هذا ما دار بين بوتفليقة والغنوشي اليوم في الجزائر - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
5
2016

تابعونا على

هذا ما دار بين بوتفليقة والغنوشي اليوم في الجزائر

الجمعة 15 نوفمبر 2013 18:51
نسخة للطباعة

استقبل رئيس الجمهورية الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الجمعة، بالعاصمة الجزائرية رئيس حزب النهضة راشد الغنوشي وفق ما اوردته صحيفة الشروق الجزائرية.

وقالت ان الغنوشي أطلع الرئيس بوتفليقة على آخر تطورات الوضع السياسي في تونس الذي يتميز أساسا بمفاوضات حول تشكيل حكومة انتقالية غير حزبية.

واضافت ان اللقاء جرى بحضور الوزير الأول، عبد المالك سلال.

وكان الغنوشي قد حضر يوم أمس الخميس بالجزائر العاصمة أشغال المؤتمر الخامس لحزب النهضة الذي يقوده فاتح ربيعي.

وأكد في تصريح للصحافة على هامش مؤتمر حزب النهضة الجزائري أن الحكومة التي يقودها علي العريض "لن تستقيل قبل الانتهاء من تحرير الدستور و تشكيل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات".

في نفس القسم

2016/12/5 19:22
قررت الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب منذ قليل تأجيل مناقشة مشروع ميزانية هيئة الحقيقة والكرامة على خلفية غياب رئيستها سهام بن سدرين عنها. وقد شهدت الجلسة العامة تباين في المواقف بين من دعا إلى تأجيلها مشترطا حضور بن سدرين وهي الأغلبية وبين من نادى بمواصلة الجلسة على اعتبار...
2016/12/5 18:34
قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات شفيق صرصار، في الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب المخصصة لمناقشة ميزانية الهيئة، أن هنالك ضبابية كبرى في المشهد مما يؤثر سلبا على مخططات الهيئة للمستقبل مشيرا أن الهيئة تطالب بالوضوح السياسي.وتساءل صرصار "كيف نقدّم خططا للسنة القادمة في...
2016/12/5 18:32
تم منذ قليل بالجلسة العامة لمجلس نواب الشعب المصادقة على ميزانية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بموافقة 135 نائبا واحتفاظ 10 نواب ورفض نائب واحد.
2016/12/5 18:12
- بلجيكيا تلتزم بتحويل الجزء الأكبر من ديونها إلى استثمارات- هولاندا تثمّن سياسة التوافق الحاصل عبر توخّي منهج الحوار- لكسمبورغ تؤكّد دعمها لمشاريع الشباب وتكوينهم في عديد القطاعات     استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد ظهر اليوم بقصر الحكومة بالقصبة الوزراء الأول لكلّ من المملكة...
2016/12/5 17:45
شهدت منطقة ظهرة حامد من معتمدية ذهيبة  اليوم انقلاب سيارة عسكرية  على متنها ثلاثة عسكريين أصيبوا بجروح مما استوجب نقلهم الى المستشفى الجهوي بتطاوين وفق ما نقلته اذاعة تطاوين.