ثقافة | الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
20
2019

تابعونا على

ثقافة

بمشاركة 30 مطربة و20 إستعراضيا.. فوز تونسي في نهائي "نسكافيه كوميدي - شو "

الأربعاء 20 فيفري 2019 14:43

منذ تنظيمها لأول مرة سنة 2014 من قبل شركة " نستله تونس " نجحت مسابقة " نسكافيه كوميدي - شو "  في فرض نفسها في المشهد الثقافي التونسي بفضل رؤية وجّهت بالأساس إلى الشباب .
اليوم بلغت مسابقة " نسكافيه كوميدي - شو "  موسمها الخامس. وهو  قطعا عمر النضج لهذا الحدث الذي ما فتئ يعرف من موسم إلى موسم نجاحا ما انفكّ يكبر مع مرور الأعوام .

نانسي عجرم تكشف عن أقوى طريقة للتواصل مع مولودتها

الثلاثاء 19 فيفري 2019 18:46

نشرت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، صورة جديدة عبر إنستغرام، تظهر فيها جالسة وهي ترضع طبيعيا مولودتها الجديدة، ليا، كما أتبعتها بتعليق مؤثر.

وكتبت عجرم في تعليقها على الصورة: "الرضاعة الطبيعية كانت دائما من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع ليا، تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام".

نجمة عالمية ترتدي الحجاب وتزور مسجداً في أبو ظبي

الثلاثاء 19 فيفري 2019 18:44

زارت النجمة  العالمية كاميلا كابيو مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي،وذلك بعد أن أحيت حفلاً في دبي.

ونشرت كاميلا عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، صوراً لها خلال تواجدها في المسجد، وقد ظهرت فيها مرتدية الحجاب.

وعلّقت كابيو على الصورة قائلة: “أحب شعور السفر إلى مكان آخر وتجربة ثقافة مختلفة كلياً، الأمر الذي يجعلك تدرك مدى صغر عالمك بالمقارنة مع العالم الحقيقي”.

هند صبري تؤكّد أن قصة فيلم "نورة تحلم" عالمية بصبغة تونسية

الثلاثاء 19 فيفري 2019 18:14

أكّدت الفنان هند صبري أنها انتهت من تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي للفيلم التونسي"نورة تحلم" مشيرة إلى أنها تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة في العديد من المهرجانات العربية بخاصة أنه يتناول قضية المرأة التونسية ومدى المعاناة التي تتعرّض لها مؤكدة أن قصة الفيلم عالمية ولكنها تحمل الصبغة المحلية التونسية .وأعلنت هند لـ"العرب اليوم" أنها تتمنى عرض الأفلام التونسية في السينما المصرية لفترة طويلة ولكنه للأسف الشديد يتم عرضها لمدة قصيرة في أسابيع معينة للعديد من الأسباب منها أن اللهجة ال

أنغام تطلق لجمهورها ألبوما جديدا

الثلاثاء 19 فيفري 2019 17:53

تستعد الفنانة المصرية أنغام لطرح ألبومها الجديد "ولا دبلت"، بعد أن حددت "روتانا" للصوتيات والمرئيات يوم 21 فيفري الحالي موعدا نهائيا لطرحه، علما وأن الشركة تشنّ منذ أيام حملة واسعة تترافق مع إصدار العمل في الأسواق، على أن تُفرج عن أكثر من أغنية من الألبوم إلى حين حلول موعد إصداره.

بعد 10 سنوات على وفاته.. كشف فضيحة جنسية لمايكل جاكسون

الأحد 17 فيفري 2019 17:32

كشف محام أميركي عن قصة تحرش جنسي قديمة، اتهم فيها الفنان الراحل مايكل جاكسون بالاعتداء على فتاة صغيرة، ثم حاول إسكاتها لاحقا بمبالغ مالية.

وقال المحامي الأميركي فينس فينالدي إن جاكسون، الذي توفي عام 2009، دفع "مبالغ ضخمة" لضحية تحرش بها في الثمانينات، حتى لا تبوح بهذا السر لوسائل الإعلام.

وفاة الممثل برونو جانز أحد أبرز من جسدوا شخصية هتلر على الشاشة

السبت 16 فيفري 2019 16:16

قال وكيل أعمال الممثل السويسري برونو جانز إن جانز الذي اشتهر بتجسيد شخصية هتلر في فيلم ”السقوط“ توفي في منزله بمدينة زوريخ يوم السبت عن 77 عاما.

 

وقدم جانز أدوارا في السينما والمسرح والتلفزيون في ألمانيا لأكثر من 50 عاما.

وقال وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في تغريدة ”رحل أحد أهم ممثلي عصرنا وأعماله باقية. نتقدم بالعزاء لأسرة وأصدقاء برونو جانز“.

المخرج خالد يوسف: لن أعارض من الخارج وسأعود لمصر وليكن ما يكون

السبت 16 فيفري 2019 14:07

أعلن المخرج المصري، خالد يوسف، الذي الذي يرفض تعديلات الدستور ببلاده، أنه لن يعارض من الخارج وسيعود لبلاده “وليكن ما يكون”.

وعبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت ضد يوسف قبل أيام قضية تم حظر النشر فيها من جانب النيابة العامة بمصر تتضمن أنباء عن فيديوهات مخلة بالآداب، تم القبض على من ظهر فيها وعددهن 4 فتيات بينهن مشاهير.

عارية وعلى السرير.. فنانة لبنانية تثير عاصفة في احتفالها بيوم الحب!

الخميس 14 فيفري 2019 18:31

نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة مثيرة للجدل لها. وتوجهت من خلالها إلى المتابعين بالمعايدة لمناسبة يوم الحب.

وظهرت دوللي في الصورة وهي تستلقي دون ملابس على السرير. إلا أنها غطت جسمها بقلب أحمر كبير، ما أحدث ضجة كبيرة على حسابها وعلى حسابات أخرى قامت بنشرها على التطبيق.

الصفحات