المرأة | الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
22
2017

تابعونا على

المرأة

موضة/ الأقراط المستديرة تعود من جديد...

الاثنين 21 أوت 2017 09:39

لا نستطيع الاستغناء عن أناقة وروعة الأقراط كأكسسوار لافت ومميز، خاصةً أنه يكمل إطلالتنا ويزيدها رونقاً وألقاً. واليوم باتت أهميتها في إطلالاتنا اليومية والعملية لا تقل تميزاً عن تلك المسائية، وخاصةً الأقراط المستديرة بأحجامها المتفاوتة التي تعد من أبرز صيحات الأكسسوارات التي اختارتها النجمات العالميات لحضورهن اليومي المميز.

نوع واحد من المكسرات كفيل بإنقاص وزنك

الأحد 20 أوت 2017 13:07

يطمح كثير ممن يعانون السمنة في الوصول إلى نتائج فعالة في إنقاص الوزن في وقت قصير، ويعانون لفترات طويلة في تجريب وصفات مختلفة قد تكون نتيجتها عكسية.
لكن دراسة جديدة وجدت أن ثمرة الجوز، الغنية بالأحماض الدهنية أوميغا 3 وغيرها من المواد، تساعد بشكل فعال في خفض خطر السمنة والسكري، كما أنها قد تقلل من الشهية بكفاءة عالية.
وأجرى الباحثون تجربة على مجموعة من المرضى بالسمنة المفرطة، حيث أعطوهم شرابا يحتوي على 48 غراما من الجوز على مدار 5 أيام متتالية.

العسل.. أفضل علاج للهالات السوداء

الخميس 17 أوت 2017 13:52

أفادت مجلة «وومان» النمساوية بأنه يمكن محاربة الهالات السوداء بواسطة سلاح طبيعي، ألا وهو عسل النحل، وذلك لأنه يزخر بمواد فعالة تتمتع بتأثير مثبط للالتهابات.
ولهذا الغرض، تنصح المجلة المعنية بالصحة والجمال على موقعها الإلكتروني بشراء عسل نحل من متاجر المنتجات العضوية، ووضع طبقة نحيفة منه تحت العين، ثم غسل هذه الطبقة بعد مرور 10 دقائق بماء فاتر، وبعدها ستلاحظين أن مظهر الهالات السوداء تراجع كثيراً.

المرأة التي تكسب أموالا أكثر من زوجها أكثر عرضة للاكتئاب

الخميس 17 أوت 2017 13:39

 أحذري إن كنتي من اللاتي يكسبن أموالا أكثر من أزواجهن، فذلك سيجعلك تصبحين أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب، ووفقا لباحثين من جامعة إلينوي في الولايات المتحدة، قد تعاني بعض الأمهات والآباء من نقص السعادة النفسية، عندما تتعارض مع عملهم وهوياتهم الأسرية - ومقدار الدعم المالي الذي يقدمونه - مع الأدوار التقليدية للجنسين، ووجدوا أنه عندما زادت رواتب النساء لتكوين غالبية دخل أسرهن، أفادت النساء بمزيد من أعراض الاكتئاب، كما وجد الباحثون التأثير المعاكس في الرجال مع زيادة رواتبهم في تحسن السعادة النفسية لل

6 فوائد مدهشة لليمون

الأربعاء 16 أوت 2017 12:38

لا يخلو منزل من الليمون في أي وقت من  أوقات العام، الليمون من النباتات المشهورة والموجودة في كل منزل، والمعروف عنه فوائده التي لا تنتهي نتذكره دائما عند الاصابة بأدوار البرد، كما نتذكره عندما نتعرض لضغط عصبي ونحتاج إلى قليل من الهدوء، إليك بعض فوائد الليمون كما يقدمها موقع femininbio.com الفرنسي.
1. انقاص الوزن والتخسيس:

لهذه الأسباب… الكراهية والغضب يجلبان السعادة

الأربعاء 16 أوت 2017 08:33

هل تعرف ان الغضب والكراهية قد يكونان سبباً لسعادتك؟ هذا السؤال ليس كلاماً عابراً، انه خلاصة دراسة علمية لباحثين دوليين، قالوا ان “الشخص يكون أكثر سعادة عندما تنتابه المشاعر التي يريدها، حتى لو كانت هذه المشاعر غير سارة، مثل الغضب والكراهية”.
وتوصلت نتائج الدراسة الى أن السعادة هي “أكثر من مجرد شعور بالمتعة وتجنب الألم”، وسأل الباحثون المشاركين في الدراسة عن المشاعر التي يريدونها ويشعرون بها. ثم قارنوا ذلك بكیفیة تقییمھم للسعادة الشاملة أو الرضا عن الحیاة.

دراسة.. البطالة أفضل للصحة من العمل المجهد!

الثلاثاء 15 أوت 2017 08:25

توصلت الأبحاث الجديدة إلى أن العاطلين عن العمل يتمتعون بصحة جيدة مقارنة بأصحاب الوظائف المجهدة.
ووجدت الدراسة أن البالغين العاطلين عن العمل، الذين يحصلون على وظيفة تتطلب الكثير من الجهد، أكثر عرضة للمشكلات الصحية المرتبطة بالضغط.
وتشمل هذه النتائج وجود مستويات عالية من الكوليسترول في الدم، بالإضافة إلى التأثير السلبي على تخزين الدهون، مع زيادة مستويات المواد المرتبطة بالجلطات الدموية.

الأحذية الرياضية موضة هذا الصيف

الاثنين 14 أوت 2017 09:14

لا يمكن لأحد أن يستغني عن الأحذية الرياضية حتى إن لم يكن يمارس الرياضة  وذلك لأنها مريحة , فنعرض لك في السطور التالية موضة الأحذية الرياضية هذا الصيف.
أفادت مجلة «إن ستايل» الألمانية بأن الوردي يتربع على عرش ألوان الحذاء الرياضي في صيف 2017، ليضفي عليه طابعاً مفعماً بالأنوثة والرقة.

قواعد صحية يجب مراعاتها على الشواطئ

الاثنين 14 أوت 2017 08:47

مع حلول فصل الصيف وموسم السباحة، ينصح الأطباء وخبراء الصحة باتباع بعض القواعد التي تجنب الناس الإصابة بالأمراض.
ومن بين التوجيهات الكثيرة التي يقدمها المختصون، اخترنا لكم مجموعة من أهم النصائح التي تساعد على الاستمتاع بعطلة ممتعة، وتجنبكم المرض أثناء فترة النقاهة.
عدم النزول إلى الماء في الأماكن التي حظرت فيها السباحة:

دراسة: أدمغة النساء أكثر نشاطا من الرجال

الاثنين 14 أوت 2017 08:44

وجد بحث أمريكي جديد أدلة تدعم النظرية الشائعة بأن أدمغة النساء أكثر نشاطا من أدمغة الرجال.
وقام الباحثون بتحليل بيانات أكثر من 45 ألف دراسة في عيادات «Amen» بولاية كاليفورنيا، وتوصلوا إلى أن أدمغة النساء أكثر نشاطا من أدمغة الرجال، حيث أن تدفق الدم يزيد في عدد مناطق من أدمغتهن بالمقارنة مع الرجال، وهذا ما يزيد من قدرتهن على التركيز والتعاطف بشكل كبير، ولكنه أيضا يعرضهن لمشاكل نفسية، ما يسبب الشعور بالقلق والتوتر على سبيل المثال.

الصفحات