الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
21
2018

تابعونا على

الرياضة

فازت على ايران : اسبانيا تنعش امالها في التأهل الى الدور الثاني

الأربعاء 20 جوان 2018 21:59

أنعش المنتخب الاسباني اماله في التأهل الى الدور الثاني من المونديال اثر فوزه منذ قليل على المنتخب الايراني بهدف دياقو كوستا في الدقيقة 54 ليلتحق بذلك بالبرتغال في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

منتخب لاروخا لم يقدم مباراة كبيرة وكان تحت نران الهجوم الايراني في اكثر من مناسبة ولكن التجسيم لم يكن في الموعد ليوفق زملاء راموس في خطف ثلاث نقاط ثمينة بحاجة الى التاكيد في المواجهة الأخيرة ضد المغرب.

المجموعة 2 : النتائج

الكرملين يرفض الدعوات لمنع الروسيات من معاشرة الأجانب خلال المونديال

الأربعاء 20 جوان 2018 21:49

أكدت الرئاسة الروسية يوم الخميس 14 يونيو 2018 أن النساء في البلاد يتمتعن بحرية فعل ما يشأن، وذلك ردا على دعوة نائبة روسية لمواطناتها إلى عدم ممارسة الجنس مع مشجعين أجانب خلال فترة مونديال 2018.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف خلال مؤتمر صحافي "في ما يتعلق بنسائنا الروسيات، القرار عائد لهن" في شأن طريقة التعامل مع المشجعين، واصفا الروسيات بأنهن "أفضل نساء في العالم".

بعد المغرب: مصر والسعوديّة خارج المونديال

الأربعاء 20 جوان 2018 18:06

تواصلت خيبات العرب في مونديال روسيا،فبعد أن كان منتخب المغرب أول المغادرين للمسابقة إثر هزيمته ضد البرتغال،غادرت مصر والسعوديّة المسابقة بشكل رسمي إثر هزيمة الأولى ليلة أمس ضد روسيا بثلاثة أهداف لهدف وخسارة الثانية منذ قليل ضد الاوروغواي بهدف لصفر سجله لويس سواريز منذ الدقيقة 23.هدف أنهى حسابات التأهل في المجموعة الأولى حيث تأهلت روسيا والاورغواي إلى الدور الثاني وستكون المباراة الأخيرة التي ستجمعهما يوم 25 جوان الجاري محدّدة لمتصدر المجموعة.

المجموعة الأولى :

ريال مدريد يتعاقد مع حارس أوكراني

الأربعاء 20 جوان 2018 16:57

تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، مع الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين، قادما من نادي زوريا لوهانسك الأوكراني.

وتسعي إدارة النادي منذ فترة طويلة البحث عن حارس بجانب الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذي كان يعتمد عليه المدير الفني السابق لريال مدريد زين الدين زيدان.

نبيل معلول .. " يظهرلي سي الباجي كلمني في ماتش انقلترا"

الأربعاء 20 جوان 2018 16:53

في تعليقه على الصورة التي تم تداولها خلال مواجهة المنتخب التونسي ونظيره الأنلقيزي والمتمثلة في المكالمة التي وصلت إلى المدرّب المساعد مراد العقبي والتي نقل فهواها للمدرب الوطني،قال نبيل معلول مازحا "يظهرلي سي الباجي كلّم مراد العقبي ومراد عطاني التعليمات" وأضاف في تصريح لمراسل "الجوهرة أف أم" في روسيا بأن الفيفا مكنت كل المنتخبات المشاركة في المونديال من أجهزة اتصال للتنسيق بين أعضاء الإطار الفني والطبي المتواجد على أرضية الملعب وبقية الأعضاء المتواجدين في المدارج لمعاينة أداء اللاع

بهدفه في مرمى المغرب: رونالدو كبير هدافي أوروبا

الأربعاء 20 جوان 2018 15:20

أصبح كريستيانو رونالدو أكثر لاعبي أوروبا تسجيلا للأهداف الدولية بعدما وصل إلى الهدف 85 مع بلاده ومنح التقدم للبرتغال أمام المغرب في كأس العالم لكرة القدم، اليوم الأربعاء.
وسجل رونالدو 3 أهداف خلال تعادل البرتغال 3-3 مع إسبانيا، الجمعة الماضي ليعادل الرقم القياسي الأوروبي للهداف المجري الراجل فيرينتس بوشكاش برصيد 84 هدفا.

رغم أدائه المميز.. المغرب يسقط ضد البرتغال ويغادر المونديال

الأربعاء 20 جوان 2018 15:18

تتواصل الأخبار السيئة والصادمة على جماهير المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا،حيث غادر المنتخب المغربي المسابقة بصفة رسمية بعد تكبده للهزيمة الثانية على التوالي ضد المنتخب البرتغالي بهدف كريستيانو رونالدو الذي يتسيد ترتيب هدافي المسابقة بأربعة أهداف.
منتخب أسود الأطلس ورغم السيطرة المطلقة التي فرضها على بطل أوروبا ورغم الأداء المتميز الذي قدمه طوال المواجهة فشل في التسجيل لتجد الأسود الأطلسية نفسها خارج دائرة المراهنة على بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني

زياد الجزيري لـ"الصباح نيوز" : التوازن والمجازفة المحسوبة وصفة النجاح ضد بلجيكا

الأربعاء 20 جوان 2018 14:32

بعد تجرّع مرارة الهزيمة القاسية والقاتلة ضد المنتخب الأنقليزي،انطلق المنتخب الوطني التونسي في الاعداد للمواجهة الثانية ضد بلجيكا السبت القادم والتي ستحدّد مصير العناصر الوطنية في المجموعة السابعة.

مشجعو المونديال يبحثون عن الحب في الوقت الفاصل بين المباريات

الأربعاء 20 جوان 2018 13:43

أعرب عدد من مشجعي كأس العلم عن رغبتهم في المواعدة وربط علاقات عاطفية مستغلين فرصة تواجدهم على أرض المونديال بروسيا، ولا ترى الروسيات مشكلا في ذلك بل يرحبن في ظل تباين آراء السياسيين حول هذه المسألة.
 يعدّ المشجع الأرجنتيني أغوستان أوتيلو في أحد منتزهات موسكو عدد أرقام هواتف الشابات الروسيات وليس عدد الأهداف التي سجلها منتخب بلده المشارك في مونديال روسيا.

قوافل قفصة .. التليلي بين الصفاقسي و البنزرتي و فريق عريق على الخط

الأربعاء 20 جوان 2018 13:28

 أفادنا مصدر مطلع على خفايا الامور صلب قوافل قفصة أن اتصالات جارية حاليا بين مسؤولي النادي البنزرتي و نظرائهم بقوافل قفصة قصد انتداب الظهير الايمن أيوب التليلي الذي شكل محور اهتمام هيئة السي آس آس التي اعربت بدورها عن نيتها في ضم هذا اللاعب الى صفوفها و ذلك مباشرة منذ اسدال الستار على الموسم المنصرم .

الصفحات