فردية | الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
15
2017

تابعونا على

فردية

بالفيديو.. نزال ناري ينتهي بضربة قاضية مثيرة للجدل

الأربعاء 29 نوفمبر 2017 11:00

حقق الأوكراني أرنولد هيغاي فوزا مثيرا للجدل على خصمه الروسي فاليري تريتياكوف بالضربة القاضية، في النزال الذي جمعهما، في الوزن الحفيف، في العاصمة موسكو.

رد فعل شارابوفا لحظة طلب مشجع تركي الزواج منها (فيديو)

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 16:03

فاجأ مشجع تركي الحسناء الروسية ماريا شارابوفا خلال مشاركتها في إحدى المباريات الاستعراضية في مدينة إسطنبول التركية، وطلب الزواج منها.

 

وخلال مباراة جمعت بين شارابوفا واللاعبة التركية تشاغلا بويوك أقتشاي، وعندما كانت النجمة الروسية تستعد لتنفيذ إرسالها، صرخ أحد المشجعين من المدرجات، طالبا شارابوفا للزواج، لترد الأخيرة بقولها "ربما!"، ثم قامت بحركة برأسها وكأنها تبدي موافقتها على الطلب، للتملص من الإحراج، وسط ضحكات وتصفيقات الجماهير.

بسبب 30 ألف دينار: عقلة على الجامعة التونسية للتايكواندو

الاثنين 27 نوفمبر 2017 16:31

قام اليوم الأستاذ عصام الشابي العدل المنفذ بعقلة تنفيذية على الجامعة التونسية للتايكواندو  لفائدة شركة "رباب للرياضة" في شخص ممثلها القانوني رضا بن الهادف وعلى ما تحتويه الجامعة من مكاتب وقاعة اجتماعات و30 كرسي بما في ذالك مكتب رئيس الجامعة احمد قعلول وكل المعدات المكتبية المتمثلة في 6 آلات كمبيوتر وفاكس و3 آلات طباعة و6 هواتف قارة وموزع هاتف وعدة أشياء أخرى مضمنة بمحضر العقلة وقد حدد عدل التنفيذ تاريخ البيع بالمزاد العلني الأسبوع المقبل.

تونس بطلة البطولة العربية العسكرية للتايكواندو

الجمعة 24 نوفمبر 2017 10:26

أحرزت تونس لقب النسخة السادسة للبطولة العربية العسكرية للتايكواندو التي انتهت منافساتها مساء الخميس بقصر الرياضة بالمنزه بعد إحراز النخبة العسكرية 4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية .
وعادت المرتبة الثانية للبطولة لمنتخب المملكة العربية السعودية الذي جمع في رصيده ميدالية ذهبية و4 فضيات وبرونزيتين فيما أنهت الجزائر البطولة في المركز الثالث بذهبية و4 برونزيات.

تركي بذراع واحدة يبرع في رياضة رمي السهام

الأحد 19 نوفمبر 2017 22:22
برع الرياضي التركي حسن قوم في رياضة الرماية بالسهام، رغم عدم امتلاكه ذراعا يسرى.
وأصبح قوم (38 عاما) ممثلا لمحافظة طرابزون (شمال تركيا) في رياضة الرماية التي تتطلب دقة ومهارة عاليتين.
ويعمل الرياضي التركي موظفا في إحدى مدارس بلدة أقجاباط، وقال “ولدت في النمسا بذراع واحدة”.
وتابع “أنا أصغر الأبناء في أسرتي، التي انتقلت في وقت لاحق من النمسا إلى طرابزون، واستقرت فيها حتى الوقت الراهن”.

تونس تحتضن البطولة العربية لـ"الغولف"

الأربعاء 8 نوفمبر 2017 15:59

نالت تونس شرف احتضان البطولة العربية التاسعة للسيدات والـ18 للشباب والناشئين في رياضة الغولف، بداية من 14، وحتى 18 نوفمبر الجاري.
وسيشارك في البطولة، 11 دولة عربية ( الإمارات، قطر، الأردن، لبنان، البحرين، مصر، عمان، الصومال، المغرب، السعودية، تونس).

بالفيديو.. لاعب تنس يحطم جزءا من سقف الملعب أثناء المباراة!

الأربعاء 25 أكتوبر 2017 16:20

حطم اللاعب الإيطالي ماتيو بيريتيني جزءا من سقف ملعب مباراته مع الروسي قسطنطين كرافتشوك في بطولة بريست الفرنسية ضمن سلسلة التحدي لتنس الرجال أمس الثلاثاء.

وخلال الشوط الخامس من المجموعة الأولى، أراد الإيطالي رد الكرة بقوة لملعب الخصم، ولكن الكرة ارتطمت بحافة المضرب بالخطأ، وارتدت نحو السقف لتسقط بعض الأجزاء منه، على أرضية الملعب.

تونسي على رأس الإتحاد المتوسطي للكاراتي

الخميس 19 أكتوبر 2017 13:51

تم مؤخرا إعادة إنتخاب التونسي بشير الشريف كرئيس للإتحاد المتوسطي للكاراتي لمدة نيابية ثانية بالإجماع.. وقد وجد هذا التجديد ترحيبا كبيرا من كل الاتحادات والجامعات العربية والإفريقية والدولية باعتبار كفاءة الرجل المعروف بتفانيه في العمل.

يذكر أن وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني ومجموعة المسؤولين حولها لم يكلفوا أنفسهم مشقة تهنئة الرجل الذي عبر عن استيائه الشديد من هذا الجحود.

وزارة شؤون الشباب والرياضة: ابرام عقود اهداف لفائدة 30 رياضيا

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 18:37

أعلنت وزارة شؤون الشباب والرياضة في بلاغ اصدرته يوم الاربعاء أنه في إطار استهداف رياضيي النخبة المميزة المقيمة بتونس وبالخارج تم خلال الموسم الرياضي 2016-2017 إبرام عقود أهداف لفائدة 30 رياضيا موزعين على 13 اختصاصا رياضيا رصدت لها اعتمادات جملية بقيمة 3.948 م د لتغطية مصاريف التحضيرات والتأطير الفني والدعم اللوجيستي وفق أهداف مضبوطة.

ترتيب محترفي التنس: الجزيري يتقدم وجابر تتراجع

الاثنين 16 أكتوبر 2017 15:27

أصدر اليوم الاتحاد الدولي لكرة المضرب الترتيب الشهري للاعبين المحترفين والذي شهد صعود مالك الجزيري إلى المرتبة 89 بعد أن احتل المرتبة 94 في التصنيف الأخير،في المقابل شهد الترتيب ذاته تراجع أنس جابر إلى المركز 87 بعد أن كانت في المركز 84 في التصنيف الأخير.

 

يشار إلى أن أنس جابر قد أعلنت دخولها في عطلة إلى غاية نهاية السنة حتى تستعيد عافيتها وتعود إلى المنافسات في كامل جاهزيتها.

الصفحات