عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
18
2019

تابعونا على

عالمية

ميلان يعير هيغواين إلى تشلسي

الخميس 17 جانفي 2019 11:28

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي ميلان الإيطالي وافق على إعارة نجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى نادي تشلسي الإنقليزي لمدة 6 أشهر، قابلة للتمديد سنة أخرى.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن هيغواين سيعود مرة أخرى للعب تحت أمرة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، لكن هذه المرة في صفوف "البلوز" بعد أن كان برفقته في نادي نابولي الإيطالي.

صفحة جديدة في سجل رونالدو الذهبي بالنهائيات

الخميس 17 جانفي 2019 10:40

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الوحيد لفريقه جوفنتوس في نهائي كأس السوبر أمام ميلان الذي أقيم في جدة مساء الأربعاء، محققا أول ألقابه مع السيدة العجوز.وواصل رونالدو سجله المذهل في النهائيات، بالهدف الذي قاد فريقه الجديد إلى الظفر بلقب كأس السوبر الإيطالية.

فرانك لامبارد ضحية واقعة تجسّس

الأربعاء 16 جانفي 2019 12:00

أعلنت رابطة الدوري الإنقليزي لكرة القدم، الثلاثاء، فتح تحقيق بحق الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب ليدز يونايتد، الذي أقر بأنه طلب من أحد أعضاء طاقمه التدريبي "التجسس" على منافسه ديربي كاونتي قبل لقاء الفريقين في دوري الدرجة الأولى.

نادي توتنهام يحدّد موعد غياب "كاين"

الأربعاء 16 جانفي 2019 08:41

أعلن نادي توتنهام الإنقليزي لكرة القدم الثلاثاء أن هدافه هاري كاين سيغيب عن صفوفه حتى مارس المقبل على الأقل بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة في البطولة يوم الأحد.

وأشار النادي اللندني عبر حسابه على "تويتر"، الى أن كاين تعرض لإصابة "في أربطة الكاحل الأيسر" خلال المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة صفر-1 أمام ضيفه مانشستر يونايتد في الجولة الثانية والعشرين، وأنه "من المتوقع أن يعاود التمارين مطلع مارس".

وفاة اللاعب الجنوب افريقي السابق ماسينجا

الأحد 13 جانفي 2019 11:37

أعلن الاتحاد الجنوب افريقي لكرة القدم اليوم الأحد عن وفاة المهاجم الدولي السابق في منتخب جنوب افريقيا فيل ماسينجا عن 49 عاما.

واحترف ماسينجا في صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي بين عامي 1994 و1996 كما لعب في صفوف سانت جالين السويسري وسالرنيتانا وباري الإيطاليين.

وقال داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب افريقي لكرة القدم "يوم حزين لكرة القدم الجنوب افريقية".

وأضاف "لاعب مخلص لكرة القدم سواء داخل أو خارج الملعب". (د ب أ)

في سن 52 عاما.. أسطورة الكرة اليابانية يمدد عقده مع ناديه

السبت 12 جانفي 2019 14:45

مدد أسطورة كرة القدم الياباني المهاجم، الدولي السابق كازويوشي ميورا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثاني والخمسين الشهر المقبل، عقده مع ناديه الحالي يوكوهاما الذي يلعب في الدرجة الثانية.
ورد اللاعب على إعلان فريقه الجمعة تمديد العقد ببيان مقتضب قائلا: "أشكر المشجعين على دعمهم المتواصل لي".
وأردف هذا اللاعب الملقب بـ"الملك كازو": "أريد أن أتدرب بشكل جديّ كل يوم. ولعب أكبر قدر ممكن من المباريات مع احتساب كل دقيقة (على أرض الملعب)".

والد نيمار يكشف حقيقة عودة ابنه إلى برشلونة

السبت 12 جانفي 2019 13:47

عقب والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جرمان، على التقارير التي تؤكد قرب عودة ابنه إلى ناديه السابق برشلونة.
وجاء التعقيب عبر صورة نشرها والد النجم البرازيلي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستغرام"، بحسب ما ذكر موقع "goal" الرياضي.
وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن والد نيمار نفسه قد اجتمع بمسؤولي نادي برشلونة في الأيام الأخيرة لبحث إمكانية عودة اللاعب.

على خلفية تهمة الاغتصاب.. طلب عينة من الحمض النووي لرونالدو

الجمعة 11 جانفي 2019 13:51

طلبت شرطة ولاية نيفادا رسميا من السلطات الإيطالية الحصول على عينة من الحمض النووي لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إطار تحقيق في اتهامه باغتصاب امرأة قبل عشر سنوات في لاس فيغاس.
وأكد رونالدو (33 عاما)، الذي يُعتبر على نطاق واسع واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور، أنه بريء من الاغتصاب وقال عبر محاميه في لاس فيغاس يوم الخميس إن اللقاء الجنسي المُثار حوله الاتهام كان بالتراضي.

صديقة سابقة لرونالدو تصفه بالمريض النفسي وتهدد بكشف حقيقته

الأربعاء 9 جانفي 2019 18:49

أعادت جاسمين لينارد عارضة الأزياء البريطانية الأخبار المتعلقة باتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو في قضية اغتصاب الأمريكية كاثرين مايورغا إلى الواجهة.

ونشرت جاسمين مجموعة من التغريدات على حسابها في تويتر تدل على أنها تملك أدلة تثبت معاناة رونالدو من مرض نفسي لتفضح شخصيته الحقيقية.

بعد 24 ساعة.. قنوات "بي إن سبورتس" تعود إلى مصر

الأربعاء 9 جانفي 2019 15:30

أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية "سي إن إي"، في بيان رسمي، الأربعاء، عودة بث قنوات "بي إن سبورتس" مرة أخرى في مصر.

وقالت الشركة في بيانها "السادة مشتركي باقاتbeIN في مصر، رجاء العلم إن بث القنوات المشفرة قد عاد للعمل ظهر اليوم الأربعاء، وذلك من جهة أصحاب المحتوى (مجموعةbeIN الإعلامية)ولم يوضح البيان ما إذا جرى توقيع عقود شراكة جديدة أم أنها عودة مؤقتة.

الصفحات