عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
15
2017

تابعونا على

عالمية

رونالدو يدخل تاريخ "الموندياليتو"

الخميس 14 ديسمبر 2017 11:11

واصل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني حصد الألقاب التاريخية في مسيرته مع الفريق الملكي، ونجح في التتويج بلقب الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية "الموندياليتو"، التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

فيديو/ وهبي الخزري يتغلب على عبد النور ويؤهل ران إلى ثمن نهائي كأس فرنسا

الخميس 14 ديسمبر 2017 10:21

واصل الدولي التونسي وهبي الخزري تألقه الكبير مع ناديه ران،فبعد إبداعاته في الدوري،جاء الدور على كأس الرابطة الفرنسية حيث نجح في قيادة فريقه إلى ثمن نهائي المسابقة بعد إزاحته لاولمبيك مارسيليا فريق الدولي التونسي الآخر أيمن عبد النور.

 

محمد صلاح يقترب من ريال مدريد

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 16:08

لفت النجم المصري محمد صلاح الأضواء بشدة من خلال تألقه مع فريق ليفربول الإنقليزي ليتربع على عرش صدارة هدافي الدوري ، كما نال جائزة أفضل لاعب في أفريقيا التي منحتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» من خلال مدربه الألماني يورغن كلوب.
ومع تألق صلاح أصبح كبار القارة الأوروبية يسعون لخطب ود اللاعب المصري، في مقدمتهم ريال مدريد الذي كشفت تقارير عن نيته ضم لاعب المنتخب المصري الذي ساهم في تأهل بلاده لمونديال روسيا 2018، وفقا لما كشفه موقع «دون بالون» الإسباني.

زلاتان: غوارديولا لا يتصرّف كالرجال

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 12:55

يعتقد المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، أن بيب غوارديولا كان هو المدرب “الأكثر افتقادا للنضج” في مسيرته وذلك بعد الخلاف بين الثنائي خلال فترة تواجدهما في برشلونة موسم 2009-2010.

 

بالفيديو.. فالكاو يسجل هدفا عالميا في شباك كان

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 09:01

خطف النجم الكولومبي رادميل فالكاو، الأضواء، بتسجيله هدفا رائعا خلال اللقاء الذي جمع فريقه موناكو بضيفه كان، أمس، في دور الـ16 من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.

وجاء هدف فالكاو العالمي في الدقيقة (85)، من تسديدة صاروخية من منتصف الملعب، استقرت في شباك حارس مرمى فريق كان، الذي فشل في إبعاد الكرة عن عرينه.

محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2017

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 09:32

بعد تصويت شارك فيه عدد قياسي من المشاركين فاز الدولي المصري محمد صلاح بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب افريقي لعام 2017.

 

وتفوق صلاح على كل من الغابوني "بيير امريك أوباميانغ" والغيني "نابي كايتا" والسنغالي "ساديو ماني" والنيجيري "فيكتور موزيس".

 

بالفيديو.. ميسي يتلاعب بدفاع فياريال ويعادل رقم مولر

الاثنين 11 ديسمبر 2017 11:29

أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة، هدفا رائعا، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بمضيفه فياريال، في إطار منافسات المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدفا ساهم في فوز برشلونة على فياريال (2-0)، في الدقيقة (83)، بعدما تلقى كرة من زميله سيرجيو بوسكيتس، ليراوغ مدافعين من فريق فياريال بحركة فنية رائعة، قبل أن ينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك.

نجم برشلونة يتعاطف مع عربية القدس

الجمعة 8 ديسمبر 2017 18:57

أعلن التركى أردا توران نجم برشلونة الإسبانى، تضامنه مع القضية الفلسطينية، من خلال صورة نشرها عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعى "إنستغرام".

ونشر أردا توران صورة عبر صفحته في موقع "إنستغرام" معلقا عليها بعبارة "القدس ستكون دائما عاصمة السلام الإنسانية، اسحب الأسلحة الخاصة بك من وجه الناس الأبرياء".

زيدان مازحا: أنا أفضل من رونالدو!

الجمعة 8 ديسمبر 2017 18:49

من الأفضل بين كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان في أيام عطاءاته؟ "بالطبع، أنا!" هذا ما قاله مازحا مدرب ريال مدريد تعليقا على تتويج نجمه بكرته الذهبية الخامسة لأفضل لاعب في العالم.

 

وأجاب صانع ألعاب منتخب فرنسا السابق في مؤتمر صحفي: "بيني وبين كريستيانو؟ أنا!"، فتسبب في ضحك الحاضرين في القاعة.

 

رونالدو يحقّق رقما قياسيا جديدا في مسابقة دوري الأبطال

الخميس 7 ديسمبر 2017 11:24

سجل كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء أمس الأربعاء بعدما ساهم في فوز ريال مدريد 3-2 على «بروسيا دورتموند» ليصبح أول لاعب يحرز أهدافا في كل المباريات الست بدور المجموعات.
وضاعف رونالدو تقدم فريقه في آخر مباراة له بالمجموعة الثامنة أمام دورتموند في ملعب «سانتياغو برنابيو» بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الزاوية العليا في الدقيقة 12.

الصفحات