الاتحاد المنستيري: الانتصار لتصحيح المسار - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
2
2021

تابعونا على

الاتحاد المنستيري: الانتصار لتصحيح المسار

السبت 23 جانفي 2021 11:30
نسخة للطباعة

في إطار الجولة التاسعة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2020-2021 يستضيف فريق الاتحاد الرياضي المنستيري بعد ظهر يوم السبت فريق الاولمبي الباجي .
و الأكيد أن أبناء المدرب لسعد جردة سيعملون على اقتلاع الانتصار داخل الديار لتصحيح المسار .

*غياب 4 عناصر أساسية لاسباب مختلفة؟
لن يتمكن المدرب الاتحادي لسعد جردة اليوم من التعويل على خدمات الغاني شافيو مومني و الاخوين هادي و الكوني خلفة بسبب فسخ عقدهم مع الاتحاد اما اللاعب الرابع الذي سيبقى خارج الحسابات ايضا فهو ادريس المحيرسي الذي لا يزال تحت طائلة العقوبة التاديبية بسبب حصوله على الورقة الحمراء اثناء لقاء بنزرت و التي كلفته 4 مقابلات كاملة.

*عودة المصابين
و من حسن حظ الاطار الفني الاتحادي فان مقابلة اليوم ضد باجة ستشهد عودة الثلاثي المصاب و هم على التوالي الكونغولي جونيور مبيلي و فادي العرفاوي و يوسف العبدلي.

*امكانية رحيل الجلاصي واردة
تلقى اللاعب المتألق الياس الجلاصي هذه الآونة عرضا بقيمة 250 الف دولار من قبل فريق خليجي ، و قد عبر هذا الأخير عن رغبته الكبيرة لمغادرة الاتحاد و اغتنام هذه الفرصة حسب تعبيره.
و يبقى السؤال الذي يطرح نفسه في الوقت الحالي هو هل يتم اقناع الجلاصي مثل ما تم اقناع المهاجم النيجيري اكبوتو الموسم الفارط لمواصلة المشوار إلى غاية نهاية الموسم؟

*التشكيلة المنتظرة:
على ضوء ما تقدم ينتظر أن يعول المدرب لسعد جردة ضد فريق الاولمبي الباجي على التشكيلة التالية:
بشير بن سعيد، زياد المشموم، روجي اهولو ،فهمي بن رمضان ، المعتصم بالله صبو ، محمد الصغراوي ، فادي العرفاوي، زياد العلوي ، حسام تقا، إلياس الجلاصي ، علي العمري.

و تبقى إمكانية إقحام كل من يوسف العبدلي و حكيم تقا و و هشام بكار و الكونغولي جونيور مبيلي واردة اثناء اللقاء.
سامي السطنبولي

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2021/3/2 16:48
أثنى لوران ديلو مدير العمليات بنادي تولوز على العقلية الاحترافية العالية للمدافع السابق للفريق التونسي أيمن عبد النور والتي مكنته من خط مسيرة مميزة تتواصل إلى اليوم مع أم صلال القطري. واكد ديلو على ان قوة شخصية عبد النور وصلابته النفسية مكنته من تجاوز كل العقبات ومن اعادة اكتشاف...
2021/3/2 16:23
رفع إتحاد بن قردان احتراز فنيا على الحكم الدولي هيثم قيراط الذي أدار لقاء الفريق ضد مستقبل سليمان والذي انتهى بالتعادل بهدفين في كل شبكة. وارتكز احتراز الإتحاد على أن الورقة الحمراء التي رفعها الحكم في وجه محمد بن طرشة لم تكن مستحقة بما أن زميله لوا لوا هو من ارتكب الهفوة. ولكن...
2021/3/2 16:06
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين المباراة المتقدمة من الجولة الثانية إيابا من البطولة الوطنية والتي جمعت مستقبل سليمان باتحاد بن قردان. ضيوف سليمان بادروا بالتسجيل منذ الدقيقة 15 عبر سيف الدين الجربي قبل ان يدرك رشاد العرفاوي التعادل لفريقه في الدقيقة 54+3 من ضربة جزاء....
2021/3/2 15:03
أعلن نادي أولاي القرغيزستاني عن تعاقده مع الدولي التونسي السابق التيجاني بلعيد في صفقة هندسها وكيل اعماله ماهر الورتاني الذي وفق اصر على خوض موكله لهذه التجربة بدلا عن وجهات اخرى بما ان هذا الفريق سيخوض في الموسم الجديد منافسات دوري أبطال آسيا. وسبق لبلعيد ان خاض جملة من التجارب...
2021/3/2 13:30
أعلنت الهيئة المديرة للملعب التونسي عن تعيين ادريس بوذيبة ضمن الإطار الفني لأكابر كرة القدم في خطة معد ذهني . وتأتي هذه الخطوة بعد ان عجز الفريق عن تحقيق الفوز منذ الجولة السابعة.