المرأة | الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
22
2017

تابعونا على

المرأة

دراسة تؤكد أن تناول الفطر يساعد على خسارة الوزن

السبت 21 أكتوبر 2017 21:59

كشفت دراسة حديثة أن تناول فطر عش الغراب أو "المشروم" في بداية اليوم، يساعد على  خسارة الوزن الزائد في محيط الخصر، ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت الدراسة إن تناول فطر عيش الغراب، يؤدي إلى شعور الأشخاص، بالشبع لا سيما بعد وجبة الإفطار التي تحتوي على لحوم، ما يؤدي إلى انخفاض استهلاك السعرات الحرارية الإجمالية اللازمة لفقدان الوزن.

 

وصفة مجربة وفعالة للتخلص من تشققات البطن

السبت 21 أكتوبر 2017 21:56

أكثر ما يزعج المرأة بعد الولادة معاناتها مع تشقق وتمدد الجلد وظهور الخطوط البيضاء، وخصوصاً في الفخذين ومنطقة أسفل البطن لأنها المنطقة الأكثر عرضة للتمدد أثناء فترة الحمل

 

: واليوم نقدم لكم على ( انتي غير ) طريقة طبيعية وأمنه ومجربة للتخلص من تشققات البطن

 

فيتامين E لتكثيف الحواجب

السبت 21 أكتوبر 2017 16:56

نقدم إليكِ طريقة سهلة التطبيق للحصول على حواجب كثيفة وجذابة تعرفي عليها معنا وطبقيها بنفسك.
- امزجي قطرتين من زيت الخروع مع محتوى كبسولة فيتامين E ويمكنك إضافة قطرة من زيت الجوجوبا (اختياري) ثم اتركيها جانبًا.
- اغسلي وجهك جيدًا بالماء والصابون ثم جففيه بمنديل ورقي. من المهم أن تكون منطقة الحاجب نظيفة قبل تطبيق هذه الوصفة.
- الآن ادهني منطقة الحاجب بخليط زيت الخروع وفيتامين E ليلاً قبل النوم ثم اغسلي بشرتك صباحًا.

الحلبة لتفتيح البشرة

السبت 21 أكتوبر 2017 16:26

نُقدِّم إليكِ قناعًا منزليًّا طبيعيًّا يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها وإعادة نضارتها، تعرَّفي على المكونات وطريقة التطبيق معنا وطبقيها بنفسكِ مرة أسبوعيًّا على الأقل للحصول على أفضل النتائج وذلك وفقًا لموقع «أنتي أحلى».
المكونات وطريقة التطبيق
اخلطي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع صفار بيضة واحدة وكوب صغير من ماء الورد. ادهني وجهكِ بها، ثم اغسليه بعد عشر دقائق، وستشاهدين الفرق بعد أول استخدام.

دراسة: الأذكياء أكثر عرضة للأمراض العقلية والجسدية

السبت 21 أكتوبر 2017 15:20

أكدت دراسة جديدة أن الأذكياء عرضة لخطر الإصابة بالأمراض العقلية بمعدل الضعف مقارنة بأقرانهم الأقل ذكاء، وغالبا ما يعانون من مشاكل متعلقة بالقلق.
وقام الباحثون في كلية بيتزر في كاليفورنيا، بفحص بيانات 3715 عضوا من «جمعية منسا الدولية»، وهي أشهر وأقدم جمعية تضم الأفراد ذوي الذكاء الفائق.

نباتات المنزل مهمة لصحتك.

الجمعة 20 أكتوبر 2017 15:16

عند التنفس، جسمك يأخذ الأكسجين و يطلق ثاني أكسيد الكربون. خلال عملية التمثيل الضوئي النباتات تمتص ثاني أكسيد الكربون وتطلق الأكسجين. هذا النمط يجعل من النباتات والناس شركاء طبيعين. فوجود النباتات في المنزل يرفع مستوى الأكسجين مما يسهل عملية التنفس علينا.

بقع الموز الداكنة تحارب السرطان

الجمعة 20 أكتوبر 2017 14:23

ثبت علمياً أن وجود البقع الداكنة على الموز هو بمثابة دليل على وجود مضادات أكسدة إضافية في الموز تعمل على مكافحة السرطان. لذا، لا حاجة لرمي الموز المنقط بعد الآن.
وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة والمتعددة للموز واحتوائه على كميات غنية ومختلفة من الفيتامينات والعناصر الغذائية مثل البوتاسيوم، فإن بعض الأشخاص يرمونه عند ظهور بقع داكنة على قشرته لاعتقادهم بأنها قد أصبحت فاسدة، غير أن هذه الفكرة خاطئة كلياً.

تعرفي كيف يمكنكِ تجنب ومنع التصاق المكياج بالحجاب

الخميس 19 أكتوبر 2017 22:04

يعد التصاق المكياج، لا سيما في الوجه في حجاب الرأس، مشكلة مُزعجة تعاني منها المحجبات، ما يؤدي إلى ظهور بقع وتصبغات على أقمشة الحجاب، تبدو مزعجة كثيرًا، واليوم نُقدم لكِ الحل لتفادي تلك المشكلة بتطبيق عدد من الخطوات.

- يجب اختيار كريم أساس خالِ من الزيوت، فهو سهل الالتصاق بالأقمشة، بدلًا منه قومي بوضع طبقة من البرايمر لترطيب البشرة.

عادات افعليها قبل النوم لنضارة بشرتكِ

الخميس 19 أكتوبر 2017 22:01

من الطرق الشائعة للعناية بالبشرة، التي اعتدنا عليها قبل النوم يوميًا، استخدام الكريمات المرطبة، إذ سمعنا كثيرًا عن أهميتها للبشرة، لكن لكل شيء وقته الصحيح وإلا قد يجلب نتائج عكسية، لذلك قد نضطر للتخلي عن بعض العادات أحيانًا لنصل لأفضل النتائج.

أقنعة طبيعية لمعالجة مشاكل البشرة الدهنية

الخميس 19 أكتوبر 2017 21:57

ستكمل معاً اليوم نصائح خبيرة التجميل نسرين عبدالشافي حول العناية بالبشرة، حديثنا سيكون عن البشرة الدهنية التي تعاني صاحبتها عادة من عدة مشاكل تتمثل في ظهور الحبوب ولمعان المكياج، مما يؤدى إلى ظهور اسمرار فى البشرة والحل هو عمل أقنعة طبيعية كل أسبوع بجانب تنظيفها الدوري بالغسول و المياه الفاترة..

    أولاً.. ماسك بياض البيض.

الصفحات