الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
18
2018

تابعونا على

الرياضة

النادي الإفريقي: اتفاق مع ساسراكو .. التليلي باق ..وظهير أيسر لغلق الميركاتو

السبت 18 أوت 2018 12:50

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للقاء الجولة الافتتاحية من البطولة الوطنية والذي سيجمعه بنادي حمام الأنف الأحد القادم 26 أوت في ملعب رادس انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر.وبمناسبة عيد الاضحى سيتمتّع اللاعبون بيومي راحة الاثنين والثلاثاء على أن تستأنف المجموعة التدريبات يوم الأربعاء القادم.
التليلي باق

9 انتدابات جديدة لمستقبل القصرين

السبت 18 أوت 2018 11:40

في إطار الاستعداد لانطلاقة بطولة الرابطة الثانية نهاية الشهر القادم،عززت الهيئة المديرة لمستقبل القصرين رصيدها البشري بتسعة انتدابات جديدة،حيث تعاقد الفرق مع متوسط الميدان رامي الدرقاع لمدة موسمين وحارس المرمى حسان الحمزاوي لنفس المدة ومع المهاجم أحمد البرواقي لمدة موسمين والمدافع لسعد الشعباني لمدة موسم وحيد ومتوسط الميدان حمدي المسلمي لمدة موسم وحيد و المهاجم يونس مزهود لمدة موسم وحيد.

إحالة نزاع نجم المتلوي و"الستيدة" على أنظار المكتب الجامعي

السبت 18 أوت 2018 11:06

أعلنت دائرة الاعلام التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم أن  لجنة الطوارئ قررت ضم ملف النزاع القائم بين النجم الرياضي بالمتلوي والملعب القابسي واللاعبين مراد زهو والجيلاني عبد السلام والملف المودع لدى لجنة كرة القدم المحترفة و إحالته على أنظار المكتب الجامعي قصد التعهد به  و إتخاذ ما يراه صالحا في شأنه.
وكان نجم المتلوي قد طالب لجنة النزاعات بحرمان الملعب القابسي من الانتدابات بعد أن تعاقد مع لاعبين لا يزالان على ذمة فريق نجم المناجم.

دربي الترجي والإفريقي بحضور جمهور الفريقين !

السبت 18 أوت 2018 10:57

أقرّت يوم أمس وزارة شؤون الشباب والرياضة جملة من الاجراءات الجديدة الخاصة بدخول الجمهور إلى الملاعب،حيث تقرّر رفع شرط السن والسماح لكل الفئات العمرية بحضور مباريات المنتخب والفرق مع الترفيع في طاقة استيعاب الملاعب لتصل إلى 70 بالمائة.وفي هذا الإطار تشير المعلومات التي تحصلنا عليها إلى أن النية تتجه إلى إقامة دربي العاصمة بين الترجي والإفريقي والمبرمج في الجولة 11 من البطولة بحضور جمهور الفريقين ولكن بشرط غياب مظاهر العنف وبلوغ ذلك الموعد دون مشاكل.
 

700 دولار لكل لاعب من الأهلي بعد الفوز على الترجي

السبت 18 أوت 2018 10:55

قرر محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي صرف 700دولار مكافأةً استثنائيةً لكل لاعب بالفريق بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.
وقال يوسف،أن المكافأة الاستثنائية تأتي بعيدًا عما هو مقرر عند الفوز في اللائحة الإفريقية لقطاع الكرة ،مشيراً إلى أن المكافأة تأتي نظير ما قدّمه اللاعبون من نتيجة وفوز مميز على الترجي التونسي، ولتحفيزهم فيما هو قادم.

فيديو: موهبة جديدة لرونالدو مع فريقه الجديد

السبت 18 أوت 2018 10:16

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يقتصر على موهبته داخل المستطيل الأخضر، إذ أثبت نجم يوفنتوس الجديد "موهبته" في الغناء أيضا.
ووفقا لتقاليد النادي، نظم نادي يوفنتوس حفل "الاستقبال" السنوي، الذي يقيمه للاعبين الجدد، و"يجبر" فيه العناصر الجديدة بالغناء أمام الزملاء الجدد.
وشارك في حفل "الاستقبال" كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطالي ليوناردو بونوتشي والألماني أيمري تشان، والبرتغالي جواو كانسيلو، والإيطالي ماتيا بيرين، أبرز تعاقدات "السيدة العجوز" هذا الصيف.

خالد بن يحيى: " الهزيمة ضد الأهلي توجع ..والفريق بصدد التحسّن"

السبت 18 أوت 2018 09:59

عبر خالد بن يحيى عن رضاه بالأداء الذي قدمه الترجي الرياضي التونسي رغم الهزيمة ضد الأهلي المصري في اللقاء الذي جمعهما ليلة أمس في رادس لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا،مشيرا إلى أن أبنائه قد طبقوا تقريبا كل الأمور التي تدربوا عليها وحرموا المنافس من المساحات أبطلوا كل نقاطه قوته مشيرا إلى أن فريقه قبل هدف في وضعية نقص عددي عندما كان حسين الربيع بصدد تلقي الإسعافات خارج الملعب.

تيتي يستبعد مارسيلو ويضخ دماء جديدة في تشكيلة منتخب الصامبا

السبت 18 أوت 2018 09:58

قال تيتي مدرب منتخب البرازيل أمس الجمعة إن أندرياس بيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد وارتور ميلو لاعب برشلونة سيكونان بين العناصر الجديدة  التي سيضمها لتشكيلة منتخب بلاده قبل مواجهة منتخبي الولايات المتحدة والسلفادور وديا.
وسينضم بيريرا "22 عاما"، الذي أمضى الموسم الماضي معارا إلى فالنسيا، لتشكيلة البرازيل مع فريد زميله في مانشستر يونايتد، كما ضمت التشكيلة ارتور، بعد بداية واعدة للموسم مع برشلونة.

مسلسل الاحتجاحات انطلق مبكرّا: هيئة النادي البنزرتي تهدّد بالانسحاب من البطولة

السبت 18 أوت 2018 09:39

تنطلق اليوم بطولة الرابطة المحترفة الأولى بإقامة مباراة افتتاحية بين الإتحاد المنستيري والملعب التونسي،وقبل الانطلاق الفعلي لحوار الأقدام،انطلق مسلسل الاحتجاجات مبكرّا،حيث هددت هيئة النادي البنزرتي بعدم خوض لقاء الغد ضد النادي الصفاقسي وبالانسحاب من البطولة وذلك احتجاجا على قرار السلط الجهوية القاضي بالتقليص من عدد التذاكر المخصّصة للقاء الغد من 5000 تذكرة إلى 1500 تذكرة فحسب وذلك لأسباب أمنية كالعادة.

راحة وقتية لميسي مع منتخب الأرجنتين

السبت 18 أوت 2018 09:17

استبعد اسم النجم ليونيل ميسي من تشكيلة المنتخب الأرجنتيني الذي ستخوض مباريات ودية في السنة الحالية، والتي أعلنها الاتحاد المحلي لكرة القدم الجمعة، مؤكدا بذلك تقارير صحافية هذا الأسبوع.
وكانت التقارير أشارت الى أن ميسي (31 عاما)، نجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم خمس مرات، طلب اعفاءه من المباريات الودية الأربع المتبقية للمنتخب في عام 2018، وذلك في أعقاب خروج المنتخب من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا على يد فرنسا.

الصفحات