فنون | الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
24
2017

تابعونا على

فنون

اختتام الدورة 23 لمهرجان خليفة السطنبولي للمسرح بالمنستير

الاثنين 24 أفريل 2017 15:11

سجلت الدورة 23 لمهرجان خليفة السطنبولي للمسرح بالمنستير التي التأمت من 14 إلى 22 أفريل الجاري نجاحا هاما بفضل الجمهور المتميز الذي حضر من مختلف مناطق الجهة، والعروض المسرحية الجيّدة اختيرت بالتشاور مع المبدعين والمسرحيين في الجهة وفق ما أفاد (وات) محمّد الميداني شقريم الناطق باسم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير.

ناعومي كامبل تتذوق "البريك" التونسي من تصنيف مصممها العالمي عز الدين عليّة

الاثنين 24 أفريل 2017 13:01

أثار مصمم الأزياء العالمي التونسي عز الدين عليّة إعجاب ودهشة عالم الفن من خلال الفساتين التي صممها لجملة من المشاهير، لعل أبرزها الفستان الذي صممه للمغنية والممثلة سكارليت جوهانسون خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، فضلاً عن المغنية ليدي غاغا خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت.

فيروز تعود بحفل غنائي في مصر بعد غياب 28 عامًا

الاثنين 24 أفريل 2017 11:56

تستعد الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، للعودة بحفل غنائي كبير في القاهرة في عيد الأضحى المقبل وذلك بعد غياب 28 عامًا.
وذكرت بعض الأخبار أن التلفزيون المصري أجرى اتفاقيات معها منذ شهور لإحياء حفل غنائي يكون عودتها للساحة الغنائية من القاهرة وكانت أخر حفلاتها في بيروت عام 2010.
فيروز، لم تمانع وأبدت موافقتها على العودة ولم يتم تحددي مكان الحفل ولا الأجر إلى الآن خاصة أنه من المقرر له أن يشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

"جائزة الموسيقى العربية".. إليسا تحصد 4 جوائز و3 لسعد المجرد!

الاثنين 24 أفريل 2017 10:49

أقيم أمس على مسرح "كازينو لبنان" حفل "جائزة الموسيقى العربية" بنسخته الأولى، بحضور وزيري الثقافة غطاس خوري والإقتصاد والتجارة رائد خوري، سفير المغرب محمد كرين، نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي، فنانين وإعلاميين.
قدّم الحفل، الذي بثّ مباشرة على قنوات “الجزائرية” و”CBC مصر” و”MTV” الإعلاميان رزان مغربي ومحمد قيس، ثمّ عرض تقرير عن المعايير العالمية التي تتبعها “جائزة الموسيقى العربية” والتي تنظّمها مجموعة “Music Or Media” المتخصّصة في الفنون والإعلام.

ظافر العابدين: هذه حقيقة خلافي مع نيللي كريم وعلاقتي بهند صبري

الاثنين 24 أفريل 2017 08:54

يصف نفسه بأنه إنسان حالم، ينظر إلى الإيجابيات ويسعى الى تطوير قدراته دائماً، إنه النجم التونسي ظافر العابدين الذي يتحدث الى «لها» عن أعماله الجديدة، علاقته بهند صبري، حقيقة خلافه مع نيللي كريم، أسباب ابتعاد زوجته عن التمثيل، الصفات المشتركة بينه وبين ابنته، والمواقف الكوميدية التي تحدث بين والدته وزوجته بسبب تعاملهما بلغة الإشارة.
- تحرص في السنوات الأخيرة على الوجود كل عام بمسلسل في شهر رمضان، فما السر وراء ذلك؟

مسرحية « رايونو سيتي » تفتتح المهرجان الوطني لمسرح التجريب بمدنين

الأحد 23 أفريل 2017 23:26

مسرحية « رايونو سيتي »، تسمية قد ترحل بنا الى ايطاليا، الا انها تحط بنا في احد الاحياء الشعبية بمدينة مدنين، وما يحتويه الحي، من فقر وتهميش ومشاكل بالجملة، وهو الطرح الواقعي الذي تناولته هذه المسرحية التي انتجها مركز الفنون الدرامية والركحية بالجهة واخرجها علي اليحياوي لتكون عرض الافتتاح للمهرجان الوطني لمسرح التجريب بمدنين.

سميرة سعيد: وجهتي لم تكن مصر لاحتراف الغناء بل فرنسا

السبت 22 أفريل 2017 17:37

فاجأت النجمة المغربية "سميرة سعيد" متتبعيها خلال الحديث عن طفولتها واختيارها الغناء منذ سن مبكرة، وأشارت الديفا إلى أن وجهتها لم تكن مصر بل كانت العاصمة الفرنسية باريس، كما أن هدفها كان دراسة الموسيقى بأحد المعاهد السويسرية.

دلال عبدالعزيز تفضخ بُخل زوجها سمير غانم

السبت 22 أفريل 2017 17:32

كشفت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز المزيد من الأسرار الشخصية عن عائلتها والتي لا يعرفها الجمهور.

دلال قالت إن أصدقائها حذروها بعد أن ولدت ابنتها إيمي من التفرقة بينها وبين شقيقتها حتى لا تغير إيمي من شقيقتها دنيا، ومن ثم بدأ الجميع يغرق إيمي في الدلع حتى أصبحت شخصية قوية ويخافون منها.

"كيم كارداشيان" تغضب الكنيسة

السبت 22 أفريل 2017 14:05

أثارت كيم كارداشيان غضب الرابطة الكاثوليكية في الولايات المتحدة، بعد أن ارتدت ثوبا قصيرا شفافا مع صورة لمريم العذراء.

وقالت الرابطة في بيان، نقلت مقتطفات منه صحيفة التلغراف، "لم نر أبدا أي إشارة إلى أن كيم كارداشيان تبجل مريم العذراء".

كما تعرضت كاردشيان لموجة انتقادات واسعة إثر نشرها صورة على وسائل التواصل الاجتماعي، تصف فيها نفسها بأنها مريم العذراء.

بالصور.. وزير الثقافة يفتتح مهرجان محمد عبد العزيز العقربي للمسرح

الجمعة 21 أفريل 2017 17:56

افتتح وزير الشوؤن الثقافة محمد زين العابدين مساء اليوم الدورة الواحدة والعشرين من مهرجان محمد عبد العزيز العقربي للمسرح.

واكد خلال كلمته على التزامه بدعم هذه التظاهرة من خلال برمجة تربص بالمركز المتوسطي بالحمامات لابناء جمعية دوار هيشر للمسرح.

كما شدد على دعمه لهذه الجهة ثقافيا من خلال تركيز مشروع ساحة الفنون.

الصفحات