الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
28
2020

تابعونا على

الرياضة

صرف المنح الاستثنائية وملف هلال الشابة محور لقاء وزيرالرياضة بعدد من رؤساء الجمعيات الرياضية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 21:58

انعقدت اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة والادماج المهني كمال دقيش بعضو مجلس نواب الشعب ورئيس جمعية المستقبل الرياضي بسليمان وليد جلاد وعدد من ممثلي الجمعيات الرياضية بالرابطة المحترفة الأولى تم خلالها التطرق الى صرف المنح الاستثنائية لفائدة الجمعيات الرياضية والوضعية المادية الصعبة التي تواجهها خاصة في ظل الاستعداد لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

احمد خليل يرفض الالتحاق بالمجموعة قبل صرف مستحقاته المتخلدة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 21:39

رغم الوعود التي ظل يتلقاها منذ منتصف الموسم الفارط من طرف الهيأة المديرة للنادي الافريقي فان متوسط الميدان الدفاعي احمد خليل لم يعد قادرا على تحمل المماطلة التي يلقاها وعدم المبالاة ما جعله يتخلف عن المجموعة منذ التحاقه مؤخرا بالمنتخب الوطني رغم سعي المدرب الدريدي لفض الاشكال في اقرب الاجال .

إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف النجم الساحلي

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 21:36

أعلن النجم الساحلي منذ قليل عن إصابة لاعبه أسامة عبيد بفيروس كورونا
وذلك بعد ان جاءت نتيجة تحاليله إيجابية.
هذا وكان النجم قد سجل تعافي كل من أيمن المثلوثي وياسين الشيخاوي
وصالح الحرابي من الفيروس المستجد.

تحسبا لرحيل الجريدي.. الترجي يتعاقد مع فاروق بن مصطفى

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 21:27

أعلن الترجي الرياضي التونسي منذ قليل عن تعاقده مع الحارس الدولي فاروق بن مصطفى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد ان انهى الحارس التزاماته مع الشباب السعودي.
ويأتي تعاقد الترجي مع بن مصطفى تحسبا لرحيل رامي الجريدي الذي لم يجدد عقده إلى غاية اللحظة.

الإتحاد المنستيري يتعاقد مع مهاجم دولي غاني

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 21:21

انتدب الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم مهاجم دولي غاني يدعى شافيو موموني، و يبلغ هذا اللاعب القادم من الفريق الشهير "اف سي اشنتي" 25 ربيعا ، اما مدة العقد فقد حددت لموسمين.
و ياتي هذا الانتداب لتعويض هداف البطولة الموسم المنصرم النيجيري ايمانويل اكبوتو الذي رحل كما هو معلوم إلى البطولة القطرية مباشرة بعد نهائي كأس تونس الذي فاز به الاتحاد الرياضي المنستيري.
ود ضد بني حسان و الرجيش

عادل رامي: أعتقد أن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد قد تمت

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 17:32

صرح الفرنسي عادل رامي مدافع بوافيستا البرتغالي لكرة القدم، بأن مواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أكمل انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني.
وتحدث عادل رامي لبرنامج "RMC Sport" قائلا: "أعتقد أن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد قد تمت، خاصة وأن المفاوضات على ضمه قد توقف الحديث عنها".

رئيس الـ"فيفا" يصاب بفيروس كورونا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 17:01

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيان اليوم الثلاثاء، إصابة رئيسه السويسري جياني إنفانتينو بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وقال الـ"فيفا" إن إنفانتينو البالغ من العمر 50 عاما، ظهرت عليه أعراض طفيفة وعزل نفسه ذاتيا وسيبقى في الحجر الصحي لعشرة أيام على الأقل.
وأضاف البيان: "جميع المخالطين لرئيس الفيفا في الأيام القليلة الماضية تم ابلاغهم بالنبأ لاتخاذ الخطوات اللازمة. يتمنى الفيفا الشفاء العاجل للرئيس إنفانتينو".(روسيا اليوم)

رئيس لجنة تنظيم احتجاجات الشابة لـ"الصباح نيوز".. 1800 شاب سجلوا في الهجرة الجماعية.. وهذه رسالتي الجريء

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 15:06

اكد صالح شرف الدين الناشط المدني ورئيس لجنة تنظيم احتجاجات الخاصة بجماهير هلال الشابة على قرار تعليق نشاط فريقها من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم ،في تصريح ل"الصباح نيوز" ان 1800 من شباب الشابة المتعلقين والمنتمين للفريق قد سجلوا في رحلات الهجرة الجماعية التي ستنطلق حال تحسن الاوضاع الجوية، مشددا على انه تم تجهيز 36 مركبا لتامين وصول شباب الشابة إلى ايطاليا بعد ان تعمدت الجامعة بجرة قلم فسخ الهلال من خارطة كرة القدم التونسية.

الأهلى المصري.. برنامج تأهيلي خاص لعلي معلول

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 14:45

اجرى الدولي التونسي علي معلول لاعب فريق الأهلي المصري تدريبات في قاعة تقوية العضلات ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب ، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للمرحلة المقبلة حسب ما افاد النادي الاهلي .
وكان علي معلول قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل ملاقاة الوداد المغربي في اياب نصف نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي بالقاهرة ، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

الياس السماعلي مدربا جديدا لامل جربة ميدون

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 14:02

تنطلق تمارين فريق امل جربة ميدون لكرة القدم المنتمي لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم 29 اكتوبر الجاري بالملعب البلدي بميدون تحت اشراف الاطارالفني الجديد بقيادة الياس السماعلي.
وسبق للياس السماعلي ان لعب ضمن الترجي الجرجيسي والنجم الساحلي و النادي الصفاقسي كما درب الترجي الجرجيسي وكانت له تجارب تدريب في السعودية.
وسيساعده في تدريب امل ميدون كل من رضا بوسعادة و مدرب الحراس انور فضيل واخصائي العلاج الطبيعي احمد بالراجح.

الصفحات