بعد استفحال موجة الشك .. أليس من حق النهضة ان تتساءل : من وضع الحصى في مرارة الغنوشي ومن دفع مورو لتكسر له ضلعتين - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
3
2020

تابعونا على

بعد استفحال موجة الشك .. أليس من حق النهضة ان تتساءل : من وضع الحصى في مرارة الغنوشي ومن دفع مورو لتكسر له ضلعتين

الأربعاء 24 أفريل 2013 18:14
نسخة للطباعة

موجة كبيرة تلك التي اضحينا نشهدها خلال الاشهر الاخيرة وبالتحديد منذ مقتل الشهيد شكري بلعيد

تلك التي تتعلق بالشك في كل شيء ومن كل شيء ...لقد انطلقت الموجة بشعور مبهم او معلل للعديد بانهم أضحوا الهدف القادم على قائمة الاغتيال ، وطفقوا يتقاطرون على وسائل الاعلام للتعبير عن تخوفهم وعن تراخي الامن في القيام بالواجب ..وما ان هدأت موجة الخوف حتى انبرت موجة الشك من كل شيء فمن انتابته ازمة قلبية كانت حاسمة أصبح ضحية لعملية اغتيال ماكيافلية ..وهذا كسكروت كفتاجي وضع في سيارة الراحل فوزي بن مراد يطفو على سطح الأحداث ليصبح مقدمة محتملة لموته ..وذاك احدهم اصيب بتسمم يعتقد جازما ان هناك من اراد قتله وقس على هذا المنوال

والحال على ما هي عليه  اليس من حق حركة النهضة اليوم وبعد ان اصيب رئيسها بتوعك صحي جراء حصى في المرارة استوجب تدخلا جراحيا ان تتساءل من وضع الحصى في مرارة الغنوشي واليس من حق ذات الحركة بعد ان تعرض نائب رئيسها لحادث انزلاق في كوبنهاغن انجر كسر في ضلعتين ان تتساءل من دفع مورو لتكسر له ضلعتين ؟

ما نقدر قوله الا ما يقوله المثل الشعبي "الله يحبس علينا العقل والدين"

حافظ

 

 

 

 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/3/26 11:02
مع دخول الحجر الصحي الشامل يومه الرابع، مازالت تصلنا نفس الصور المستفزة، والمشاهد الصادمة، من مختلف مناطق الجمهورية، بما يعكس عدم الالتزام بالإجراءات ، ويطرح أكثر من نقاط استفهام، حول عدم وعي البعض بعد بان الوضع في منتهى الحساسية والدقة، في ظل التطورات والمستجدات المتلاحقة. ورغم...
2020/3/9 14:55
بقلم : محمد صالح الربعاوي وسط التطورات المتلاحقة وتسارع المستجدات حول مخاطر فيروس كورونا المستجد ، بعد اعلان وزارة الصحة مساء أمس عن الإصابة المؤكدة الثانية ، لم تتحرك الحكومة في اتجاه يتماشى مع دقة المرحلة ، في ظل المخاطر التي تهدد صحة التونسيين ، ولم تتخذ أي قرارات استثنائية...
2019/12/30 09:52
بدأت سنة 2019 تلملم "أوراقها"، وتطوي آخر صفحاتها استعدادا للرحيل، بعد ان انسلّت أيامها ، الثقيلة ، الحزينة ، الكئيبة ، والسوداء ، انسلالا ، ولم تعد تفصلنا سوى سويعات عن استقبال سنة جديدة لعلها تنسينا الاحباطات السياسية ، الأزمات الاقتصادية ، الهزات الاجتماعية ، والصدمات النفسية...
2019/7/12 13:53
تزامن ترشح منتخبنا الوطني لكرة القدم الى المربع الذهبي لكأس الأمم الافريقية بمصر مع نتائج الباكالوريا و"السيزيام" ، ليلقي هذا التزامن ظلال الفرح على التونسيين ، بعد ليلة ليست ككل الليالي تعالت فيها الزغاريد في البيوت ، واحتفلت فيها الجماهير التونسية في مختلف المدن الى ساعة...
2019/3/11 10:24
استقالة وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف بعد كارثة مركز طب الرضيع والتوليد بمستشفى الرابطة لا يكفي لمعالجة منظومة صحية متهالكة ومترهلة ينخرها الفساد من "ساسها الى راسها ومن نخاعها إلى عظمها" ، رحيله بعد "الجريمة" الشنيعة والنكراء لن يغير واقع الغرف المظلمة ، لن يضع حدا للتلاعب...