المنتخب الوطني.. الخميس انتهاء تربص المنستير والوجهة القادمة الحمامات - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
2
2020

تابعونا على

المنتخب الوطني.. الخميس انتهاء تربص المنستير والوجهة القادمة الحمامات

الأربعاء 7 جانفي 2015 17:56
نسخة للطباعة

خصص الاطار الفني للمنتخب الوطني بقيادة البلجيكي جورج ليكانس الحصة التمرينية لعشية الاربعاء بالمنستير لمقابلة تطبيقية بمشاركة كل اللاعبين بما في ذلك رباعي المنتخب الاولمبي

واثر هذه المقابلة سيعلن المدرب ليكانس عن قائمة الـ23 لاعبا المؤهلين للمشاركة في نهائيات كأس امم افريقيا 2015 والتي يجب ارسالها الى الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم يوم الاربعاء قبل منتصف الليل.

وبعد الحصة الصباحية ليوم الخميس ينتهي تربص المنستير ويركن اللاعبون لراحة خاطفة لمدة 24 ساعة على ان يستأنفوا التمارين يوم الجمعة ابتداء من الساعة الرابعة بملعب رادس في حين ان لاعبي المنتخب الاولمبي وهم علي المشاني وهيثم الجويني وسعد بقير وادم الرجايبي سيعودون الى فرقهم ام سيتم الحاقهم بالمنتخب الاولمبي المتواجد بالجزائر اذا اراد المدرب نزار خنفير ذلك.

علما ان المنتخب الاولمبي يخوض مقابلتين وديتين ضد نظيره الجزائري الاولى يوم الخميس 8 جانفي الجاري والثانية يوم 12 من نفس الشهر.

وبعد حصة يوم الجمعة يجري المنتخب الوطني الاول حصة مماثلة عشية السبت بملعب رادس انطلاقا من الساعة الرابعة وذلك استعدادا للمقابلة الودية ضد المنتخب الجزائري يوم الاحد 11 جانفي الحالي ابتداء من الساعة السادسة بملعب رادس .

واثر هذه المباراة يواصل المنتخب الوطني تربصه التحضيري بالحمامات حتى موعد تحوله الى غينيا الاستوائية يوم الاربعاء 13 جانفي 2015 على الساعة التاسعة .

المنتخب الجزائري صباح السبت بتونس

ويحل المنتخب الجزائري بتونس صبيحة السبت قادما من العاصمة الجزائرية على متن طائرة خاصة وسيقيم الوفد الجزائري باحد النزل بقمرت ومساء يجرى حصة تمرينية بملعب رادس ستكون مسبوقة بندوة صحفية للاطار الفني الجزائري بحضور بعض اللاعبين ومباشرة بعد المباراة  مساء الاحد يعود المنتخب الجزائري الى بلاده

تحكيم مغربي.

ويدير مباراة تونس والجزائر طاقم تحكيم مغربي وستنقل مباشرة على عدة قنوات تلفز هي الوطنية 1 والجزائرية الارضية وقناة "equipe 21" وربما قناة "بين" القطرية.

صالح

 

 

في نفس القسم

2020/7/2 16:26
اعلن منذ قليل الترجي الرياضي التونسي عن تعاقده الرسمي مع الظهير الايمن السابق للنجم والزمالك حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات. وسيكون النقاز معوضا لايهاب المباركي الذي قرر مغادرة الفريق بعد عدم الاتفاق على التجديد.
2020/7/2 12:55
انخرط اللاعب الدولي الأسبق للمنتخب الوطني وهلال مساكن والنجم الساحلي ونادي فرايبوغ الألماني والمحلل الفني حاليا ،زبير بية في العمل الخيري بمسقط رأسه مساكن عبر الجمعية الخيرية لصيانة المقابر التي عقدت جلستها العامة الأولى موفى شهر جوان الفارط بقصر بلدية مشاكن...
2020/7/2 12:18
بعد طول انتظار وتركيز الاعمدة بملعب حمدة العواني بالقيروان في مرحلة اولى تمكنت الشركة المختصةمن تثبيت المضابيح الخاصة بالاضاءة وهو ما تم فعلا في أول مرة لمعرفة جدوي الاضاءة .انجاز ولءن طال انتظاره الا انه سيساهم دون شك في حسن استغلال الملعب في فترات ليلية من اليوم سواء لاجراء...
2020/7/2 12:08
بعد اشرافه على اجتماع ضم الهيئة المديرة للنادي البنزرتي، قرر وديع الجريء تكفل الجامعة التونسية لكرة القدم بخلاص كل الصكوك الخاصّة برئيس النادي عبد السلام السعيداني والتي تسبّبت في صدور احكام بالسجن في حقه وعدم تمكنه من العودة إلى أرض الوطن.
2020/7/2 10:46
يشرع نادي حمام الانف بداية من اليوم في تربص مغلق بمدينة عين دراهم يتواصل إلى يوم 10 جويلية الجاري بمشاركة 28 لاعبا وذلك استعدادا لعودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم يوم 2 اوت القادم. واشار نادي الضاحية الجنوبية على صفحته الرسمية ان برنامج التربص يتضمن ثلاث...