عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
26
2017

تابعونا على

عالمية

بالفيديو.. رونالدو يضم سيارة بوغاتي إلى مجموعته

الجمعة 24 فيفري 2017 10:05

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المهاجم البرتغالي نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، ضم إلى مجموعته الفاخرة من السيارات، سيارة بوغاتي فيرون.

ونشر صاروخ ماديرا فيديو، على حسابه على الإنستغرام، ضمن كراجه المتخم بالسيارات الفارهة، لتظهر بعدها سيارة بوغاتي جديدة، ويقوم رونالدو بتجربتها على حلبة مغلقة.

استقالة الحارس نجم الساندويتش

الأربعاء 22 فيفري 2017 10:31

قدم الحارس الإنجليزي واين شاون، استقالته، بناء على رغبة إدارة ناديه ساتون يونايتد، عقب رصد الكاميرات له، يتناول الطعام على دكة البدلاء، أثناء مباراة الكأس مع الأرسنال.

وسلطت الأضواء على الحارس العملاق، وأصبح من المشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، بعد مشاهدته وهو يتناول ساندويتش بشراهة، على مقاعد الفريق، وفريقه خاسر بهدفين مقابل لا شيء، أمام أرسنال الإنجليزي.

بالفيديو.. حارس يأكل أثناء المباراة

الثلاثاء 21 فيفري 2017 09:44

لم تكن خسارة ساتون يونايتد أمام أرسنال، في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، أهم ما يميز اللقاء، فقد رصدت عدسة الكاميرا حارس ساتون واين شاو، يتناول الطعام، رغم خسارة فريقه.

ويبدو أن الحارس الاحتياطي، الذي يبلغ وزنه 115 كغ، قد شعر بالجوع، ولم يستطع الانتظار حتى نهاية اللقاء، فحصل على ساندويتش والتهمه على دكة البدلاء، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ميسي يشترط لتجديد عقده رحيل عدد من لاعبي البرسا

الثلاثاء 21 فيفري 2017 09:02

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اشترط رحيل 3 لاعبين عن برشلونة، لتجديد عقده مع النادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة"Don Balon" إن الساحر ميسي طالب برحيل ثلاثة لاعبين من الفريق، وهم: الثنائي الفرنسي جيرمي ماثيو، ولوكاس ديني، والبرتغالي أندريه غوميز، من أجل تمديد عقده مع البلوغرانا، خلال الفترة المقبلة.

نيمار وبرشلونة في قفص الاتهام مجددا

الثلاثاء 21 فيفري 2017 08:28

رفضت المحكمة العليا الإسبانية الاستئناف الذي تقدم به ناديا برشلونة وسانتوس، واللاعب نيمار، لتتم محاكمتهم بتهم الاحتيال، فيما يخص صفقة انتقال اللاعب البرازيلي إلى النادي الإسباني.

كما رفضت المحكمة طعنا آخر كانت قد تقدمت به والدة اللاعب نادين جونكالفيز، ويعتبر قرار المحكمة العليا مبرما، غير قابل للطعن، مما يعني أنهم سيخضعون للتحقيق والمحاكمة.

امرأة تقود فريقا للذكور في دوري أبطال آسيا

الاثنين 20 فيفري 2017 10:55

ستكون الصينية تشان يون تينج، أول امرأة تقود فريقا للرجال كمدربة في مسابقة قارية، عندما يحل نادي إيسترن من هونغ كونغ، ضيفا على فريق كوانغتشو إيفرجراند الصيني، في دوري أبطال آسيا.

وستواجه المدربة الشابة، نظيرها البرازيلي الشهير لويس فيلبي سكولاري، حامل لقب كأس العالم مع منتخب السامبا عام 2002،والمدرب الحالي للنادي الصيني الذي سبق له الفوز في أكبر بطولة قارية آسيوية مرتين.

بالفيديو: شجار عنيف بين لاعبي بوكا جونيورز

الجمعة 17 فيفري 2017 15:14

في مشهد مثير وغير معتاد جد شجار عنيف بداية هذا الأسبوع في أحد تدريبات فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بين اثنين من لاعبي الفريق .الشجار انطلق خلال حصة تدريبية لمتصدر الدوري الأرجنتيني حيث اشتبك اللاعبان بعنف كبير مما استدعى تدخل عدد من زملائهم في الفريق لتفريقهم عن بعضهم وسرعان ما غادرا الملعب بطلب من مدرب الفريق.ويعتقد أن هذا الشجار هو نتيجة لتوتر يعيشه الفريق بعد مباراة ودية انهزم فيها بنتيجة 3-1 قبل استئناف البطولة.

بالفيديو: مارادونا يعود إلى عاداته السيئة

الأربعاء 15 فيفري 2017 09:45

دخل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، في شجار مع صحفي إسباني، عقب وصول الأول إلى الفندق الخاص به في مدريد أمس الثلاثاء حيث تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تفاصيل الشجار بين مارادونا والصحفي الإسباني، حيث حاول الأخير توجيه سؤال إلى الأسطورة الأرجنتيني خلال توجهه إلى تناول وجبة الغداء، إلا أن مارادونا قال له «أنت لا تملك غرفة في الفندق، أخرج من الفندق ولا تدخله».وهدد مارادونا الصحفي الإسباني بالضرب في حالة عدم مغادرته للفندق وهذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها نجم ا

ثمن نهائي رابطة الأبطال: باريس سان جرمان لفك عقدة برشلونة ... وبين بنفيكا ودورتموند قمة مجنونة

الثلاثاء 14 فيفري 2017 15:28

يجدد الليلة عشاق كرة القدم الحقيقية الموعد مع سحر الكرة الأوروبية وتحديدا المسابقة الأهم في القارة العجوز من خلال مواجهتين ساخنتين لحساب ذهاب ثمن نهائي رابطة الأبطال تجمع الأولى في حديقة الأمراء نادي باريس سان جرمان بنادي برشلونة الاسباني فيما تضع الثانية نادي بنفيكا البرتغالي في مواجهة قوي ألمانيا ونعني بوروسيا دورتموند.

الرئيس الانغولي يأمر بالتحقيق في مقتل 17 في تدافع بملعب لكرة القدم

السبت 11 فيفري 2017 15:05

أمر جوزيه أدواردو دوس سانتوس رئيس أنغولا بفتح تحقيق في حادث تدافع في ملعب لكرة القدم تسبب في مقتل 17 شخصا على الأقل أمس الجمعة.
وأصيب عشرات آخرون في حادث التدافع الذي وقع في مدينة ويجي الشمالية عندما حاول مئات المشجعين دخول ملعب لحضور مباراة في البطولة المحلية الأولى للعبة الشعبية بين فريقي سانتا ريتا دي كاسيا وليبولو.

الصفحات