كرة القدم | الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
18
2018

تابعونا على

كرة القدم

النادي الإفريقي: اتفاق مع ساسراكو .. التليلي باق ..وظهير أيسر لغلق الميركاتو

السبت 18 أوت 2018 12:50

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للقاء الجولة الافتتاحية من البطولة الوطنية والذي سيجمعه بنادي حمام الأنف الأحد القادم 26 أوت في ملعب رادس انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر.وبمناسبة عيد الاضحى سيتمتّع اللاعبون بيومي راحة الاثنين والثلاثاء على أن تستأنف المجموعة التدريبات يوم الأربعاء القادم.
التليلي باق

9 انتدابات جديدة لمستقبل القصرين

السبت 18 أوت 2018 11:40

في إطار الاستعداد لانطلاقة بطولة الرابطة الثانية نهاية الشهر القادم،عززت الهيئة المديرة لمستقبل القصرين رصيدها البشري بتسعة انتدابات جديدة،حيث تعاقد الفرق مع متوسط الميدان رامي الدرقاع لمدة موسمين وحارس المرمى حسان الحمزاوي لنفس المدة ومع المهاجم أحمد البرواقي لمدة موسمين والمدافع لسعد الشعباني لمدة موسم وحيد ومتوسط الميدان حمدي المسلمي لمدة موسم وحيد و المهاجم يونس مزهود لمدة موسم وحيد.

إحالة نزاع نجم المتلوي و"الستيدة" على أنظار المكتب الجامعي

السبت 18 أوت 2018 11:06

أعلنت دائرة الاعلام التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم أن  لجنة الطوارئ قررت ضم ملف النزاع القائم بين النجم الرياضي بالمتلوي والملعب القابسي واللاعبين مراد زهو والجيلاني عبد السلام والملف المودع لدى لجنة كرة القدم المحترفة و إحالته على أنظار المكتب الجامعي قصد التعهد به  و إتخاذ ما يراه صالحا في شأنه.
وكان نجم المتلوي قد طالب لجنة النزاعات بحرمان الملعب القابسي من الانتدابات بعد أن تعاقد مع لاعبين لا يزالان على ذمة فريق نجم المناجم.

دربي الترجي والإفريقي بحضور جمهور الفريقين !

السبت 18 أوت 2018 10:57

أقرّت يوم أمس وزارة شؤون الشباب والرياضة جملة من الاجراءات الجديدة الخاصة بدخول الجمهور إلى الملاعب،حيث تقرّر رفع شرط السن والسماح لكل الفئات العمرية بحضور مباريات المنتخب والفرق مع الترفيع في طاقة استيعاب الملاعب لتصل إلى 70 بالمائة.وفي هذا الإطار تشير المعلومات التي تحصلنا عليها إلى أن النية تتجه إلى إقامة دربي العاصمة بين الترجي والإفريقي والمبرمج في الجولة 11 من البطولة بحضور جمهور الفريقين ولكن بشرط غياب مظاهر العنف وبلوغ ذلك الموعد دون مشاكل.
 

700 دولار لكل لاعب من الأهلي بعد الفوز على الترجي

السبت 18 أوت 2018 10:55

قرر محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي صرف 700دولار مكافأةً استثنائيةً لكل لاعب بالفريق بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.
وقال يوسف،أن المكافأة الاستثنائية تأتي بعيدًا عما هو مقرر عند الفوز في اللائحة الإفريقية لقطاع الكرة ،مشيراً إلى أن المكافأة تأتي نظير ما قدّمه اللاعبون من نتيجة وفوز مميز على الترجي التونسي، ولتحفيزهم فيما هو قادم.

خالد بن يحيى: " الهزيمة ضد الأهلي توجع ..والفريق بصدد التحسّن"

السبت 18 أوت 2018 09:59

عبر خالد بن يحيى عن رضاه بالأداء الذي قدمه الترجي الرياضي التونسي رغم الهزيمة ضد الأهلي المصري في اللقاء الذي جمعهما ليلة أمس في رادس لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا،مشيرا إلى أن أبنائه قد طبقوا تقريبا كل الأمور التي تدربوا عليها وحرموا المنافس من المساحات أبطلوا كل نقاطه قوته مشيرا إلى أن فريقه قبل هدف في وضعية نقص عددي عندما كان حسين الربيع بصدد تلقي الإسعافات خارج الملعب.

مسلسل الاحتجاحات انطلق مبكرّا: هيئة النادي البنزرتي تهدّد بالانسحاب من البطولة

السبت 18 أوت 2018 09:39

تنطلق اليوم بطولة الرابطة المحترفة الأولى بإقامة مباراة افتتاحية بين الإتحاد المنستيري والملعب التونسي،وقبل الانطلاق الفعلي لحوار الأقدام،انطلق مسلسل الاحتجاجات مبكرّا،حيث هددت هيئة النادي البنزرتي بعدم خوض لقاء الغد ضد النادي الصفاقسي وبالانسحاب من البطولة وذلك احتجاجا على قرار السلط الجهوية القاضي بالتقليص من عدد التذاكر المخصّصة للقاء الغد من 5000 تذكرة إلى 1500 تذكرة فحسب وذلك لأسباب أمنية كالعادة.

إضافة إلى الرجايبي والعكايشي: هيئة "السي أس أس" تفاوض لاعب بورتو السابق

السبت 18 أوت 2018 09:13

تحت ضغط كبير من جماهيرها،تواصل هيئة النادي الصفاقسي تحركاتها من أجل تحصيل بعض الصفقات القادرة على تقديم الإضافة للفريق،وفي هذا المجال وصل إلى صفاقس صانع الألعاب التونسي الفرنسي هيكل الشيخاوي تمهيدا للتعاقد مع الفريق.الشيخاوي البالغ من العمر 22 سنة أنهى التزاماته مع نادي بورتو البرتغالي الذي التحق به بعد أن تلقى تكوينه في نادي سوشو الفرنسي.

مبروك الجندلي ويوسوفا مبينغي يوقعان للنادي البنزرتي

السبت 18 أوت 2018 08:51

أعلن النادي البنزرتي ليلة أمس عن تعاقده الرسمي مع المدافع السابق لاتحاد تطاوين مبروك الجندلي لمدة 3 مواسم وذلك بعد أن تألق بشكل كبير مع الاتحاد في الموسم المنقضي.
كما أعلنت هيئة السعيداني عن استعادة متوسط ميدانها الهجومي السينغالي يوسوفا مبينغي الذي وقع عقدا بموسمين مع نادي عاصمة الجلاء بعد تجربة قصيرة في قطر.
 

وتتواصل العقدة: الأهلي يطيح بالترجي ويفتك صدارة المجموعة الاولى

الجمعة 17 أوت 2018 21:59

فشل الترجي الرياضي التونسي في فك عقدة الاهلي المصري المتواصلة منذ سبع سنوات،وذلك بعد ان تكبد منذ قليل الهزيمة الرابعة على التوالي في رادس ضد الفرعون المصري الذي بات يشكل عقدة حقيقة لفريق باب سويقة بعد ان نجح في الفوز بهدف لصفر سجله المغربي وليد ازارو ليفتك بذلك صدارة المجموعة الأولى في مسابقة دوري ابطال افريقيا.

الصفحات