فنون | الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
24
2017

تابعونا على

فنون

واسيني الأعرج في صفاقس..وحديث عن المرأة المواطنة و المبدعة

الجمعة 24 فيفري 2017 14:02

تستعد جمعية مجيدة بوليلة للحداثة للإحتفال باليوم العالمي للمرآة رفقة المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بصفاقس والرابطة التونسية للمواطنة وذلك في إطار تقليد دأبت عليه هذه الأطراف منذ سنوات بشكل مشترك غير أن التوجه هذا العام كان نحو إحياء هذه الذكرى بالانفتاح على الجارة الجزائر .

الشرطة الفرنسية تستمع إلى إفادة سعد لمجرد في قضية اغتصاب جديدة

الجمعة 24 فيفري 2017 11:09

استمعت الشرطة الفرنسية إلى افادة المغني المغربي سعد لمجرد الذي وجه إليه القضاء الفرنسي تهمة الإغتصاب مع أسباب مشددة للعقوبة وحكم عليه بالسجن، وذلك في إطار قضية إغتصاب أخرى، حسب ما كشف مصدر مطلع على التحقيق.

تحدث عن أسباب استقالته من نقابة المهن المصرية..هاني شاكر في برنامج " عائشة " على قناة التاسعة

الجمعة 24 فيفري 2017 09:25

يواصل برنامج "عائشة" على قناة التاسعة استضافة نجوم الفن في العالم العربي، حيث تستضيف الاعلامية عائشة عثمان مساء يوم الجمعة 24 فيفري ملك الأغنية الرومنسية الفنان المصري هاني شاكر.

فيديو: تفاصيل جديدة في قضية سعد المجرد

الخميس 23 فيفري 2017 10:48

كشف برنامج تلفزيوني فني تفاصيل جديدة عن قضية سعد المجرد الذي لا يزال محتجزاً في فرنسا بمزاعم اغتصاب، حيث أظهر البرنامج حجم المعاناة التي يعانيها بسجنه دون دليل واضح.

فضل شاكر: ابني سيُكمل مسيرتي الفنية!

الأربعاء 22 فيفري 2017 11:03

استطاعت صحيفة "الحياة" أن تتحدث مع الفنان اللبناني المتواري عن الأنظار"فضل شاكر"، والذي تحدث عن وضعه الحالي في مكان إقامته بمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا، مشدداً على أن ابنه سيكمل مسيرته الفنية.

رويدا عطية في أشرس هجوم على أصالة: ليست سورية!

الاثنين 20 فيفري 2017 16:39

هاجمت الفنانة السورية رويدا عطية مواطنتها أصالة، واعتبرت لم تعد محسوبة على الشعب السوري.
وردّا على سؤال رجا نصرالدين ضمن برنامج “الحلقة الأخيرة” عبر شاشة الـMTV حول ما إذا كانت أصالة أم ميادة الحناوي مطربة سوريا الأولى، أجابت: “لا أعلم إن كانت أصالة ما زالت محسوبة على السوريين، فهي أصبحت جامعة دول عربية، وكل يوم لديها جنسية، يوم مصر، البحرين، سوريا، قطر، مع إحترامي لجميع الجنسيات”.

بعد صراعه مع المرض...وفاة الفنان صلاح رشوان في فرنسا

الاثنين 20 فيفري 2017 10:44

توفى الفنان القدير صلاح رشوان بفرنسا أثناء علاجه من مرض السرطان، ويخاطب نقيب المهن التمثيلية السفارة الفرنسية لسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة جثمان الفنان الراحل لدفنه بأرض وطنه فى مقابر عائلته.

كان الراحل كما أكد الدكتور أشرف زكى لـ"اليوم السابع" يعانى من مرض السرطان منذ فترة وظل يعالج فى مصر حتى تعثرت حالته فتوجه إلى فرنسا للعلاج هناك لكن تأزمت حالته ووافته المنية منذ ساعات.

علي المولى: الشائعات التي روجها البعض حول صابر الرباعي هدفها اثارة الشوشرة وضرب نجاحه

السبت 18 فيفري 2017 17:30

اعتبر مدير أعمال الفنان صابر الرباعي علي المولى أن الشائعات التي روجها البعض في الايام الماضية حول صابر الرباعي هدفها «إثارة الشوشرة في ظلّ النجاحات التي يحققها » خاصة ان الرباعي أطلق قبل أيام أغنية جديدة بعنوان «ملكت الكون» تزامناً مع «عيد الحب»، وحققت أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن.

المخرج الناصر خمير: لو كان النبي محمد حيًّا لأحبَّ السينما

السبت 18 فيفري 2017 11:28

قال المخرج السينمائي التونسي الناصر خمير إنَّ "المسلمين يعدون أكبر عدوًا لأنفسهم في قطاع السينما.

جاء ذلك في كلمةٍ له، خلال مشاركته في ندوة، بعنوان "تمثيل مفهومنا الحضاري في السينما"، نظَّمها "وقف السير" التركي، على هامش النسخة الثالثة من مسابقة "رحمة للعالمين"، للأفلام القصيرة، حسب "الأناضول"، اليوم الجمعة.

فيديو/ فستان شيرين يضعها في موقف محرج ..

السبت 18 فيفري 2017 09:00

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لموقف محرج في بداية حلقة برنامج «شيري ستوديو» بسبب فستانها الطويل الذي أعاق نزولها من على سلم الاستوديو لتطلب من محمد هنيدي أن يساعدها قائلة: «يا عم تعالى امسك ايدي».
واستضافت «عبدالوهاب» في حلقة الأربعاء من البرنامج الذي تقدمه عبر فضائية dmc الفنانة رانيا يوسف والفنان رامي عياش والنجم محمد هنيدي الذي لم يلاحظ أن فستان شيرين الطويل قد يضعها في موقف محرج أثناء نزولها على السلم، فاستبقها إلى مكان جلوسهم قبل أن تطلب منه مساعدتها.

الصفحات