المحامي الحبيب الزمالي يعلن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية كمستقل - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
18
2018

تابعونا على

المحامي الحبيب الزمالي يعلن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية كمستقل

الأربعاء 27 أوت 2014 13:44
نسخة للطباعة

أعلن المحامى لدى التعقيب والقاضي السابق الحبيب الزمالي خلال ندوة صحفية بالعاصمة صباح اليوم الاربعاء عن عزمه تقديم ترشحه كمستقل للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وافاد أنه تحصل الى حد الان على أكثر من 8 الاف توقيع يزكون ترشحه للانتخابات الرئاسية قائلا أن  من يجمعون التوقيعات هم من المتطوعين ويؤمنون به وبكفاءته  .

ولاحظ  الزمالي ان الطبقة السياسية فشلت في ادارة الشأن العام بسبب التجاذبات التي تحكمها  مضيفا قوله ان الحكومة التي ستفرزها الانتخابات القادمة ستكون سياسية  وان منصب رئاسة الجمهورية يجب ان يكون مستقلا حتى يتمكن من مراقبة عمل الحكومة وممارسة سلطته التعديلية.

واستعرض الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي الذي يتركز بالخصوص على مكافحة الارهاب واسترجاع هيبة الدولة وتعزيز العلاقات الخارجية لدفع الاستثمار ودعم النشاط الديبلوماسي عبر الاعتماد على الكفاءات.

والمحامى الحبيب الزمالي من مواليد نوفمبر 1962 بمعتمدية نفزة من ولاية باجة كان قاضيا بالمحكمة الابتدائية بمنوبة وتم اعفاوه من مهامه سنة 2012 من جملة 81 قاضيا تم اعفاؤهم من قبل وزير العدل في حكومة الترويكا الاولى نور الدين البحيري.

 

(وات)

 

في نفس القسم

2018/11/17 23:49
من الحيف و الظلم ان يتم اعتبار عمال و اعوان الغابات بجهة جندوبة  منتدبين و عرضيين ان يتم اتهامهم بالتقصير و هم الذي سهروا و يسهرون على حماية  120 الف هكتار من الغابات غير عابئين بوعورة المسالك و مخاطر الحيوانات المفترسة و الارهاب الذي اتخذ من الغابات وكرا و كان لاعوان الغابات...
2018/11/17 23:47
تشهد الاوضاع بعموم مدن الحوض المنجمي حالة من الاستياء و التوتر عقب الكشف مساء اليوم على نتائج مناظرة شركة البيئة و الغراسات حيث لم تستجب هذه النتائج الى تطلعات المترشحين وفق الاستطلاعات الاولية التي رصدتها " الصباح نيوز " بمجرد الاعلان عن النتائج المذكورة . في هذا الاطار عمد احد...
2018/11/17 21:43
نبه نقيب الصحافيين التونسيين ناجي البغوري خلال ندوة في العاصمة من خطورة تغلغل و اختراق جمعية مشبوهة مرتبطة بجمعية "ليكرا" الصهيونية للبلاد . ودعا البغوري الصحافيين و مختلف منظمات و جمعيات المجتمع المدني إلى مقاطعة هذه الجمعية المشبوهة و عدم التعامل معها نهائيا إلى أن يحسم القضاء...