المنتخب التونسي : اصابة عبد النور والميكاري ودعوة اليعقوبي والعابدي - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
28
2020

تابعونا على

المنتخب التونسي : اصابة عبد النور والميكاري ودعوة اليعقوبي والعابدي

الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 18:20
نسخة للطباعة

وجه المدرب البلجيكي جورج ليكنس الدعوة للاعبي الترجي الرياضي محمد على اليعقوبي وعلى العابدي لتعزيز صفوف المنتخب الوطني التونسي وذلك لتعويض كل من ايمن عبد النور وياسين الميكاري اللذين تعذر عليهما المشاركة في اول حصة تدريبية ضمن التربص التحضيري الذي يجريه منتخب  نسور قرطاج  بمدينة المنستير استعدادا لمباراة بوتسوانا المقررة يوم السبت القادم على معشب مصطفى بن جنات في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات كاس امم افريقيا  المغرب 2015 .

وافاد الموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم ان الاطار الفني للمنتخب الوطني خير دعوة الثنائي العابدي واليعقوبيتجنبا لكل مفاجاة غير سارة بعد الاصابة العضلية التي لحقت ايمن عبد النور مدافع موناكو الفرنسي والتي تستوجب راحة ب48 ساعة في حين اكدت الكشوفات الطبية التي خضع لها مدافع النادي الافريقي ياسين الميكاري ان اصابته تستوجب راحة ب6 ايام.

وتعرض متوسط الميدان ستيفان حسين ناطر الى نزلة برد منعته من المشاركة في اول حصة تدريبية للمنتخب التونسي جرت امس بالملعب الفرعي مصطفى بن جنات بالمنستير.

ومن جهة اخرى شهدت حصة امس الاثنين مشاركة 21 لاعبا حيث تم تقسيم اللاعبين الى 4 مجموعات لتتواصل الحصة قرابة  الساعة والربع.

وكان لاعب رننجرز الاسكتلندي بلال المحسني اخر اللاعبين الوافدين على مقر تربص المنتخب الوطني بالمنستير.

 

(وات)

 

في نفس القسم

2020/10/27 21:58
انعقدت اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة والادماج المهني كمال دقيش بعضو مجلس نواب الشعب ورئيس جمعية المستقبل الرياضي بسليمان وليد جلاد وعدد من ممثلي الجمعيات الرياضية بالرابطة المحترفة الأولى تم خلالها التطرق الى صرف المنح الاستثنائية لفائدة...
2020/10/27 21:39
رغم الوعود التي ظل يتلقاها منذ منتصف الموسم الفارط من طرف الهيأة المديرة للنادي الافريقي فان متوسط الميدان الدفاعي احمد خليل لم يعد قادرا على تحمل المماطلة التي يلقاها وعدم المبالاة ما جعله يتخلف عن المجموعة منذ التحاقه مؤخرا بالمنتخب الوطني رغم سعي المدرب الدريدي لفض...
2020/10/27 21:36
أعلن النجم الساحلي منذ قليل عن إصابة لاعبه أسامة عبيد بفيروس كورونا وذلك بعد ان جاءت نتيجة تحاليله إيجابية. هذا وكان النجم قد سجل تعافي كل من أيمن المثلوثي وياسين الشيخاوي وصالح الحرابي من الفيروس المستجد.
2020/10/27 21:27
أعلن الترجي الرياضي التونسي منذ قليل عن تعاقده مع الحارس الدولي فاروق بن مصطفى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد ان انهى الحارس التزاماته مع الشباب السعودي. ويأتي تعاقد الترجي مع بن مصطفى تحسبا لرحيل رامي الجريدي الذي لم يجدد عقده إلى غاية اللحظة.
2020/10/27 21:21
انتدب الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم مهاجم دولي غاني يدعى شافيو موموني، و يبلغ هذا اللاعب القادم من الفريق الشهير "اف سي اشنتي" 25 ربيعا ، اما مدة العقد فقد حددت لموسمين. و ياتي هذا الانتداب لتعويض هداف البطولة الموسم المنصرم النيجيري ايمانويل اكبوتو الذي رحل كما هو...