فنون | الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
15
2018

تابعونا على

فنون

مهنيون يؤكدون على ضرورة اتحاد النقابات الفنية المسرحية لضمان حقوق المبدعين في العالم العربي

الخميس 13 ديسمبر 2018 10:08

أكد الكاتب العام للنقابة المستقلّة لمحترفي الفنون الدراميّة جمال العروي على ضرورة تعاون النقابات الفنيّة والمسرحيّة العربيّة منوّها بأهميّة الوصول لاتحاد هذه النقابات وتبادل الخبرات والتنسيق والتشابك بينها مضيفا أنّ الالتفاف حول المسرحيّين في العالم العربي ضروري في الوقت.

ديمى لوفاتو أكثر المشاهير بحثًا على "غوغل" خلال 2018.. اعرف باقى النجوم

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 21:39

ضمت قائمة أكثر المشاهير بحثًا على"GOOGLE" عددا من مشاهير الغناء والتمثيل، وتصدرت القائمة النجمة العالمية ديمي لوفاتو التي كانت محور أحاديث المواقع الفنية بسبب دخولها تعرض حياتها للخطر بسبب تعاطيها جرعة مخدرات زائدة ثم دخولها مركز إعادة التأهيل، تعرف على أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018، حسب موقع "جاست جيرد" وموقع بيلبورد.

أيام قرطاج المسرحية 2018: مودعون بالسجن المدني بالهوارب يقدّمون مسرحية "داموس 34"

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 13:41

قدّم نادي المسرح بالسجن المدني بالهوارب من ولاية القيروان، عمله المسرحي "داموس 34" صباح اليوم الأربعاء بدار الثقافة المغاربية ابن خلدون بالعاصمة، وذلك ضمن الدورة 20 لأيام قرطاج المسرحية (8- 16 ديسمبر 2018).

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 22:29

كشفت ريهام سعيد خلال تقديمها حلقة الإثنين، من برنامجها "صبايا" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إنها كانت تنظر للسيدة المُدخّنة على أن التدخين "عيب" ولكنها اكتشفت فيما بعد أن التدخين مُضّر وليس عيبًا.

وأوضحت ريهام سعيد أنها وجدت "الشيشة" مسلية نظرًا لأنها لا تهتم بمشاركة صديقاتها في حكايات الموضة والأزياء وتستعوض ذلك بتدخين الشيشة مضيفة "أنا بنفخ التنفيخة دي مبعرفش أخدها على صدري وهي حاجة غلط وسيئة جدًا جدًا".

فساتين فنانات عرب.. بين الموضة وإثارة الجدل

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 21:44

تحولت في الآونة الأخيرة فساتين بعض الفنانات العرب من مجرد إطلالة جميلة في حفل أو حدث ما،

إلى الحدث بحد ذاته، وذلك بعد أن تصدرت فساتين مجموعة منهن عناوين الأخبار، وأصبحت مادة تثير السخرية والغضب، والتعاطف في بعض الأحيان.

وكانت أحدث تلك الفساتين المثيرة للضجة، هو فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف، الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي وأثار موجة انتقادات لاذعة، وعرضها للمساءلة القانونية.

إدارة أيام قرطاج المسرحية تصدر بلاغا توضيحيا حول تعري ممثل في عرض مسرحي

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 21:28

أصدرت اليوم الثلاثاء، إدارة أيام قرطاج المسرحية الدورة 20 بلاغا توضيحيا حول العرض السوري - الألماني "يا كبير" الذي تم عرضه أمس وشهد ظهور ممثل سوري على المسرح البلدي عاريا.

وعبرت الهيئة عن إدانتها ورفضها للممارسة الفردية التي قام بها الممثل.

ابن راغب علامة يرد على تهديدات "قطع رأس والده"

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 10:08

رد خالد علامة ابن المطرب اللبناني راغب علامة على تهديدات نائب بقطع رأس والده في حديث لبرنامج تلفزيوني.
وقال خالد علامة على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام: "هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا… راغب علامة ما بخاف من واحد متلك".

أيام قرطاج المسرحية 2018 : احتفاء بالشارع والشعر والموسيقى بقلب العاصمة

الاثنين 10 ديسمبر 2018 22:40

في إطار الانفتاح على الفنون وفنون الشارع احتضن شارع الحبيب بورقيبة ظهر اليوم الاثنين عرضا موسيقيا وشعريا بالتعاون بين أيٌام قرطاج المسرحية وبيت الشعر وذلك في سياق برنامج أماسي بيت الشعر التي يشارك فيها عدد من الشعراء التونسيين.

هذا تأثير حُقن "البوتوكس" على ملامح نجمات الوسط الفني

الاثنين 10 ديسمبر 2018 13:33

حرصت نجمات الوسط الفني على الحفاظ على جمالهن والظهور بشكل لائق أمام الجمهور، يجعلهن يلجأن لإجراء عمليات التجميل من أجل الحصول على إطلالة شبابية.

 

تكريم جديد للفنانة صليحة في ذكرى وفاتها

السبت 8 ديسمبر 2018 15:50

تحيي اليوم ولاية الكاف الذكرى 60 لوفاة الفنانة القديرة صليحة، التي تربعت على عرش الغناء لمدة طويلة في تونس تونس قبل أن ترحل سنة 1958 على سن يناهز الأربع والأربعين سنة.

الصفحات