عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
24
2021

تابعونا على

عالمية

غدا بداية بيع تذاكر كأس العالم للأندية

السبت 23 جانفي 2021 17:59

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم /قطر 2020/، الجاهزية الكاملة لاستضافة مباريات النسخة السابعة عشرة من البطولة العالمية التي ستقام على ملعبي "أحمد بن علي" و"المدينة التعليمية" خلال الفترة من الرابع وحتى الحادي عشر من فيفري المقبل وبمشاركة ستة أندية.

تطور جديد في قضية وفاة مارادونا

السبت 23 جانفي 2021 17:38

كشفت وسائل إعلام، أن لوكا، طبيب الراحل دييغو مارادونا، استخدم توقيعا مزورا للأسطورة في سبتمبر الماضي، لطلب سجله الطبي من العيادة التي كان يتلقى فيها العلاج قبل وفاته في نوفمبر.
وذكرت صحيفة "Corriere dello Sport" الإيطالية، أن سلطات إنفاذ القانون في الأرجنتين، عثرت على وثائق تحمل توقيع مارادونا المزيف أثناء تفتيش مكتب ومنزل الدكتور لوكا.
وأوضحت أنه تم تأكيد حقيقة التزوير بعد فحص الخط.

اليابان واللجنة الأولمبية الدولية تؤكدان تنظيم الالعاب الاولمبية في موعدها

الجمعة 22 جانفي 2021 16:55

أكدت اليابان واللجنة الأولمبية الدولية اليوم الجمعة التزامهما باستضافة أولمبياد طوكيو هذا العام ونفوا تقارير حول احتمال إلغائها لكن من المستبعد أن يخفف هذا التعهد من مخاوف العامة تجاه إقامة الحدث أثناء جائحة عالمية.
ورغم وجود أغلب مناطق اليابان في حالة الطوارئ بسبب موجة ثالثة من عدوى كوفيد-19، تعهد منظمو الأولمبياد بإقامتها في موعدها المحدد في 23 جويلية بعد تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

لاتسيو يبرم صفقة "غريبة" مع مهاجر إفريقي لم يلعب كرة القدم قط!

الجمعة 22 جانفي 2021 16:36

أبرم فريق لاتسيو الإيطالي لكرة القدم، صفقة مثيرة للجدل، بضم لاعب إيفواري شاب، يبلغ من العمر 17 عاما، يدعى لارسون كوليبالي.
ووفقا لموقع "LazioNews24"، فإن كوليبالي لم يلعب كرة القدم أبدا، وتعاقد لاتسيو معه بقرار شخصي من رئيس النادي كلاوديو لوتيتو.
وأشار إلى أن رئيس النادي الإيطالي خاطر بدعوة لارسون، بناء على ما قيل له عن مواهب الفتى الإفريقي.

نتائج قرعة كأس إسبانيا.. مواجهة سهلة لبرشلونة

الجمعة 22 جانفي 2021 16:22

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، التي جرى سحبها اليوم الجمعة، عن مواجهة سهلة لفريق برشلونة ضد منافسه رايو فاليكانو فريق دوري الدرجة الثانية.

فيروس كورونا يصيب زين الدين زيدان

الجمعة 22 جانفي 2021 13:18

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، إصابة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بفيروس كورونا المستجد.
وقال النادي الملكي في بيان رسمي: "يعلن ريال مدريد أن نتيجة اختبار مدربنا، زين الدين زيدان إيجابية لـ كوفيد - 19".
ولن يتواجد بذلك زيدان، في مباراة الريال ضد ديبورتيفو ألافيس، المقررة غدا السبت، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
يذكر أن ريال مدريد، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب "الليغا"، برصيد 37 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بـ44 نقطة.(وكالات)

أغويرو يعلن إصابته بفيروس كورونا

الجمعة 22 جانفي 2021 12:34

أعلن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو, مهاجم مانشستر سيتي, اليوم الخميس إصابته بفيروس كورونا, بعدما خضوعه لاختبارات
الوباء.
وغاب أغويرو عن آخر اربع مباريات لمانشستر سيتي, بعدما أجبر على العزل الذاتي عقب احتكاكه بشخص مصاب بالفيروس، على الرغم من أن نتيجته كانت سلبية حينها.
وصرح أغويرو عبر حسابه على "تويتر": "بعد اتصال قريب, تواجدت في العزل الذاتي وكانت آخر نتيجة اختبار قمت به إيجابية. لدي بعض الأعراض وأتبع الآن إرشادات الأطباء للتعافي. اعتنوا بأنفسكم".

موقف نجوم ريال مدريد من إقالة زيدان

الجمعة 22 جانفي 2021 12:10

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس، عن موقف لاعبي ريال مدريد من شائعات إقالة الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب الفريق الملكي، بعد خروجه "المذل" من مسابقة كأس إسبانيا.
وتعرض زيدان لضربتين متتاليتين موجعتين بخروجه من مسابقتي كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو، وكأس الملك من دور الـ32 على يد المغمور "ألكويانو" فريق دوري الدرجة الثالثة (1-2).
ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن اللاعبين الكبار في غرفة ملابس ريال مدريد، يعتقدون أنه من الخطأ صدور قرار بإقالة زيدان الآن.

فريق مغمور يزيح ريال مدريد من كأس إسبانيا

الخميس 21 جانفي 2021 10:24

فجر فريق "ألكويانو" المغمور المشارك في دوري الدرجة الثانية "ب" الإسباني لكرة القدم (1-0)، مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه فريق ريال مدريد العريق من مسابقة كأس الملك.
وتغلب فريق "ألكويانو" على الفريق الملكي (2-1) بعد تمديد المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الدور الـ32 للمسابقة.
ووضع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو ريال مدريد في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

اهدى فريقه السوبر الإيطالي.. رونالدو يحطم الرقم الأغلى في تاريخ كرة القدم

الخميس 21 جانفي 2021 10:03

سطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم، بتسجيله هدفا في مرمى نابولي خلال نهائي كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.
ورفع رونالدو "صاروخ ماديرا" رصيده إلى 760 هدفا في المباريات الرسمية، ليصيح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، متجاوزا بفارق هدف اللاعب النمساوي-التشيكي جوزيف بيكان، الذي سجل 759 هدفا في مسيرته.

الصفحات