كرة القدم | الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
20
2018

تابعونا على

كرة القدم

طه ياسين الخنيسي يجدد عقده مع الترجي

الثلاثاء 20 فيفري 2018 17:57

بعد الاتفاق منذ فترة عن كل التفاصيل والامتيازات المادية،جدد اليوم طه ياسين الخنيسي العقد الذي يربطه بالترجي لمدة ثلاثة مواسم اضافية ليكون تحت تصرف الفريق الى غاية جوان 2021.

وكانا هيئة المدب قد أبدت حرصا كبيرا على الابقاء عن اللاعب ونجحت في ذلك رغم العروض المغرية التي وصلته في الفترة الاخيرة.

جماهير الأولمبي الباجي تنظم يوم غضب ضد جامعة الجريء

الثلاثاء 20 فيفري 2018 17:56

دعت جماهير الاولمبي الباجي الى تجمع حاشد صبيحة الخميس القادم أمام مقر الولاية وذلك احتجاجا على جامعة كرة القدم التي يتهمونها بانتهاج سياسة المكاييل المختلفة بين الفرق وذلك عندما رفضت التدخل لخلاص خطايا الفريق لدى الفيفا وتجنيبه عقوبة خصم 6 نقاط من رصيده تماما كما فعلت مع عديد الفرق على غرار النادي البنزرتي والملعب التونسي.

رسمي: تأجيل الجلسة العامة للافريقي

الثلاثاء 20 فيفري 2018 17:55

أعلنت الهيئة التسييرية الوقتية للنادي الافريقي عن تأجيل موعد الجلسة العامة الخارقة للعادة لتنقيح القانون الاساسي لجمعية  المزمع إنعقادها اليوم الثلاثاء 2018/02/20  الى موعد لاحق وذلك لعدم إكتمل النصاب القانوني لعدد المنخرطين للنادي وهو ثلثي المنخرطين الذين لهم حق التصويت.

و سيتم الدعوة لجلسة ثانية في أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ اليوم مع العلم وأن الجلسة الثانية ستقام مهما كان عدد الحضور. 

هيئة شبيبة القيروان تطالب بتجميد نشاط الحكم أسامة رزق الله

الثلاثاء 20 فيفري 2018 16:32

طالبت هيئة شبيبة القيروان في بلاغ رسمي أصدرته منذ قليل الجامعة التونسية لكرة القدم بتجميد نشاط الحكم أسامة رزق الله الذي أدار لقاء الفريق ضد النادي البنزرتي مع فتح تحقيق جدي للبحث في الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها في حق الفريق خلال المواجهة المذكورة.وفيما يلي نص البلاغ كاملا:

عدوى الإضرابات تصل إلى الملعب التونسي

الثلاثاء 20 فيفري 2018 15:28

في خطوة فاجأت الجميع،رفض صباح اليوم لاعبو الملعب التونسي التدرب وذلك احتجاجا على تأخر صرف مستحقاتهم المالية المتمثلة في جراية جانفي بالنسبة للأجانب وجرايتي ديسمبر وجانفي بالنسبة لبقية اللاعبين.

 

بعد تربص الدوحة: منتخب الأواسط يواجه قطر وديا

الثلاثاء 20 فيفري 2018 14:49

دخل أمس،المنتخب الوطني للأواسط في تربص اعدادي يتواصل إلى غاية الثلاثاء القادم 27 فيفري،ستتخلله مقابلة وديّة ضد المنتخب القطري يوم الاثنين 26 فيفري2018 بطبرقة على الساعة الثالثة بعد الزوال .
وقد قام المدرب الوطني محمود باشا بتوجيه الدعوة ل 27 لاعبا هم على التوالي:
النادي الإفريقي: رامز السماعي- حسام قاطفية- إيهاب بوزنونة- أدم طاوس
الترجي الرياضي التونسي: أيوب علاقي- محمد علي بن رمضان- مؤمن رحماني –عفيف الجبالي

هذه القناة الناقلة لمباراة الترجي والوئام الموريتاني

الثلاثاء 20 فيفري 2018 14:34

يستقبل عشية الغد الأربعاء 21 فيفري،الترجي الرياضي التونسي نادي الوئام الموريتاني لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية،بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.
المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة على أرضية ملعب رادس،ستتولى القناة الوطنية الثانية نقلها بصفة مباشرة.

رسمي: عفوان الغربي مدرّبا جديدا لنجم المتلوي

الثلاثاء 20 فيفري 2018 14:21

أكد بوجلال بوجلال رئيس نجم المتلوي في تصريح لـ»الصباح نيوز» بأن عفوان الغربي المدرّب السابق لأولمبيك مدنين،سيكون المدرّب الجديد لنجم المناجم خلفا لغازي الغرايري الذي التحق بالنادي الصفاقسي،وأوضح محدثنا بأنه أنهى منذ قليل الاتفاق مع الغربي الذي سيباشر مهامه الجديدة على رأس الفريق غدا الأربعاء.

بسبب الغيابات العديدة: خالد بن يحيى يستنجد بمدافع صنف النخبة

الثلاثاء 20 فيفري 2018 12:58

اضطر خالد بن يحيى مدرّب الترجي الرياضي التونسي لتوجيه الدعوة لمدافع صنف النخبة محمّد عزيز بوستة وذلك لتعزيز صفوف الأكابر قصد التعويل عليه في قادم المباريات خاصة مع الغيابات العديدة التي سيشهدها خط الدفاع في المباريات القادمة وأولها مباراة الاتحاد المنستيري،حيث سيغيب ثلاثي المحور ونعني علي المشاني المصاب وشمس الدين الذوادي المقصى في الدربي ومنتصر الطالبي بسبب الصفراء الثالثة.

رغم المطالبة بطرده من الاتحاد: أحمد العكايشي يقترب من العودة للمنتخب

الثلاثاء 20 فيفري 2018 12:37

يعيش الدولي التونسي أحمد العكايشي وضعا صعبا للغاية مع ناديه الاتحاد السعودي وذلك بسبب صيامه عن التهديف منذ شهر ديسمبر الماضي،حيث أطلقت جماهير الزعيم حملة لطرده من الفريق بعد أن أهدر مساء السبت الماضي ضربة جزاء حرمته ناديه من الفوز ضد نادي الفتح.

الصفحات