كرة القدم | الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
18
2019

تابعونا على

كرة القدم

رضا شرف الدين يستقيل من رئاسة النجم

الجمعة 18 أكتوبر 2019 17:38

قدم اليوم الجمعة رضا شرف الدين استقالته من رئاسة النجم الساحلي للكتابة العامة للفريق متعهدا بعدم الترشح لرئاسة الفريق في المستقبل.

وأكد شرف الدين في رسالة استقالته الى ان رئاسة الفريق ستؤول لنائبه بحكم القانون الأساسي للفريق.

قبل مواجهة تونس.. مهاجم جديد يعزّز صفوف المنتخب الليبي

الجمعة 18 أكتوبر 2019 15:26

استدعى جلال الدامجة مدرب المنتخب الليبي، مهاجم فريق النصر خالد مجدي، وذلك للالتحاق بصفوف منتخب المحليين الذي يتواجد في معسكر تحضيري بالرباط المغربية.

وأكد مدير المنتخب الليبي كمال الترهوني، أن خالد مجدي يتواجد حالياً في مطار قرطاج بتونس، وذلك للالتحاق بالمنتخب في المغرب.مشيرا إلى أن اللاعب بإمكانه الالتحاق بزملائه في تدريبات هذا المساء في معسكر الرباط في المغرب.

سليم العزابي وكمال ايدير ومروان حمودية يدعمون الإفريقي

الجمعة 18 أكتوبر 2019 14:35

تواصل جماهير النادي الإفريقي في كامل أنحاء الجمهورية جمع التبرعات لدعم الحساب الخاص بحل النزاعات، الدعم اللامحدود للجماهير حرّك سواكن المسؤولين السابقين وبعض المشاهير المحبين للفريق، حيث تبرع سليم العزابي المنسق العام لحزب تحيا تونس وابن الرئيس السابق للإفريقي رضا العزابي بمبلغ 5 ألاف دينار، كما قام كمال ايدير الرئيس السابق بالتبرع بمبلغ 3 الاف دينار كما ساهم مروان حمودية رئيس الهيئة التسييرية بألفي دينار كما تبرع العضو المجمّد في الهيئة الحالية فوزي الصغيّر بـ2500 دينار.

عصام المرداسي لـ"الصباح نيوز": فتحي جبال الأفضل ..ومن العيب أن تغيب البطولة على صفاقس من 2013

الجمعة 18 أكتوبر 2019 12:37

أكد عصام المرداسي القائد السابق للنادي الصفاقسي بأن هيئة الفريق فد أصابت في تعيين فتحي حبال على رأس أكابر الفريق وذلك قياسا بمعرفته الجيدة بالأجواء الداخليّة والخارجيّة للفريق ومعرفته الدقيقة بحقيقة الرصيد البشري الموضوع على ذمته بعد أن أشرف على تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي وقاده إلى نهائي كأس تونس، مشدّدا على أن اختيار الإطار الفني المساعد كان موفقا كذلك على اعتبار الخبرة التي يمتلكها عبد الحي بن سلطان.

"الفيفا" يكشف عن الشعار الجديد لمونديال الأندية

الجمعة 18 أكتوبر 2019 11:44

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الجمعة عن شعار منافسات كأس العالم للأندية 2019 و التي ستدور في قطر.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية كل من السد القطري مستضيف الدورة وهينغين سبورت من كاليدونيا الجديدة  ومونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف) والترجي الرياضي التونسي (بطل إفريقيا) وليفربول (بطل أوروبا) و بطل دوري أبطال آسيا 2019 (سيحدد يوم 24 نوفمبر) وبطل كوبا ليبرتادوريس (سيحدد يوم 23 نوفمبر).

النجم الخلادي .. استضافة سجنان بملعب قربة

الجمعة 18 أكتوبر 2019 10:49

أصدرت الهيئة المديرة للنجم الخلادي منذ حين بلاغا تعلم فيه الأحباء أن مباراة الغد السبت التي ستجمع فريق أكابر النجم الخلادي بنظيره فريق معالي سجنان لحساب الجولة الثانية إياب من بطولة الرابطة الثالثة المستوى الأولى ستدور بملعب قربة بحضور 200 متفرج فقط حسب طاقة الاستيعاب و العدد المرخص فيه من طرف السلط الأمنية و أن الحضور بالاشتراكات و لذلك لا وجود لتذاكر لهذه المباراة.

رئيس رابطة نابل لكرة القدم لـ"الصباح نيوز" .. نتفهم قلق النوادي ولكن القرار بيد المكتب الجامعي

الجمعة 18 أكتوبر 2019 10:29

تلقت نوادي الرابطة الجهوية لكرة القدم بنابل إعلاما بتأجيل مباريات الكأس التي كانت مبرمجة نهاية الأسبوع الحالي بقلق شديد نظرا لطول فترة التحضيرات وتأخر المنافسات الرسمية . ولمعرفة الأسباب اتصلنا برئيس الرابطة المعنية مصطفى الحمزاوي الذي قدم التوضيح التالي : " وردت مذكرة عن الجامعة التونسية لكرة شملت كل الرابطات الجهوية تطالب بتأجيل مباريات الكأس المبرمجة إلى نهاية الأسبوع الحالي إلى موعد لاحق دون توضيح يذكر .

مسؤولو نادي العلمة يدعمون مجهودات الإفريقي لاستعادة النقاط الست

الجمعة 18 أكتوبر 2019 09:40

تواصل هيئة النادي الإفريقي مساعيها من أجل استعادة النقاط الست التي سحبت من رصيد الفريق بعد تأخر خلاص مستحقات نادي العلمة الجزائري، ويبدو موقف نادي باب الجديد قويا خاصة بعد استظهار هيئة الإفريقي بوثيقة من البنك البلغاري يؤكد تحويل الأموال في الموعد المحدّد هذا إضافة إلى الدور الايجابي الذي يلعبه مسؤولو نادي العلمة الذين راسلوا الفيفا والإفريقي لإعلامها بوصول مبلغ الـ20 ألف دولار كما راسلوا الفيفا واعلموها بحسن نية الأفارقة وسعيهم لحصول ناديهم على الأموا

شان 2020 .. المنتخب التونسي يجري أول حصة تدريبية في الرباط

الجمعة 18 أكتوبر 2019 09:32

أجرى المنتخب الوطني التونسي للاعبين المحليين حصّة تدريبية هي الأولى له في المغرب بعد وصوله أمس الى الرباط وذلك تحضيرا لمقابلة الإيّاب امام نظيره الليبي يوم الأحد القادم (س 17) في اطار اياب الدور الحاسم للتأهل الى نهائيات بطولة امم افريقيا ( شان 2020) وفق ما اوردته الجامعة التونسية لكرة القدم في موقعها الرسمي بالفيسبوك.

تأجيل الحسم في ملف الترجي والوداد

الخميس 17 أكتوبر 2019 21:02

ذكرت صحيفة "البطولة" المغربية بان المحكمة الرياضية الدولية قررت اليوم الخميس تاجيل الحسم في الطعن الذي تقدم به الوداد البيضاوي في قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقاضي باعتباره منسحبا في نهائي الابطال واقرار الترجي بطلا للمسابقة، الى غاية نهاية الشهر الجاري وذلك لتمكين الفريق المغربي من تقديم دفوعاته الجديدة في الملف.

الصفحات