موضة و ديكور | الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
18
2017

تابعونا على

موضة و ديكور

دراسة تفجر مفاجأة عن متوسط سن الجميلات

السبت 14 أكتوبر 2017 14:18

أعلن باحثون من جامعة بوسطن، أن معايير الجمال اختلفت عما كانت عليه في الماضي، حيث اتجهت صناعة الجمال التي كانت تميل لاحتضان الأعمار الشابة، نحو السيدات الأكثر تقدما في السن في الفترة الأخيرة.
وقام الباحثون بعمل مقارنة بين 50 امرأة صنفن على أنهن الأجمل في العالم، بحسب مجلة «بيبول» عام 1990، بالقائمة الأخيرة التي صدرت عام 2017، والتي تضمنت 135 اسما.

خطوات ماكياج لتصغير الفم الواسع وإبراز الشفاه

الجمعة 13 أكتوبر 2017 21:43

فئة كبيرة من النساء تعاني من فمها الكبير وتمنع نفسها أحياناً من الضحك في الصور أو حتى من تطبيق أحمر الشفاه ظنّاً منها أنها تحاول عدم تسليط الضوء على ما تعاني منه. لكن في الآونة الأخيرة، أثبت عالم الماكياج قدرته على إخفاء شوائب الوجه بأسلوب سحري، فحتى الفم الواسع والكبير له خطوات مثالية تجمّل إطلالته. تعرّفي إليها واكتشفي كيفية تطبيقها بأسلوب يبرز الشفاه وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك.

المرايا.. ديكور مبهر في كل ركن بالمنزل

الخميس 5 أكتوبر 2017 12:33

للمرايا سحر خاص في ديكور المنزل، فهي ليست مخصصة فقط لنطالع فيها صورتنا وهيئتنا، فالمرايا أيضًا تكمنحكم المساحة التي تجعل من الأماكن الضيقة أكثر اتساعًا.
وإليكم بعض النصائح والحيل لاستخدام المرايا بطريقة جميلة ومميزة في المنزل، حسب «ليالينا».
المرايا في الحمام
علقي مرآة على جدار الحمام الخاص بك ولكن يفضل أن تكون كبيرة ومؤطرة للمزيد من الأناقة في الحمام.
المرايا على الجدران

حقيبة الظهر قطعة أساسية في خزانتك

الجمعة 29 سبتمبر 2017 14:35

حقائب الظهر أصبحت واحدة من أبرز صيحات الموضة، ويجب أن تحتوي خزانتك على قطعة منها على الأقل فهي
سهلة في الارتداء كما أنها تمكنك من وضع كل مستلزماتك اليومية، فضلاً عن أنك يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة على الظهر أو ارتدائها على الكتف.

بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان لسنة 2017

الاثنين 25 سبتمبر 2017 08:25

توجت بيرلا الحلو (22 عاما) مساء الأحد ملكة جمال لبنان لسنة 2017، في حفلة اقيمت في كازينو لبنان المطل على خليج جونية (شمال بيروت).
وكان العنصر الحاسم في فوزها جوابها عن سؤال يتعلق بقدرة التحركات في الشارع على إحداث التغيير، عشية اضراب دعت اليه النقابات العمالية احتجاجا على إمكان الغاء زيادات كانت أقرت أخيراً على الرواتب.
وتفوقت بيرلا، وهي طالبة دراسات عليا في إدارة الأعمال في المعهد العالي للاعمال في بيروت، على 15 مشاركة أخرى تراوح اعمارهن بين 18 و25 عاما.

تعرفى على سرّ مونيكا بيلوتشي لتبدو بكلّ هذا الجمال رغم السن

السبت 23 سبتمبر 2017 17:13

مونيكا بيلوتشي من أجمل نساء العالم و هى رمز الجمال فى السينما وبالطبع لديها أسرار جمالية خاصة بها واليوم من خلال هذا المقال سنقدم لك الأسرار الجمالية التي تتبعها مونيكا بيلوتشي في يومياتها لكي تستوحي منها بعض النصائح لك وتحذي حذوها في الظهور باناقة متكاملة من حيث المكياج والشعر أينما حللت في كل المناسبات.
المكياج

الشعر الملون صيحة ملفتة لخريف وشتاء 2017-2018

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 12:25

لم تطغَ الألوان هذا الشتاء على أزياء العلامات العالمية فحسب بل ظهرت مميزة على الشعر على شكل خصل حمراء وأخرى صفراء لفتت بها الأنظار عارضات عرض فرزاتشي Versace لخريف وشتاء 2017-2018.
وفي عروض أخرى أذهلتنا العارضات بألوان الشعر الجريئة والمختلفة كالزهر الفاقع في عرض جيرمي سكوت Jeremy Scott والأصفر على منصة جونيا واتانابي Junya Watanabe وغيرهما.
الشعر الملون صيحة جريئة ولكن ملفتة ستجعلك أكثر حيوية وتألق هذا الشتاء... شاركينا رأيك بها.

كيف تجعلين رائحة منزلك منعشة؟

الجمعة 15 سبتمبر 2017 13:41

تعشق المرأة أن يتمتع منزلها برائحة جميلة ومنعشة. فكثيراً ما تهتم النساء بنظافة منزلهن وترغبن في أن يكون هذا الأخير جنتها التي لا مثيل لها. من موقع أنوثة نقدم لك النصائح لجعل منزلك يتمتع برائحة جميلة طيلة الوقت.
- تخلصي من القمامة بشكل يومي كي لا تخرج منها رائحة تعكر جو المنزل.
- ضعي الخل في مصارف المياه التي تنبعث منها روائح كريهة.
- قومي بتهوية منزلك بشكل يومي لكي يتجدد الهواء داخله.
- نظفي بشكل يومي الحمامات لأنها من أكثر الأماكن التي تخرج منها روائح قذرة.

سراويل الخصر العالي صيحة عمليّة ومريحة ترافق إطلالات النجمات هذا الموسم

السبت 9 سبتمبر 2017 15:05

ككل موسم، أنت بحاجة إلى تجديد خزانتك وإنعاش أسلوبكِ. تصاميم كثيرة يجب أن تحافظي عليها، بينما عليك أن ترمي أخرى بعيداً. لكن، إذا كنت من محبّات السراويل العالية الخصر، ستسرّين بهذه الصيحة الصيفيّة، إذ ما زالت رائجة هذا الموسم. هذا الشكل من السراويل يخفي الأرداف الظاهرة خصوصا إذا كان جسمك على شكل إجاصة. هي صيحة عمليّة ومريحة ستحاكيك بأشكالها المختلفة مهما كان أسلوبكِ، كما بإمكانك اعتمادها مع أحذية الكعب العالي أو المسطّحة.

أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميل (صور)

الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 13:45

لا شكّ بأن عالم التجميل بسط سيطرته بشكل كبير في أيامنا هذه حتى أصبح سنداً للمرأة التي فقدت ثقتها بنفسها بعد ظهور علامات التعب أو بسبب عدم إقتناعها بتكاوين وجهها. وبما أن النسبة الأكبر من النساء اللواتي يخضعن
لعمليات تجميل هن من فئة النجمات، فما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة بالصور على أكثر 5 نجمات عربيات تغيّرن بشكل مفاجئ بعد التجميل، إكتشفي شكلهن الحقيقي واحكمي بنفسك!
أحلام

الصفحات