ثقافة | الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
24
2018

تابعونا على

ثقافة

نبيلة عبيد تحرر توكيلاً لتأييد السيسي

الثلاثاء 23 جانفي 2018 21:32

حررت الفنانة نبيلة عبيد توكيلاً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم أمس بعد ساعاتٍ من إعلانه الترشح رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وتوجهت إلى مكتب الشهر العقاري القريب من منزلها لكي تحرر توكيلاً للرئيس السيسي من أجل استكمال الاوراق اللازمة للترشح حيث يشترط الدستور الحصول على 25 ألف توكيل من 15 محافظة أو 20 توقيع من نواب البرلمان علماً بأن نبيلة عبيد هي أول فنانة تعلن عن قيامها بتوثيق توكيل رسمي للرئيس السيسي.

هيفاء وهبي تخرج من السباق الرمضاني بسبب مواعيد حفلاتها

الثلاثاء 23 جانفي 2018 21:22

كشفت مصادر خاصة عدم وجود أزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وشركة الإنتاج المصرية التي اتفقت معها على التعاون من خلال مسلسل رمضاني وفيلم سينمائي، وأن ما جرى فعلاً هو تضارب في مواعيد إطلالتها في الحفلات بالتزامن مع استعدادها لإطلاق البومها الجديد وانشغالها بتصوير فيديو كليب، ونشاطات أخرى لن تتمكن خلالها من الخروج للعمل في الفكرة الدرامية.

 

فيديو: ناعومي كمبل بـ"البرنوس التونسي"

الثلاثاء 23 جانفي 2018 16:32

ظهرت مؤخرا عارضة ​الازياء ​البريطانية ذات  الأصول الأفريقية ناعومي كمبل  وهي ترتدي "البرنوس" التقليدي  التونسي من تصميم "البلدي" للمصمم  رمزي بن وضيفة.

وابدت ناعومي كمبل اعجابها باللباس التقليدي حيث ارتدت برنسا من اللون الاسود الموشح بالخيط الاخضر .

 

 

 

 

 

الفنان دريد لحّام يؤكد أن الثورة السورية مؤامرة ضد الوطن

الاثنين 22 جانفي 2018 21:58

كشف الفنان السوري الكيبر دريد لحّام، إن العلاقة بين مصر وسورية قديمة وكلما كانت قوية انعكست بالإيجاب على الأمة العربية، كلها والعكس صحيح، وأذكر أنه خلال العدوان الثلاثى على مصر عام 1956، حين قامت الطائرات بقصف محطات الإرسال الإذاعي المصري في أبى زعبل وحرم الشعب السوري، من متابعته اليوميّة لأحداث المعركة وملاحقته لما تبثّه الإذاعة، قام الإذاعى السوري عبد الهادي البكّار الذي اقتحم الأستوديو وقال فى ميكروفون إذاعة دمشق هنا القاهرة من دمشق، لتتحوّل الإذاعة السوريّة إلى مصريّة خلال أيام

الفنان عماد العليبي يطلق ألبوما موسيقيا جديدا بعنوان "صالحي"

الاثنين 22 جانفي 2018 21:35

يطلق الفنان عماد العليبي موفى شهر جانفي الحالي، ألبوما غنائيا يحمل عنوان "صالحي"، ويرافقه في هذا العمل الموسيقي الغنائي الجديد كلّ من الفنان منير الطرودي وعازف الترومبات الفرنسي "ميشال مار".

عزت أبو عوف: أحرقوا كل أفلامي بعد موتي!

الاثنين 22 جانفي 2018 21:20

امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر حديثا عن وصية كتبها النجم المصري عزت أبو عوف، يطلب فيها من عائلته أن تحرق كل أفلامه بعد رحيله.

 

وقد أصدر الفنان بياناً ينفي فيه كل ما نشر، مؤكداً أنه “لم يضع أي وصية لأسرته ولم يتطرق من الأصل إلى أفلامه وأعماله الدرامية خصوصاً أنه شخص معتدل ويحبّ الحياة والفن وحياته مجرد موضوعات فنية.

 

كاظم الساهر يغني "جينيريك" الـ “واق واق” بـ 100 ألف دولار

الأحد 21 جانفي 2018 22:46

وضع النجم كاظم الساهر صوته قبل أسابيع على شارة المسلسل الكوميدي «الواق واق» (تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج إيمار الشام) الذي يلعب بطولته كل من رشد عساف، وباسم ياخور، محمد حداقي، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجى.

وأصبحت أغنية التتر جاهزة تماماً وبحسب مصادر في شركة «إيمار الشام» المنتجة للعمل بأنّ «الشارة لن تشبه المسلسل من حيث الكوميديا والتهكّم. بل ستقدّم جرعة درامية تمهّد للحلقة بطريقة تدعو المشاهد للتأمل».

شمس الكويتية تعلن أنها ستقوم بتجميد بويضاتها

السبت 20 جانفي 2018 21:32

 أعلنت الفنانة الكويتية شمس أنها تفكّر في تجميد بويضاتها مؤكدة انه لا يوجد حلال وحرام شرعا في هذا الموضوع.

وقالت شمس، خلال حلولها ضيفة على برنامج "انا وانا" الذي تقدمه سمر يسري على قناة "أون" الكثير من نساء الوسط الفني يكبروا ويكتشوا بعذ ذلك انهن بدون اولاد".

واوضحت شمس، 37 عاما، انها لم تكن تفكر هكذا سابقا لانها ترى انها انسان كامل ولا تحتاج الى طفل حتى يكملها كما يحاول المجتمع العربي ان يزرع في فكر النساء.

جورج وسوف في مواجهة قضائية

السبت 20 جانفي 2018 21:22

تردد في الأيام الأخيرة في بعض الأوساط الفنية والقضائية أن صاحب المنزل الذي يسكنه الفنان جورج وسوف، ضمن إطار محافظة جبل لبنان على سبيل الضيافة منذ ما يقارب السنتين قرر رفع دعوى قضائية لإخلاء مسكنه بعد أن رفض المطرب تنفيذ طلبه مع العلم بأن ثمة صداقة كانت تجمعهما.

مسرحية "الهربة".. دعوة للمصالحة مع الذات و التحرّر من قيود التشدّد الفكري والديني

السبت 20 جانفي 2018 12:39

قدّم المخرج المسرحي غازي الزغباني عمله المسرحي الجديد «الهربة»، مساء الجمعة بفضاء الارتيستو بالعاصمة، وهو عمل من أدائه رفقة كلّ من الممثلة نادية بوستة والممثل محمد حسين قريع.
يدوم العرض 60 دقيقة، وتروي أحداثه رحلة هروب متشدّد ديني من قبضة الأمن، ولجوئه إلى منزل بائعة هوى للاحتماء به عن أنظار الأمنيين. فتعمل بائعة الهوى على مساعدته رغم التناقض الشديد في الأفكار بينهما بما هو متشدّد، بينما هي حاملة لأفكار متحرّرة.

الصفحات