عبد اللطيف عبيد أمينا عاما مساعدا لرئاسة مركز الجامعة العربية في تونس - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
18
2018

تابعونا على

عبد اللطيف عبيد أمينا عاما مساعدا لرئاسة مركز الجامعة العربية في تونس

الأربعاء 12 مارس 2014 10:38
نسخة للطباعة

وافق مجلس جامعة الدول العربية، على تعيين الدكتور عبد اللطيف  عبيد ، أمينا عاما مساعدا لرئاسة مركز الجامعة العربية في تونس، لمدة خمس سنوات.

وقال بيان صحفي صادر عن الجامعة، الثلاثاء، إن المجلس وافق خلال اجتماعه الأخير بمقر الجامعة، أول أمس الأحد، على تجديد تعيين السفير الدكتور عبد العزيز بوهدمة "ليبي"، أمينا عاما مساعدا رئيس الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية، لمدة خمس سنوات.

كما وافق المجلس، على تمديد فترة بقاء السفير محمد عبد الله إدريس "سوداني" رئيسا لمكتب الجامعة العربية في الصومال لمدة عامين إضافيين.

ووافق المجلس، على قبول تبرع دولة قطر بمبلغ عشرة ملايين دولار مساهمة منها في إنشاء صندوق معاشات لموظفي الأمانة العامة كدفعة تأسيسية لبدء العمل بهذا الصندوق.

كما وافق المجلس على قبول تبرع جمهورية العراق بمبلغ 15 مليون دولار لإنشاء مبنى إداري ملحق لمقر الأمانة العامة للجامعة.

ووافق المجلس أيضا، على قبول تبرع آخر من العراق بمبلغ مليوني دولار لحين فتح صندوق لدعم الأسرى الفلسطينيين والعرب وتأهيل المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي. (الشروق المصري + الرياض)

في نفس القسم

2018/11/17 23:49
من الحيف و الظلم ان يتم اعتبار عمال و اعوان الغابات بجهة جندوبة  منتدبين و عرضيين ان يتم اتهامهم بالتقصير و هم الذي سهروا و يسهرون على حماية  120 الف هكتار من الغابات غير عابئين بوعورة المسالك و مخاطر الحيوانات المفترسة و الارهاب الذي اتخذ من الغابات وكرا و كان لاعوان الغابات...
2018/11/17 23:47
تشهد الاوضاع بعموم مدن الحوض المنجمي حالة من الاستياء و التوتر عقب الكشف مساء اليوم على نتائج مناظرة شركة البيئة و الغراسات حيث لم تستجب هذه النتائج الى تطلعات المترشحين وفق الاستطلاعات الاولية التي رصدتها " الصباح نيوز " بمجرد الاعلان عن النتائج المذكورة . في هذا الاطار عمد احد...
2018/11/17 21:43
نبه نقيب الصحافيين التونسيين ناجي البغوري خلال ندوة في العاصمة من خطورة تغلغل و اختراق جمعية مشبوهة مرتبطة بجمعية "ليكرا" الصهيونية للبلاد . ودعا البغوري الصحافيين و مختلف منظمات و جمعيات المجتمع المدني إلى مقاطعة هذه الجمعية المشبوهة و عدم التعامل معها نهائيا إلى أن يحسم القضاء...

مقالات ذات صلة