المرأة | الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
21
2018

تابعونا على

المرأة

5 مشروبات سهلة التحضير لتنقية الجسم من السموم

الثلاثاء 19 جوان 2018 21:04

تنقية الجسم من السموم امر هام من فترة لأخرى لصحة أفضل. لذلك جمعنا لك أفضل 5 مشروبات يمكنك اعداداها بكل سهولة في المنزل لتنقية جسمك من السموم.

1-الماء الدافئ مع الليمون

خلال فصل الصيف... هكذا تعتنين ببشرتك الدهنية!

الاثنين 18 جوان 2018 13:01

تحتاج البشرة الدهنية عناية خاصة خصوصاً خلال فصل الصيف حيث يلعب التعرّض لأشعة الشمس والطقس الحار دوراً في تحفيز إفراز دهون البشرة والتأثير سلبياً على مظهرها وجاذبيتها. فإذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنزوّدك ببعض النصائح ونعرض لك الطرق التي يمكن أن تساعدك على العناية ببشرتك هذا الصيف.

شحوب الوجه... هل هو مقلق وخطير؟

الاثنين 18 جوان 2018 12:51

تعانين في بعض الاحيان من بهتان لون البشرة وشحوب الوجه، وهذا الامر يمكن أن يكون مؤشراً الى الكثير من الامراض أو الاضطرابات التي تصيب الجسم ولكنك لا تدريكن مخاطرها بعد. لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطلعك من خلاله على الاجابة الخاصة بتساؤلك، هل يجب القلق من شحوب الوجه؟
 
هل شحوب الوجه مقلق؟
 

الأشقر بلون العسل موضة شعرك هذا الصيف

الاثنين 18 جوان 2018 12:49

يتربع الأشقر بلون عسل النحل (honeyblond) على عرش ألوان الشعر في صيف 2018، ليمنح الشعر إطلالة طبيعية متلألئة كخيوط الذهب.
وأوضح مصفف الشعر الألماني ينس داجنه أن الأشقر بلون عسل النحل يغازل المرأة ذات البشرة الدافئة وليس المرأة ذات البشرة الباردة أو الشاحبة، والتي تناسبها درجات الأشقر الترابية أو البلاتينية.

وأضاف داجنه أن الأشقر بلون عسل النحل يتناغم مع ألوان الماكياج الدافئة أيضاً كالذهبي والنحاسي والأحمر، فبفضل هذه التوليفة اللونية الرائعة تتمتع البشرة بإطلالة مشرقة تشع نضارة وحيوية.
وينبغي

6 مفاهيم خاطئة عن الوقاية من الشمس

الاثنين 18 جوان 2018 12:45

هناك مفاهيم خاطئة عن الوقاية من الشمس والتي قد تجهلين معظمها أو بعضها، ولذا تعرفي عليها عن قرب وتجنبيها لتحمي بشرتك منذ اليوم من عدوها الأول، و إليك التفاصيل عبر السطور القادمة..
أهم 6 مفاهيم خاطئة عن الوقاية من الشمس
إذا كنت تعتقدين بأنك محمية من أشعة الشمس الضارة في الطقس الغائم أو البارد، فالحقيقة بأن 80% من أشعة الشمس الضارة تخترق الغيوم، لذا نشدد عليك استعمال كريم الحماية من أشعة الشمس دائماً عند الخروج من المنزل في النهار.

خطر قاتل للسجائر الإلكترونية

الاثنين 18 جوان 2018 12:01

كشفت دراسة حديثة عن خطر السجائر الإلكترونية وقدرتها على التسبب بأضرار كبيرة للأوعية الدموية والقلب، بسبب المواد الكيميائية المستخدمة في إعطائها نكهة خاصة.

وعلى الرغم من أن المنتجين يؤكدون أن بخار السجائر الإلكترونية بديل أقل خطورة من التبغ، إلا أن نتائج دراسات علمية عديدة تنفي صحة ذلك الادعاء.

وصفات طبيعية للتخلص من تعرق اليدين والقدمين

الاثنين 11 جوان 2018 22:20

خل التفاح

يعد خل التفاح من أكثر الطرق فعالية في مكافحة فرط التعرق في كل من كفتا اليدين والقدمين، فهو يمتلك خصائص قابضة (Astringent)، تعمل على تجفيف وتقليص الأنسجة عن طريق تقليل قدرتها على إمتصاص الماء.

كما يساعد خل التفاح في الحفاظ على توازن مستويات الحموضة في الجسم إضافة إلى تعزيز الجهاز المناعي ومحاربة السمنة، والتي تعد من أحد مسببات الإصابة بفرط التعرق.

كيف تستخدم خل التفاح؟

آثار التعرق والمواقف المحرجة: هكذا تتجنبيها

الاثنين 11 جوان 2018 12:57

مضادات التعرق ومستحضرات إزالة العرق يمكن أن تساعد في القضاء على رائحة العرق، ولكن ماذا عن مظهر التعرق المزعج! من الصعب عليك التخلص منه، ولكن هناك بعض الحيل التي تساعد في تجنب آثار التعرق على الملابس.
 
طبقة داخلية من القطن
حاولي ارتداء توب قطني أسفل ملابس حتى يمتص العرق قبل أن يصل إلى الطبقة الخارجية من ملابسك، أما الأقمشة الصناعية فسوف تزيد من مظهر العرق.
تتميز الملابس الداخلية القطنية بأنها تقلل من شعورك بحرارة الطقس، على عكس أنواع الأقمشة الأخرى.

لون طلاء الأظافر الأبرز هذا الصيف

الاثنين 11 جوان 2018 12:53

تهتم كل فتاة بجمال أظافرها، ولهذا تشتري الكثير من المستحضرات للعناية بها، لكن يبقى طلاء الأظافر هو الأمر الأهم بانسبة لها لأنه يعطيها المظهر واللون الذي تحبه.
لكن هذا العام مختلف، فالجرأة والألوان الصيفية هي شعار هذا الصيف، وعلى رأسها البرتقالي.
اللون البرتقالي هو لون هذا الصيف بدرجاته المختلفة والذي أيضًا يتداخل مع ألوان أخرى برسومات وأشكال مناسبة لفصل الصيف

قناع منزلي للعناية بالبشرة الدهنية

الاثنين 11 جوان 2018 12:51

نقدم إليكِ قناعًا منزليًا من مواد طبيعية يعمل على العناية بالبشرة الدهنية خلال فصل الصيف وحمايتها.
كما يحمي هذا القناع البشرة من تكون البثور والدهون تحت الجلد، تعرفي على الطريقة معنا وفقًا لموقع «جمالك».
المكونات
حليب
فراولة مهروسة
عسل
طريقة التطبيق
اخفقي المكونات جيدًا وضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة.
يشطف الوجه بالماء الفاتر ويرطب بكريم ترطيب مناسب.
تكرر هذه الطريقة مرتين شهريًا على الأقل.
 

الصفحات