الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
9
2020

تابعونا على

الرياضة

فتحي العبيدي باق في النجمة اللبناني

الأربعاء 8 أفريل 2020 16:02

أصبح التونسي فتحي العبيدي، قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقده مع النجمة البحريني والاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم القادم.
وأكد الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة رئيس نادي النجمة في تصريحات صحفية أنه مع استمرار المدرب على رأس الجهاز الفني في الموسم القادم لكن يبقى القرار بيد أعضاء مجلس الإدارة.
وستحسم إدارة النجمة مفاوضاتها مع المدرب في الأيام القادمة خصوصا أن هناك أنباء عن رغبة مدرب آخر بحريني معروف بتولي الإشراف على النجمة ويمتلك علاقات جيدة مع النادي واللاعبين.

تأجيل بطولة العالم لألعاب القوى لعام بسبب كورونا

الأربعاء 8 أفريل 2020 15:31

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى، اليوم الأربعاء، تأجيل بطولة العالم المقررة في ولاية أوريغون الأمريكية في أوت 2021 إلى جويلية 2022 لتجنب التعارض مع الموعد الجديد لأولمبياد طوكيو.
وقال الاتحاد الدولي لألعاب القوى في بيان إنه أقر الموعد الجديد بعد مناقشات مكثفة مع الأطراف المعنية في الرياضة.
وستقام بطولة العالم لأم الألعاب في ولاية أوريغون الأمريكية عام 2022 بالفترة بين 15 و24 جويلية، بدلا من الفترة المقررة سابقا بين 6 و15 أوت 2021.

أبيدال يحتفل بعودة الأذان فى مساجد إسبانيا

الأربعاء 8 أفريل 2020 14:35

احتفل الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة، بعودة الأذان إلى المساجد في إسبانيا لأول مرة منذ قرون، وكتب عبر ستورى على انستجرام: "الأذان ممنوع في إسبانيا منذ 500 سنة وعاد مرة اخرى بالأمس، جمال رائع واحساس مذهل، سبحان الله، والله اكبر".

تعافى باولو مالدينى من فيروس كورونا

الأربعاء 8 أفريل 2020 14:18

أكدت تقارير صحفية إيطالية على تعافى باولو مالدينى أسطورة نادى ميلان الإيطالى، والمدير الرياضى للروسونيرى من فيروس كورونا، والذى تعرض له خلال الفترة الماضية، كان باولو مالديني المدير الرياضى لنادى ميلان، هو ونجله دانيال مالديني لاعب الروسونيري الحالى قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا في شهر مارس الماضي، ليدخل الثنائي في الحجر الصحي، وتعافى الأخير خلال اليومين الماضيين من الوباء القاتل.

رابطة الدورى الإسبانى توصى الأندية بإيجار فنادق خاصة لاستئناف التدريبات

الأربعاء 8 أفريل 2020 13:59

بدأت رابطة الدورى الإسبانى برئاسة خافيير تيباس، فى الاستعداد لخطوة عودة الأندية إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة العزل الصحى خلال الفترة المقبلة، تأهباً لإستئناف النشاط الرياضى من جديد، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رابطة الدورى الاسبانى أوصت بضرورة إيجار فندق لكل نادٍ بعد انتهاء فترة العزل الصحي، بحيث يكون كل نادٍ في فندق معزول ومؤمن من الاختلاط كي.

نجوم الليغ 1 يوافقون على خفض رواتبهم بسبب كورونا

الأربعاء 8 أفريل 2020 12:48

وافق لاعبو دورى الدرجتين الأولى والثانية فى فرنسا، على تخفيض "مؤقت" للرواتب من أجل الحفاظ على ميزانية الأندية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، من جانبه، أكد فيليب بيات رئيس نقابة اللاعبين فى الدوري الفرنسي فى تصريح لوكالة "فرانس برس": "صادقنا على التوصية هذا الصباح.. الفكرة هي أن يقوم اللاعبون بتأجيل استلام جزء من رواتبهم في أفريل للسماح للأندية للخروج من الأزمة".

سفيان الحيدوسي : وضعية اللاعبين في النادي البنزرتي لم تعد تطاق

الأربعاء 8 أفريل 2020 12:21

دق سفيان الحيدوسي نواقيس الخطر بخصوص الوضعية الصعبة التي يعيشها لاعبو النادي البنزرتي،حيث أشار الى ان الوضع لم يعد يطاق بعد ان عجزت الهيئة على تمكين زملاء عبد الحليم الدراجي م جراياتهم لست أشهر متتالية مما جعل عددا منهم يعجز على توفير مصاريفهم اليومية.
ودعا الحيدوسي كل الفاعلين في الجهة الى التنسيق مع الجامعة ومع وزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل حل هذا الاشكال الذي تضاعف مع أزمة فيروس كورونا.

فيروس كورونا ينقذ مستقبل زيدان مع الريال

الأربعاء 8 أفريل 2020 12:06

أكدت تقارير صحفية أن فيروس كورونا المستجد أنقذ مستقبل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان مع ريال مدريد وأدى إلى مدة فترة استمراره مع المرينغى، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فى تقرير لها، أن فيروس كورونا المتفشى فى البلاد كان بمثابة طوق النجاة لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، حيث وصل الوباء القاتل إلى إسبانيا، وكان زيدان يمر بأسوء أوضاعه مع الفريق وتلقى هزيمة مؤلمة ضد ريال بيتيس فى الليجا بآخر لقاء قبل توقف النشاط المحلى والأوروبى.

ميسي يدفع كفالة خروج رونالدينيو من السجن

الأربعاء 8 أفريل 2020 11:10

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، سدد قيمة الكفالة المالية من أجل خروج زميله البرازيلى رونالدينيو من سجن بارجوارى هو وشقيقه، بعد اتهامها فى قضية تزوير بعد دخول البلاد بجواز سفر مزور، وذكرت قناة "TNT Sport" الأرجنتينية أن الكفالة المالية البالغة 1.6 مليون دولار، تم سدادها بواسطة أحد البنوك فى مدينة برشلونة، وتشير إلى أن ليونيل ميسى هو من قام بهذه الخطوة تقديراً لـ رونالدينيو زميله السابق فى برشلونة.

بعد أول اتهام امريكي.. بلاتر ينفي الرشاوي ويؤكد وجود تدخل سياسي لمنح قطر شرف تنظيم المونديال

الأربعاء 8 أفريل 2020 10:49

أكد الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري، جوزيف بلاتر، وجود "تدخل سياسي" في قرار منح حق استضافة كأس العالم 2022 إلى قطر رافضا الاتهام الأمريكي المتعلق بتلقي الرشاوى.
وقال بلاتر الذي تولى رئاسة الفيفا لمدة 17 عاما حتى 2015 والموقوف عن ممارسة أي نشاط متعلق بالرياضة حتى عام 2022، قال في حديث لوكالة "فرانس برس": "لقد كان هناك اتفاق نبيل في اللجنة التنفيذية للفيفا، مونديال 2018 لروسيا ومونديال 2022 للولايات المتحدة".

الصفحات