إقالة مسؤولين كبار في ريال مدريد بسبب لاعب برشلونة منير الحدادي - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
28
2020

تابعونا على

إقالة مسؤولين كبار في ريال مدريد بسبب لاعب برشلونة منير الحدادي

السبت 30 أوت 2014 12:26
نسخة للطباعة

أحدث تألق لاعب نادي برشلونة منير الحدادي في الدوري الاسباني، بجانب النجم العالمي ليونيل ميسي، زوبعة من الغضب والاستياء لدى مسؤولي ومحبي فريق ريال مدريد الاسباني. فما هي أسباب هذا الغضب؟

منير الحدادي اسم بدأ يلمع في عالم كرة القدم الاسبانية مع بداية هذا الموسم، خاصة بعد تألقه في المباراة الافتتاحية لنادي برشلونة الأسبوع الماضي بجانب النجم العالمي ليونيل ميسي، ضد فريق "التشي" الذي انهزم بثلاثية نظيفة أمام مضيفه.

 سجل منير الحدادي خلال هذه المباراة هدفه الأول مع برشلونة في "الكامب نو"، من كرة طويلة لعبها الكرواتي إيفان راكيتيتش عالية خلف المدافعين فخطفها بيسراه وضعها بلمسة جميلة في المرمى في الدقيقة 46 من المباراة التي أظهر فيها مهارته وسرعته وقدرته على اللعب في جميع مراكز الهجوم، وأبهر المتابعين في للشأن الرياضي.

غير أن هذا التألق لم يعجب أبدا فريق ريال مدريد وأثأر أزمة داخلية في النادي حيث قامت إدارة الريال بإقالة بعض المسؤولين البارزين في أكاديمية النادي التي تهتم باكتشاف المواهب في الفريق الثاني لريال مدريد أو في فريق الناشئين.

وكشفت إذاعة " أوندا سيرو" الاسبانية أن النادي قد قام بإقالة باكو دي غرسيا، أحد أهم مساعدي مدير الأكاديمية التي تعرف باسم "لا فبريكا". كما تمت إقالة رئيس الكاشفين خوليو ماركو والمدرب أركازيا موتا.

وتلوم إدارة ريال مدريد على هؤلاء المسؤولين عدم قدرتهم على اكتشاف موهبة اللاعب الشاب منير الحدادي وانضمامه إلى الغريم برشلونة رغم أنه ولد وترعرع في ضواحي العاصمة مدريد.

 من هو منير الحدادي ؟

ولد منير الحدادي في 1 من سبتمبر 1995 في بلدة سان لورينزو دوالإيسكوريل، في ضواحي العاصمة مدريد، من أب مغربي وأم إسبانية. وبدأ مسيرته الكروية مع نادي "غالاباغار".

في عام 2010 انضم إلى نادي أتلتيكو مدريد مع فريق الناشئين الذي أعاره في نفس العام لنادي "ماخاداهوندا" أين برز بشكل لافت بتسجيله في موسم 2010-2011، 32 هدفاً في 29 مباراة، ما جعله يجلب انتباه نادي برشلونة الذي ضمه لمدرسته "لاماسيا" في صيف 2011، وهو الآن يعلب مع الفريق الأول لبرشلونة، ويلمع بجانب النجم العالمي ليونيل ميسي وهذا أثار غضب المسؤولين في نادي ريال مدريد العدو اللدود لبرشلونة. (مونتي كارلو الدولية)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/10/27 21:58
انعقدت اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة والادماج المهني كمال دقيش بعضو مجلس نواب الشعب ورئيس جمعية المستقبل الرياضي بسليمان وليد جلاد وعدد من ممثلي الجمعيات الرياضية بالرابطة المحترفة الأولى تم خلالها التطرق الى صرف المنح الاستثنائية لفائدة...
2020/10/27 21:39
رغم الوعود التي ظل يتلقاها منذ منتصف الموسم الفارط من طرف الهيأة المديرة للنادي الافريقي فان متوسط الميدان الدفاعي احمد خليل لم يعد قادرا على تحمل المماطلة التي يلقاها وعدم المبالاة ما جعله يتخلف عن المجموعة منذ التحاقه مؤخرا بالمنتخب الوطني رغم سعي المدرب الدريدي لفض...
2020/10/27 21:36
أعلن النجم الساحلي منذ قليل عن إصابة لاعبه أسامة عبيد بفيروس كورونا وذلك بعد ان جاءت نتيجة تحاليله إيجابية. هذا وكان النجم قد سجل تعافي كل من أيمن المثلوثي وياسين الشيخاوي وصالح الحرابي من الفيروس المستجد.
2020/10/27 21:27
أعلن الترجي الرياضي التونسي منذ قليل عن تعاقده مع الحارس الدولي فاروق بن مصطفى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد ان انهى الحارس التزاماته مع الشباب السعودي. ويأتي تعاقد الترجي مع بن مصطفى تحسبا لرحيل رامي الجريدي الذي لم يجدد عقده إلى غاية اللحظة.
2020/10/27 21:21
انتدب الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم مهاجم دولي غاني يدعى شافيو موموني، و يبلغ هذا اللاعب القادم من الفريق الشهير "اف سي اشنتي" 25 ربيعا ، اما مدة العقد فقد حددت لموسمين. و ياتي هذا الانتداب لتعويض هداف البطولة الموسم المنصرم النيجيري ايمانويل اكبوتو الذي رحل كما هو...

مقالات ذات صلة