كلوب: صلاح سعيد في ليفربول - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
7
2021

تابعونا على

كلوب: صلاح سعيد في ليفربول

الخميس 24 ديسمبر 2020 16:41
نسخة للطباعة

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن محمد صلاح في حالة مزاجية جيدة وسعيد في ليفربول نافيا تقارير لوسائل إعلام عن رغبة النجم المصري في الرحيل عن النادي.
وعبر صلاح في مقابلة مع صحيفة آس الإسبانية مطلع الأسبوع الجاري عن إعجابه بالعملاقين ريال مدريد وبرشلونة مما عزز تكهنات وسائل إعلام بريطانية عن رغبة المهاجم في الرحيل.
وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون المتعثر يوم الأحد "نحن لا نتحدث أبدا عن عقود اللاعبين. صلاح في حالة مزاجية جيدة ويستمتع بوقته. هذا هو الشيء الأكثر أهمية.
"كان يضحك كثيرا اليوم (خلال التدريبات). قد تشبع أمور أخرى نهم الصحفيين للكتابة عنها لكن داخليا لا يوجد فعلا ما أقوله".
وجلس صلاح على مقاعد البدلاء في الانتصار 7-صفر على كريستال بالاس مطلع الأسبوع وسجل هدفين بعد أن شارك بديلا ليساعد متصدر البطولة على مواصلة مستواه الرائع.
ولم يخسر ليفربول حامل اللقب في عشر مباريات في البطولة ومني مرماه بثمانية أهداف فقط منذ الخسارة 7-2 أمام أستون فيلا في أكتوبر تشرين الأول وفاز في ثلاث من آخر أربع مباريات.
وأصبح ليفربول أول فريق يقضي ثلاث فترات متتالية لعيد الميلاد متصدرا لبطولة الأضواء منذ أن فعلها النادي ذاته بين 1978 و1980 لكن كلوب لن يفرط في الحماس بشأن هذا السجل.
وقال كلوب "7-صفر نتيجة لا نشاهدها كثيرا. بعد مباراة بالاس خالجني شعور بأننا نجحنا في تعويض الهزيمة القاسية أمام أستون فيلا.
"قبل عامين لم نحقق انتصارات بعد أن كان فريقي يتصدر البطولة في عيد الميلاد. الأمر يتعلق بقوة المنافسين.
"نحن سعداء بالصدارة لكننا نعلم جيدا مدى صعوبة المنافسة. الصدارة جيدة ولا شيء أكثر من ذلك. إذا أردنا تحقيق أشياء مميزة يتعين علينا التركيز حتى آخر الموسم".
كما أكد كلوب أن تياجو ألكانتارا المنضم قبل انطلاق الموسم ليس جاهزا للعودة أمام وست بروميتش بعد أن غاب عن آخر تسع مباريات بسبب الإصابة.
وأضاف "تياجو قطع الخطوات الأولى نحو العودة إلى تدريبات الفريق.
"لكنه لم يتعاف تماما ولن نتعجل الدفع به".
(وات)

في نفس القسم

2021/3/4 17:07
كشفت شرطة إقليم كتالونيا الإسباني "موسوس دا سكوادرا" حجم "الضرر" الذي تعرض له نادي برشلونة بسبب "تجاوز" أعضاء الإدارة السابقة حد صلاحياتهم فيما يسمى بفضيحة "بارساغيت". وقدرت قيمة الخسائر التي تكبدها نادي برشلونة جراء الفضيحة المعروفة إعلاميا بـ"I3 Ventures"، بقيمة تتراوح ما بين...
2021/3/4 16:49
كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن فريق ريال مدريد يسعى للتعاقد مع النجم النرويجي الشاب، إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل عام 2021. وأشارت "ديفنسا سنترال" إلى أن ريال مدريد حدد 150 مليون يورو لصفقة "الفتى الذهبي" إيرلينغ هالاند، حيث تنقسم...
2021/3/3 16:46
كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، يبحث بالفعل عن منزل في فرنسا، وذلك قبل انتقاله المحتمل إلى نادي باريس سان جيرمان. وقالت الصحيفة البريطانية الشهيرة، إن ميسي يبحث عن منزل في فرنسا استعدادا للعيش فيه رفقة أسرته في حال...
2021/3/1 15:54
رغم عديد التأكيدات بتنظيم الألعاب في وقتها صائفة 2021 بطوكيو اليابانية، فقد نشرت صحيفة "تايمز" خبرا مفاده وجود نقاشات داخل الحكومة بشأن إلغاء الألعاب، فقد نفت اللجنة المنظمة ما ورد مؤكدة مضيها في التحضيرات ووضع اللمسات الاخيرة لاستضافة الحدث الابرز خلال هذه السنة مع تشديد...
2021/3/1 12:47
ألقي القبض على الرئيس السابق لنادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في إطار عمليات البحث التي أجريت صباح اليوم، في مكاتب النادي في إطار القضية التي تعرف إعلاميا بـ "فضيحة "بارساغيت". ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الشرطة الكتالونية، اعتقلت بارتوميو مع ثلاثة من أعضاء مجلس إداراته...