ثقافة | الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
17
2017

تابعونا على

ثقافة

نجاة الصغيرة ترفض الظهور في كليبها..والمخرج لاشين يكشف السبب

الثلاثاء 17 جانفي 2017 21:48

كشف المخرج هاني لاشين، الذي أشرف على كليب "كل الكلام"، الذي عادت به الفنانة الكبيرة نجاة للغناء بعد غياب 15 عاماً، أن هناك عدة أسباب دفعت نجاة لعدم الظهور في الكليب، أهمها رغبتها في أن يركز الجمهور مع صوتها؛ وليس صورتها، وهو ما يهتم به كل نجوم جيلها الكبار من المطربين والمطربات، كما أنها كانت تريد أن يحتفظ الجمهور بالصورة الجميلة في أذهانهم عنها.

يذكر أن الكليب اعتمد على مشاهد قديمة لنجاة تم اختيارها لتكون مناسبة مع طبيعة كلمات الأغنية.

في افتتاح المهرجان الدولي للواحات.. احتفالية كبرى وسط مدينة توزر

الثلاثاء 17 جانفي 2017 15:08

شهدت الساحات العامة بمدينة توزر صباح الثلاثاء تنظيم فقرات تنشيطية في إطار احتفالية كبرى شاركت فيها فرق صوفية وفلكلورية ودخلة فرسان الجريد إلى جانب مشاركة دخلة سيدي بوسعيد الباجي وفرق من مصر وليبيا والجزائر معلنة انطلاق الدورة 38 من المهرجان الدولي للواحات الذي تتواصل فعالياته الى غاية 20 جانفي الجاري.

بعد نشر الخبر وعرض فيديو للجنازة.. نهال عنبر تقاضي مروجي شائعات وفاتها

الثلاثاء 17 جانفي 2017 12:58

صرحت الفنانة نهال عنبر أنها ستقاضي الموقع الذي نشر شائعة وفاتها، موضحة أنها قامت بالاتصال بالمحامي الخاص بها لإتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحة أن الشائعة بدأت منذ عدة أيام عندما نشر أحد المواقع الخبر بل وقام بعمل جنازة وهذا لم يحدث موضحة أن فيديو الجنازة المنتشر والتي تتحدث فيه الفنانة دلال عبد العزيز كان فيديو خاص بجنازة الراحلة زيزي البدراوي رحمها الله.
من ناحية أخرى أوضحت، أن هذه الشائعة عرفتني الناس فهناك من اتصل بي وبكى حزنًا علي، وهناك من لم يتصل ويتأكد من صحة الخبر.

فنانة مصرية تثير الجدل مجددًا بنصيحة غريبة للمرأة المتزوجة

الثلاثاء 17 جانفي 2017 11:42

أثارت الفنانة المصرية انتصار، جدلًا واسعًا مرة أخرى، بعد توجيهها نصيحة للمرأة المتزوجة وذلك حول موقفها من هذا الزواج.
انتصار، قالت خلال حلقة برنامجها "نفسنة"، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "إن على المرأة التي تعلم أن زوجها يريد الزواج من أخرى بألا تعترض على هذا الأمر، وإذا علمت أنه متزوج بالفعل من أخرى فيجب عليها أن تتقبل ذلك".
وأضافت “أن قبول المرأة لزواج زوجها من أخرى قد يكون أفضل لها من أن يقيم علاقات غير مشروعة قد تورطه في مشكلات لا حصر لها”.

مهرجان "سيكا للسينما التونسية" بالكاف في دورته الاولى

الثلاثاء 17 جانفي 2017 11:09

انطلقت الدورة الاولى لمهرجان "سيكا للسينما التونسية" الذي تنظمه المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالشراكة مع جمعية فنون للسينما والمسرح بالكاف يوم 16 جانفي لتتواصل الى غاية 18 من نفس الشهر ،في موعد للجمهور مع اخر انتاجات السينما التونسية الحديثة.

بين دفئ المسرح وثلوج الكاف العالي.. اختتام مهرجان «التسيرا « للمونودرام بالقصور

الثلاثاء 17 جانفي 2017 10:55

رغم برد الشتاء وثلوج الكاف اختتمت الأحد بمعتمدية القصور من ولاية الكاف فعاليات المهرجان الوطني التسيرا للمونودرام بحضور المندوب الجهوي للشؤون الثقافية بالكاف السيد سامي النصري ومجموعة من اطارات المندوبية وإطارات وأعوان دار الثقافة القصور وناشطي الثقافة بالقصور والدهماني وفريق عمل المهرجان يتقدمهم المسرحي شاكر اليعقوبي, والمشاركين المسرحيين الشبان من ولايات تونس, القيروان, مدنين ,المنستير, قابس, بنزرت,أريانة والكاف.

فيصل القاسم يردّ على شتم جورج وسوف لاصالة ويتراجع..

الاثنين 16 جانفي 2017 21:30

ردّ الاعلامي السوري فيصل القاسم على هجوم النجم جورج وسوف على زميلته أصالة بطريقته الخاصة، ثم تراجع عن ذلك.

وكتب القاسم على صفحته على "فايسبوك" قائلاً: "حتى الحشاشون في سوريا صاروا يتاجروا بالوطنية ويوزعون شهادات بالوطنية"، وذلك رداً على "سلطان الطرب" الذي وصف أصالة بـ"الفاجرة"، مشيراً الى أنّها "فاكرة نفسها الله خلقها ومش خالق غيرها.. هي الخاسرة".

حقيقة وفاة الفنّان السوري اندريه سكاف

الاثنين 16 جانفي 2017 21:24

اضطر الفنّان السوري الى نفي الأخبار التي انتشرت عن وفاته في الساعات الأخيرة، بعد ان طالته شائعات الموت كما غيره من الفنانين السوريين والعرب في اوقات مختلفة، ومن ابرزهم الفنان القدير ايمن زيدان.

وكتب سكاف (52 عاماً) على صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك": "مسا الخير، انا اندريه سكاف .. .. الاشاعة يلي صدرت اني توفيت لا سمح الله .. اشاعة عارية عن الصحة .. و شكرا لاهتمامكم ... مع محبتي"".

هند صبري تروى ذكرياتها المؤلمة مع الأطفال اللاجئين

الاثنين 16 جانفي 2017 21:13

روت الفنانة هند صبري ذكريات لم تنسها مع الأطفال الذين التقتهم في المخيمات خلال عملها كسفيرة لمكافحة الجوع. منهم طفلة كانت تحتفظ بحقيبتها الدراسية وتنتظر العودة لمدرستها التي  لم تذهب إليها في سوريا منذ 3 سنوات.

الصفحات