الرياضة | الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
11
2018

تابعونا على

الرياضة

ابطال اوروبا : حوارات ساخنة في الجولة الاخيرة من دوري المجموعات

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 12:32

تدور الليلة الدفعة الاولى من مقابلات الجولة الاخيرة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. حيث ستتوجه الأنظار إلى المجموعة الثالثة التي تشهد صراعا ثلاثيا بين ليفربول ونابولي وباريس سان جرمان من أجل التأهل إلى الدور القادم. وفيما يلي برنامج مباريات الليلة:

المجموعة الأولى (21:00)

كلوب بروج البلجيكي - أتلتيكو مدريد الاسباني (beIN 5)

ستشهد جملة من التحويرات .. هذه تشكيلة الإفريقي في مواجهة الشبيبة

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 11:57

ينزل النادي الإفريقي بعد أقل من ساعتين من الان ضيفا على شبيبة القيروان في أول مباريات الجولة 12 من البطولة الوطنية في مواجهة سيبحث فيها أبناء شهاب الليلي عن مواصلة الصحوة رغم الغيابات الكثيرة والمؤثرة التي ستعرفها التشكيلة وخاصة في محور الدفاع الذي سيعرف تواجد ثلاثة عناصر شابة ونعني شهاب الصالحي واسكندر العبيدي ويوسف العياشي.

كرة السلّة ..انطلاقة طيبة للنجم الرادسي وشبيبة القيروان في تصفيات البطولة الافريقيّة للأندية

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 11:50

حقق النجم الرادسي (الفريق المنظم) انطلاقة طيبة في الدورة الترشيحية للمنطقة الاولى المؤهلة الى البطولة الافريقية للأندية البطلة التي يستضيفها من 10 الى 15 ديسمبر الجاري بقاعة بوهيمة برادس بانتصاره امس الاثنين على اتحاد طرابلس الليبي بنتيجة 72-60.

وكانت شبيبة القيروان تفوقت في المباراة الافتتاحية على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 67-61 فيما تغلبت جمعية سلا المغربية على اهلي طرابلس 72-69.

حطمت 3 أرقام قياسيّة..غفران بلخير تصنع الحدث في البطولة العربية لرفع الإثقال

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 11:39

حصدت الرفاعة التونسية غفران بلخير (وزن 59 كغ) 12 ميدالية ذهبية في مسابقات البطولة العربية لأقل من 17 سنة ووسطيات وكبريات وكذلك دورة التضامن الاسلامي التي تستضيفها العاصمة المصرية من 8 الى 14 ديسمبر الجاري.

وجاءت الميداليات الذهبية برفعها 92 كلغ في مسابقات الخطف و114 كلغ في النتر و206 كلغ في المجموع وحطمت بذلك 3 ارقام قياسية عالمية للشباب (أقل من 17 سنة ) (الارقام العالمية السابقة كانت 91 كلغ في الخطف و112 كلغ في النتر و203 كلغ في المجموع).

حكم رواندي لمباراة النجم والملعب الإيفواري

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 10:36

يعود النجم الساحلي السبت القادم إلى أجواء المسابقات الإفريقية من خلال خوض ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي باستضافة الملعب المالي في ملعب سوسة انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر. لجنة التعيينات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم منحت مهمة إدارة المواجهة للحكم الرواندي جون كلود اشيمواي

كرة السلّة .. هذا موعد استئناف نشاط البطولة

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 10:30

اعلنت الجامعة التونسية لكرة السلة في بلاغ امس الاثنين انها ادخلت تحويرا طفيفا على روزنامة البطولة الوطنية لكرة السلة لصنف الاكابر للموسم الرياضي 2018-2019 وذلك بتقديم موعد استئناف نشاط البطولة الى يوم 26 ديسمبر الجاري.

وكان من المقرر ان تستأنف بطولة القسم الوطني "أ" نشاطها بإجراء الجولة الثالثة ايابا يوم الاربعاء 2 جانفي 2019.

صور .. استقبال كبير للترجي في الإمارات

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 10:30

وصلت بعثة الترجي الرياضي التونسي إلى الإمارات أين ستشارك في مونديال الأندية كممثل عن قارة إفريقيا عقب التتويج بلقب رابطة الأبطال. وحظيت بعثة ممثل كرة القدم التونسية باستقبال كبير من الجماهير الترجية التي كانت في الموعد وستكون حاضرة في المباراة الأولى ضد المتأهل من العين الإماراتي ووليغتون النيوزلندي وذلك بعد أن نفذت كل التذاكر الخاصة بالمواجهة.

صراع جديد يجمع ميسي ورونالدو وصلاح

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 10:09

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، مساء الاثنين، عن قائمة اللاعبين المرشحين لتشكيلة عام 2018 عن أدائهم في الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ومحليا مع أنديتهم.وتصدر كل من نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم جوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم ليفربول، المصري محمد صلاح، الترشيحات.

 

في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتداب .. هيئة الإفريقي تفاوض مهاجم فيتا كلوب الكونغولي

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 09:59

رغم أن قرار المنع من الانتداب لا يزال ساري المفعول، فإن هيئة الإفريقي تثق كثيرا في قدرتها على رفع العقوبة وذلك بعد أن مدت المحكمة الرياضية الدولية بكل الوثائق التي تؤكد اغلاق ملف المالي ماليك توري وينتظر أن يصدر قرار اللجنة غدا الأربعاء.

بعد غياب طويل ..علي معلول يعود إلى تدريبات الأهلي

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 09:23

افاد خالد محمود طبيب فريق النادي الاهلي المصري ان لاعبه الدولي التونسي علي معلول يبدأ اليوم الثلاثاء المشاركة بشكل تدريجي في التدريب بالكرة في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الضامة .

وكان معلول قد خاض برنامجا تأهيليا طوال الفترة الماضية على أن يبدأ اليوم المشاركة التدريجية في تدريبات الكرة.

وغاب علي معلول عن مقابلات فريقه الاهلي وعن مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم منذ اكتوبر الماضي.

الصفحات