المرأة | الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
30
2017

تابعونا على

المرأة

دراسة حديثة.. أعراض خطيرة تصيب العينين بسبب الهواتف الذكية والحاسوب

الجمعة 28 أفريل 2017 14:57

أصبح الإنسان محاطًا بشاشات الهاتف والحاسوب والتلفاز على مدار 24 ساعة، وهذا التعامل مع شاشات التكنولوجيا الحديثة لساعات طويلة يوميًا، يسبب مشاكل صحية خطيرة تضر بـ”العينين”، دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحمايتها.
ووفقا لاختصاصيين في مجال البصريات، فإن الاستخدام اليومي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يسبب التعب البصري وإجهاد العينين.

فوائد واستخدامات دقيق الذرة للبشرة

الجمعة 28 أفريل 2017 12:43

لدقيق الذرة استخدامات عديدة ومختلفة صحية وجمالية. إلى جانب استخداماته في المطبخ. وهو أحد أنواع الدقيق المتوفرة بكثرة ورخيصة الثمن.(دقيق الذرة هو المادة الناتجة عن عملية طحن الذرة الجافة، وتتم عملية الطحن حسب رغبة المستهلك فتكون إمّا ناعمة أومتوسطة أوخشنة ويكون لونة أصفر)
ومن أهم استخدامات دقيق الذرة والتي سنسلط عليها الضوء اليوم. استخدامه على البشرة والتمتع بفوائده الرائعة.
 حيث يساعد دقيق الذرة على تقشير البشرة، والتخلص من الجلد الميت ومنح البشرة النضارة والحيوية.

عصير الليمون للتخلص من قشرة الشعر

الجمعة 28 أفريل 2017 12:25

هل تعانين من مشكلة قشرة الشعر وتشعرين بالحرج من تساقط هذه القشرة البيضاء على كتفيكِ؟
ولكن مع الليمون لا مشكلة مطلقاً حيث يمكنك القضاء على قشرة الرأس بالليمون بعدة طرق وبكل سهولة.
مع الليمون يمكنك أن تقولي لقشرة الرأس وداعاً حيث ثبت أن عصير الليمون فعال جداً للتخلص من قشرة الرأس. فهو يحتوي على حمض الستريك الذي يساعد على مكافحة القشرة من جذور بصيلات الشعر. كما أن لديه خصائص مضادة للميكروبات والتي تملك القدرة على التخلص من الفطريات التي تسبب هذا القشرة.

علماء: الصيام يرفع معدل الذكاء

الجمعة 28 أفريل 2017 10:47

اكتشف الباحثون تأثير هرمون الجوع على الدماغ، وهو الأمر الذي ساهم في تفسير زيادة الذكاء البشري أثناء فترة الصيام.
وبحسب نتائج الأبحاث التي أجراها العلماء في هذا المجال فإن هرمون الجوع يحفز نمو خلايا الدماغ.
ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، فقد أدرك العلماء أن هرمون جريلين (هرمون الجوع) يحفز كلا من الشهية ونمو خلايا دماغية جديدة. ولهذا فإن زيادة معدل الذكاء لدى الصائم إحدى النتائج الإيجابية للجوع.

عمرها 95 عاماً وأصبحت نجمة في عالم الموضة!

الخميس 27 أفريل 2017 17:31

رغم أنها في الخامسة والتسعين من عمرها إلا أن إرنستن ستولبيرغ، التي تعرف اختصارا بـ"إرني"، ألهبت عوالم الموضة لاسيما في الوسائط الاجتماعية.

وقد بدأت تلفت الأنظار في الدوائر الأنيقة وعالم الأزياء، منذ أن شوهدت لأول مرة في لقطات ترويجية لمتجر في العاصمة النمساوية فيينا، وقد أهلها ذلك للظهور في عروض أخرى.

وباتت السيدة الآن مشهورة في مدينتها الرئيسية، عبر الصور التي تنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي.

خطوات تضمن لك بقاء طلاء أظافرك لمدة اطول!

الخميس 27 أفريل 2017 13:55

إذا كنت من اللواتي يعانين من مشاكل في طلاء الأظافر، وعدم دوامها لمدة طويلة، إعرفي أنّ الحل ليس صعباً كما تتخيلين، بل يتطلّب منك بعض المعلومات في المجال، وبعض الخطوات التي تساعدك على ضمان بقاء طلاء الأظافر لمدّة تتجاوز الأسبوع الواحد. إليك التفاصيل مع ياسمينة!
- اعتمدي موضة الأظافر القصيرة، وليس الطويلة، لأنّ اللون يظل لفترة أطول عليها، خصوصاً أنّ احتمال تكسّر الظفر يصبح أقل.

اكتشفي فوائد اكليل الجبل للبشرة

الخميس 27 أفريل 2017 12:41

لا يقتصر استخدام عشبة إكليل الجبل في تحضير أشهى المأكولات وفي العلاجات الطبيعية بالأعشاب، فهي يمكن أيضاً أن تدخل في روتين العناية بجمالك لتساعدك على الحفاظ على بشرة نقية ومشرقة. فلم الإستعانة بالكريمات التي تدخلها هذه النبتة في حين يمكنك الإستفادة من أهم فوائدها بطريقة طبيعية ومركّزة من دون أي مواد كيميائية.

فيديو/ اعتمدي هذه الألوان لمواكبة موضة ربيع 2017

الأربعاء 26 أفريل 2017 14:19

الألوان القويّة ستتفجّر وتضيء إطلالتكِ في ربيع 2017، من الأصفر المشعّ إلى الفوشيا المرح لوحة الألوان عنوانها حقبة الثمانينيّات الصاخبة. إطلالة باللون الواحد أو لونين جريئين معاً الخيار لكِ، فاجعلي هذه التدرجات جزءاً من خزانتكِ هذا الموسم!

 

 

 

 

5 صيحات من موسم ربيع 2017 مستوحاة من أسلوب الأميرة ديانا (فيديو)

الأربعاء 26 أفريل 2017 14:01

حتى بعد عقدين على وفاتها لا تزال الأميرة ديانا ملهمة مصمّمي الأزياء والنساء حول العالم، خصوصاً هذا الموسم مع عودة حقبة الثمانينيّات إلى الواجهة. أكثر من صيحة سنتهافت على اعتمادها هذا الربيع، دون أن ندري أن الليدي ديانا سبقت كلّ النساء على اعتمادها. شاهدي الفيديو وتأكدي بنفسكِ!

موقع جمالك

 

 

 

 

الصفحات