الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
20
2020

تابعونا على

الرياضة

حمدي النقاز يمضي عقدا لفائدة سودوفا الليتواني

الأربعاء 19 فيفري 2020 18:14

أمضى اللاعب الدولي حمدي النقاز اليوم عقدا جديدا مع فريق سودوفا الليتواني لمدة أشهر وفق ما أكده محامي اللاعب أنيس بن ميم في تدوينة على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك".

بعد انتصاره على النادي البنزرتي..الترجي الرياضي يدعم رصيده في الصدارة

الأربعاء 19 فيفري 2020 16:41

واصل الترجي الرياضي سلسلة انتصاراته بعد فوزه مساء اليوم ضد منافسه النادي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل صفر، في مباراة مؤجّلة من الجولة 15 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجّل هدفي الترجي كل من فادي بن شوق في الدقيقة 66 والجزائري بن ساحة في الدقيقة 67.

قرمبالية الرياضية.. عمر حمودة مدربا أول و صبري البوهالي مساعدا

الأربعاء 19 فيفري 2020 11:16

تعاقدت الهيئة المديرة لقرمبالية الرياضية مع المدرب عمر حمودة و مساعده صبري البوهالي للإشراف على المقاليد الفنية لفريق أكابر كرة القدم . خلفا للمدرب عبد القادر بلحسن الذي غادر منذ أسبوعين لتدريب فريق معالي سجنان و قد اشرف على تدريب الفريق مؤقتا الثنائي كريم خلف الله و إلياس كبورة .
و كانت آخر نتيجة للفريق هزيمة في الدربي أمام النجم الخلادي بثنائية دون رد الأحد الفارط بملعب الحبيب التاجوري ببني خلاد .

نادي منزل بوزلفة .. الأحباء يضعون الهيئة المديرة في ورطة

الأربعاء 19 فيفري 2020 09:45

أصرٌ جمهور نادي منزل بوزلفة على عدم عودة المدرب صبري جاب الله لمواصلة تدريب الفريق مما أجبره على المغادرة ما قبل لقاء الجولة الفارطة أمام جمعية جربة و تنقل الفريق بالمدرب المساعد الكلبوسي بن فرج و قد حاولت إدارة النادي لملمت الموضوع و الإعلان عن تكليف المدرب المساعد الكلبوسي بن فرج لمواصلة المشار إلى موفى الموسم الحالي ، لكن في الحقيقة فإن مثل هذا الكلام كانت صرحت به الهيئة المديرة ما قبل قدوم فريد شوشان عندما ثبتت الكلبوسي بن فرج بعد رحيل رياض النابلي لكن سرعان ما جاء فريد شوشان الذي رحل بسر

كاس العرب للأمم اقل من 20 سنة : نتائج اليوم الثاني

الثلاثاء 18 فيفري 2020 21:40

في ما يلي نتائج مباريات كأس العرب للأمم (اقل من 20 سنة) لكرة القدم التي جرت اليوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية :
الثلاثاء 18 فيفري 2020
المجموعة 3 (الدمام) :
فلسطين - العربية السعودية 0-4
الجزائر- مصر 1-4
المجموعة 4 (الرياض) :
السودان - ليبيا 0-2
الامارات - السينغال 0-0
الاثنين 17 فيفري 2020
المجموعة 1 :
العراق - تونس 1-2
موريتانيا- الكويت 2-0
المجموعة 2:
المغرب - البحرين 4-2
مدغشقر - جيبوتي 4-3

الأهلي البحريني يتعاقد مع المدرب التونسي كمال الزواغي

الثلاثاء 18 فيفري 2020 21:31

تعاقد فريق الأهلي البحريني مع المدرب التونسي كمال الزواغي للاشراف على المقاليد الفنية للفريق فيما تبقى من بطولة البحرين الممتازة لكرة القدم.
وأكدت مصادر في المنامة ان عقد الزواغي مع الأهلي سيمتد حتى نهاية الموسم الحالي .
وسيخلف الزواغي (48 سنة) على راس الفريق البحريني عيسى السعدون الذي فك ارتباطه مع الاهلي بالتراضي بعد اجتماع جمعه بإدارة النادي خلال الأيام الماضية على خلفية النتائج المخيبة للفريق .

أتلتيكو مدريد ومحمد صلاح.. تفاصيل صفقة لم تتم

الثلاثاء 18 فيفري 2020 19:29

قالت تقارير إعلامية إن النجم المصري محمد صلاح كان في وقت من الأوقات قريبا من حمل قميص أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يواجه ليفربول الإنقليزي، مساء اليوم.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة الأتلتيكو سعت للتعاقد مع الدولي المصري حين بزغ نجمه في نادي بازل السويسري، مضيفة "لكن وجهته تحولت آنذاك من إسبانيا إلى إنجلترا، بعدما تمكن تشلسي من ضمه إلى صفوفه".

إقالة مدرب الخطاف الرياضي بالقلعة الكبرى

الثلاثاء 18 فيفري 2020 19:00

علمت " الصباح نيوز " أنه تم صباح اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2020 إقالة مدرب أكابر فريق الخطاف الرياضي بالقلعة الكبرى لكرة القدم عادل معلال بعد جلسة جمعته برئيس النادي وتأتي هذه الإقالة نتيجة النّتائج المتواضعة جدا والمحسوبية للآمال التي عرفها الفريق والتي اقتصرت على تسجيل ثلاثة انتصارات فقط وأربعة تعادلالت مقابل ستّ هزائم وبالتوازي مع ذلك تمّ الإتفاق مع المدرّب صبري نجاح للإشراف على فريق الخطاف فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي علما وأنه سيعقد له ان درّب الفريق في أكثر من خمس مواسم وح

رونالدو يخصص لصديقته جورجينا قرابة 5% من راتبه

الثلاثاء 18 فيفري 2020 18:25
خصص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، راتبا شهريا لصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز قدره 96 ألف يورو، وذلك وفقا لصحيفة "The Sun" البريطانية.
وستنفق جورجينا هذا المبلغ الضخم ليس على نفسها فقط، بل وعلى ابنتهما آلانا مارتينا وأطفال رونالدو الثلاثة.
وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في سبتمبر 2019، أن النجم البرتغالي يحصل على راتب سنوي قدره 31 مليون يورو، وهو اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإيطالي.

لطفي الرويسي مدربا جديدا لسكك الحديد الصفاقسي

الثلاثاء 18 فيفري 2020 17:02

اتفقت الهيئة المديرة لنادي سكك الحديد الصفاقسي رسميا اليوم الثلاثاء مع المدرب لطفي الرويسي للاشراف على حظوظ الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

للتذكير فقد عرف الإطار الفني للرالوي مؤخرا انسحاب المدرب مراد السبعي ليتولى مساعده سليم الغمقي مهمة الإشراف الفني خلال المباراة الفارطة في جرجيس امام الترجي الجرجيسي.

الصفحات