جماعية | الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
18
2018

تابعونا على

جماعية

دورة ستانكوفيتش الدولية لكرة السلّة: إنتصار تاريخي لتونس على الصين

الخميس 16 أوت 2018 16:13

بعد هزيمة أمس أمام نظيره الكرواتي،تمكن المنتخبن الوطني لكرة السلّة من التدارك اليوم وتحقيق انتصار تاريخي أمام البلد المنظم،المنتخب الصيني بنتيجة 61/68 وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات دورة ستانكوفيتش الودية.

 

انتصار ضمن به منتخبنا الوطني التواجد على البوديوم مهما كان مآل مباراته الختامية غدا أمام فنلندا،فالفوز في المباراة الختامية سيمنح المنتخب المرتبة الثانية و فيما ستساوي الهزيمة المرتبة الثالثة.

مونديال كرة اليد للسيدات تحت 18 عاما.. المنتخب التونسي ينهزم امام نظيره الروسي في الدور ثمن النهائي

الخميس 16 أوت 2018 09:25

انهزم المنتخب التونسي لكرة اليد للسيدات لأقل من 18 عاما امام نظيره الروسي (16-36) مساء أمس الاربعاء في الدور ثمن النهائي لمونديال بولونيا.
وسيختتم المنتخب التونسي مشاركته في المونديال بالتباري اليوم الخميس مع نظيره النمساوي في لقاء ترتيبي من اجل المركز الخامس عشر.
ويذكر ان المنتخب التونسي كان حقق انجازا كبيرا في هذا المونديال ببلوغه لأول في تاريخه الدور الثاني لبطولة العالم.

دورة ستانكوفيتش: خسارة ثانية لمنتخب السلّة

الأربعاء 15 أوت 2018 17:12

انهزم المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة ظهر اليوم الأربعاء أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 46-73 في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار دورة ستانكوفيتش للعبة التي تدور وقائعها في الصين.

 

وكان المنتخب الوطني قد خسر أمس الثلاثاء ضد المنتخب الصيني "ب" بنتيجة 72-77 في المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار ذات الدورة.

 

صغريات المنتخب يواجهن روسيا في ثمن نهائي مونديال اليد

الأربعاء 15 أوت 2018 13:01

يخوض المنتخب الوطني للصغريات اليوم مقابلة الدور ثمن النهائي من بطولة العالم لكرة اليد ,بولونيا 2018, والتي ستجمعه بنظيره الروسي انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.
وكان المنتخب قد حقّق انجازا تاريخيا  بضمانه الترشح  إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخ كرة اليد النسائية وذلك بعد أن أنهى منافسات الدور الأول في المرتبة الرابعة للمجموعة الرابعة بعد فوزين على كازاخستان ومونتينغرو وثلاث هزائم أمام كل من كوريا الجنوبية وفرنسا واسبانيا.
 

مونديال السيدات لكرة اليد - تحت 18 عاما- المنتخب التونسي يلاقي نظيره الروسي غدا في الدور ثمن النهائي



الثلاثاء 14 أوت 2018 12:25

يواجه المنتخب التونسي لكرة اليد للسيدات لاقل من 18 سنة غدا الاربعاء نظيره الروسي في الدور ثمن النهائي من مونديال بولونيا.
وكان المنتخب التونسي انهى الدور الاول في المركز الرابع للمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من فوزين على كازاخستان 36-26 ومونتنيغرو 31-27 مقابل ثلاث هزائم امام كل من كوريا وفرنسا واسبانيا.
وانهى المنتخب الروسي من جهته الدور الاول في صدارة المجموعة الثالثة محققا العلامة الكاملة (10ن) بعد فوزه بالمقابلات الخمس.
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي للسيدات حقق انجازا كبيرا بتاهله لا

مهازل منتخب الرقبي تتواصل

الأحد 12 أوت 2018 11:48

انقاد المنتخب الوطني التونسي للرقبي (ب 15 لاعبا) مساء أمس السبت إلى هزيمة عريضة أمام مضيفه المنتخب الكيني (صفر/67) وذلك ضمن الجولة الرابعة لبطولة امم إفريقيا ''Rugby Africa Gold Cup'' المؤهلة إلى نهائيات مونديال "اليابان 2019".

كرة اليد: انجاز تاريخي لصغريات المنتخب

السبت 11 أوت 2018 22:08

وفقت منذ قليل فتيات منتخب الاصاغر لكرة اليد في التأهل الى الدور الثاني من مونديال بولونيا وذلك عقب فوزهن منذ قليل على المنتخب المونتينيغري بنتيجة (31 - 27) في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدور الاول.

يذكر أنها المرة الأولى في تاريخ كرة اليد النسائية التي ينجح فيها أحد المنتخبات في التأهل الى الدور الثاني من المونديال.

منتخب "السلّة" في الصين

السبت 11 أوت 2018 13:15

يسافر عشية اليوم منتخبنا الوطني لكرة السلة اليوم إلى الصين وذلك للمشاركة في دورة ستانكوفيتش الوديّة والتي ستقام مبارياتها وفق البرنامج التالي :
*يوم الثلاثاء 14 أوت : تونس / الصين ب
*يوم الأربعاء 15 أوت : تونس / كرواتيا
*يوم الخميس 16 أوت : تونس / الصين أ
*يوم الجمعة 17 أوت : تونس / فنلند
وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين وجه لهم ماريو بالما الدعوة للمشاركة في هذه الدورة :

جمعية الحمامات تمثل افريقيا في بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر قلوب" بقطر

السبت 11 أوت 2018 09:41

ستسضيف العاصمة القطرية الدوحة من 16 لى 19 اكتوبر المقبل مقابلات بطولة العالم للاندية " سوبر قلوب " لكرة اليد بمشاركة جمعية الحمامات من تونس
وستلاقي جمعية الحمامات التي تشارك بدعوة لتمثيل كرة اليد الافريقية في الدور الاول نادي مونبيليي الفرنسي الذي يضم التونسي محمد السوسي.
وفي حال الفوز تلاقي جمعية الحمامات في نصف النهائي الفائز في مباراة نادي برشلونة والنجمة البحريني الذي يدربه حافظ الزوابي المدرب السابق للمنتخب الوطني.

هشام بن رمضان مدربا جديدا لـ"طائرة" السي أس أس

الجمعة 10 أوت 2018 16:55

عيّنت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي المدرب هشام بن رمضان للإشراف على فريق الكرة الطائرة خلال الموسم القادم خلفا للمدرب مروان الفهري.

 

وكان بن رمضان قد خاض جملة من التجارب التدريبية الناجحة مع النجم الساحلي الذي توج معه بالثنائية في 2006 ومع المنتخبات الوطنية للشبان في بطولات إفريقية وعالمية  ومع الأولمبي القليبي الذي قاده للتتويج بكأس تونس في 2011.

الصفحات