نال 15 سنة سجنا : طبّاخ أمريكي يطبخ زوجته لمدة 4 أيام - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
18
2020

تابعونا على

نال 15 سنة سجنا : طبّاخ أمريكي يطبخ زوجته لمدة 4 أيام

الاثنين 3 فيفري 2014 16:26
نسخة للطباعة

في حادثة اقشعرت منها الأبدان، قام الطاهي الأميركي ديفيد فينز بقتل زوجته وطبخها في الماء المغلي لمدة 4 أيام قبل أن يتخلص من بقاياها بإلقائها في سلة المهملات لإخفاء كل دلائل إدانته.

وكشف تحقيق جديد نشرته صحيفة "ديلي ميل" أن القتيلة "دون فينز" كانت تجمع المال خفية لتستعد للفرار من زوجها التي كانت تعاني من سوء معاملته، حيث أكد رجل الأعمال الأميركي "جو كاكاس"، وهو صديق الزوجين، أن "دون" ائتمنته على مبلغ 1000 دولار من دون علم زوجها قبيل اختفائها بأسبوع واحد في 2009.

وأكد "كاكاس" أن القتيلة كان من المفترض أن تزوره يوم اختفائها لتعطيه مبلغاً آخر من المال ليحتفظ به لكنها لم تحضر آنذاك، الأمر الذي من الممكن أن يكون دليل إدانة جديد لفينز.

ويقضي الزوج المتهم البالغ من العمر 50 عاماً، حكماً بالحبس 15 عاماً في سجن بكاليفورنيا، حيث اتهم بالقتل من دون سبق إصرار وترصد.

وكان "فينز" قد اعترف بجريمته أمام السلطات المعنية بعد محاولة انتحار فاشلة في 2011، حين حاول إلقاء نفسه من فوق صخرة ارتفاعها 25 متراً.

وأكد "فينز" أن وفاة زوجته كانت حادثاً عرضياً، لافتاً إلى أنه قيدها باستخدام شريط لاصق لمنعها من الفرار وخلد إلى النوم، ليجدها ميتة عند استيقاظه.

وأضاف أنه شعر بالخوف عندما وجدها ميتة، فهرع إلى المطبخ ووضع بقاياها في ماء مغلي وحاول طهوها لـ 4 أيام كاملة.

وأكد المتهم خلال اعترافه أنه تمكن من التخلص من بقايا زوجته، إلا أنه احتفظ بجمجمتها، لكنه سرعان ما حاول إنكار جريمته بحجة أنه لا يتذكر شيئاً، خاصة أنه خضع لعملية جراحية بعد محاولة انتحاره التي يقول إنها كانت عرضية.

لكن أثناء المحاكمة، أكد الشهود من أصدقاء الزوجين وجود خلافات زوجية بين المتهم وضحيته، حيث أكدت صديقة الضحية أن زواجهما كان في ورطة، بينما أكد صديق آخر للقاتل ان ديفيد كان يريد قتلها لاشتباهه في انها قامت بسرقة 300 دولار من المطعم.

يُذكر أن المتهم كان يملك مطعما في حي شعبي في لوميتا جنوب لوس أنجلوس غرب كاليفورنيا.(العربية)

 

 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/17 18:27
يشارك قادة العالم اعتبارا من الثلاثاء في منتدى دافوس الاقتصادي السنوي، على وقع تحديات هائلة تراوح من التغيّر المناخي إلى النزاع في الشرق الأوسط، وتضاهي بضخامتها جبال الألب المحيطة بالمنتجع السويسري. ويخشى مراقبون أن يشكل المنتدى الاقتصادي العالمي مجددا ساحة لإبراز الخلافات بين...
2020/1/17 15:51
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) الجمعة، تشريد أكثر من 150 ألف شخص، بينهم 90 ألف طفل في ليبيا منذ بدء اللواء المتقاعد خليفة حفتر هجومه المسلح في افريل الماضي. وقالت هنريتا فور مديرة المنظمة “لا يزال الأطفال في ليبيا، يعانون بشكل كبير وسط العنف والفوضى التي أطلقتها...
2020/1/17 11:54
في حدث وصفته وسائل الإعلام بالمعجزة، عثرت السلطات على طلفة تبلغ من العمر 12 عاما على قيد الحياة، بعد أن دفنت في الثلوج عقب انهيار جليدي ضخم، مما أدى إلى مقتل شقيقها وشقيقتها وسكان آخرين في بنايتها. وبقيت الطفلة سامينا بيبي مدفونة تحت أكوام ضخمة من الجليد لمدة 18 ساعة، عقب...
2020/1/17 10:01
مع اقتراب العام القمري الجديد، يتدفق مسافرون على محطات القطار والمطارات، في طقس سنوي تشهده جميع أنحاء الصين ويمثل أكبر هجرة بشرية داخلية سنوية في العالم.وتقدر وزارة النقل الصينية أن هرولة السفر خلال احتفالات الربيع ستشهد حوالي 3 مليارات رحلة، وبدأت فترة الأسفار هذا العام في 10...
2020/1/16 17:12
أيد حزب "روسيا الموحدة" الحاكم الخميس المرشح المقترح من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمنصب رئيس الحكومة غداة الاستقالة المفاجئة للحكومة والإعلان عن سلسلة إصلاحات دستورية.وسينظر مجلس النواب الروسي (الدوما) بعد الظهر بدوره في تسمية ميخائيل ميشوستين على رأس الحكومة. وقد أمضى رئيس...

مقالات ذات صلة