موضة و ديكور | الصباح نيوز | Assabah News
May.
25
2017

تابعونا على

موضة و ديكور

"كان 2017".. آيشواريا راي تسرق الأنظار بـ4 فساتين ساحرة

الاثنين 22 ماي 2017 12:37

أعطت آيشواريا راي درساً في الأناقة وفن اختيار فساتين الهوت كوتور على السجادة الحمراء بأربع إطلالات ساحرة في مهرجان كان السينمائي.
ارتدت آيشواريا راي فستان باللون البيج من تصميم Mark Bumgarner يتميز بتطريز مورد في أول يوم، ومن ثم ارتدت فستان ساحر باللون الأزرق من تصميم مايكل سينكو في عرض فيلم Okja الأول.
كما واختارت آيشواريا راي فستان أسود من تصميم دار أزياء آشي ستوديو للمصمم السعودي محمد آشي، وأخيراً وليس أخراً اختارت فستان رومانسي أحمر متعدد الطبقات من دار أزياء رالف أند روسو.

اللون الأحمر يعكس جمال مجوهرات أهمّ الماركات العالميّة!

الأربعاء 17 ماي 2017 12:42

هو الأحمر المعروف عنه بأنّه اللون الأكثر جاذبيّة بين الألوان ودوره يكون دائماً في إضفاء عنصر الإثارة والجاذبيّة على إطلالتك حيث يكون دائماً خيار السيدات إن أردتِ إطلالة مماثلة.
ولكن هل فكّرتِ يوماً أنّه يمكن أن يلعب دوراً آخر؟ فالأحمر يضيء مجوهراتك أكثر ويسلّط الضوء عليها ويجعلها محطّ أنظار الجميع فلا تتردّدي من تنسيقه مع المجوهرات الفخمة والأنيقة واجعليه لونك الدائم لإطلالة جذابة وملفتة.

البرتقالي.. موضة ملابسك الصيف القادم

الاثنين 15 ماي 2017 12:43

الألوان هى التي تعطي بهجة لملابسك وتظهرك بشكل مختلف , فقد تكون الملابس في غاية البساطة ولونها هى التي يعطيها الرونق , ففي السطور التالية نطلعك على موضة ألوان  صيف 2017.
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية بأن البرتقالي يتربع على عرش الألوان في ربيع/صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة مشرقة تشع حيوية وبهجة, كما أوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن البرتقالي بدرجة اللهب "Flame" يشهد رواجا كبيرا هذا الصيف، وهو عبارة عن مزيج بين البرتقالي والأحمر.

"الأسود" موضة ساعات 2017

الاثنين 15 ماي 2017 12:29

قالت الرابطة الألمانية لصنّاع  الساعات  إن الأسود يهيمن على موضة الساعات في صيف 2017، خاصة المظهر الأسود الكامل، ليضفي على الساعة لمسة أناقة وفخامة.
ويكسو اللون الأسود هذا الصيف الساعات المصنوعة من الستانليس ستيل فائق اللمعان أو المطفأ أو السيراميك أو الكربون أو التيتانيوم.

تعرفى على أحدث صيحات عطور صيف 2017

السبت 13 ماي 2017 14:53

مع حلول فصل  الربيع، تفوح الروائح الذكية من الحقول والبساتين لتشيع أجواء البهجة والانتعاش. وفي ربيع/صيف 2017 تتربع الروائح الخفيفة على عرش عالم العطور، كروائح الزهور والفاكهة، إلى جانب الروائح القوية والمنعشة كروائح التوابل.
وقال إلمار كيلدنيش، المدير التنفيذي للرابطة الألمانية لمتاجر العطور، إن العطر يتمتع بتأثير مباشر على الحالة المزاجية؛ حيث يؤثر عبر الأنف على المخ، والذي بدوره يعطي الجسم إشارة لإفراز هرمونات معينة مثل هرمون “السيروتونين” المعروف بهرمون السعادة.

حجم حقيبتك هذا الربيع "XXL"!

الخميس 11 ماي 2017 12:20

كبيرة أكثر ممّا تتوقّعين، لكن العارضات حملنها وكأنّها تصميم بغاية الخفّة. على الكتف، باليد وحتّى تحت الإبط، الحقائب المبالغ بحجمها لم تعترض طريقهنّ، فكمّلت لوكاتهن بلمسة عصريّة متجدّدة. أشكال مختلفة وتدرّجات راكزة رافقت هذه الصيحة التي سبق أن شقّت طريقها إلى منصّات العروض منذ الموسمين السابقين

عمرها 95 عاماً وأصبحت نجمة في عالم الموضة!

الخميس 27 أفريل 2017 17:31

رغم أنها في الخامسة والتسعين من عمرها إلا أن إرنستن ستولبيرغ، التي تعرف اختصارا بـ"إرني"، ألهبت عوالم الموضة لاسيما في الوسائط الاجتماعية.

وقد بدأت تلفت الأنظار في الدوائر الأنيقة وعالم الأزياء، منذ أن شوهدت لأول مرة في لقطات ترويجية لمتجر في العاصمة النمساوية فيينا، وقد أهلها ذلك للظهور في عروض أخرى.

وباتت السيدة الآن مشهورة في مدينتها الرئيسية، عبر الصور التي تنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو/ اعتمدي هذه الألوان لمواكبة موضة ربيع 2017

الأربعاء 26 أفريل 2017 14:19

الألوان القويّة ستتفجّر وتضيء إطلالتكِ في ربيع 2017، من الأصفر المشعّ إلى الفوشيا المرح لوحة الألوان عنوانها حقبة الثمانينيّات الصاخبة. إطلالة باللون الواحد أو لونين جريئين معاً الخيار لكِ، فاجعلي هذه التدرجات جزءاً من خزانتكِ هذا الموسم!

 

 

 

 

5 صيحات من موسم ربيع 2017 مستوحاة من أسلوب الأميرة ديانا (فيديو)

الأربعاء 26 أفريل 2017 14:01

حتى بعد عقدين على وفاتها لا تزال الأميرة ديانا ملهمة مصمّمي الأزياء والنساء حول العالم، خصوصاً هذا الموسم مع عودة حقبة الثمانينيّات إلى الواجهة. أكثر من صيحة سنتهافت على اعتمادها هذا الربيع، دون أن ندري أن الليدي ديانا سبقت كلّ النساء على اعتمادها. شاهدي الفيديو وتأكدي بنفسكِ!

موقع جمالك

 

 

 

 

الصفحات