فنون | الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
29
2017

تابعونا على

فنون

في دراسة هي الاولى من نوعها: 83% من التونسيين ينظرون الى مهرجان قرطاج "نظرة باهية".. و80,9% من المستجوبين يحبذون العروض الغنائية

الأربعاء 28 جوان 2017 18:45

كشفت نتائج الدراسة الاولى من نوعها ،التي أنجزتها 'سيغما كونساي "لفائدة مهرجان قرطاج الدولي والتي لم تكلف المهرجان أية اعباء مالية ، ان  94% من التونسيين يعرفون مهرجان قرطاج جيدا، او كانوا قد سمعوا به من قبل .

عشر فنانين اعتنقوا الإسلام والحب هو السبب الأول

الأربعاء 28 جوان 2017 18:28

ديانة الإنسان دائما ما تكون من أهم الثوابت لديه، لا يقبل المساس بها أو محاولة أي شخص لتغييرها، لكن هناك عدد من الفنانين استطاعوا التغلب على هذا الصراع

الداخلي، وقاموا بتغيير ديانتهم اليهودية والمسيحية وتحولوا إلى الإسلام. وقد اختلفت أسباب تغييرهم لديانتهم، بين الاقتناع الحقيقي بالديانة الإسلامية، أو يكون الحب الجارف هو الدافع لتغيير الديانة، وذلك عندما يقع الفنان في حب امرأة مسلمة، فيعلن إسلامه ليتمكن من الزواج بها.

أنوشكا تؤكّد أن النساء غضبن منها بسبب ظافر العابدين

الأربعاء 28 جوان 2017 12:28

كشفت الفنانة أنوشكا أن النساء في الوطن العربي غضبن منها بسبب ظافر العابدين، عندما أنفعلت عليه في أحد مشاهد مسلسل "حلاوة الدنيا"، وهو المشهد الذي جعل فيه ابنتها في العمل، الفنانة هند صبري ، تتناول الحشيش وهي مريضة، موضحة أنها سعدت كثيرًا بالعمل في هذا المسلسل لما يحتويه على مشاعر صادقة لافتة إلى أنها قدمت الكثير من المشاهد في العمل وبكت حقيقة بسبب صدق الحوار الخاص بالعمل.

هشام عباس يوضح سبب غيابه عن الساحة الغنائية

الأربعاء 28 جوان 2017 11:50

كشف الفنان هشام عباس، أنه حزين على الثماني أعوام الماضية والتي لم يُقدم فيها ألبومات غنائية، موضحًا في الوقت نفسه على أن ظروف السوق الغنائي وأوضاعه لم تكن مُشجعة على الإطلاق لتنفيذ ألبوم غنائي وطرحه، وقت عدم استقرار الأوضاع في الوطن العربي، هذا وأشار عباس إلى أن ألبومه الجديد جاهز للطرح.

القاضي اللبناني يوضح سبب الإفراج عن المطربة أصالة بعد توقيفها

الأربعاء 28 جوان 2017 11:39

اوضح القاضي اللبناني سمير حمود، في بيان صحافي، سبب الإفراج عن المطربة السورية أصالة نصري في واقعة توقيفها في مطار رفيق الحريري الإثنين، بسبب ضبط غرامات من الكوكايين في حوزتها.

وقال القاضي اللبناني في البيان الذي أصدره، إن التعامل في قضية أصالة تم وفق الأصول المتبعة في القضايا المشابهة، إذ لا يجوز توقيف المتعاطين واحتجازهم، بل تحويلهم إلى جهات تتولى علاجهم، مع خضوعهم لفحوصات دورية لمعرفة مدى استمرارهم في التعاطي.

جمال سليمان يطمئن جمهوره على صحته بعد دخوله المستشفى

الثلاثاء 27 جوان 2017 16:45

طمأن الفنان جمال سليمان جمهوره على صحته بعد انتشار أخبار تفيد بإصابته بجلطة في القلب، وأكد سليمان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه بالفعل تعرض لأزمة صحية نتيجة آلام في الكلية وكتب سليمان قائلا: "أشكر كل من سأل يطمئن عن صحتي خلال اليومين الماضيين.

على هامش الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي : "صدى قرطاج" في "سيني فوغ" بالكرم وندوات فكرية بفضاء "لاغورا" بالمرسى

الثلاثاء 27 جوان 2017 14:27

تشهد الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي التي ستقام عروضها الفنية من 13 جويلية إلى 19 أوت المقبلين، تنظيم عدد من الندوات واللقاءات الفكرية والأنشطة الثقافية الموازية التي ستقام على هامش المهرجان بكل من فضاء سيني فوغ بالكرم ولاغورا بالمرسى.

عاصي الحلاني :لست نادما على تجربتي في مسلسل "العراب" ..وهذه مجرد بداية لخطوات أخرى

الثلاثاء 27 جوان 2017 13:12

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أنه ليس نادمًا على تجربة مسلسل "العراب" التي خاضها قبل عامين تقريبًا، مشيرًا إلى أنها كانت بداية ربما لخطوات أخرى ستكون أكثر تأثيرًا وحضورًا على المستوى الشعبي، قائلًا: "لست على عجلة من أمري، حين تتوفر المادة الفنية المناسبة من الممكن أن أمد يدي للتعاون, لأنه ليس من المسموح أن تأتي أي مبادرة ناقصة تحت أي ظروف, والتمعن والتحليل والتدقيق في أدق التفاصيل من المفترض أن يكونوا من العوامل التي يجب على الفنان أن يعتمد عليها قبل اتخاذ أي قرار مصيري".

هند صبري تكشف عن خططها المستقبلية بعد "حلاوة الدنيا"

الثلاثاء 27 جوان 2017 12:58

كشفت الفنانة هند صبري أنها لا تهتم بفكرة  المنافسة على الإطلاق بل تهتم بتقديم أعمال فنية تعيش مع الجمهور دون أن تعيش هاجس المنافسة والنجاح مع الآخرين، حيث تقول إنها تتمنى النجاح للجميع.
وأشارت هند إلى أن مسلسل «حلاوة الدنيا» من بين الأعمال الدرامية التي حظت بأعلى نسب مشاهدة في رمضان، مؤكدة أن ذلك أعطاها دفعة معنوية كبيرة ويجعلها قلقة من الأعمال المقبلة بالنسبة لها.

ظافر العابدين: تجذبنى الأعمال الرومانسية.. والبطولة التونسية لـم تكن متعمدة

الثلاثاء 27 جوان 2017 12:25

من الأعمال الدرامية التي لفتت الانتباه خلال الموسم الدرامي مسلسل «حلاوة الدنيا» الذي تفوق في السباق الرمضاني، وبالرغم من أنه العمل الرابع الذي يجمع بين ظافر العابدين وهند صبري إلا أنه الأكثر تأثيرا، حيث تناول قصة اجتماعية وإنسانية لأسرة يهاجم مرض السرطان أحد أفرادها، ولكنها بدلا من الاستسلام، تبدأ التعامل معه لتأكيد رسالة المسلسل أن هذا المرض رغم شراسته لن يكون نهاية الحياة.
في هذا الحوار السريع يتحدث ظافر العابدين، عن تحمسه للعمل وتوقعه لنجاح ومصادفة أن يكون بطلا العمل تونسيين.

الصفحات