كرة القدم | الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
19
2019

تابعونا على

كرة القدم

فيكتور غوميز حكما لمواجهة الرجاء والترجي

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 19:25

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الجنوب افريقي، فيكتور غوميز، لقيادة مباراة قمة دوري أبطال أفريقيا بين الرجاء المغربي والترجي الرياضي في اطار الجولة الأولى من دور المجموعات .
وسيدور اللقاء في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 30 نوفمبر الحالي.
وسيساعد غوميز مواطنه، زاكيلي سيويلا، وحكم مساعد من ليسوتو، سورو فاتسواني، و الحكم الرابع، أوغين مدولي.

عقوبات الرابطة.. خطايا مالية.. وتجميد نشاط مساعد مدرّب "البقلاوة"

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 17:11

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء اجتماعه الدوري المخصص للنظر في أحداث الجولة الأخيرة من البطولة وأقر العقوبات التالية: 
1- تغريم وتوبيخ الهيئة المديرة للملعب التونسي ب 2500 بسبب رمي الجماهير للمقذوفات المتنوعة في مباراة الترجي الرياضي.
2- توبيخ وتغريم الهيئة المديرة للهلال الشابي ب1500 دينار بسبب إشعال الشماريخ في لقاء النجم الساحلي.
3- تغريم وتوبيخ هيئة مستقبل الرجيش بألف دينار بسبب رمي المقذوفات.

التركيبة الكاملة للإطار الفني الجديد للنجم

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 15:32

أنهت ليلة أمس هيئة النجم الساحلي الجدل القائم حول هوية المدرب الجديد للفريق بالتعاقد مع الاسباني خوان كارلوس غاريدو الذي تم تقديمه اليوم للصحفيين .وسيتكوّن الإطار الفني الجديد للفريق من العناصر التالية:

خوان كارلوس غاريدو : مدرب أول

عماد بن يونس : مساعد مدرّب

خورخي سيمون : معد بدني أول

أحمد البريري : معد بدني ثان

فوزي العونسي " مدرّب الحراس

أنيس الباجي لـ"الصباح نيوز" : نأمل أن تقبل جماهير "البقلاوة" على حملة دعم الفريق

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 14:55

على غرار ما يحصل في الإفريقي والنجم الساحلي وجمعيّة جربة، فتحت إدارة الملعب التونسي حسابا بنكيا منذ 15 نوفمبر الجاري ويغلق يوم 15 ديسمبر القادم لتمكين جماهيره من دعم الفريق في حملة أطلق عليها شعار  "حب البقلاوة موش كلام..بيكم ترجع أقوى".

النادي الإفريقي: الليبي عكاشة يباشر .. والدريدي يختبر مهاجما كاميرونيا

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 14:29

يركن اليوم لاعبو النادي الإفريقي إلى الراحة وذلك بعد أن خاضوا صباح أمس مباراة وديّة ضد مستقبل سكرة فازوا فيها برباعية نظيفة تداول على تسجيلها كلا من زهير الذوادي وباسيرو كومبواري وغازي العيادي.

رئيس الشبكة العالميّة لأحبّاء النّجم السّاحلي سفيرا للسّلام

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 14:02

تثمينا لمجهوداته ومساعيه النّبيلة في نشر أواصر المحبّة والصّداقة وإرساء قيم التّسامح بين الشّعوب تمّ اختبار رئيس الشّبكة العالميّة لأحبّاء النّجم الرياضي السّاحلي شاكر قعيدة سفيرا للانسانيّة والسّلام ومنحه شهادة في ذلك من قبل رئيس نادي سفراء الإنسانية والسّلام .

أنور قلاّلة
 

المنتخب الوطني يحافظ على القميص الأسود في مواجهة غينيا

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 12:41

انعقد صباح اليوم الاجتماع الفنّي الخاص بمقابلة المنتخب الوطني ضد منتخب غينيا الاستوائيّة مساء اليوم في مالابو (س 20) لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ"كان" الكاميرون 2021.

وقد تقرّر خلال هذا الاجتماع أن يلعب المنتخب الوطني باللون الأسود (القميص والتبان والجوارب) في وقت سيلعب المنتخب الغيني باللون الأحمر الأسود (القميص والتبان والجوارب).

خوان كارلوس غاريدو: جئت للنجم من أجل الالقاب ..ونملك كل ما يلزم لتحقيقها

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 11:56

يعقد النجم الساحلي حاليا ندوة صحفية لتقديم مدربه الجديد الاسباني خوان كارلوس غاريدو الذي وقع كما هو معلوم على عقد بموسم ونصف مع الفريق، وأبدى الوافد الجديد سعادته الكبيرة بالتعاقد مع فريق بحجم النجم مشيرا إلى أن الأهداف واضحة ولا تستحق كثيرا من الاجتهاد طالما تعلّق الامر بتدريب فريق كبير ، حيث سيعمل على بناء فريق قوي يكون قادرا على المراهنة بجديّة على كل الألقاب التي سيتراهن عليها مشدّدا على أن المعاينة الأولية تشير إلى امتلاك النجم لمجموعة متكاملة من حيث الجودة والعدد وهو ما سيساعد

درامي ميكايلو يجرّ "الجليزة" إلى الفيفا

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 10:41

تلقت إدارة مستقبل قابس اشعارا من لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بضرورة خلاص مستحقات لاعبه السابق درامي ميكايلو الذي يطالب الفريق بمبلغ 70 ألف دينار .

هذا وتستعد هيئة "الجليزة" لتجهيز ملف متكامل يؤكد حصول اللاعب على مستحقاته المالية وغلق الملف بشكل نهائي.

المنتخب الوطني ..نفس الاختيارات لتحقيق ثاني الانتصارات

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 09:38

ينزل الليلة المنتخب الوطني التونسي ضيفا على غينيا الاستوائية لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الإفريقية المؤهلّة لـ"كان" الكاميرون 2021. وسيحافظ منذر الكبير على نفس التشكيلة التي حقق الفوز على ليبيا في جولة الافتتاح والتي ستتكوّن من العناصر التالية: فاروق بن مصطفى – علي معلول – محمّد دراقر – أيمن عبد النور – ياسين مرياح – الفرجاني ساسي – الياس السخيري – أيمن بن محمّد – وهبي الخزري – يوسف المساكني – سيف الدين الخاوي.

الصفحات