موضة و ديكور | الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
15
2017

تابعونا على

موضة و ديكور

معلومات لم تعرفيها عن الكشمير من قبل!

الاثنين 11 ديسمبر 2017 12:50

هناك العديد من الأقمشة التي يتم استعمالها في تصميم الملابس والأزياء، ومنها الكشمير الذي يعتبر من الخامات القيّمة. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، يمكنك الإطلاع على الإجابة حول سؤالك ما هو الكشمير، كي تكوني على دراية بكل ما يرتبط به.
ما هو الكشمير؟

شعرا أشقر اللون طبيعيا وبدون كيماويات.. هذه الخلطة تحقق ذلك

السبت 9 ديسمبر 2017 21:29

تسعى بعض السيّدات إلى تغيير المظهر الخارجيّ بإتباع العديد من الطرق، من ضمنها صبغ الشعر للون آخر كالأشقر، أو الأحمر، أو البنّي، غير أنّ استخدام الصبغة الصناعيّة من الممكن أن يترتّب عليه حدوث أضرار عدّة للشعر مثل: التساقط، والتقصّف وغيرها من المشاكل، لكن يمكن الوصول إلى الغرض نفسه بطريقة آمنة وباستعمال مكوّنات طبيعيّة والتي سنذكر بعضها في هذا المقال.

موضة الوان ملابس شتاء 2018

الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 14:31

تتسم الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017/2018 بالجاذبية، حيث إنها تعول على الألوان الزاهية، كالأحمر والوردي والألوان الميتالك البراقة، والخامات اللامعة اللافتة للأنظار، مثل الفينيل واللوريكس، وذلك لتكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام.

ماسك الفواكه وماء الورد لنعومة البشرة

الاثنين 20 نوفمبر 2017 22:55

المكونات:

 

2 حبة ليمون حبة برتقال ثمرة تفاح ½ خيارة 2 ملعقة كبيرة ماء ورد التحضير والاستعمال:

1- يقشر الخيار والتفاح للحصول على قلبهم.

2- يخلط لب الخيار والتفاح وعصير الليمون والبرتقال، في الخلاط الكهربائي.

3- يصفى الخليط السابق بقطعة من الشاش، ثم يخلط بماء الورد، ويعبأ في زجاجة.

نصائح للحصول على خصر نحيف وقوام رشيق في أسبوع

الاثنين 20 نوفمبر 2017 22:21

هل ترغبين بالحصول على جسم الساعة الرملية؟ بالتأكيد فذلك حلم كل فتاة والذي تشعر معظم الفتيات بأنه مستحيل التحقيق.ولكن هو ليس صعباً بالفعل بل يمكنك الحصول على خصر أنحف وجسم متناسق ومثير خلال أسبوع فقط من خلال اتباعك بعض النصائح الرائعة التي سنعرفك عليها في السطور القادمة.إليك 6 طرق مضمونة للحصول على خصر أنحف في غضون أسبوع واحد فقط:

1. تغيير النظام الغذائي:

ملابس لا مكان لها في خزانتك هذا الشتاء!

الخميس 16 نوفمبر 2017 17:13

تتميز موضة هذا الشتاء بألوانها الدافئة والملفتة في آن معاً، ومع التصاميم العصرية التي تبرز في كل سنة، لا بد من التخلص من بعض الأزياء القديمة التي ما عادت رائجة هذا العام. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع أبرز قطع أزياء يجب التخلص منها هذا الشتاء.
الوشاح الطويل
في هذا الشتاء، تميل الموضة إلى اعتماد الكاب أكثر من اعتماد الوشاح، لذا، إبتعدي في هذا الفصل عن الوشاح الذي كان سائداً في العام الماضي، واتبعي الموضة الرائجة واختاري الكاب لإطلالاتك الملفتة والمميزة.

تصنيف جديد لأجمل نساء الشرق الاوسط !

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 12:48

أظهرت نتائج تصويت أجراه موقع «رانكر» العالمي للتصنيف، أن الفتيات الأردنيات حللن سادساً في تصنيف الجمال بالشرق الأوسط.وشمل التصويت 17 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 6200 مشاركاً.
وقال الموقع إن «الفتيات الإيرانيات تربعن على عرش الجمال في الشرق الأوسط، بينما احتلت اللبنانيات والسوريات المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي».

نباتات المنزل مهمة لصحتك.

الجمعة 20 أكتوبر 2017 15:16

عند التنفس، جسمك يأخذ الأكسجين و يطلق ثاني أكسيد الكربون. خلال عملية التمثيل الضوئي النباتات تمتص ثاني أكسيد الكربون وتطلق الأكسجين. هذا النمط يجعل من النباتات والناس شركاء طبيعين. فوجود النباتات في المنزل يرفع مستوى الأكسجين مما يسهل عملية التنفس علينا.

اكتشفي سر اختيار النجمات اللون الأصفر في المناسبات

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 14:01

سطع اللون الأصفر بقوة في إطلالات النجمات في المناسبات الهامة، وذلك من خلال تألقهن بفساتين السهرات المشرقة والنابضة بالحياة باللون الأصفر.
وبات لهذا اللون، وعلى غير العادة، وقعه في الأمسيات، ليضفي لمسةً عصرية ومرحة على فرادة حضورهن.
وخطفت، بهذا اللون المنعش، الأنظار عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid خلال العرض الأول لفيلم All I See Is You في نيويورك، من توقيع المصمّم الأميركي Prabal Gurung.

الصفحات