الإتحاد المصري يحدّد موعد قمة الاهلي والزمالك - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
28
2021

تابعونا على

الإتحاد المصري يحدّد موعد قمة الاهلي والزمالك

الاثنين 22 فيفري 2021 16:20
نسخة للطباعة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، اقتراحا للجهات الأمنية لاستطلاع رأيها، في إقامة اللقاء المؤجل بين الأهلي والزمالك قبل لقائهما معا في الدور الثاني للدوري الممتاز خلال شهر رمضان.

وأرسل الاتحاد المصري، الذي يعقد اجتماعاته برئاسة أحمد مجاهد، منذ الأسبوع الماضي، اقتراح إقامة قمة الأهلي والزمالك خلال شهر رمضان لاستطلاع رأي الجهات الأمنية قبل اعتماد جدول الدوري.

وبالنسبة لإجراءات وتعليمات القيد للموسم الجديد، فقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح بقيد 30 لاعبا بالفريق الأول لكل ناد في جميع الأقسام، وبالنسبة للاعبين الأجانب يسمح بقيد 5 لاعبين لكل ناد بالقسم الأول ولاعبين اثنين لكل ناد بالقسم الثاني ولاعب واحد لكل ناد بالقسم الثالث، مع معاملة اللاعب الفلسطيني معاملة اللاعب المصري بحد أقصى لاعب واحد لكل ناد.

وبعد الاطلاع على توصية الأندية والرأي الفني والمصلحة العامة قرر الاتحاد استمرار عدم السماح لحراس المرمى الأجانب في أي ناد بأي قسم من الأقسام المختلفة.

وبالنسبة للناشئين قرر الاتحاد المصري مشاركة فرق الناشئين بالنادي في درجة المسابقات التي يشارك بها الفريق الأول.

وقرر الاتحاد، اليوم الأحد، الموافقة على تخصيص طائرة خاصة للمنتخب الوطني الأول في رحلته إلى كينيا لملاقاة منتخبها الوطني يوم 25 مارس، ضمن تصفيات الأمم الأفريقية.

ويترأس بعثة منتخب مصر أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، ومعه أحمد حسام عوض عضو الاتحاد، على أن يتولى محمد الشواربي عضو الاتحاد مصاحبة الفريق منذ عودته وحتى مباراته مع جزر القمر بالقاهرة المحدد لها يوم 29 مارس في التصفيات نفسها.

جاء ذلك في معرض موافقة اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد على جميع طلبات المنتخب الأول دعما لمسيرته وتحقيق هدف التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية.

كما قرر اتحاد الكرة في اجتماعه الذي عقد اليوم، تشكيل وفد موسع من الهيئات المعنية لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر انعقادها بالمغرب يوم 12 مارس المقبل، لدعم المرشح المصري المهندس هاني أبو ريدة في الانتخابات التي ستجرى خلال الجمعية ويسعى خلالها المرشح المصري للحفاظ على مقعده في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ودعت اللجنة إلى اجتماع خلال الأيام المقبلة مع الشركة المنفذة لمشروع مركز المنتخبات الوطنية للاضطلاع على الأعمال الإنشائية بعد استئنافها، خاصة الملاعب بعد عرضها على الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

(روسيا اليوم)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2021/2/28 10:26
نددت دول عربية ومنظمة التعاون الإسلامي ومجلس التعاون الخليجي بالهجوم الباليستي من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه الرياض وعدد من الطائرات المسيرة المفخخة لاستهداف المدنيين بالمملكة العربية السعودية، حيث تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من اعتراضها وتدميرها جميعا قبل...
2021/2/27 08:44
توصل تقرير استخباراتي أمريكي الجمعة إلى استنتاج بأن "ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان أجاز عملية في إسطنبول بتركيا، لاعتقال أو قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي" في قنصلية بلاده هناك في أكتوبر 2018. وقال المسؤولون الأتراك إنه قُتل على أيدي مجموعة سعودية مكونة من 15...
2021/2/27 08:12
دعا رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، الجمعة، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، عقد بالعاصمة المغربية الرباط، رئيس الوزراء الليبي الجديد عبد الحميد دبيبة لعرض تشكيلة لحكومة مصغرة تتمتع بالكفاءة والنزاهة مع مراعاة التوزيع الجغرافي العادل للمناصب. ونفى...
2021/2/26 21:47
أفادت وكالة "رويترز" مساء يوم الجمعة، بأن وزارة الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية، بما في ذلك نوع القدرات التي ستقرر تقديمها للمملكة. وقالت مصادر لوكالة "رويترز" إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تغير سياسة بيع الأسلحة لتقييد المشتريات السعودية إلى المعدات...
2021/2/26 11:02
أعلن في النيجر عن فوز المرشح محمد أبو العزوم مرشح حزب التجمع الوطني الديمقراطي الحاكم بانتخابات الرئاسة التي عقدت الأحد الماضي. وبحسب نتائج الانتخابات الرسمية، فاز أبو العزوم (60 عاما) بنسبة أصوات 57.65% مقابل مرشح المعارضة ماهامني عثمان الذي حصل على 44.25% وأبو العزوم يعتبر أول...