موضة و ديكور | الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
17
2019

تابعونا على

موضة و ديكور

تحصلت عليه للمرة الثانية.. تعرفوا على "أجمل فتاة على وجه الأرض"

الاثنين 31 ديسمبر 2018 09:50

ببساطة هي أجمل فتاة في العالم، وأجمل وجه على الأرض، ومن دون عمليات تجميل، وهو لقب تحصل عليه للمرة الثانية، مما يجعل الأمر ليس صدفة أو مرتبا كما في بعض المسابقات من هذا القبيل.
العارضة الفرنسية تيلان بلوندو، البالغة من العمر 17 عاما، تم اختيارها أجمل فتاة في العالم، وهو لقب كانت قد حصلت عليه سابقا، وتحديدا قبل نحو 11 عاما عندما كانت في السادسة من عمرها.

ملكة جمال يغمى عليها أثناء تتويجها (فيديو)

السبت 27 أكتوبر 2018 14:42

تعرّضت كلارا سوسا الفائزة بلقب ملكة جمال غراند”miss grand international” لعام 2018، لصدمة فور إعلان فوزها باللقب على المسرح.
وأغمي على سوسا وسقطت على الأرض قبل أن تتوّج، ولكنها سرعان ما تعافت لتقف من جديد على خشبة المسرح وتتوج باللقب.

مايا رعيدي تتربع على عرش ملكة جمال لبنان

الاثنين 1 أكتوبر 2018 08:36

في ليلة تعلقت فيها العيون والقلوب بأجمل فتيات لبنان اختيرت مايا رعيدي ملكة جمال للبنان لعام 2018 وذلك خلال حفل ساهر أقيم في مجمع الفورم دو بيروت.
وانتزعت طالبة الصيدلة اللقب من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بتاج الجمال فيما حلت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا بو منصف وصيفة ثانية وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.
وبكلمات عفوية عبرت فيها عن فرحتها بالفوز قالت مايا رعيدي إنها لا تعرف كيف فازت وماذا حدث بالتحديد. وأضافت "فجأة لقيت التاج على راسي".

قائمة البلدان التي تنجب أجمل الفتيات في العالم

الاثنين 17 سبتمبر 2018 12:31

من المعروف أن الجمال الحقيقي يكمن داخل الأشخاص، وهو ما يمكن إكتشافه بسهولة خلال التعامل مع الأشخاص، ولكن في نظر الكثيرين ينحصر الجمال في الأشياء الجاذبة للعيون. في هذا المقال إليكم قائمة أجمل نساء العالم.
 
تركيا
تأتي تركيا على رأس تلك القائمة التي تضم أكثر الدول التي تنجب نساء جميلات، لما لها من رقة وعظمة بجانب الجمال المرتبط بملكات التاريخ التركي.
 
البرازيل

العارضة التي لا تشيخ تكشف سر "ينبوع الشباب"

الاثنين 27 أوت 2018 22:17

نجحت عارضة ومصممة أزياء تايوانية في جذب انتباه مئات آلاف الأشخاص حول العالم بفضل مظهرها الشبابي، الذي لا يدل أبدا على سنها البالغ 43 عاما، لتقوم الآن بالكشف عن روتينها اليومي ونمط حياتها الذي منحها هذه النضارة.

 

وأوضحت لوري هسو لمجلة "فرايداي" التايوانية، أنها تعتني ببشرتها من خلال روتين يومي، يعتمد على تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة ووضع كريمات مرطبة للبشرة.

 

دراسة جديدة.. مرتدو النظارات أكثر ذكاء

السبت 2 جوان 2018 12:57

دائما ما كان يعتقد الناس أن ارتداء النظارات دليل على الذكاء، ولكن لم يكن ذلك مثبتا علميا، إنما أكده الواقع برؤية أناس استثنائيين مثل بيل جيتس وألبرت أينشتاين يرتدون النظارات.
وأظهرت دراسة جديدة نشرها موقع "ELLE"، المتخصص في أخبار النجوم والمشاهير، أن ما يتم تروجيه حول مرتدي النظارات حقيقي بالفعل، إذ أثبتت أنهم أكثر ذكاء من الشخص العادي.

ملابس لن تتخلي عنها خلال شهر رمضان

الجمعة 18 ماي 2018 12:12

عندما تفوح رائحة رمضان وتطغى أجوائه العربية على السهرات والإفطارات، تتبادر الأزياء الراقية الى ذهننا وتخطر ببالنا القفاطين والعباءات بتصاميمها وقصاتها المحتمشة التي تترجم روحية الشهر الفضيل.
لكنّ ماذا عن ساعات التحضير، التسوّق والاهتمام بالاسرة؟ أيبدو القفطان فكرة جيّدة؟ بالطبع لا! في أيام رمضان قد تحتاجين للملابس المريحة لكن أنيقة أيضاً، كي تظهري بكامل أناقتك طوال الوقت.

أكمام الأميرة ديانا تلهم مصممي أزياء ربيع وصيف 2018

الجمعة 13 أفريل 2018 14:07

شكلت الأميرة ديانا إلهاماً لأبرز المصممين العالميين لهذا العام، فجعلوا منها أيقونةً للموضة تنافس بأزيائها أيقونات اليوم.

ولعلَّ أبرز صيحات ربيع وصيف 2018 المستلهمة من أسلوب الليدي ديانا هي الأكمام المنتفخة أو الـ puffy sleeves التي ميزت العديد من إطلالاتها وصولاً إلى فستان زفافها.

فيديو.. صاحبة أجمل وجه في العالم لسنة 2017

السبت 30 ديسمبر 2017 16:22

اختيرت الممثلة الفلبينية ليزا سوبيرانو (19 عاماً) كصاحبة أجمل وجه في العالم، بحسب نقّاد صحيفة «The Independent».
وأعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم، عن لائحة بأسماء صاحبات أجمل 100 وجه نسائي لعام 2017، ومن بينهنّ نجمات وعارضات أزياء من مختلف أقطاب العالم.
ونشرت اللجنة المنظمة، مقطع فيديو، عبر «يوتيوب»، كشفت من خلاله عن 100 إسم، ومن بينهنّ الممثلة السورية نسرين طافش، التي احتلّت المرتبة 79.

مجلة لها

مفاجآت ونجاحات.. "ماغي فرح" تقرأ لك حظك سنة 2018

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 14:47

مع اقتراب انتهاء العام 2017 وبدء التحضيرات لاستقبال العام الجديد، نبدأ بتذكّر الاحداث التي طبعت العام المنتهي ونتساءل ماذا سيخبئ لنا العام المقبل على صعيد المهنة والعاطفة والحب.. اليكم توقعات الاعلامية ماغي فرح للعام 2018:

الصفحات