فنون | الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

فنون

تفاصيل حادث سقوط عاصي الحلاني عن ظهر حصانه

السبت 14 سبتمبر 2019 17:22

كشف الإعلامي اللبناني جمال فياض، تفاصيل صادمة عن الحادث الذي تعرض له الفنان عاصي الحلاني بسقوطه عن ظهر الحصان في مزرعته ببيروت.
ونشر فياض صورًا ظهر فيها عاصي الحلاني بشكل صادم لمحبيه، حيث عجز كثيرون عن التعرف عليه بسبب تغير ملامحه وارتدائه رقبة طبية ووضع الجبس في يده، وعلق عليها قائلًا: ”الحقيقة إن عاصي الحلاني نجا من الموت بمعجزة“.

معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية

السبت 14 سبتمبر 2019 15:20

حصل السوري معتصم النهار واللبنانية نادين نسيب نجيم على جائزة أفضل ممثل وممثلة بناء على تصويت الجمهور في "مهرجان الفضائيات العربية" الذي أقيم في القاهرة ليل أمس.
ونشرت نادين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستغرام فيديو اعلان حصولها على جائزة أفضل ممثلة عربية لهذا العام.
وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على مقر حفل مهرجان الفضائيات العربية لعام 2019، لتكريمهم عن الأعمال التي قدموها خلال العام المنصرم، في الحفل الذي يقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

سميرة سعيد تكشف موعد عرض الموسم الخامس من "ذا فويس"

السبت 14 سبتمبر 2019 09:33

شوَّقت الفنانة سميرة سعيد جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بالبرومو الدعائي للموسم الخامس من The Voice.
وعلقت سميرة على الفيديو قائلة: "إنتم مستعدين؟"، وانهالت عليها التعليقات من جمهورها المتشوق لمشاهدة هذا الموسم.
وأعلنت خلال الفيديو عن موعد البرنامج، ومن المقرر عرضه على قناة MBC، بداية من 21 سبتمبر المقبل.
ويشاركها في لجنة التحكيم كل من النجم محمد حماقي وراغب علامة وأحلام.

وزير الشؤون الثقافية يكرم المخرجة دليلة مفتاحي وفريق مسرحية "قمرة 14" المتحصلة على 7 جوائز في الأردن

الجمعة 13 سبتمبر 2019 17:44

كرم وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين اليوم الجمعة  الممثلة والمخرجة دليلة مفتاحي وفريق مسرحية "قمرة 14" التي تحصلت مؤخرا على 7 جوائز في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي بالأردن في دورته الـ17.

 

وفي ما يلي قائمة الجوائز:

 

جائزة أحسن ممثلة:عبير صميدي

جائزة أحسن ممثل: نادر بلعيد

جائزة أحسن دور ثان: طاهر رضواني

مركز الفنون الدرامية والركحية بسيدي بوزيد: العرض ما قبل الأول لمسرحية " ڨولاب فيفري 53 " أولى الانتاجات المسرحية

الخميس 12 سبتمبر 2019 22:51

قدم مركز الفنون الدرامية والركحية بسيدي بوزيد مساء يوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 العرض ما قبل الأول لمسرحية " ڨولاب فيفري 53 " نص وإخراج على عامر بمشاركة مجموعة من الممثلين هم حسام الدين الزريبي، سامح طقوقي، نجيبة النوري، عبد الرحمان كدوسي، ناجي شابي و صالح جلالي.

 

مسرحية "قمرة 14" تتحصل على 7 جوائز في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي بالأردن

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 19:01

تحصلت مسرحية "قمرة 14" للمخرجة دليلة مفتاحي على 7 جوائز في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي بالأردن في دورته 17 التي أقيمت من 1 إلى 8 سبتمبر الحالي.

وآلت هذه الجوائز إلى كلّ من عبير صميدي التي حازت على جائزة أحسن ممثلة ونادر بلعيد الفائز بجائزة أحسن ممثل. وتوّج الممثل طاهر رضواني بجائزة أحسن دور ثان.

مشاجرة بين «حكيم» وموظف المهن الموسيقية في أحد فنادق القاهرة

الاثنين 9 سبتمبر 2019 18:28

شهدت أروقة أحد فنادق القاهرة، اشتباكًا حادًا بين المطرب الشعبي حكيم، ومندوب نقابة الموسيقيين في الفندق "إبراهيم"، بسبب تكذيب النقابة لرواية تعرض حكيم لحادث سير مساء أمس.وأكد إبراهيم مندوب النقابة في تصريحات  لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الفنان «حكيم» كان لديه حفل في الفندق الذي فوضته المهن الموسيقية ليكون مندوبها فيه وفور رؤية «حكيم» له انهال عليه وعلي النقابة بالسباب والشتائم قائلا: " انتوا نقابة ....

مطالب بإدراج الفنان عمرو واكد على قائمة الإنتربول

الاثنين 9 سبتمبر 2019 08:25

تقدم طارق محمود "المحامي بالنقض" ببلاغ للنائب العام ضد الممثل المصري عمرو واكد اتهمه فيه بالتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين وتحريض دول وجهات خارجية ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.
وقال المحامي محمود في البلاغ، إن "المشكو بحقه (الممثل الهارب عمرو واكد)، اشترك في جميع الفعاليات والمؤتمرات المشبوهة والتي تحرض ضد مصر وقيادتها، ويتلقى تمويلا ماليا من تنظيم الإخوان المسلمين لارتكاب جرائم ضد مصر".

تأجيل حفل اختتام الدورة الأولى لأيام قرطاج للخزف الفني بسبب التقلبات الجوية

الأحد 8 سبتمبر 2019 21:45

أعلنت الهيئة المديرة لأيام قرطاج للخزف الفني تأجيل حفل اختتام الدورة الأولى لأيام قرطاج للخزف الفني ،"جراء التقلبات الجوية" في العاصمة تونس.

وقالت في بلاغ لها، مساء الأحد، أنه سيقع الإعلان عن الموعد الجديد لحفل الاختتام الذي كان مبرمجا اليوم على الساعة الثامنة ليلا في فضاء المسرح الروماني بقرطاج "في بيان لاحق".

الصفحات