فنون | الصباح نيوز | Assabah News
May.
25
2017

تابعونا على

فنون

ظافر العابدين يكشف حقيقة خلافه مع هند صبري!

الأربعاء 24 ماي 2017 11:42

انتشرت أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بين هند صبري وظافر العابدين وباقي فريق مسلسل « حلاوة الدنيا»، حول ترتيب الأسماء على التتر، لكن ظافر أكد في تصريح خاص لـ «لها» أن كل ما تردد غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة.
وأكد أنه «تركت مسألة ترتيب الأسماء للمخرج ولا يمكن ان اتدخل بها، فهو أمر بعيد عن اختصاص عملي، فأنا ممثل فقط».
يذكر أن ظافر يستعد للمشاركة في بطولة فيلم جديد بعد انتهاء شهر رمضان، لكنه يتكتم عن تفاصيله حالياً.

سهرات رمضانية متنوعة بالنادي الثقافي الطاهر الحداد بالمدينة العتيقة

الثلاثاء 23 ماي 2017 18:56

مسامرات شعرية وأدبية وعروض موسيقية وسهرات سينمائية، تلك أبرز الفقرات الفنية التي أعدّها النادي الثقافي الطاهر الحداد بالمدينة العتيقة بالعاصمة لروّاده من 1 الى 21 جوان 2017 بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وتستهلّ أولى فقرات هذه البرمجة يوم 1 جوان، بافتتاح معرض صور فوتوغرافية يحمل عنوان "تونس ملتقى الحضارات" للفنان صالح جابر ينتظم بالتعاون مع الجمعية المغاربية "فن وذاكرة" ستتواصل فعالياته إلى يوم 20 جوان القادم.

"نسمة" تكشف برمجتها في رمضان.."نسيبتي العزيزة" و3 مسلسلات تركية

الثلاثاء 23 ماي 2017 16:37

عقدت قناة نسمة صباح اليوم ندوة صحفية أعلنت خلالها عن تفاصيل برمجتها الرمضانية والتي تسيطر عليها الأعمال الدرامية التركية حيث تواصل قناة "القروي" عرض المسلسل الأكثر متابعة على قناتها "قطوسة الرماد" كما تقدم الجزء الرابع من مسلسل "ورد وشوك" حصريا في العالم العربي إضافة لمسلسل توبا بويوكستون وأنجين أكيورك "العشق الأسود".

الدورة 28 لأيام قرطاج السينمائية: عودة مسابقة الأفلام الوثائقية ومضاعفة قيمة جوائز كل المسابقات

الثلاثاء 23 ماي 2017 14:40

تسجل الدورة 28 لأيام قرطاج السينمائية التي ستلتئم من 4 إلى 11 نوفمبر القادم، عودة مسابقة الأفلام الوثائقية ومضاعفة قيمة جوائز جميع المسابقات، فضلا عن تعزيز الحضور العربي الإفريقي والسينما المجاورة، ذلك ما أعلن عنه مدير أيام قرطاج السينمائية، نجيب عياد، خلال ندوة صحفية انتظمت صباح الثلاثاء بالجناح التونسي بالقرية الدولية للأفلام، على هامش فعاليات الدورة 70 لمهرجان كان السينمائي.

ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي.. مركز السينما العربية يعلن عن الفائزين بـجوائز النقاد ومجد مستورة أفضل ممثل

الأحد 21 ماي 2017 12:50

كشف مركز السينما العربية عن قائمة الفائزين في النسخة الأولى من جوائز النقاد السنوية، التي تُمنح لأفضل إنجازات السينما العربية خلال 2016، وسوف يقوم المركز بتوزيع الجوائز على الفائزين في حفل يُقام هذا المساء 21 ماي ضمن فاعليات الدورة الـ70 من مهرجان كان السينمائي.
وقد جاءت قائمة الفائزين كالتالي:
أفضل ممثل: مجد مستورة | نحبك هادي | تونس
أفضل ممثلة: هبه علي | أخضر يابس | مصر
أفضل سيناريو: اشتباك | خالد دياب ومحمد دياب | مصر

في جديده ..نور شيبة "عزام"

السبت 20 ماي 2017 15:42

ظهر الفنان نور شيبة منذ ايام قليلة في برنامج لاباس مع نوفل الورتاني وتحدث عن روحانياته ماجعله يكون عرضة للنقد واكتفى وقتها بالقول ان الرد سيكون في برنامج تلفزي وبعد هذا الظهور كشف نور عن ماكان يقصده بحديثه عن روحانياته حيث لم يكن الامر سوى طريقة ذكية منه للترويج لاخر اعماله وهي اغنية العزام التي كتبها ولحنها البشير الهيشري وتوزيع سامي المعتوقي وايضا لمشاركته الخاصة في سلسلة نسيبتي العزيزة في دور "الشيخ الفرنسكي" العزام الذي يغرق الناس في الاوهام ويبيعهم الكذب...نور سوق لجديده الفني

هل تزوجت نجوى كرم من فيليب زيادة الذى يصغرها 10 سنوات؟

الجمعة 19 ماي 2017 12:36

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجوى كرم برفقة رجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة وهما يضيئان الشموع وقيل إنها صورة من خطوبة الثنائي الذي دخل القفص الذهبي.

في دورتها الثالثة.. شريف علوي "ضيف الشرف" في لمة "الحوش الجربي"

الجمعة 19 ماي 2017 11:00

تتواصل الدورة الثالثة لتظاهرة  لمة الحوش الجربي على امتداد ثلاثة أيام  و هو ما يعد إستثناء هذا الموسم  فبعد أن كانت التظاهرة تقام لمدة يوم واحد  فإن   الهيئة المشرفة على التظاهرة و هي جمعية شباب و إعمار  و قد قررت  تنظيمها لمدة 3 أيام  نظرا للنجاح الذي عرفته الدورتين السابقتين .

وردة الجزائرية.. حُكم عليها بالإعدام وهربت مع والدها

الجمعة 19 ماي 2017 07:58

رغم وفاة الفنانة الجزائرية وردة، إلا أن هناك العديد من الأسرار التي لم يتم الكشف عن حياتها الخاصة.
رياض القصري نجل الفنانة الراحلة وردة الجزائرية قال في أحد حواراته التلفزيونية “إن أحد المحاكم الفرنسية أصدرت حكمًا قضائيًا ينص علي إعدام السيدة وردة الجزائرية بسبب دعمها للمقاومة الجزائرية بالغناء ومساندتهم معنويا، والمفاجأة أن الحكم نفسه صدر علي محمد فتوكي والد الفنانة وردة”.

الصفحات