عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
18
2017

تابعونا على

عالمية

بعد ميسي ورونالدو: مارسيلو متهم بالتهرّب الضريبي

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 09:45

اتهمت النيابة العامة الإسبانية مدافع ريال مدريد البرازيلي مارسيلو بالاحتيال الضريبي بما يناهز نصف مليون يورو،وتعتقد السلطات الضريبية أن مارسيلو أخفى نحو 490 ألف يورو (578 ألف دولار أميركي) من عائدات حقوق صورته، مستفيدا من شركات وهمية خارج إسبانيا.

ووفقا لوثائق المحكمة، نال مارسيلو 1.168 مليون يورو من حقوق صورته عام 2013، وتنازل عنها لشركة في الأوروغواي، إذ كان ينبغي التصريح عنها للسلطات الضريبية في إسبانيا.

مواجهة صعبة لإيطاليا في "ملحق المونديال"

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 14:00

أوقعت قرعة الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2018، التي سحبت، الثلاثاء، في زوريخ، المنتخب الإيطالي في مواجهة نارية مع نظيره السويدي.
أما المواجهات الثلاث الأخرى، فتجمع أيرلندا الشمالية مع سويسرا، وكرواتيا مع اليونان، والدنمارك مع جمهورية أيرلندا.
وتتنافس المنتخبات الثمانية على البطاقات الأربع الأخيرة عن القارة العجوز للحاق بألمانيا حاملة اللقب والبرتغال وبلجيكا وبولندا وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا وأيسلندا وصربيا.

أمريكية تدفع 32 ألف أورو لرؤية رونالدو

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 11:56

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحضور حصة تدريبات إضافة إلى قضاء بعض الوقت معه يتطلب دفع مبلغا ماليا يصل إلى 30 ألف أورو.

وقالت صحيفة ''آس'' الاسبانية نقلا عن ''بيلد'' الألمانية إن فتاة من كاليفورنيا قررت الموافقة على دفع 32 ألف أورو من أجل قضاء يوم مع اللاعب البرتغالي الدولي.

رابطة الابطال الأوروبية: قمة نارية بين الريال وتوتنهام

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 11:48

يتجدد الليلة الموعد مع سحر الكرة الأوروبية من خلال إقامة مباريات الدفعة الأولى من الجولة الثالثة من دوري المجموعات والذي تتصدره قمة واعدة بين ريال مدريد وتوتنهام الانلقيزي ومانشستر سيتي ونابولي متصدر الدوري الايطالي.وفيما يلي برنامج المباريات التي تنطلق في حدود الساعة الثامنة إلى ربع بتوقيت تونس:

 مانشستر سيتي الأنقليزي - نابولي الإيطالي

فينورد الهولندي - شاختار الأوكراني

هديّة خاصة من السعودية لمنتخب مصر

الاثنين 16 أكتوبر 2017 09:57

وجهت الهيئة العامة للرياضة في السعودية دعوة إلى المنتخب المصري لكرة القدم لزيارة المملكة وأداء مناسك العمرة، تقديرا لوصوله إلى نهائيات كأس العالم.

وذكرت الهيئة في تغريدة على تويتر أن "رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي بن عبد المحسن آل الشيخ وجه الدعوة للمنتخب المصري الشقيق لزيارة المملكة وأداء مناسك العمرة، وذلك تقديرا للإنجاز الذي تحقق لمنتخب جمهورية مصر العربية الشقيقة ببلوغ نهائيات كأس العالم 2018..".

بالفيديو.. ياباني يبكي لخسارة المنتخب السوري برفقة فراس الخطيب

السبت 14 أكتوبر 2017 17:30

نشر قائد المنتخب السوري لكرة القدم، فراس الخطيب، فيديو شخصيا له مع مشجع ياباني، بكى بحرقة بعد خروج المنتخب السوري من تصفيات كأس العالم 2018، عقب الخسارة أمام أستراليا بهدفين لهدف.

وانتشر مقطع الفيديو بسرعة فائقة بين عشاق المنتخب السوري ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر في الفيديو مشجع ياباني متزوج من امرأة سورية يبكي لخسارة نسور قاسيون بعد مباراة أستراليا، وهو برفقة قائد المنتخب السوري فراس الخطيب.

بيكيه يكشف حقيقة انفصاله عن شاكيرا...

السبت 14 أكتوبر 2017 16:02

خرج لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه Gerard Piqueعن صمته وردّ على كلّ الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة، ومفادها أنّه انفصل عن شاكيرا

وفي التفاصيل، نشر لاعب فريق نادي برشلونة، مقطع فيديو من كواليس استعدادات زوجته الفنانة الكولومبية، من أصل لبناني، لجولتها الغنائية في أوروبا.

وظهر جيرارد في الفيديو، وهو حاضر في كواليس الإستعدادات، كما وضع يده على فمه، وكأنّه يقول: "اصمتوا"، للذين يطلقون هذه الشائعات، بحسب الناشطين.

الفيفا تصدم الغانيين وتؤكد تأهل مصر للمونديال

السبت 14 أكتوبر 2017 12:14

قرّر الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض الشكوى المقدمة من الاتحاد الغاني ضد الحكم الجنوب أفريقي دانيال بينيت الذي أدار مباراة المنتخبين الغاني والأوغندي ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 وإقرار النتيجة الحاصلة على الميدان وبالتالي تأكيد تأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا.

نادال يقاضي "وزيرة الرياضة" الفرنسية

السبت 14 أكتوبر 2017 10:49

تقدم رافائيل نادال لاعب التنس الإسباني، المصنف أول عالميا بقضية عدلية ضد وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة روزلين باشلو مطالبا إياها بتمكينه من تعويض قدره 100 ألف يورو، بعد اتهامها له بالتستر على فحص منشطات.

سجل فضائح الفيفا من بلاتر إلى الخليفي

السبت 14 أكتوبر 2017 09:19

منذ انتخاب السويسري جاني إنفانتينو على رأس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مطلع 2016، تراجعت وتيرة الفضائح قليلا، إلا أن ملفات قديمة لا تزال تطفو على السطح، مثل تحقيق القضاء السويسري بحق الأمين السابق للفيفا الفرنسي جيروم فالك والقطري ناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «beIN» الإعلامية، على خلفية شبهات فساد في عمليات منح حقوق بث مباريات كأس العالم.وفي ما يلي أهم محطات الفضائح التي هزت الفيفا منذ ماي 2015:

الصفحات