عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
15
2019

تابعونا على

عالمية

الليغا..ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على ليفانتي

السبت 14 سبتمبر 2019 14:13

حقق ريال مدريد الإسباني انتصارا صعبا على ضيفه ليفانتي، السبت، بالمرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، في مواجهة شهدت المشاركة الرسمية الأولى للنجم المنتظر إيدين هازارد.وانتصر الفريق الملكي بنتيجة 3-2 على ليفانتي العنيد، ليستعيد عافيته بعد أن تعادل في المواجهتين الأخيرتين بالدوري أمام بلد الوليد وفياريال.

"الجحيم" ينتظر نيمار في باريس

السبت 14 سبتمبر 2019 13:03

كان صيف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا شديد البرودة، وخالف كل التوقعات، بعد مواجهته لعدد من النكسات، بداية من تعرضه للإصابة وغيابه عن "كوبا أميركا"، مرورا بتهمة الاغتصاب، وصولا إلى فشل عودته إلى برشلونة.

ووفق ما ذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن صيف نيمار كان بعيدا عن "المثالية"، مشيرة إلى أن اللاعب البرازيلي سيضطر الآن إلى العودة إلى "الجحيم" في باريس والبقاء هناك على الأقل حتى شهر جانفي المقبل (موعد الانتقالات الشتوية).

ميسي يفاجئ جمهور برشلونة بـخبر حزين

الخميس 12 سبتمبر 2019 15:33

قال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الغائب عن صفوف برشلونة بداعي الإصابة، إنه بات في حال "أفضل"، لكن موعد عودته لم يحدد بعد، آملا في التمكن من خوض المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وغاب "البرغوث" عن المباريات الثلاث، التي خاضها برشلونة في الدوري هذا الموسم (حقق فيها فوزا وتعادلا وخسارة)، جراء إصابته في ربلة الساق اليمنى في الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية.

مودريتش اخر المصابين في الريال

الخميس 12 سبتمبر 2019 14:35

أعلن ريال مدريد، صباح اليوم الخميس، تعرض لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش لإصابة عضلية.

وقال النادي، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "بعد خضوعه للفحوصات الطبية، تم إثبات إصابة اللاعب لوكا مودريتش في عضلات الفخذ الأيمن، وفي انتظار تطور حالته".

وبذلك سيصبح المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، في ورطة كبيرة، بالنظر إلى تلاحم المباريات وأهميتها.

قطر تجهّز 41 ملعبا للتدريب تحضيرا للمونديال

الخميس 12 سبتمبر 2019 14:05

تواصل اللجنة العليا للمشاريع والإرث ( اللجنة المنظمة لكس العالم 2022) جهودها على كافة الأصعدة لضمان تنظيم مونديال استثنائي يقدم تجربة مميزة للاعبين، والزوار، والمشجعين المتوقع قدومهم إلى قطر لحضور مباريات البطولة .

رئيس الريال معجب بهذا اللاعب

الخميس 12 سبتمبر 2019 10:55

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، أن "الملكي" يسعى دائما لتعزيز صفوفه من أجل حصد البطولات، مشيرا إلى أنه حاول ضم لاعب فرنسي يثير إعجابه خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن محاولاته باءت حتى الآن بالفشل.

حمزة يونس يجدّد العهد مع البطولة الرومانية

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 17:00

أعلن نادي بيترولول الروماني استعادته لمهاجمه السابق التونسي حمزة يونس الذي وقع عقدا بموسم ونصف مع الفريق الذي نشط في صفوفه في الفترة الممتدة من 2012 إلى 2014 والتي خاض فيها 64 مباراة سجل فيها 37 هدفا.

يذكر ان الدولي التونسي السابق لعب الموسم الماضي في صفوف اريس سالونيك اليوناني.

محكمة تركية تقضي بحبس لاعب برشلونة

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 15:18

قضت محكمة تركية بحبس، أردا توران، لاعب وسط برشلونة، المعار حاليا إلى باشاك شهير التركي، لمدة عامين و8 أشهر بعد إطلاق النار بهدف بث الرعب والقلق وحيازة أسلحة غير مرخصة وتعمد إصابة شخص.

لكن المحكمة أوقفت تنفيذ الحكم ما يعني أن توران لن يتعرض للحبس، إلا إذا ارتكب جريمة أخرى في غضون 5 سنوات.

بعد غيبوبة بـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 14:48

ذكر تقرير إخباري، الأربعاء، أن بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مايكل شوماخر، استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها قبل سنوات.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن شوماخر (50 عاما) أصبح واعيا بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجا يعتمد على الخلايا الجذيعة في مستشفى باريسي.

ونقلت الصحيفة عن ممرض قوله: "يمكنني أن أقول لكم إنه (شوماخر) بات واعيا".

ميسي وسواريز خارج حسابات فالفيردي في مواجهة فالنسيا

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 13:14

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن خط هجوم برشلونة الذي سيخوض مباراة فالنسيا، السبت المقبل، في رابع جولات الليغا.

وكان إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يخطط لإشراك الثلاثي لويس سواريز وليونيل ميسي وأنطوان غريزمان معًا لأول مرة هذا الموسم.

الصفحات