ثقافة | الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
19
2017

تابعونا على

ثقافة

هند صبري ترى أنه ليس مطلوبًا من الفنان أن ينجح في أي عمل

السبت 18 نوفمبر 2017 21:54

كشفت الفنانة هند صبري، أنّ مسلسل حلاوة الدنيا حقق نجاحًا كبيرًا مقارنة بمسلسل "عاوزة أتجوز" الذي عرض منذ سنوات، وكان يناقش مشكلة العنوسة، ولكنه لا يقارن بالمسلسل الذي عرض منذ ثلاثة أعوام وهو"امبراطورية مين" وأضافت هند صبري، أنه ليس مطلوبًا من الفنان أن ينجح عند تقديمه لأي عمل فني، للأسف دراما رمضان تحوّلت إلى سباق، لكنه مفترض أن يكون عكس ذلك وهذا ليس في مصلحة أي شخص، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي معايير لقياس نجاح الأعمال الفنية لنجد أن كل الأعمال رقم واحد.

صابر الرباعي:قلبي سبقني الى مصر "أم الدنيا"

السبت 18 نوفمبر 2017 21:24

أكد الفنان التونسي صابر الرباعي، أن مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية داخل المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية كانت من المحطات التي يعتز بها وتعني له الكثير على المستوى الفني، مشيرًا إلى أن قلبه سبقه إلى مصر أم الدنيا، قائلًا: "تربطني صلة وطيدة مع الشعب المصري الشقيق والصديق ولا شك أنني كنت سعيدًا بحضوري بينهم في ذلك الصرح الثقافي والفني الكبير".

 

المهرجان الدولي للشعر بتوزر تحت شعار "الشعر و الغموض"

السبت 18 نوفمبر 2017 17:06

تحتضن مدينة توزر انطلاقا من 23 الى 26 نوفمبر الجاري فعاليات المهرجان الدولي للشعر التي وضعها المشرفون على التظاهرة تحت عنوان " الشعر و الغموض " و ذلك بمشاركة شعراء من أكثر من 20 دولة عربية وأجنبية لتأثيث فقرات الدورة 37 للمهرجان الدولي كما تشارك مجموعة هامة من النقّاد و الباحثين و الأكاديميين من تونس وخارجها.

غضب كبير على السلطانة هيام

السبت 18 نوفمبر 2017 09:07

أثارت الفنانة التركية مريم أوزرلي، المعروفة باسم «السلطانة هويام»، غضب محبيها وجمهورها التركي والعربي، بعد نشرها صورة قديمة يظهر فيها كل بطنها على حسابها الرسمي على إنستغرام. ورأى محبوها أن الصورة فاضحة، حيث تظهر ملابسها الداخلية، ما اعتبره البعض منافيا للآداب.

استبعاد أحلام من The Voice بسبب قطر

الجمعة 17 نوفمبر 2017 21:52

عارضت المطربة الأماراتية أحلام أغنية "قولوا لقطر"، التي تهاجم السياسة القطرية وغناها كلاً من حسين الجسمي وميحد حمد وعيضة المنهالي وفايز السعيد وحمد العامري وأحمد الهرمي وعلي بن محمد وفؤاد عبد الواحد، إذ قالت أن الفن أصبح يأخذ مسارا أخر.

 

5 أزمات غير عادية لنجوم الفن خلال شهر نوفمبر

الجمعة 17 نوفمبر 2017 21:49

انتهى النصف الأول من شهر نوفمبر ، ولكنه لم يمر مرور الكرام على 5 مشاهير من الوسط الفني، الذين قضوا أيامًا صعبة، سواء على سرير المرض أو واجهوا مشاكل مع معجبيهم في مختلف الدول العربية.

ونرصد أبرز أزمات مشاهير الفن الغير عادية والتي لا تحدث كثيرًا، وشاء القدر أن تجمتع كلها في النصف الأول من نوفمبر.

 

مرض شادية وتسريب صورة لها

 

راغب علامة يستعد لإطلاق جديده الفني

الجمعة 17 نوفمبر 2017 21:38

نفى الفنان اللبناني راغب علامة، أن يكون المخرج سيمون اسمر ضحى بالكثير من أجل نجوميته، مشيرًا إلى أن والدته بالفعل باعت ذهبها من أجل أن يسافر إلى باريس للغناء هناك في بدايته الفنية، وقال "حاربني لسنوات وحاول أن يظهر بمظهر المضحي فهو كان يتقاضى عمولة عن أي عمل كان يؤمنه".

انطلاق فعاليات الدورة 11 لملتقى امحمد المرزوقي للأدب الشعبي

الجمعة 17 نوفمبر 2017 21:31
تحت عنوان " السيرة الشعبية" انطلقت يوم الجمعة فعاليات ملتقى امحمد المرزوقي للأدب الشعبي في دورته الحادية عشر التي تنتظم على امتداد ثلاثة أيام بدار الثقافة التي تحمل اسم هذا الاديب بمدينة دوز ببادرة من المندوبية الجهوية للثقافة بالتعاون مع جمعية مناهل للثقافة والعلوم والتنمية.

فيلم تيتانيك جديد بنسخة ثلاثية الأبعاد

الجمعة 17 نوفمبر 2017 21:18
يعود في الذكرى العشرين لعرض فيلم “تيتانيك”، الفيلم الرومانسي من جديد إلى شاشات السينما في حلة جديدة مع بداية شهر ديسمبر المقبل.
وأعلن جيمس كاميرون مخرج الفيلم الذي أثار إعجاب الملايين حول العالم، وحاز جائزة الأوسكار، أنه تم تعديل البعض من المشاهد، وإضافة مشهد جديد حذف قبل 20 عاما بسبب مأساويته.

"هي و هي".. عرض مسرحي يبحث في علاقة المرأة بالرجل و المادي بالروحي و الفني باليومي

الجمعة 17 نوفمبر 2017 18:16

نظّمت شركة «فولار» للإنتاج الفني صباح اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 ندوة صحفيّة بدار الثقافة ابن رشيق بالعاصمة خصّصتها لتقديم عملها المسرحي الجديد بعنوان «هي و هي» و للإعلان عن أولى عروضه.
و تجمع مسرحيّة «هي و هي « التي يخرجها حبيب غزال بمساعدة سامية بن عبد الله، كلّ من نجوى ميلاد و رانية النايلي و رمزي سليم فيما يتكفّل محمد وليد المسعودي بهندسة الصوت و رياض التواتي بالإنارة و جليلة المدّاني بالإكساء.

الصفحات