عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
23
2020

تابعونا على

عالمية

مدرّب جوفنتوس: عليكم أن تشكروا والدة رونالدو

الخميس 23 جانفي 2020 14:39

رفض المدير الفني لفريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، ماوريتسيو ساري، قبول الثناء على الأداء الرائع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغزارة أهدافه في المباريات الأخيرة.

ونقل موقع"Rai Sport" عن ساري قوله: "لا يمكنني قبول الثناء على المستوى الحالي لرونالدو، يجب أن تشيدوا بوالدته على هذا الإنسان". 

رئيس الاتحاد المصري يعلن انتهاء الخلافات مع صلاح

الأربعاء 22 جانفي 2020 14:49

أعلن رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني، انتهاء الخلافات مع نجم "الفراعنة" وليفربول محمد صلاح، عقب لقاء جمع بينهما في مدينة ليفربول نهاية الأسبوع الماضي.

وأكد الجنايني في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أنه وعد صلاح بالحصول على كافة حقوقه، مضيفا: "صلاح لاعب محترف وله حقوق وعليه واجبات، لا يوجد أي أزمات شخصية بيننا وبين صلاح، لأن نجاح صلاح من نجاح اتحاد الكرة والمنتخب".

مصري يوقّع لفريق مصري في سن الـ75

الأربعاء 22 جانفي 2020 12:38

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، عن قيد أكبر لاعب محترف في العالم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا لم نشره حساب الاتحاد على فيسبوك، يبلغ اللاعب من العمر 75 عاما، ويدعى عز الدين بهادر، وقد وقع لنادي "6 أكتوبر" ضمن أندية القسم الثالث في مصر.

الاتحاد اللبناني يعلّق نشاط البطولة

الأربعاء 22 جانفي 2020 09:38

قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعليق بطولة الموسم الحالي بسبب "الظروف الاستثنائية" التي تشهدها البلاد.

وقال الاتحاد ، في بيان تناقلته وسائل اعلام محلية اليوم الثلاثاء، إنه تم "تعليق بطولات الدوري العام للدرجة الاولى والثانية والثالثة والبطولات التي تنظمهـا الإتحادات الفرعية، وكذلك بطولة دوري فرق الناشئين وبطولات كرة القدم للقاعة للموسم 2019-2020 إلى حين استقرار الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد".

برشلونة يسعى لضم الغابوني أوباميانغ

الثلاثاء 21 جانفي 2020 14:35

كشفت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء عن رغبة نادي برشلونة في تدعيم خط هجومه بضم المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض غياب لويس سواريز المصاب.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن الاسم المرشح لتعويض سواريز هو الغابوني أوباميانغ مهاجم نادي آرسنال وهداف البطولة الإنقليزية للموسم الماضي ب22 هدفا مناصفة مع نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني.

فرنسا تحقق قضائيا في مأدبة غداء منحت قطر مونديال 2022

الثلاثاء 21 جانفي 2020 11:43

قالت صحيفة لوموند الفرنسية إن السلطات في فرنسا أسندت ملف التحقيق بمنح قطر تنظيم كأس العالم لعام 2020 للقضاء بعد أن فتح الادعاء العام التحقيق القضائي في ملف القضية.

ريال مدريد يتعاقد مع موهبة برازيلية جديدة

الثلاثاء 21 جانفي 2020 09:31

أعلن ريال مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الاثنين، تعاقده مع لاعب موهوب آخر من البرازيل بعد ضم لاعب الوسط، المهاجم رينيير جيسوس (18 عاما) من فريق فلامنغو.

وأوضح ريال مدريد، في بيان، أن رينيير الفائز بكأس "ليبرتادوريس"، الشهر الماضي، وقع على عقد لمدة ست سنوات.

حارس مانشستر يونايتد ينجو من حادث مروّع

الاثنين 20 جانفي 2020 15:30

نجا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنقليزي، سيرجيو روميرو، من حادث سير مروع، إثر اصطدام سيارته الفارهة بحاجز على جانب الطريق في منطقة كارينغتون.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن سيارة روميرو وهي من نوع "لمبرغيني" ويصل سعرها إلى 170 ألف جنيه إسترليني، اصطدمت حينما كان حارس مرمى "الشياطين الحمر" في طريقه للانضمام لتدريبات النادي.

فريق مغربي يتعرض لعملية احتيال غريبة خلال الانتقالات الشتويّة

الاثنين 20 جانفي 2020 11:47

تعرض فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي ينشط في الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم، لعملية احتيال غريبة، من قبل أحد وكلاء اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب موقع "البطولة" الرياضي المغربي، فإن أحد الوكلاء عرض على مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي، فيديو "مفبرك"، للمهاجم المغربي عدنان أوعيد، قبل أن يتبين فيما بعد أن الفيديو للاعب آخر اسمه شان، ويلعب في الدوري التركي.

ميسي يدخل تاريخ الدوري الإسباني

الاثنين 20 جانفي 2020 10:12

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم، بتسجيله هدف الفوز لفريقه برشلونة أمام غرناطة، أمس الأحد، لحساب الأسبوع الـ20 من "الليغا".

وأحرز ميسي الهدف الوحيد في المباراة، في الدفقية 76، بعد لعبة جماعية رائعة بين الفرنسي أنطوان غريزمان، والتشيلي أرتورو فيدال، الذي هيأ الكرة للأرجنتيني، فترجمها الأخير إلى هدفه الرابع عشر في "الليغا"، والأول له في العام 2020.

الصفحات