كرة القدم | الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

كرة القدم

شبيبة القيروان: إضراب جديد للاعبين..والإطار الفني يهدّد بالانسحاب

الجمعة 24 نوفمبر 2017 17:18

علمت "الصباح نيوز" بأن لاعبي شبيبة القيروان قد أضربوا عشية اليوم عن التمارين وذلك احتجاجا عن عدم إيفاء الهيئة المديرة بتعهداتها تجاههم،حيث لم يتسلم زملاء علي القلعي منح الفوز على النجم الساحلي ومنحة التعادل مع الترجي الجرجيسي إضافة إلى منح الإنتاج وجرايات شهر أكتوبر.

بدفع من بوصبيع: عادل السليمي ينافس منتصر الوحيشي على تدريب الإفريقي

الجمعة 24 نوفمبر 2017 17:01

بعد تعيين كمال القلصي كمدير فني للفريق وحمدة التويري كمدرب وقتي لأكابر كرة القدم خلال مباراة الأحد ضد الملعب القابسي،تستعد الهيئة التسييرية الوقتية للنادي الإفريقي برئاسة مروان حمودية للكشف عن المدرب الجديد للفريق والذي سيخلف الايطالي مركو سيموني والذي ينتظر أن يمضي الليلة على وثيقة فسخ عقده بالتراضي مع الفريق.

الرابطة2 (ج9): القوافل في أفضل حال ..وجندوبة تعود من حمام الأنف بنقطة الأمان

الجمعة 24 نوفمبر 2017 16:22

انتهت منذ قليل الدفعة الأولى من مباريات الجولة الأخيرة من ذهاب المرحلة الأولى لبطولة الرابطة الثانية والتي شهدت تواصل العروض القوية لقوافل قفصة بفوزها بثنائية نظيفة على سكك الحديد الصفاقسي لتواصل تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة.كما عادت جندوبة الرياضية بنقطة ثمينة من حمام الأنف حافظت بها على صدارة المجموعة الثانية ب18 نقطة.وفيما يلي نتائج الجولة التاسعة مع الترتيب:

النتائج :

 المجموعة الأولى

طه ياسين الخنيسي يغيب عن مباراة النجم

الجمعة 24 نوفمبر 2017 15:55

أكدّ فوزي البنزرتي مدرب الترجي الرياضي التونسي خلال الندوة الصحفية التي عقدها منذ قليل للحديث عن مباراة الأحد ضد النجم الساحلي،غياب هداف الفريق طه ياسين الخنيسي عن هذه المواجهة وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة الثلاثاء القادم ضد الملعب القابسي.

بقرار من الفيفا: يوهان توزقار يخسر نزاعه ضد الإفريقي

الجمعة 24 نوفمبر 2017 15:23

قضت اليوم لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برفض الشكوى التي تقدم بها المهاجم الدولي التونسي يوهان توزقار ضد النادي الإفريقي فريقه السابق.

مهاجم سوشو الفرنسي كان قد خسر قضيته ضد نادي باب الجديد لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم والتي كانت قد قضت بإلزامه بتمكين الإفريقي من مليارين وذلك بعد أن قام بفسخ عقده من جانب واحد مع الإفريقي.

الصادق السالمي يتربّص لـ"الشان" في مصر

الجمعة 24 نوفمبر 2017 14:43

يشد غدا صباحا الحكم الدولي التونسي الصادق السالمي ومساعده الدولي يامن الملولشي الرحال إلى القاهرة حيث سيشاركان في تربص تحضيري خاص بالحكام الذين سيشاركون في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في المغرب في السنة القادمة.هذا وسينطلق التربص يوم الأحد 26 نوفمبر ويتواصل إلى غاية يوم الجمعة غرّة ديسمبر القادم.

المكتب الجامعي يصادق على روزنامة إياب بطولة الرابطة الثانية

الجمعة 24 نوفمبر 2017 14:23

قرر المكتب الجامعي اعتمـــاد الروزنامة  التالية لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية صنف أكابر للموسم الرياضي 2017/2018 :
الجولة الأولى إيابا : يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017
الجولة الثانية إيابا : يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017
الجولة الثالثة إيابا : يوم الجمعة 29 ديسمبر 2017
الجولة الرابعة إيابا : يوم الجمعة 05 جانفي 2018
الجولة الخامسة إيابا : يوم الجمعة 12 جانفي 2018
الجولة السادسة إيابا : يوم الجمعة 19 جانفي 2018

بدعم من كمال القلصي: حمدة التويري يقود الإفريقي في مواجهة "الستيدة"

الجمعة 24 نوفمبر 2017 12:46

أكد كمال القلصي المدير الفني السابق للجامعة التونسية لكرة القدم في تصريح لـ"الصباح نيوز" بأنه سيكون المدير الفني الجديد للنادي الإفريقي مع تعيين حمدة التويري كمدرب مساعد للفريق الأول ستوكل له مهمة الاشراف على الفريق الأول في مواجهة الأحد ضد الملعب القابسي.وأضاف محدثنا بأن بقية الاطار الفني ستتحدد عشية اليوم على أن يقع الكشف عن هوية المدرب الجديد مباشرة بعد نهاية مباراة الملعب القابسي.

سيعود اليوم إلى قابس: شطحات سيموني تعطّل عودة الوحيشي إلى الإفريقي

الجمعة 24 نوفمبر 2017 12:26

رغم إصدار الهيئة التسييرية المؤقتة للنادي الإفريقي بيانا رسميا أكدت فيه القطيعة بالتراضي مع الايطالي ماركو سيموني وبقية معاونيه،فإن الايطالي واصل اللعب بأعصاب المسؤولين وخاصة جماهير الأحمر والأبيض وذلك بعد أن نفى الاتفاق الحاصل بينه وبين الهيئة ورفض التوقيع على وثيقة الطلاق قبل الحصول على كامل مستحقاته، بما تسبب في تأجيل التعاقد مع المدرب منتصر الوحيشي الذي قرر العودة اليوم إلى قابس لقيادة المستقبل في انتظار توضح الرؤية في الإفريقي.

شهاب الليلي يواصل نجاحاته في الدوري الأردني

الجمعة 24 نوفمبر 2017 11:50

واصل شهاب الليلي نجاحاته في الدوري الأردني وذلك بعد أن قاد فريقه الجزيرة الأردني إلى تحقيق الفوز على حساب فريق ذات راس بنتيجة 1-0 لحساب الجولة العاشرة من البطولة الأدرنية لكرة القدم.

 فوز الأمس هو الثاني لليلي في ثاني مباراة له مع الجزيرة الذي يحتل المرتبة الثانية في البطولة الأردنية.

الصفحات