موضة و ديكور | الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
22
2017

تابعونا على

موضة و ديكور

موضة/ الأقراط المستديرة تعود من جديد...

الاثنين 21 أوت 2017 09:39

لا نستطيع الاستغناء عن أناقة وروعة الأقراط كأكسسوار لافت ومميز، خاصةً أنه يكمل إطلالتنا ويزيدها رونقاً وألقاً. واليوم باتت أهميتها في إطلالاتنا اليومية والعملية لا تقل تميزاً عن تلك المسائية، وخاصةً الأقراط المستديرة بأحجامها المتفاوتة التي تعد من أبرز صيحات الأكسسوارات التي اختارتها النجمات العالميات لحضورهن اليومي المميز.

الأحذية الرياضية موضة هذا الصيف

الاثنين 14 أوت 2017 09:14

لا يمكن لأحد أن يستغني عن الأحذية الرياضية حتى إن لم يكن يمارس الرياضة  وذلك لأنها مريحة , فنعرض لك في السطور التالية موضة الأحذية الرياضية هذا الصيف.
أفادت مجلة «إن ستايل» الألمانية بأن الوردي يتربع على عرش ألوان الحذاء الرياضي في صيف 2017، ليضفي عليه طابعاً مفعماً بالأنوثة والرقة.

إطلالتك أنيقة ومريحة مع الكعب العريض هذا الصيف!

السبت 22 جويلية 2017 13:24

أحذية الكعب العريض سيطرت على صيف 2017، خصوصاً في عروض دور الأزياء العالمية، مثل غوتشي، فيندي، شانيل وغيرها، وهي تعتبر من أجمل صيحات هذا العام، بمختلف الألوان والتصاميم المبتكرة. ولا يمكن أن ننسى كم هي مريحة لنزهاتك اليومية ومنحك الأناقة المطلوبة والأنوثة! تصفّحي مع موقع أنوثة صور موضة الكعب العريض لأحذية صيف 2017.
في الصورة الأولى، حذاء بكعب عريض مصنوع من أفخر أنواع الجلد الإيطالية باللون الأسود، مع تصميم عصري ومبتكر، يليق بجميع مناسباتك الكاجوال والرسمية.

تقديم المترشحات الـ19 للنسخة الحالية لمسابقة ملكة جمال تونس

الجمعة 16 جوان 2017 13:52

ذكر الشاذلي الاصرم، المشرف على مسابقة ملكة جمال تونس 2017 خلال ندوة صحفية التأمت مساء الخميس بإحدى ضواحي تونس العاصمة أن الدورة الحالية قد ضمت 19 مترشحة

هذه الطريقة الجديدة لارتداء "العقد الخانق"

الأربعاء 31 ماي 2017 13:12

قد تكون اليكسا تشونغ قد أعلنت أن العقد الخانق قد “مات” منذ بضعة أشهر، ولكن مدارج الموسم الجديد قد أظهرت أن هذا الاكسسوار الرجعي لن يذهب إلى أي مكان!
عندما كنت قد اعتقدت أن الصيحة قد انتهت، تسارع العقد الخانق للرقبة ليعبر مرة أخرى إلى مسرح الأضواء.
ولكن، انتبهي لهذه الصيحة لأن العقد الخانق العادي لن يجدي نفعا هذا الموسم. بدلا من ذلك، حان الوقت للتخلص من الزركشة المخملية لصالح العقد الذي يزدهر أكثر بالأنوثة.

"كان 2017".. آيشواريا راي تسرق الأنظار بـ4 فساتين ساحرة

الاثنين 22 ماي 2017 12:37

أعطت آيشواريا راي درساً في الأناقة وفن اختيار فساتين الهوت كوتور على السجادة الحمراء بأربع إطلالات ساحرة في مهرجان كان السينمائي.
ارتدت آيشواريا راي فستان باللون البيج من تصميم Mark Bumgarner يتميز بتطريز مورد في أول يوم، ومن ثم ارتدت فستان ساحر باللون الأزرق من تصميم مايكل سينكو في عرض فيلم Okja الأول.
كما واختارت آيشواريا راي فستان أسود من تصميم دار أزياء آشي ستوديو للمصمم السعودي محمد آشي، وأخيراً وليس أخراً اختارت فستان رومانسي أحمر متعدد الطبقات من دار أزياء رالف أند روسو.

اللون الأحمر يعكس جمال مجوهرات أهمّ الماركات العالميّة!

الأربعاء 17 ماي 2017 12:42

هو الأحمر المعروف عنه بأنّه اللون الأكثر جاذبيّة بين الألوان ودوره يكون دائماً في إضفاء عنصر الإثارة والجاذبيّة على إطلالتك حيث يكون دائماً خيار السيدات إن أردتِ إطلالة مماثلة.
ولكن هل فكّرتِ يوماً أنّه يمكن أن يلعب دوراً آخر؟ فالأحمر يضيء مجوهراتك أكثر ويسلّط الضوء عليها ويجعلها محطّ أنظار الجميع فلا تتردّدي من تنسيقه مع المجوهرات الفخمة والأنيقة واجعليه لونك الدائم لإطلالة جذابة وملفتة.

البرتقالي.. موضة ملابسك الصيف القادم

الاثنين 15 ماي 2017 12:43

الألوان هى التي تعطي بهجة لملابسك وتظهرك بشكل مختلف , فقد تكون الملابس في غاية البساطة ولونها هى التي يعطيها الرونق , ففي السطور التالية نطلعك على موضة ألوان  صيف 2017.
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية بأن البرتقالي يتربع على عرش الألوان في ربيع/صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة مشرقة تشع حيوية وبهجة, كما أوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن البرتقالي بدرجة اللهب "Flame" يشهد رواجا كبيرا هذا الصيف، وهو عبارة عن مزيج بين البرتقالي والأحمر.

"الأسود" موضة ساعات 2017

الاثنين 15 ماي 2017 12:29

قالت الرابطة الألمانية لصنّاع  الساعات  إن الأسود يهيمن على موضة الساعات في صيف 2017، خاصة المظهر الأسود الكامل، ليضفي على الساعة لمسة أناقة وفخامة.
ويكسو اللون الأسود هذا الصيف الساعات المصنوعة من الستانليس ستيل فائق اللمعان أو المطفأ أو السيراميك أو الكربون أو التيتانيوم.

تعرفى على أحدث صيحات عطور صيف 2017

السبت 13 ماي 2017 14:53

مع حلول فصل  الربيع، تفوح الروائح الذكية من الحقول والبساتين لتشيع أجواء البهجة والانتعاش. وفي ربيع/صيف 2017 تتربع الروائح الخفيفة على عرش عالم العطور، كروائح الزهور والفاكهة، إلى جانب الروائح القوية والمنعشة كروائح التوابل.
وقال إلمار كيلدنيش، المدير التنفيذي للرابطة الألمانية لمتاجر العطور، إن العطر يتمتع بتأثير مباشر على الحالة المزاجية؛ حيث يؤثر عبر الأنف على المخ، والذي بدوره يعطي الجسم إشارة لإفراز هرمونات معينة مثل هرمون “السيروتونين” المعروف بهرمون السعادة.

الصفحات