رسميا.. كأس العالم للأندية في قطر بحضور جماهيري - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
9
2021

تابعونا على

رسميا.. كأس العالم للأندية في قطر بحضور جماهيري

الاثنين 25 جانفي 2021 13:05
نسخة للطباعة

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية لكرة القدم، السماح بحضور الجماهير في مباريات البطولة المقرر إقامتها الشهر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.
وقالت اللجنة في بيان رسمي: "منافسات بطولة مونديال الأندية المقبلة ستقام بحضور جماهيري بنسبة 30 بالمئة من الطاقة الاستيعابية لكل ملعب من الملعبين المستضيفين للمسابقة".

وأوضحت اللجنة المنظمة، أنه سيتعين على المشجعين الراغبين في الحصول على التذاكر، إما تقديم ما يثبت حصولهم على جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، أو تعافيهم من الفيروس بعد الأول من أكتوبر 2020.
وستقام مباريات البطولة في ملعبي "أحمد بن علي"، و"المدينة التعليمية"، ويتسع كل منهما لنحو 40 ألف مشجع.

ويشكل مونديال الأندية اختبارا للأمور التنظيمية، قبل إقامة كأس العالم 2022 في قطر.(روسيا اليوم)

في نفس القسم

2021/3/8 18:31
تدارك نجم فريانة هزيمته الاخيرة داخل قواعده امام جريدة توزر ، و عاد اليوم الاثنين من تنقله الى ربوع الجنوب الشرقي بفوز ثمين على حساب مضيفه زيتونة شماخ (2-1) في لقاء متاخر من الجولة الرابعة لبطولة الرابطة الثالثة ( مستوى اول) ادارها الحكم انيس النصري ، و جاء هدفا ابناء المدرب...
2021/3/8 18:13
قرر سفيان الحيدوسي التخلي عن تدريب شبيبة القيروان وذلك بسبب الموقف الذي تعرض له قبل مباراة الملعب التونسي و المتمثل في امتناع الادارة الفنية للجامعة التونسية لكرة القدم عن تمكينه من ترخيص للجلوس على بنك البدلاء.
2021/3/8 17:56
تعاقدت الهيئة المديرة لنادي سبورتينغ بن عروس مع المدرب أحمد المديغري خلفا لمراد بزيوش الذي قرر الإنسحاب لأسباب خاصة ... و المدرب الجديد ابن الجمعية وتقمص زيها سابقا و اطلع بخطة مدرب مساعد مع المدرب الأول نبيل الفرشيشي وكانت له تجربة مع فريق الشباب لنادي الفيحاء السعودي.
2021/3/8 17:10
قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم اجراء مباراة النادي الافريقي واتحاد بنقردان يوم الاحد المقبل بملعب رادس لحساب الجولة 18 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى بداية من س16 و15دق. هذا وتففتح الجولة الخامسة يوم السبت باجراء مباراة الملعب التونسي والنادي الصفاقسي بملعب باردو والنجم...
2021/3/8 16:50
أعلن النجم الساحلي عن تلقّي مهاجمه سليمان كوليبالي دعوة لتعزيز صفوف المنتخب الايفواري الذي يستعد لإنهاء التصفيات الافريقية المؤهلة لـ"كان" الكاميرون. وتأتي هذه الدعوة نتيجة تألق اللاعب في الفترة الماضية حيث كان علامة فارقة في خط هجوم النجم.