"Sunny" أول سيارة برلين- نيسان تطرح في تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2021

تابعونا على

"Sunny" أول سيارة برلين- نيسان تطرح في تونس

الثلاثاء 6 جانفي 2015 09:54
نسخة للطباعة

أطلقت شركة  ADEV وكيل سيارات نيسان تونس وفرع مجموعة "أرتاز" في سوق السيارات، أولى سيارتها برلين في تونس وهي "نيسان Sunny".
وتجمع السيارة الجديدة بين الشكل الحديث العصري المتماشي مع شخصية التونسي والفخامة الداخلية التي تستجيب لرفاهية السياقة التي يحبذها.
وتتميز هذه السيارة بجمالية مطلقة، اقل ضجيجا، مع تصفيف عملي وشكل من النوع الراقي، تظهر "Sunny" في شكل مذهل يتماشى مع متطلبات حياة التونسيين سنة 2015.
وسيارة "Sunny" الجديدة متطورة جدا ولكن لم تتخّل عن طابعها التقليدي لتبقى حاملة لشكل رياضي بديع فبفضل واجهتها الحركية وخلفيتها ذات الشكل الرياضي، تدخل «Sunny» تحديثا في سوق السيارات وتحثّ على خوض تجربة السياقة المذهلة بفضل ما توفره من امتاع وإثارة لحواس السائق.
فعند مشاهدتها عن قرب والتمعّن في شكلها وحجمها، من غير الممكن عدم ملاحظة اناقتها الحيوية بفضل مقاطعها المعقفّة والوانها التي تحثّك على اكتشافها أكثر فأكثر عن قرب.
وتعتبر «Sunny» السيارة الاكثر رحابة في صنفها. وبفضل جمعها بين الفخامة والرفاهية والاتساع وجمال الشكل والسلامة قدمت «Sunny» نفسها كسيارة جامعة لكل الامتيازات والورقات الرابحة بامتياز.
بالنسبة للمحرك، فان «Sunny» الجديدة حملت تحت غطائها محرك 1.5 لتر بقوة 100 خيل مع علبة سرعة ناقل يدوي خماسي السرعات أو أتوماتيكي رباعي السرعات حتى يمكن لكل تونسي خوض التجربة التي يريد.
وفيما يتعلق بتجهيزات السيارة، فقد تمت إضافة رادار السير الى الخلف والفتح الاوتوماتيكي للصندوق الخلفي وكذلك التكييف الاوتوماتيكي (بالنسبة للسيارة ذات علبة سرعة اوتوماتيكية) هذا الى جانب توفرها على وسادتين هوائيتين للأمان للسائق والراكب الامامي وكذلك نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) للعجلات الأربع مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD) ونظام تعزيز الفرملة (BA)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/10/1 10:03
قررت شركة بي إم دبليو هذا العام اجتذاب أنظار الشباب ومحبي السيارات المكشوفة بنموذج سيدان جديد من الفئة الرابعة. وأكثر ما يلفت النظر في السيارة الجديدة هو السقف المتحرك الذي يطوى بكبسة زر ليختفي داخل الصندوق الخلفي ليحولها إلى سيارة مكشوفة لمحبي النزهات الصيفية. وتميزت هذه...
2020/8/28 08:24
أعلنت شركة "أوتوفاز" المصنعة لسيارات لادا عن نيتها إطلاق نموذج كروس أوفر من هذه السيارات، بمواصفات جيدة وأسعار منافسة جدا. وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن السيارة الجديدة ستكون نسخة معدلة عن سيارات Lada Granta Cross، وسيحمل تصميمها العديد من التحسينات من حيث المظهر، إذ ستصبح...
2020/2/29 11:07
لأول مرة في تاريخها قررت شركة سوني اليابانية دخول عالم السيارات، وطورت مركبة كهربائية تتحدى بها شركة تسلا.وحرصت سوني أثناء تصميم هذه السيارة على جعلها متميزة في كل شيء، فانفردت بتصميم هيكلها، وفي الشكل الفريد للمصابيح المزودة بخطوط إضاءة في منتصفها، إضافة للخط المضيء على الواجهة...
2019/11/22 17:06
اعلنت امس  شركة التوزيع العامة ، المختصة في الزجاج لوسائل النقل ،  (SOGEDIS)عن إطلاق علامة FUYAOفي تونس ، خلال حفل بأحد النزل بالعاصمة حضره عدد من الاعلاميين والمختصين . وكشف المدير التجاري بشركة "سوجيديس، منير بن هدية، في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن العلامة الجديدة FUYAOالتي...
2019/11/22 09:16
كشفت كيا في معرض لوس أنجلس عن نماذجها الجديدة من سيارات Seltos رباعية الدفع التي انتظرها الكثيرون أشهرا.ومن أكثر ما يميز Seltos الجديدة بنموذجها الأساسي هو التصميم العصري والأنيق للهيكل، وتداخل العناصر المختلفة في تشكيله بصورة جذابة، إضافة إلى مصابيح الـ LED الجذابة ومصابيح...