تونس | الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2014

تابعونا على

تونس

حمة الهمامي : الجبهة عازمة على مواصلة المشاركة في الحياة السياسية

الخميس 18 سبتمبر 2014 16:25
حمة الهمامي

قال الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية عقدتها الجبهة بالعاصمة مباشرة بعد ان قدم مرشحها حمة الهمامي ملف ترشحه الرسمي للانتخابات الرئاسية بمقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ان الجبهة عازمة على مواصلة المشاركة في الحياة السياسية خدمة لمصلحة تونس وتحقيقا لاهداف الثورة وذلك مهما كانت النتائج التي ستحصل عليها.

نداء تونس يرد على رئاسة الجمهورية: منصر أعلم حافظ قائد السبسي بأن والده مستهدف

الخميس 18 سبتمبر 2014 16:23

أفاد لزهر العكرمي الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس  اليوم الخميس  بأن عدنان منصر مدير ديوان رئاسة الجمهورية هو من أعلم حافظ قائد السبسي بأن والده  مستهدف وذلك بحضور مدير الامن الرئاسي.

https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif

ابتداء من أكتوبر.. انطلاق عملية الاقتطاع من الأجور

الخميس 18 سبتمبر 2014 16:20

قالت اليوم الخميس المديرة العامة للدراسات والتشريع الجبائي بوزارة المالية حبيبة اللواتي أن عملية الاقتطاع من الأجور بالنسبة للقطاع العمومي لفائدة خزينة الدولة ستتم على 3 أشهر ابتداء من شهر أكتوبر القادم.

أما بالنسبة للقطاع الخاص،  فقالت حبيبة اللواتي لـ"جوهرة أف أم" ان عملية الاقتطاع ستكون حسب اختيار الأجير المعني بالأمر على أن يكون إلى غاية موفى السنة وحسب رغبة الأجير ان كان على أقساط أم لا.

مفدي المسدي : مهدي جمعة لم يطلب من اي كان ترشيحه للرئاسية

الخميس 18 سبتمبر 2014 15:41

افاد مستشار رئيس الحكومة المكلف بالاعلام والاتصال مفدى المسدي اليوم الخميس بان رئيس الحكومة مهدي جمعة  لم يطلب من اي كان ترشيحه للانتخابات الرئاسية  مؤكدا ان  رئيس الحكومة متمسك بقراره الذي كان اعلن عنه مساء امس الاربعاء.

https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif

مركز "أورنج" تونس للتّطوير ينظّم دورة تكوينيّة لخريجي الجامعات والباحثين عن شغل

الخميس 18 سبتمبر 2014 15:21

ينظم مركز أورنج تونس للتّطوير دورة تكوينيّة لحاملي الشهائد العليا والباحثين عن شغل (دورة 2014)

وللتذكير فقد أطلق مركز أورنج للتطوير منذ  أكتوبر 2013 مشروع "المؤسسة الرائدة" الذي يندرج ضمن استراتيجية المشغل كمؤسسة مسؤولة مجتمعيا.

مطماطة الجديدة.. وفاة فتاة تحت عجلات شاحنة

الخميس 18 سبتمبر 2014 15:07

شهدت مدينة مطماطة الجديدة مساء امس  حادث مرور اليم  راحت ضحيته فتاة في السادسة عشرة من عمرها  ونتج عنه توتر شديد بهذه المدينة  تفاقم بسبب تأخر حلول سيارة الاسعاف الى المكان.

وتمثلت صورة الحادث الذي جد بالطريق الرئيسية التي تعبر هذه المدينة  في دهس الفتاة من قبل شاحنة لنقل التجهيزاتالثقيلة.

كانوا مقيمين بسوريا.. القبض على 3 إرهابيين بالقيروان

الخميس 18 سبتمبر 2014 15:04

تمكن اليوم أعوان الحرس الوطني ببوحجلة من ولاية القيروان من القاء القبض على 3 ارهابيين داخل منزل مهجور.

وحسب اذاعة موزاييك فان احد الارهابيين من جهة وادي الليل من ولاية منوبة والاخر يعمل ممرضا سابقا وهو من مدينة بوحجلة والاخر اصيل ولاية سيدي بوزيد.

ووفق المعطيات المتوفرة فان هؤلاء الارهابيين كانوا مقيمين بسوريا وقد تجمعوا بالمنزل المهجور تخطيطا للقيام بعمليات ارهابية.

المنستير.. انسحابات واستقالات جماعية بالاتحاد الوطني الحر

الخميس 18 سبتمبر 2014 14:38

أعلنت اليوم عدد من المكاتب المحلية لحزب الاتحاد الوطني الحر بجهة المنستير عن انسحابهم من الحزب، وفق ما أكّده للـ"الصباح نيوز" الصحبي اللطيف المكلف بالإعلام للمكاتب المنسحبة من الحزب.

 

وقال  ان المكاتب المنسحبة بجهة المنستير هي مكاتب الاتحاد الوطني الحر بكل من بنبلة وجمال وزرمدين وقصيبة المديوني وبنان، مشيرا إلى بقاء 3 مكاتب للحزب قائمة الذات في الجهة وهي المكنين وقصر هلال والساحلين.

الإرهابيان الذين قتلا امس تونسيا الجنسية

الخميس 18 سبتمبر 2014 14:19

قدم الناطقان الرسميان باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي و باسم وزارة الدفاع المقدم بلحسن الوسلاتي تفاصيل حول العمليات الأخيرة التي جدت في القصرين وسيدي بوزيد.

وقال العروي انه القي القبض على أكثر من 26 عنصرا كانوا يخططون لاستهداف مقرات عسكرية وأمنية بسيدي بوزيد والرقاب والمدن المحاذية لسيدي بوزيد، وكانوا يقدمون الدعم اللوجستي للجماعات الإرهابية في جبل الشعانبي.

الصفحات