوم 18 ديسمبر 2016 وقد ترشحت لهذا اللقب 8 فتيات تمكن من جلب انتباه لجنة التحكيم بما ابدينه من مستوى تعليمي عال وحضور إضافة لجمال الروح والجسد وقد الت النتيجة في نهاية المطاف لفائدة سهير الغضاب لتتوج كممثلة لتونس في سهرة انتخاب ملكة جمال العرب

للإشارة فإن المتوجة كانت قد انسحبت من مسابقة miss tunisie لموسم 2016

 

بعد 19 عاماً.. هكذا أصبحت ملكة جمال لبنان

الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 11:30

فازت الشابة نورما نعوم بلقب ملكة جمال لبنان للعام 1999 أي قبل 17 عاماً، وتميّزت أنذاك بجمالها وذكائها اللذيْن ساعداها بتحقيق هذا اللقب
نورما بعد لقب " Miss Lebanon" شاركت بعدد من البرامج التلفزيونية كمقدّمة، ولكنها عادت وغابت مجدداً، حتى أن اطلالاتها التلفزيونية باتت قليلة جداً حتى بدأ الجمهور اللبناني ينسى تلك المرأة الجميلة.
نورما تنشر بين الحين والآخر عدداً من الصور الجديدة لها ولكن جمالها تغير كثيراً وأصبح أجمل بكثير مما كانت عليه من قبل

بالصور.. عملية تجميل تقتل روسية فاتنة!

الاثنين 21 نوفمبر 2016 12:37

عانت امرأة من تشنجات شديدة أثناء إجراء عملية تجميل لينتهي بها الوضع إلى الوفاة الفورية.
وتوفيت ماريا، التي تعمل كطبيبة أسنان، وهي راقدة على طاولة العمليات في عيادة تجميل في بلدة روسية.

صور/ بسبب لون بشرتها النادر.. عارضة أزياء تجتاح عالم الموضة

الاثنين 21 نوفمبر 2016 12:22

لم تدرك أن سمرتها غير عادية إلى أن غادرت السنغال. تتمتع عارضة الازياء والطالبة الجامعية ونجمة «إنستغرام» كوديا ديوب، ببشرة سوداء نحاسية بلون الليل، وهو لون لا تجده إلا نادرا في الأفلام أو على أغلفة المجلات.
ولكن فخر هذه الفتاة السنغالية المتألقة بلون بشرتها واعتزازها به أعطى درسا للراغبين في التخلص من هويتهم، وجذب إليها على موقع «إنستغرام» مئات الآلاف من المتابعين، ومعظمهم من النساء. والهاشتاغ الذي تستخدمه إلى جانب صورها يكشف عن هذه الثقة مثل #blackgirlmagic.

في شهر العسل.. ملكة جمال مصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس 3 نوفمبر 2016 09:43

أثارت مجموعة من صور شهر العسل لملكة جمال "إيكو إيجبيت 2016" خلود عز وزوجها، ضجة كبيرة بسبب جرأتها، واشتعلت مواقع التواصل بالتعليقات التي جاءت معظمها تنتقد جرأة خلود وزوجها في نشر تلك الصور المثيرة.
الصور كانت على البحر، وظهر فيها الزوجان في قمة الرومانسية، وقالت خلود إنها لا تهتم كثيراً بالانتقادات لأنها تعلم أن سببها الغيرة منها.(البوابة)

الصفحات