الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
24
2020

تابعونا على

الرياضة

رابطة الأبطال .. النادي الصفاقسي يستقبل منافسيه على ملعبه

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:51

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الثلاثاء على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان النادي الصفاقسي سيخوض مقابلة إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا أمام ماليندج الزنجباري على ملعب الطيب المهيري بصفاقس وذلك في نهاي الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم.

صابر بوعطي لـ"الصباح نيوز" : هذا جديد ملف هلال الشابة والجامعة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:32

أكد صابر بوعطي نائب رئيس الهلال الرياضي الشابي في تصريح لـ"الصباح نيوز" أن هيئة فريقه قد قامت بإرسال ملف الطعن في قرار الجامعة بتعليق نشاط النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية وهي تنتظر تحديد موعد الجلسة.

وحول ما إن كانت هنالك محاولات ومساع صلحية لغلق الملف وديا، أوضح بوعطي بأنه لا توجد أي مبادرة في هذا الشأن والملف يراوح مكانه وهو في انتظار الحسم من قبل هيئة التحكيم الرياضي (التاس).

رفع قرار المنع من الانتداب على شبيبة القيروان

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:29

أعلنت شبيبة القيروان، اليوم الثلاثاء، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" انه سيتم رفع قرار المنع بالانتداب المسلط على الفريق بداية من يوم الخميس القادم وذلك بعد أن توصلت الهيئة المديرة إلى غلق ملف فريق اللاعب الغاني "بنجمان باتير".

الاتحاد الرياضي المنستيري.. اليوم وصول فريق فاسيل الأثيوبي .. وندوة صحفية عن بعد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:00

نزلت الموافقة الرسمية من قبل  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم( الكاف )  حول ملعب إقامة مقابلة الدور التمهيدي الأول لكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم التي ستجمع الإتحاد المنستيري بفاسيل كيناما الأثيوبي رسميا بمركب مصطفى بن جنات الأولمبي بردا وسلاما  على إدارة الاتحاد الرياضي المنستيري.

وللإشارة فإن هذا اللقاء سيدور سيجرى دون حضور الجمهور يوم الجمعة 27 نوفمبر على الساعة السابعة مساءا.

رابطة الأبطال الأوروبية.. 4 فرق من أجل حسم التأهل لثمن نهائي المسابقة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 11:31

تقام اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، مقابلات الدفعة الأولى من الجولة الرابعة لدوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث سيعمل برشلونة وجوفنتوس وتشلسي واشبيلية على ضمان التأهل الرسمي لثمن نهائي المسابقة. وفيما يلي برنامج المباريات مع النقل التلفزي:

(18:55)  رين  -  تشيلسي ( بيين سبورت 1) 

(18:55)  كراسنودار الروسي – إشبيلية ( بيين سبورت 2)

(21:00)  جوفنتوس – فرينكفاروزي المجري (بيين سبورت 3)        

رسمي .. نهائي دوري أبطال افريقيا بلا جمهور

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 11:22

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أن مباراة الأهلي والزمالك المقرر له الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام بدون حضور جماهير الناديين .

كما أكد أشرف صبحي أن نهائي أفريقيا سيكون لأول مرة بين ناديين مصريين مشددا أن إدارة الكرة في مصر نجحت في نقل المباراة لإستاد القاهرة، لكن بسبب تداعيات فيروس كورونا وبعد اتفاق اتحاد الكرة مع نظيره الأفريقي فلن تحضر الجماهير المباراة لكن المباراة ستتم إذاعتها أرضيا ولن يتم غلق المقاهي يوم المباراة.

رسمي.. مباراة الاتحاد المنستيري وفاسيل كيناما الاثيوبي في المنستير

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 10:51

اعلن الاتحاد المنستيري اليوم الثلاثاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان مقابلته مع فاسيل كيناما الاثيوبي لحساب ذهاب الدور التمهيدي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ستقام بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة السابعة مساء.(وات)

مالك بن غالية يعزّز صفوف النجم الخلادي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 10:03

يدخل الفريق اليوم الثلاثاء في تربص مغلق بإحدى النزل بمدينة الحمامات يتواصل إلى غاية الأحد القادم على أن تدور التمارين بين ملعبي الحمامات وبني خلاد.

وقد تدعمت قائمة الانتدابات بالتحاق اللاعب مالك بن غالية الذي يشغل خطة ظهير ايسر ومدافع محوري وهو أحد أبناء الاولمبي الباجي وسبق له اللعب مع جمعية جربة وجمعية أريانة و مستقبل السبيخة واتحاد برج العامري .

رائد الفادع يجدّد العهد مع الترجي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 09:30

بعد أخذ ورد، قرر الظهير الأيمن الشاب رائد الفادع تجديد العهد مع الترجي الرياضي التونسي وذلك بعد مكالمة هاتفية جمعته برئيس النادي حمدي المدب تم خلالها تجاوز الخلاف والاتفاق على توقيع عقد جديد بثلاثة مواسم.
يذكر ان الفادع كان قد رفض تجديد عقده بعد عقد وهمي من لكوموتيف زغرب الكرواتي، قبل ان تضعه اخبار الميركاتو في النادي الصفاقسي ولكن الحنين الى الترجي كان أكبر.

رونالدو وميسي على قائمة المرشحين لجائزة لاعب القرن الـ21

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 09:09

تم الكشف عن المرشحين لجوائز غلوب سوكر العالمية السنوية والتي شهدت العام الحالي إطلاق استفتاءات خاصة لاختيار الأفضل في القرن الحادي والعشرين.

الصفحات