الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
9
2020

تابعونا على

الرياضة

قائمة من العيار الثقيل تستعد لرئاسة الافريقي

الأربعاء 8 جويلية 2020 22:26

تتواصل المساعي وتحركات الكواليس من اجل تشكيل قائمة قوية لرئاسة النادي الافريقي في الجلسة العامة التي ستقام يوم 19 جويلية.
تحركات كان اخرها اجتماع عقد عشية اليوم تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالقائمة والتي سيتم الكشف عن تركيبتها خلال الساعات القادمة والتي ستضم اسماء معروفة على غرار الفاضل عبد الكافي وكمال ايدير وماهر السنوسي ومهدي الغربي وعلي علولو وزين العابدين الوسلاتي مع دعم مباشر من حمودة بن عمار وفريد عباس.

هل يواجه الترجي باريس سان جيرمان؟

الأربعاء 8 جويلية 2020 22:16

تلقت ادارة الترجي الرياضي التونسي دعوة رسمية لاقامة مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان وذلك يوم 17 جويلية في حديقة الامراء بالعاصمة الفرنسية.
هذا وجاءت الدعوة من شركة خاصة مختصة في تنظيم المباريات الودية، وينتظر ان تجيب هيئة حمدي المدب على الدعوة في الساعات القادمة.

الاتحاد المنستيري.. انتداب العمراني وإلغاء الود مع سليمان

الأربعاء 8 جويلية 2020 17:24

عكس ما تم الاتفاق عليه فقد تم الغاء المباراة الودية المبرمجة مساء اليوم بملعب المرحوم مصطفى بن جنات ضد فريق مستقبل سليمان الذي اعتذر عن المجيئ الى المنستير.
هذا و تتواصل تحضيرات الاتحاد بكل جدية و انضباط تحت إشراف المدرب لسعد جريدة و ذلك استعدادا لعودة نشاط البطولة الوطنية المبرمجة بداية الشهر المقبل.
انتداب العمراني

شاكر مفتاح مدربا جديدا للأولمبي الباجي

الأربعاء 8 جويلية 2020 16:01

توصلت ادارة الاولمبي الباجي العائد حديثا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى اتفاق رسمي مع المدرب السابق لمستقبل سليمان شاكر مفتاح يقضي بتوليه الاشراف على المقاليد الفنية للفريق خلفا لمحمد علي معالج الذي قاد الفريق لتحقيق الصعود.

ابراهيموفيتش: لو كنت مع الميلان منذ بداية الموسم لفزنا باللقب

الأربعاء 8 جويلية 2020 15:26

يتفاخر زلاتان إبراهيموفيتش الذي عاد إلى ميلان منتصف هذا الموسم ليخوض فترة ثانية مع النادي، بنفسه دائما، ولم يفوت فرصة فوز الروسونيري على يوفنتوس، تمر دون أن يخطف الأضواء بتصريحاته.

رونالدو يعادل رقم ميسي

الأربعاء 8 جويلية 2020 15:12

عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدفا في المباراة التي خسرها فريقه يوفنتوس أمام ميلان (2-4) أمس، في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي.
وأحرز رونالدو، الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 53، بعدما انفرد بحارس ميلان ليضع الكرة على يمينه.
وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصاءات، فإن رونالدو بهذا الهدف، يكون قد ساهم بأهداف خلال آخر 17 مباراة في الدوري الإيطالي، سواء بالتسجيل أو بالصناعة.

كيف أصبح راموس "ملك ضربات الجزاء"؟

الأربعاء 8 جويلية 2020 14:53

بعد مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ريال مديد، ظهرت معالم قلق داخل أسوار "الميرنغي" بشأن عدم وجود لاعب قادر على تنفيذ ضربات الجزاء بدقة، غير أن قائد الملكي سيرخيو راموس استطاع إثبات أنه أفضل من يضرب الكرة من على النقطة البيضاء.

فبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يمتلك راموس أسلوبا فريدا للغاية في تنفيذ ضربات الجزاء، مما يجعله "غولا" يخيف حراس المرمى في الدوري الإسباني والبطولات الأوروبية.

حبيبة الغريبي سفيرة الرياضة التونسيّة

الأربعاء 8 جويلية 2020 14:10

التأم صباح اليوم الأربعاء 08 جويلية 2020 بإشراف وزير شؤون الشباب والرياضة السيد أحمد قعلول حفل امضاء الاتفاقية الخاصة بمنح البطلة الأولمبية حبيبة الغريبي "لقب سفير الرياضة التونسية" .

خاميس يُسهّل وصول حلم زيدان

الأربعاء 8 جويلية 2020 13:57

قال تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأربعاء، إن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ما زال مصمما على التعاقد مع مواطنه بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، هذا الصيف.

ويمتد عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي، حال اتفاق الطرفين.

جامعة السلّة تسمح لـ20 محبا من كل فريق بحضور المقابلات الرسمية

الأربعاء 8 جويلية 2020 13:42

افادت الجامعة التونسية لكرة السلة في بلاغ نشرته اليوم الاربعاء على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان عدد الجمهور المسموح له بالدخول في المقابلات الرسمية سيكون 20 محبا لكل فريق.

وبينت ان كافة الاندية مطالبة بمد الجامعة بالقائمة الاسمية للمرخص لهم بالدخول للقاعات مرفوقة بصورة شمسية لكل شخص ومبلغ جملي ب400 دينار قصد اعداد بطاقات الدخول (20 د للبطاقة الواحدة) وذلك في اجل اقصاه يوم 13 جويلية.

الصفحات