عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
19
2020

تابعونا على

عالمية

أتلتيكو مدريد ومحمد صلاح.. تفاصيل صفقة لم تتم

الثلاثاء 18 فيفري 2020 19:29

قالت تقارير إعلامية إن النجم المصري محمد صلاح كان في وقت من الأوقات قريبا من حمل قميص أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يواجه ليفربول الإنقليزي، مساء اليوم.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة الأتلتيكو سعت للتعاقد مع الدولي المصري حين بزغ نجمه في نادي بازل السويسري، مضيفة "لكن وجهته تحولت آنذاك من إسبانيا إلى إنجلترا، بعدما تمكن تشلسي من ضمه إلى صفوفه".

رونالدو يخصص لصديقته جورجينا قرابة 5% من راتبه

الثلاثاء 18 فيفري 2020 18:25
خصص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، راتبا شهريا لصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز قدره 96 ألف يورو، وذلك وفقا لصحيفة "The Sun" البريطانية.
وستنفق جورجينا هذا المبلغ الضخم ليس على نفسها فقط، بل وعلى ابنتهما آلانا مارتينا وأطفال رونالدو الثلاثة.
وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في سبتمبر 2019، أن النجم البرتغالي يحصل على راتب سنوي قدره 31 مليون يورو، وهو اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإيطالي.

بالأرقام.. كيف استفاد جوفنتوس ماديا من رونالدو؟

الخميس 13 فيفري 2020 16:38

يملك نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قدرة "مذهلة" على صنع النجاح "والأموال" حيثما حل، وهذا ما حصل تحديدا في يوفنتوس الإيطالي، بعد انضمام "الدون" له في 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني.

وبحسب موقع "غيف مي سبورت"، فإن اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية، واصل بريقه في الفريق الإيطالي ضمن دوري الدرجة الأولى، فسجل 51 هدفا في 71 مباراة.

متجاوزا فيرمينو.. ليفربول يخطط لتأمين بقاء فان ديك براتب قياسي

الخميس 13 فيفري 2020 12:27

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد عرضت على الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع الفريق عقداً للتجديد بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لمدة 5 سنوات.
وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة أنفيلد رود تحاول تأمين بقاء المدافع الهولندي المتألق بعقد جديد يرفع راتبه الأسبوع من 125 إلى 150 ألف جنيه إسترليني.
 
وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن إجمالي ما سيحصل عليه اللاعب عن كل سنة شاملة المكافآت هو 12 مليون إسترليني.

بالأرقام.. ريال مدريد أكثر المنفقين في 2019

الأربعاء 12 فيفري 2020 11:40

كشفت بيانات رياضية حديثة، أن ريال مدريد الإسباني أنفق المال أكثر من أي ناد آخر في العالم، خلال عام 2019، فيما استطاع تشلسي الإنجليزي أن يحقق ربحا بفضل "إجراء عقابي".
وكشف مرصد "CIES" لكرة القدم كل ما أنفقته الأندية الكروية خلال العام الماضي، إلى جانب المداخيل التي جنتها في الفترة المذكورة.

صلاح الأغلى في العالم متفوقا على الثنائي الذهبي ميسي ورونالدو

الأربعاء 12 فيفري 2020 11:37

احتل النجم المصري محمد صلاح المركز الأول بين لاعبي العالم من حيث القيمة التسويقية متفوقا على نجم برشلونة ليونيل ميسي بـ10 ملايين يورو، حيث بلغت قيمة صلاح 150 مليون يورو.
ونشر "ترانسفير ماركت" الموقع المتخصص بإحصاءات وانتقالات اللاعبين، قائمة اللاعبين العشرة الأغلى في العالم في مركز الجناح الأيمن، وجاء صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي أولا، تلاه نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بقيمة 140 مليون يورو.

الرقم "الخيالي".. كم تبلغ ثروة ميسي؟

الاثنين 10 فيفري 2020 15:49

مع النجاح الكبير تأتي الأموال، وهذه المعادلة لا تختلف عند النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي جسد اللحظات التاريخية في ملاعب الكرة، وكدس مئات الملايين في حسابه المصرفي.

ومع سنوات التألق الطويلة لميسي، ارتفع رصيده المالي كثيرا، حتى بلغت ثروته 400 مليون دولار، وفقا لإحصاءات أخيرة.

صلاح يرزق بـ"ضيف جديد"

السبت 8 فيفري 2020 15:57

كشفت تقارير صحفية أن محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، رزق، السبت، بابنته الثانية، التي سماها "كيان".

وأصبحت "كيان" أحدث عضو في أسرة صلاح الصغيرة، المكونة من اللاعب وزوجته وابنتهما مكة البالغة من العمر 6 سنوات.

(سكاي نيوز عربية)

فيروس "كورونا" يحرم مانشستر يونايتد من لاعبه

السبت 8 فيفري 2020 14:33

في خضم الإجراءات المشددة التي يشهدها العالم لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد الذي ظهر في الصين، سيفقد مانشستر يونايتد الإنقليزي لاعبه الجديد أوديون إيغالو في معسكره التدريبي الحالي.

ميسي يحسم الجدل بشأن رحيله عن برشلونة

السبت 8 فيفري 2020 12:21

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الجدل بشأن رحيله عن النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، ادعت أن ميسي يفكر في الرحيل، عقب دخوله في صدام مع إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة.

الصفحات