عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
24
2018

تابعونا على

عالمية

رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم

الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:37

في خبر ذي دلالات قوية يشير إلى سيناريو واحد بعينه، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الاثنين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم لإعلان أفضل لاعب في العالم، الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن مساء اليوم ذاته.
ويبدو غياب رونالدو إشارة واضحة على وجهة الجائزة المتوقعة بالنظر إلى سابقة مماثلة وقعت قبل أسابيع قليلة.

جوائز الفيفا : مودريتش ومحمد صلاح ورونالدو يتنافسون على الكرة الذهبية

الأحد 23 سبتمبر 2018 16:43

يتنافس المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تمنح يوم الاثنين في ظل ترجيح أفضلية الكرواتي الذي اختير أفضل لاعب في أوروبا بعد أسابيع من اختياره الأفضل في مونديال 2018.

مارادونا يتلقى أول صفعة في المكسيك

الأحد 23 سبتمبر 2018 15:21

تلقى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، السبت، خسارته الأولى كمدرب لفريق دورادوس المكسيكي 0-1 المشارك في دوري الدرجة الثانية، في مباراة بدا خلالها شديد التوتر ووجه انتقادات متكررة للحكام.

وبعد شوط أول هادئ، بدا مارادونا (57 عاما) متوترا بشكل كبير في الشوط الثاني، وطالب الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه على خلفية لمسة يد من أحد لاعبي فريق ألبريخس، كما قام بالتوجه إلى الحكام بعد صافرة النهاية لتكرار احتجاجه.

بيريز:رونالدو سيظل أسطورة خالدة في تاريخ الريال

الأحد 23 سبتمبر 2018 12:05

 

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الشكر لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه للميرنقي خلال 9 سنوات، قبل الرحيل هذا الصيف لصفوف جوفنتوس.

وقال بيريز، خلال اجتماع الجمعية العمومية، صباح اليوم الأحد: "لأول مرة نتوج بالبطولة الأوروبية في كرة القدم وكرة السلة معًا، ونحن فخورون لأننا نعيش فترة تاريخية على المستوى الرياضي والاقتصادي والاجتماعي".

النيران تلتهم حافلة وفاق سطيف

الأحد 23 سبتمبر 2018 11:47

تعرضت حافلة نادي وفاق سطيف لحادث مروع صبيحة اليوم الأحد.وكانت حافلة الفريق في طريقها إلى مطار هواري بومدين لاستقبال وفد الوفاق العائد من المغرب والعودة به إلى سطيف، قبل أن تلتهمها النيران، ولحسن الحظ فإن هذا الحادث لم يخلف خسائر بشرية بعد أن نجا سائق الحافلة ومرافقه من الموت.

وكان وفاق سطيف قد تأهل إلى نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بعد تعادله سلبا مع الوداد البيضاوي في المغرب وتغلبه عليه بهدف نظيف في سطيف.

الفيفا تخصم 6 نقاط من الهلال السوداني

السبت 22 سبتمبر 2018 14:50

أعلن نادي الهلال السوداني، توصله برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موجهة للاتحاد المحلي، تفيد بخصم 6 نقاط من الفريق في البطولة المحلية بعد تصعيد شكوى من مدرب الفريق السابق الفرنسي جون ميشيل كافالي.

وقال النادي، في بيان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، اليوم السبت، إن "الاتحاد السوداني توصل بخطاب من الفيفا يقضي بخصم 6 نقاط من الفريق في تصعيد شكوى من قبل الفرنسي كافالي" الذي يطالب بالحصول على مستحقاته المالية.

توتي يكشف سبب اعتزاله

الجمعة 21 سبتمبر 2018 13:15

كشف فرانشيسكو توتي، قائد روما السابق، عن الشخص الذي كان سببًا في اتخاذه قرار اعتزال كرة القدم خلال الموسم قبل الماضي.

 

وقال توتي، في تصريحات بحسب موقع "فوتبول إيطاليا": "اللعب في اَسيا أو أمريكا؟ كنت سأحطم 25 سنة من مسيرتي، لقد قلت دائمًا أنني سأرتدي قميصًا واحدًا فقط، بينما لوتشيانو سباليتي هو الشخص الذي دفعني أكثر إلى قرار التقاعد".

 

سيرجيو أغويرو يمدد عقده مع مانشستر سيتي

الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:47

قال مانشستر سيتي حامل لقب البطولة الانقليزية الممتازة لكرة القدم اليوم الجمعة إن مهاجمه سيرجيو أغويرو مدد عقده مع النادي لمدة عام ليبقى في ملعب الاتحاد حتى 2021.
ومنذ انضمامه إلى "سيتي" قادما من اتليتيكو مدريد في 2011، ساهم المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عاما في فوز النادي بثلاثة ألقاب في البطولة وثلاثة في كأس رابطة المحترفين.

زميل رونالدو عن حادثة الطرد: نحن لسنا نساء

الجمعة 21 سبتمبر 2018 08:34

تفاعل اللاعب الألماني في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، إمري تشان، مع واقعة طرد زميله، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأربعاء في منافسات دوري أبطال أوروبا.
وحصل رونالدو على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 29 من مباراة فريقه يوفنتوس مع مضيفه فالنسيا الإسباني، بعد احتكاك مع مدافع الأخير الكولومبي جايسون مورييو، وغادر نجم ريال مدريد الإسباني السابق أرض ملعب "ميستايا" وهو يبكي.

هل يرفع الاتحاد الأوروبي "المظلمة" عن رونالدو؟

الخميس 20 سبتمبر 2018 15:42

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه فتح تحقيقا حول البطاقة الحمراء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، خلال مواجهة فالنسيا بدوري الأبطال، أمس الأربعاء.
وتلقى رونالدو البطاقة الحمراء في الدقيقة 29 من المباراة، حيث أظهرت الإعادة التليفزيونية احتكاك اللاعب مع جيسون موريلو مدافع الخفافيش، وبدا البرتغالي مذهولا حين أشهر الحكم الألماني فيليكس بريش البطاقة الحمراء في وجهه.
وأشار البيان الرسمي من يويفا، إلى أن القرار في هذا الملف سيصدر في 27 سبتمبر.

الصفحات