رئيس فرع كرة القدم بالاتحاد المنستيري : تعاقدنا مع فوزي البنزرتي ولن نترك الفريق للفراغ - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
5
2020

تابعونا على

رئيس فرع كرة القدم بالاتحاد المنستيري : تعاقدنا مع فوزي البنزرتي ولن نترك الفريق للفراغ

الاثنين 11 نوفمبر 2013 14:12
نسخة للطباعة

اكد طارق الصيادي رئيس فرع كرة القدم  لفريق الاتحاد المنستيري ان الهيئة المديرة تعاقدت مع المدرب فوزي  البنزرتي ليتولى الاشراف على اكابر الاتحاد لمدة موسم ونصف وذلك خلفا  للمدرب اسامة المليتي الذي تولى تدريب الفريق بعد استقالة المدرب  لطفي البنزرتي مشيرا الى ان الهيئة الحالية للاتحاد المنستيري لن  تترك الفريق للفراغ رغم اعلانها عن استقالتها خلال الاسبوع المنقضي .

واوضح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء وات اليوم الاثنين ان  الهيئة المديرة توصلت مساء امس الاحد الى اتفاق مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهام تدريب الفريق حيث وجدنا منه كل التفهم ولم يضع  شروطا استثنائية سوى رغبته في العمل مع الهيئة الحالية .

وسبق لفوزي البنزرتي مدرب المنتخب التونسي سابقا ان درب فريق  الاتحاد من 1979 الى 1982 ثم موسم 1992/1993 ثم موسم 2005/2006  وشدد رئيس فرع كرة القدم لفريق الرباط ان اعلان الهيئة الحالية  برئاسة احمد البلي عن استقالتها لايمكن ان يتم دون احترام الاجراءات  القانونية التي تم التنصيص عليها في النظام الاساسي للنادي اي استكمال  جميع الاجرءات من اعداد التقريرين الادبي والمالي وعرضهما على مراقب  الحسابات للتدقيق وكذلك فتح باب الترشحات للجلسة العامة الانتخابية  وهي جميعها تراتيب تتطلب حيزا زمنيا هاما مشددا بالقول لايمكن  بالتالي التخلي عن اداء واجبنا والاخلال بالتزاماتنا والاضرار بمصالح الاتحاد الذي تربطه علاقات تعاقدية مع عديد الاطراف من لاعبين  ومزودين .

واضاف الصيادي ان تعيين فوزي البنزرتي مدربا جديدا للفريق يتنزل في اطار تصريف اعمال وشؤون النادي .

وختم قائلا نسعى جميعا الى بذل كل الجهود حتى تتحسن نتائج الفريق في اقرب وقت ممكن بما قد ينعكس ايجابا على الاجواء المحيطة بالفريق.

وتجدر الاشارة الى ان الاتحاد المنستيري استغنى عن خدمات المدرب  اسامة المليتي الذى عوض المدرب المستقيل لطفي البنزرتي عقب الهزيمة الاخيرة التي مني بها الفريق اول امس السبت امام شبيبة القيروان.

ومن ناحيتها كانت الهيئة المديرة للاتحاد قد اعلنت عن استقالتها  بعد خسارة الفريق ضد نجم المتلوي.

ويحتل الاتحاد المنستيري المركز الاخير بمعية الاولمبي الباجي  في جدول الترتيب العام لبطولة الرابطة المحترفة الاولى بعد 5 جولات من بدايتها برصيد نقطة وحيدة اثر 4 هزائم وتعادل يتيم.

 

(وات)

 

في نفس القسم

2020/6/5 15:50
قال منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم ان التربص الاعدادي الذي سيجريه الفريق انطلاقا من يوم الاثنين القادم لن يضم عددا من اللاعبين المتواجدين خارج حدود الوطن بسبب توقف حركة الطيران . وبين الكبير في تصريح لقناة "اوون تايم سبورتس" الرياضية المصرية "ان النشاط الكروي سيعود...
2020/6/5 13:41
في تأكيد لما كنا قد أشرنا اليه منذ أيام، بات الفرنسي دانيال سانشيز قريبا من تجديد العهد مع البطولة التونسية، حيث قطعت المفاوضات بينه وبين هيئة النجم الساحلي أشواطا متقدمة للغاية ولم يبق سوى بعض التفاصيل قبل الإعلان الرسمي عن حصول الزيجة. وبات أهل القرار في النجم على يقين بأن...
2020/6/5 11:09
يعود فريق قوافل قفصة الى اجواء المباريات بعد ان توقفت بطولة الرابطة المحترفة الثانية منذ شهر مارس الماضي وستكون العودة من خلال مباراة ودية غدا السبت ( س 16) مع اولمبيك سيدي بوزيد بملعب قفصة في اطار لقاء ودي تحضيري لمقابلتي الباراج للصعود للرابطة المحترفة الاولى والمقررتين مع...
2020/6/5 10:27
أعرب مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم أنطوان غريزمان عن أمله في إنهاء مسيرته الاحترافية في الولايات المتحدة. وقال غريزمان الذي يستعد مع النادي الكاتالوني لاستئناف الليغا المعلقة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، في تصريح لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية...
2020/6/5 10:11
رفض لاعبو شبيبة القيروان العودة للتمارين في ظل عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ فترة طويلة. وستعمل هيئة نادي عاصمة الاغالبة على ايجاد حل لهذا الاشكال ليستأنف الفريق التدرب في اقرب وقت.