عالمية | الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
15
2018

تابعونا على

عالمية

بايرن ميونخ يضع عينه على زيدان

الخميس 15 نوفمبر 2018 16:28

يتطلع بايرن ميونخ، بحسب عديد الأنباء، لتعيين مدرب جديد لقيادة الفريق خلفًا للكرواتي نيكو كوفاتش، الذي يعاني مع البافاري منذ بداية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مجلس إدارة بايرن ميونخ وضع الفرنسي زين الدين زيدان، كهدف رئيسي، لخلافة كوفاتش.

وتحوم الكثير من الشكوك حول مستقبل المدرب الكرواتي مع بايرن ميونخ، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في الدوري، وخسر مؤخرًا  كلاسيكو ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند.

استعمال تقنية الـ "VAR" في كأس آسيا 2019

الخميس 15 نوفمبر 2018 15:55

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه سيستعين بنظام حكم الفيديو المساعد (VAR)، بدءا من دور الثمانية في كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل في الإمارات.

وكان الاتحاد الآسيوي أشار إلى رغبته المبدئية في الاستعانة بحكم الفيديو في سبتمبر، لكنه أكد الخميس الاستقرار على تطبيق النظام في 7 مباريات في كأس آسيا، وبدءا من دور الثمانية.

ريال مدريد ينهي أولى صفقاته الشتوية

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 12:18

أنجز ريال مدريد أولى صفقاته الشتوية للموسم الجاري، بعدما كشفت تقارير صحفية عن توصله لاتفاق يقضي بضم لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني.وذكرت صحيفة "ماركا"، أن إدارة النادي الملكي اتفقت مع ريفر بليت على ضم الشاب إزكويل بالاسيوس في جانفي المقبل ليكون أولى صفقات الفريق الإسباني الشتوية.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء مباراة الإياب لنهائي كأس ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز والمقرر لها يوم 24 نوفمبر الجاري، بعقد سيمتد حتى صيف 2024.

الاتحاد الإنقليزي يخطط لتعديل كبير في البريمرليغ

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 15:56

كشفت صحيفة "تايمز" أن الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم يخطط لتقليص عدد اللاعبين الأجانب في فرق الدوري الممتاز.وقال المصدر إن التقليص قد ينخفض من 17 إلى 12 لاعبا أجنبيا، مضيفا أن الهدف من هذه الخطوة هو زيادة عدد اللاعبين المحليين في البريمرليغ.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الرغبة في التعامل مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

اختيار النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش أفضل لاعب جديد في البطولة الأمريكية



الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:13

اختير السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب فريق لوس أنجليس غالاكسي أفضل لاعب جديد في البطولة الأمريكية لكرة القدم، متفوقا على المهاجم الإنقليزي واين روني. 
وتصدر زلاتان (37 سنة) الترتيب في استطلاع لمدربي ولاعبي البطولة بالإضافة إلى لجنة من الصحافيين، فنال 36,36 في المائة من الأصوات مقابل 32,25 في المائة لروني قائد فريق دي سي يونايتد.

بعد رسالة من زوجته.. ريبيري يوجه 3 لكمات لمراسل بي إن سبورتس

الاثنين 12 نوفمبر 2018 12:20

دخل لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري في مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك غيو مراسل قناة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، ووجه إليه صفعات عدة، السبت بعد خسارة فريقه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 2-3 في بطولة ألمانيا لكرة القدم.

 

مرشح جديد لتدريب ريال مدريد الإسباني

الخميس 8 نوفمبر 2018 09:33

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني إمكانية التعاقد مع المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، المقال من تدريب موناكو الفرنسي، بحسبما أفادت به تقارير صحفية.
وذكرت شبكة "إي أس بي أن" الأمريكية أن مصدرا مقربا من جارديم، البالغ 44 عاما، كشف عن رغبة بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، بأن يكون البرتغالي "مدرب فريقه الأول بشكل دائم".

روسيا أحبطت هجمات إرهابية خلال المونديال

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 14:55

قالت السلطات الروسية، إن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، أحبط محاولات لشن هجمات بطائرات من دون طيار، خلال نهائيات كأس العالم 2018 التي احتضنتها الصائفة الماضية.
وأوضح ألكسندر بورتنيكوف، رئيس جهاز الأمن، أن رجاله "اتخذوا تدابيرا لكشف، وإحباط محاولات الإرهابيين لاستخدام الطائرات بدون طيار أثناء التحضير، واستضافة مختلف الأحداث السياسية والرياضية الرئيسية، وأهمها خلال كأس العالم لكرة القدم."  وفقا لما نقلته أسوشيد برس.

أليغري يورّط رونالدو قبل لقاء مانشستر يونايتد

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 12:11

بعد البداية "السيئة" للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا مع فريقه جوفنتوس، تنبأ مدرب الفريق الإيطالي ماسيميليانو أليغري بانطلاقة اللاعب مساء الأربعاء.
وتنبأ أليغري أن يسجل النجم البرتغالي هدفه الأول في البطولة عندما يستضيف جوفنتوس فريق رونالدو القديم مانشستر يونايتد مساء الأربعاء.
وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، قال أليغري: "سيسجل رونالدو الأربعاء.. لم يخض المباراة الأولى ولا الثانية. خاض مباراة واحدة فقط وساهم بتمريرة حاسمة".

قيمة محمد صلاح تتجاوز ميسي و رونالدو !

الأربعاء 7 نوفمبر 2018 09:26

تخطت القيمة السوقية للاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنقليزي، القيمة السوقية لعدد كبير من لاعبي العالم.
وضعت شبكة "سي أي إي إس" العالمية المهتمة بتحديد القيمة السوقية لنجوم كرة القدم، في آخر تحديث لها لهذا العام، نجم المنتخب الوطني محمد صلاح كرابع أغلى لاعب في العالم، بعد الثلاثي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والبرازيلي نيمار نجم فريق العاصمة الفرنسية.

الصفحات