كاس الاتحاد الافريقي: النجم الساحلي من اجل حسم بطاقة التاهل للدور نصف النهائي - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
25
2020

تابعونا على

كاس الاتحاد الافريقي: النجم الساحلي من اجل حسم بطاقة التاهل للدور نصف النهائي

الجمعة 8 أوت 2014 12:29
نسخة للطباعة

يخوض النجم الساحلي مساء السبت في سوسة مقابلة حاسمة من اجل الترشح الى الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يلاقى نادي سيوي سبور الايفواري المتشبث هو الاخر بالامل الاخير في الترشح بمناسبة الجولة الخامسة قبل الاخيرة للمجموعة الثانية.

 ويجرى ممثل كرة القدم التونسية المقابلة دون حضور الجمهور بعد العقوبة التي سلطها عليه الاتحاد الافريقي بسبب القاء جماهير الفريق التونسي الشماريخ خلال المقابلتين الاخيرتين.

 ويحتل النجم الساحلي في اعقاب الجولة الرابعة المركز الثاني بعد هزيمته الاخيرة في كيتوي امام نكانا الزمبي المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط خلف الاهلي المصري متصدر الترتيب  8 نقاط  وياتي فريق نكانا في المرتبة الثالثة  4 نقاط  وسيوي سبور في المرتبة الاخيرة  3 نقاط.

  وتبدو الجولة قبل الاخيرة حاسمة بالنسبة للفريقين فى حسابات التاهل الى المربع الذهبي .

ويتطلع زملاء ايمن المثلوثي لتجديد العهد مع الانتصارات لحسم ورقة الترشح سيما وانهم سيتحولون في الجولة الاخيرة لملاقاة الاهلي المصري على ميدانه في حين يتشبث الفريق الافواري بالامل الاخير في الحفاظ على حظوظه بالفوز ولا شئ اخر غير الفوز على امل تخطى عقبة نكانا في الجولة الاخيرة علما بان مقابلة صعبة تنتظر نكانا في هذه الجولة الخامسة امام الاهلي في كيتوي.

 وواصل النجم الساحلي التحضيرات على نسق حثيث  تحت قيادة ممرنه الجديد دراغان زيفكوفيتش الذي ركز التمارين على تحسين اداء الخط الدفاعي وخاصة محور الخط الخلفي الذي اعتراه ضعف ملحوظ في المقابلتين الاخيرتين بعد ان قبل ما لا يقل عن 7 اهداف.

وسيكون النجم الساحلي المتطلع الى تجديد العهد مع النجاحات المتميزة له في المسابقة الافريقية التي فاز فيها بثلاثة القاب سنوات 1995 و1999 و2006 وخاض ثلاثة ادوار نهائية فيها في 1996 و2001 و2008 تحت ضغط كبير من اجل تدارك عثرة الجولة الفارطة وتأمين العبور الى الدور نصف النهائي.

  وتبدو مهمة النجم الساحلي في المتناول سيما وانه يتمتع باسبقية الميدان رغم غياب دعم الجمهور وظل دون هزيمة على ارضه منذ انطلاق التصفيات لكن خط الهجوم مطالب بالنجاعة في غياب هدافه الجزائري بغداد بونجاح المعاقب للجولة الثانية على التوالي فيما يتعين على خط الدفاع ابداء صلابة اكبر لتامين تغطية افضل وستجل المباراة في المقابل عودة المدافع المهاجم مروان تاج والمهاجم محمد سلامة.

 ومن ناحيته يتطلع فريق سوي سبور الى احداث المفاجاة واقتلاع انتصار لم يحققه الى حد الان حيث اكتفى بثلاثة تعادلات مقابل هزيمة بهدف وحيد من ركلة جزاء امام الاهلي المصري ويبدو بالتالي انه لم يقل كلمة الاخيرة.

ويخوض الفريق الافواري اللقاء بعد هزيمته في نهائي كاس كوت ديفوار امام نادي اساك ميمزا  2/1  في نهاية الاسبوع الماضي في مسابقة لم يحرز فيها الى حد الان عن اي لقب علما وانه فاز هذا الموسم بلقب البطولة المحلية.

  وسيقام اللقاء يوم السبت على الساعة 18 و30 دقيقة وسيقوده الجزائري محمد بنوزة.

 

(وات)

في نفس القسم

2020/2/24 14:47
يطير النجم الساحلي يوم الخميس القادم الى المغرب في رحلة عادية وذلك  استعدادا لمواجهة فريق الوداد البيضاوي السبت القادم لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. هذا ويتحول النجم إلى المغرب بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوزين في البطولة على الاتحاد المنستيري ونجم...
2020/2/24 12:51
أكد أشرف العوادي رئيس منظمة "أنا يقظ" في تصريح لـ"الصباح نيوز" أن اسقاط قائمته من قبل اللجنة المشرفة على انتخابات جامعة كرة القدم لم يفاجئه وكان منتظرا بحكم عدم استجابة القائمة للشروط القانونية، مشدّدا على أن تقديم ترشحه لم يكن رغبة في رئاسة الجامعة وإنما رغبة منه في اكتساب صفة...
2020/2/24 12:14
كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تعيينات مباريات الدور 16 من كاس تونس والتي ستقام نهاية الأسبوع الماضي. وفي ما يلي البرنامج الكامل للتعيينات: الجمعة 28 فيفري 2020: 14:00 اتحاد برج العامري/ القلعة الرياضية السبت 29 فيفري 2020: 14:00 هلال الشابة/ اتحاد بن قردان 14:00 شبيبة...
2020/2/24 10:58
أكد العربي سناقرية رئيس مستقبل سكرة في تصريح لـ"الصباح نيوز" أنه كان يتوقع أن تسقط لجنة انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم ملف ترشحه للجلسة الانتخابية رغم أن أعضاء قائمته يستجيبون للشروط الموضوعة، مستغربا أن يقع اسقاط قائمة لغياب مضمون حالة مدنية أو نسخة من بطاقة التعريف...
2020/2/24 09:05
عاش فريق النجم الخلادي حادثة رعب بملعب سليانة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم أمس  الأحد. البداية كانت بالاعتداء على حارس مرمى النجم الخلادي نعيم الرياحي عندك الدخول إلى حجرات الملابس ثم طرد العدد القليل من جمهور الفريق الضيف الذي رافق الفريق إلى ملعب سليانة. ثم الاعتداء على...