كرة القدم | الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
21
2018

تابعونا على

كرة القدم

بعد المغرب: مصر والسعوديّة خارج المونديال

الأربعاء 20 جوان 2018 18:06

تواصلت خيبات العرب في مونديال روسيا،فبعد أن كان منتخب المغرب أول المغادرين للمسابقة إثر هزيمته ضد البرتغال،غادرت مصر والسعوديّة المسابقة بشكل رسمي إثر هزيمة الأولى ليلة أمس ضد روسيا بثلاثة أهداف لهدف وخسارة الثانية منذ قليل ضد الاوروغواي بهدف لصفر سجله لويس سواريز منذ الدقيقة 23.هدف أنهى حسابات التأهل في المجموعة الأولى حيث تأهلت روسيا والاورغواي إلى الدور الثاني وستكون المباراة الأخيرة التي ستجمعهما يوم 25 جوان الجاري محدّدة لمتصدر المجموعة.

المجموعة الأولى :

ريال مدريد يتعاقد مع حارس أوكراني

الأربعاء 20 جوان 2018 16:57

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، مع الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين، قادما من نادي زوريا لوهانسك الأوكراني.

وتسعي إدارة النادي منذ فترة طويلة البحث عن حارس بجانب الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذي كان يعتمد عليه المدير الفني السابق لريال مدريد زين الدين زيدان.

نبيل معلول .. " يظهرلي سي الباجي كلمني في ماتش انقلترا"

الأربعاء 20 جوان 2018 16:53

في تعليقه على الصورة التي تم تداولها خلال مواجهة المنتخب التونسي ونظيره الأنلقيزي والمتمثلة في المكالمة التي وصلت إلى المدرّب المساعد مراد العقبي والتي نقل فهواها للمدرب الوطني،قال نبيل معلول مازحا "يظهرلي سي الباجي كلّم مراد العقبي ومراد عطاني التعليمات" وأضاف في تصريح لمراسل "الجوهرة أف أم" في روسيا بأن الفيفا مكنت كل المنتخبات المشاركة في المونديال من أجهزة اتصال للتنسيق بين أعضاء الإطار الفني والطبي المتواجد على أرضية الملعب وبقية الأعضاء المتواجدين في المدارج لمعاينة أداء اللاع

زياد الجزيري لـ"الصباح نيوز" : التوازن والمجازفة المحسوبة وصفة النجاح ضد بلجيكا

الأربعاء 20 جوان 2018 14:32

بعد تجرّع مرارة الهزيمة القاسية والقاتلة ضد المنتخب الأنقليزي،انطلق المنتخب الوطني التونسي في الاعداد للمواجهة الثانية ضد بلجيكا السبت القادم والتي ستحدّد مصير العناصر الوطنية في المجموعة السابعة.

قوافل قفصة .. التليلي بين الصفاقسي و البنزرتي و فريق عريق على الخط

الأربعاء 20 جوان 2018 13:28

 أفادنا مصدر مطلع على خفايا الامور صلب قوافل قفصة أن اتصالات جارية حاليا بين مسؤولي النادي البنزرتي و نظرائهم بقوافل قفصة قصد انتداب الظهير الايمن أيوب التليلي الذي شكل محور اهتمام هيئة السي آس آس التي اعربت بدورها عن نيتها في ضم هذا اللاعب الى صفوفها و ذلك مباشرة منذ اسدال الستار على الموسم المنصرم .

زياد العونلي يقترب من الخرطيات القطري

الأربعاء 20 جوان 2018 11:23

توصل مهاجم النادي البنزرتي زياد العونلي إلى اتفاق مع إدارة نادي الخرطيات القطري يقضي باللعب لفائدته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
هذا وكان العونلي محلّ متابعة من عدة فرق تونسية على غرار النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي ولكنه في النهاية خيّر اللعب في الدوري القطري الممتاز.

 

جلال القادري يتعاقد مع نادي الإمارات الإماراتي

الأربعاء 20 جوان 2018 11:15

أعلن نادي الإمارات الإماراتي تعاقده مع المدرّب التونسي جلال القادري لمدة موسم رياضي قابل للتجديد،وقد تحصل القادري على ترخيص من هيئة النادي البنزرتي تمكن بفضلها من توقيع عقده الجديد.
يذكر أن القادري حقق نتائج جد إيجابية الموسم المنقضي مع شبيبة القيروان والنادي البنزرتي كما كان مرشحا بارزا لتدريب النجم قبل أن يتعاقد في النهاية مع أحد أبرز الفرق الإماراتية.
 

هواجس نبيل معلول قبل لقاء بلجيكا... معضلة التنشيط الهجومي ونزيف الكرات الثابتة



الأربعاء 20 جوان 2018 10:49

قبل ثلاثة ايام من المواجهة الثانية للمنتخب التونسي بالمونديال امام نظيره البلجيكي بالعاصمة الروسية موسكو يبدو فكر المدرب نبيل معلول مثقلا ببعض الهواجس التي تستوجب حلولا عاجلة لضمان اوفر حظوظ النجاح وتدارك عثرة الجولة الافتتاحية امام المنتخب الانقليزي.
وتاتي معضلة التنشيط الهجومي على راس المشاغل الحارقة للاطار الفني في ظل المشاكل الكبيرة التي لاحت على مستوى الاستحواذ على الكرة وصناعة اللعب امام منتخب الاسود الثلاثة في لقاء يوم الاثنين الفارط بمدينة فولغوغراد باحصائيات ضعيفة اقتصرت على تسديدة م

معز حسان يغادر روسيا ويعود إلى نيس

الثلاثاء 19 جوان 2018 18:02

أكد طبيب منتخب سهيل الشملي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة بأن المونديال قد انتهى بالنسبة للحارس معز حسن بعد إصابته في الكتف في مواجهة الأمس ضد انقلترا،مشيرا إلى أنه وبالتشاور مع الطاقم الطبي لفريق نيس تقرر أن يغادر الحارس مقر إقامة المنتخب في موسكو ليعود إلى فرنسا أين سيواصل الخضوع للعلاج.

في مواجهتها ضد بولونيا .. السينغال تهدي أول انتصار لإفريقيا

الثلاثاء 19 جوان 2018 17:59

أهدى المنتخب السينغالي أول انتصار للقارة السمراء في مونديال روسيا إثر فوزه على المنتخب البولوني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثامنة.

 

ثنائية أسود الترينغا حملت توقيع كل من سيونيك ضد مرماه ونيونغ فيما سجل كريشوك هدف بولونيا الوحيد.

 

وبهذا الفوز التحقت السينغال باليابان في صدارة المجموعة. 

الصفحات