نال 15 سنة سجنا : طبّاخ أمريكي يطبخ زوجته لمدة 4 أيام - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
4
2020

تابعونا على

نال 15 سنة سجنا : طبّاخ أمريكي يطبخ زوجته لمدة 4 أيام

الاثنين 3 فيفري 2014 16:26
نسخة للطباعة

في حادثة اقشعرت منها الأبدان، قام الطاهي الأميركي ديفيد فينز بقتل زوجته وطبخها في الماء المغلي لمدة 4 أيام قبل أن يتخلص من بقاياها بإلقائها في سلة المهملات لإخفاء كل دلائل إدانته.

وكشف تحقيق جديد نشرته صحيفة "ديلي ميل" أن القتيلة "دون فينز" كانت تجمع المال خفية لتستعد للفرار من زوجها التي كانت تعاني من سوء معاملته، حيث أكد رجل الأعمال الأميركي "جو كاكاس"، وهو صديق الزوجين، أن "دون" ائتمنته على مبلغ 1000 دولار من دون علم زوجها قبيل اختفائها بأسبوع واحد في 2009.

وأكد "كاكاس" أن القتيلة كان من المفترض أن تزوره يوم اختفائها لتعطيه مبلغاً آخر من المال ليحتفظ به لكنها لم تحضر آنذاك، الأمر الذي من الممكن أن يكون دليل إدانة جديد لفينز.

ويقضي الزوج المتهم البالغ من العمر 50 عاماً، حكماً بالحبس 15 عاماً في سجن بكاليفورنيا، حيث اتهم بالقتل من دون سبق إصرار وترصد.

وكان "فينز" قد اعترف بجريمته أمام السلطات المعنية بعد محاولة انتحار فاشلة في 2011، حين حاول إلقاء نفسه من فوق صخرة ارتفاعها 25 متراً.

وأكد "فينز" أن وفاة زوجته كانت حادثاً عرضياً، لافتاً إلى أنه قيدها باستخدام شريط لاصق لمنعها من الفرار وخلد إلى النوم، ليجدها ميتة عند استيقاظه.

وأضاف أنه شعر بالخوف عندما وجدها ميتة، فهرع إلى المطبخ ووضع بقاياها في ماء مغلي وحاول طهوها لـ 4 أيام كاملة.

وأكد المتهم خلال اعترافه أنه تمكن من التخلص من بقايا زوجته، إلا أنه احتفظ بجمجمتها، لكنه سرعان ما حاول إنكار جريمته بحجة أنه لا يتذكر شيئاً، خاصة أنه خضع لعملية جراحية بعد محاولة انتحاره التي يقول إنها كانت عرضية.

لكن أثناء المحاكمة، أكد الشهود من أصدقاء الزوجين وجود خلافات زوجية بين المتهم وضحيته، حيث أكدت صديقة الضحية أن زواجهما كان في ورطة، بينما أكد صديق آخر للقاتل ان ديفيد كان يريد قتلها لاشتباهه في انها قامت بسرقة 300 دولار من المطعم.

يُذكر أن المتهم كان يملك مطعما في حي شعبي في لوميتا جنوب لوس أنجلوس غرب كاليفورنيا.(العربية)

 

 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/4/3 16:37
دفعت الكورونا عديد البلدان إلى اتخاذ قرار الحجر الصحي الشامل، ودعت السلطات مواطنيها إلى التباعد الاجتماعي وكانت لذلك انعكاسات واضحة على الحركة المرورية والجوية. ويبدو أن تبعات هذه القرارات كانت إيجابية على الكرة الأرضية، إذ لاحظ علماء الزلازل بحسب تقرير لـ"سي إن إن"، ضوضاء...
2020/4/3 15:06
أنهت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، حجرها الصحي بعد التأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا. وقال المتحدث باسم ميركل إنها أنهت الحجر الذاتي وعادت لممارسة مهام المستشارية اليوم الجمعة بعد أن أظهرت عدة اختبارات عدم إصابتها بالفيروس. وكانت المستشارة تعمل من المنزل طيلة فترة الحجر...
2020/4/3 14:32
كشفت دراسة حديثة عن لقاح محتمل مضاد لفيروس كورونا الجديد، مشيرة إلى أنه أظهر فاعلية في التجارب على الفئران، وأنه جاهز للتجارب على البشر. وقال باحثون في المركز الطبي بجامعة بيتسبرغ، في ولاية بنسلفانيا الأميركية، المتمرسة في مكافحة فيروسي "سارس" ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية "...
2020/4/3 12:42
ولدت في إحدى دور الولادة بموسكو يوم 31 مارس الماضي رضيعة مصابة بفيروس كورونا. وذلك بعد أن نقل الأطباء أمها إلى المستشفى حيث أكد اختبارها إصابتها بفيروس كورونا. ثم خضعت المولودة للاختبار الذي أعطى كذلك نتيجة إيجابية. لكن تلك النتيجة بحاجة إلى التأكيد. لذلك ستخضع الطفلة للاختبار...
2020/4/3 11:54
جف شلال سان رافائيل في الإكوادور، الشلال الأكبر في البلاد، بعد أن "ابتلعت" حفرة كبيرة مصدر مياهه. وتتبع المسؤولون المحليون السبب وراء هذا الجفاف ووجدوا أن حفرة كبيرة انفتحت تحت النهر الذي كان يغذي الشلال. وتقع الشلالات في حديقة Cayambe Coca Park، وهي جزء من الأمازون الإكوادوري...

مقالات ذات صلة