فنون | الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
16
2018

تابعونا على

فنون

حفل ناجح لماجدة الرومي على ركح مهرجان قرطاج الدولي

الخميس 16 أوت 2018 08:33

اعتلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، الليلة الماضية، ركح المسرح الروماني بقرطاج. وأحيت على وقع أهازيج جمهور غفير فاق عدده طاقة استيعاب المسرح المقدرة بحوالي 8 آلاف متفرج، في ليلة ما قبل اختتام الدورة الرابعة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي.
وأدّت ماجدة الرومي، الملقبة بـ "سفيرة الأغنية الراقية"، 15 أغنية من رصيدها الفني، وأغنيتيْن تونسيتيْن للفنانة صليحة، هما "خالي بدلني" و"آه يا خليلة" التي أدتها مرّتين واختتمت بها سهرتها.

براد بيت يعرب عن خوفه من هروب أنجيلينا جولي مع أطفالهما

الأربعاء 15 أوت 2018 22:00

كشف النجم الأميركي، براد بيت، لأصدقائه المقربين، عن خوفه من إقدام أنجيلينا جولي على الهرب إلى خارج الولايات المتحدة برفقة أطفالهما الصغار، وتوقع أن تكون لندن محطتها التالية.

وائل كفوري يكشف حقيقة عدم تفاعله مع مرض إليسا

الأربعاء 15 أوت 2018 21:50

لفت أنظار الكثيرين أن الفنان وائل كفوري لم يكتب أي كلمة على حساباته على مواقع التواصل للفنانة إليسا بعد تعافيها منسرطان الثدي ، على الرغم من  أن بينهما صداقة قوية يعرفها الجميع.

مهرجان بنزرت الدولي يستضيف غدا سهرة "روك اون تونيزيا"

الثلاثاء 14 أوت 2018 21:46

تستضيف الدورة 36 لمهرجان بنزرت الدولي غدا الاربعاء 15 أوت، المجموعة الموسيقية الهولندية "ايبيكا" التي تعود لتونس للمرة الثانية بعد حفل اول لها سنة 2006 بقصر الرياضة بالمنزه، ويشاركها في الحفل كل من مجموعة "قرطاجودس" المختصة بدورها فى موسيقى الميتال، ومغني الميتال التونسي مهدي خماخم الى جانب فرقة "مايان" الهولندية، وذلك ضمن سهرة أطلق عليها منظموها عنوان "روك اون تونيزيا".

مايا دياب تُحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب إطلالتها الجريئة

الثلاثاء 14 أوت 2018 21:32

تسببت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا  في حدوث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتمادها عددًا من الفساتين التي وصفها البعض بالفاضحة.

الرديف.. عروض مميزة في برنامج الدورة31 لمهرجان الفسفاط

الثلاثاء 14 أوت 2018 12:45

تعيش مدينة الرديف من ولاية قفصة بداية من يوم 24 أوت الجاري والى حدود يوم03 سبتمبر على وقع فعاليات الدورة 31 لمهرجان الفسفاط وهي الدورة التي حاولت من خلالها إدارة المهرجان من خلالها الاستجابة لكل الأذواق حيث ستكون سهرة الافتتاح مع عرض تنشيطي للمدينة من خلال الفرقة النحاسية بالجهة متبوعة بسهرة الفنان الكبير محمد بحر ..سهرة يوم25 أوت ستخصص للطفل والعائلة مع التاكسي الثقافي قبل أن يكون لعشاق فن الراي سهرة  مع عرض الشاب منيو وذلك يوم26 أوت ثم ستكون المسرحية الحدث ملا عيلة لنعيمة الجاني خلال سهرة ي

غدا الاربعاء.. لطيفة العرفاوي في سهرة "التحدي والحب" بمهرجان سبيطلة

الثلاثاء 14 أوت 2018 12:17

تبقى الفنانة الكبيرة  لطيفة العرفاوي من أهم وأبرز الأصوات في الساحة الفنية العربية وحضورها دائما ما يصنع الحدث وهذه الصائفة كانت الحدث الأبرز بعد قرارها العودة الى المهرجانات الصيفية وحرصت على أن تكون العودة من مهرجان سبيطلة دعما منها لاهالي المنطقة في محاربة الارهاب وايمانا منها بان الاقتراب من جمهورها في داخل البلاد عربون محبة لجماهير كبيرة تحب ان تراها في مهرجانها.

يسرى محنوش تطرب وتكسب رهان مهرجان قرطاج

الثلاثاء 14 أوت 2018 08:54

مختارات من أجمل الأغاني الطربية العربية وكوكتال من التراث الموسيقي التونسي وسط أجواء الأفراح والمناسبات السعيدة تلك أبرز مميزات سهرة "الطرب والنوبة" التي قدمتها المطربة التونسية يسرى محنوش رفقة مجموعة موسيقية بقيادة المايسترو عبد الباسط بلقايد ضمن سهرات الدورة 54 لمهرجان قرطاج الدولي.

وفاة الممثلة خديجة السويسي بعد صراع مع المرض

الثلاثاء 14 أوت 2018 08:41

توفيت الممثلة التونسية خديجة السويسي في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض دخلت بسببه مستشفى “المنجي سليم” منذ أسابيع .
و تعدّ الممثلة التونسية الراحلة واحدة من أبرز الوجوه التونسية و العربية في المجال الدرامي والمسرحي والسينمائي.
و برزت خديجة السويسي في المسرح و الدراما و بعدّة مسلسلات تونسية و أعمال مسرحية قيّمة افتتحت بها دورات من مهرجان قرطاج ومهرجان الحمامات بتونس كما شاركت في بعض الأفلام العالمية و قامت ببطولة بعضها مثل الفيلم الإنجليزي “القراصنة”.
 

رسالة حميمية من شاكيرا لبيكيه بعد اعتزاله الدولي

الثلاثاء 14 أوت 2018 08:23

حرصت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، على توجيه رسالة مؤثرة إلى زوجها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا عبر حسابها في الانترنت، بعد اعتزاله اللعب دوليا بشكل رسمي.
وكتبت شاكيرا (41 عاما) رسالة إلى بيكيه قالت فيها: "الانتهاء من المرحلة الرائعة التي ستبقى دائما في قلوبنا جميعا، عندما رأيتك سعيدا بتحقيق بطولة كأس العالم 2010 كانت اللحظة الأفضل في حياتي".

الصفحات