من هو هاني سعد الذي خطف قلب النجمة درة زروق؟ - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
27
2021

تابعونا على

من هو هاني سعد الذي خطف قلب النجمة درة زروق؟

الاثنين 2 نوفمبر 2020 18:48
نسخة للطباعة

برز اسم هاني سعد، عريس الفنانة التونسية درة، ضمن الأكثر بحثاً على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ذكرت تقارير فنية أنهما سيتزوجان اليوم الاثنين.
زواج درة وهاني سعد
وقالت التقارير أن الفنانة التونسية درة زروق قد انتهت من وضع اللمسات النهائية على حفل زفافها، المقرر أن يعقد يوم الاثنين في مدينة الجونة الساحلية المصرية، حيث سيقام في فندق خاص مملوك لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.
من هو هاني سعد عريس درة؟
وفقاً لما تداولته مواقع فنية، فإن هاني سعد، عريس درة، هو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال.
وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.
ووصفت التقارير سعد بأنه من أصحاب النظريات في التصميم، حيث أن لديه مبدأ ونظرية تقول أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب المنزل، وذلك من خلال جميع الأشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.
وعن حياته الشخصية، فقد تزوج هاني سعد سابقاً وأنجب طفلين، إلا أن تلك الزيجة لم تُكتب لها الاستمرار، وانتهت بالانفصال.
وتربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، مثل: أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وخالد سليم.
ويعد نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص على نشر العديد من الصور له مع أصدقائه المشاهير وكذلك من عمله.
وقد بدا واضحاً من صور سعد على إنستغرام، الذي يتابعه عبره أكثر من 86 ألف متابع، أنه يهوى اقتناء السيارات الفارهة وتربية الحيوانات الأليفة وكذلك التصوير والسفر.
كما يتضح منها اهتمامه الشديد بالتفاصيل في الأماكن حوله بطبيعة عمله كمهندس ديكور، فيحرص على أن تكون ديكوراته مميزة وذات طابع خاص.
قصة حب درة وهاني سعد
وكانت بداية الأخبار التي كشفت وجود قصة حب تجمع بين الممثلة درة زروق ومهندس الديكور هاني سعد قد بدأت في التردد منذ شهر يناير الماضي، وذلك بعدما ظهر في عيد ميلادها الذي حضره العديد من المشاهير.
وظهرت درة مجدداً مع سعد في شهر مارس الماضي بعدما نشرا عدة صور من داخل سيارته.
شاهدي أيضاً: شمس الكويتية تصدم جمهورها بتعليق مفاجئ عن زواجها
كما تداول نشطاء على السوشيال ميديا رسالة رومانسية منه إليها على إنستغرام، جاء فيها: "افعل ما يجعلك سعيداً، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش".
وتسبب تعليق سعد الرومانسي على منشور نشرته درة في تكرار أخبار اقتراب زواجهما.
ونقلت تقارير عن مقربين من الفنانة التونسية أنها كانت تخطط للزواج من مهندس الديكور المصري في شهر أبريل الماضي، إلا أنه تم تأجيل كل المخططات بسبب جائحة كورونا، والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمنع انتشار المرض.
وكانت درة شديدة الحرص خلال الفترة الماضية على تكتم كل ما يتعلق بحياتها الخاصة، وعدم نشر أي تفاصيل عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترد دائماً على شائعات ارتباطها بأنها عندما ترتبط سوف تعلن عن هذا الأمر.
وأشارت التقارير أيضاً إلى تعمدها عدم إجراء أي حوارات خلال مهرجان الجونة الأخير، لتجنب مواجهة أسئلة تتعلق بزواجها من هاني سعد.
ولفتت إلى أن درة وسعد أقاما قبل أيام قليلة حفل خطوبة بسيط بحضور عدد محدود من الأصدقاء المقربين، تمهيداً لحفل زفافهما المنتظر إقامته اليوم الاثنين في الجونة.

في نفس القسم

2021/2/23 13:06
اختارت اللجنة المنظمة للأسبوع الثقافي بجمهورية البينين الفيلم الوثائقي التونسي "الرجل الذي أصبح متحفا" للفنان التشكيلي والمخرج مروان الطرابلسي للمشاركة في هذه التظاهرة الثقافية التي تقام من 20 إلى 27 فيفري الحالي. ويعدّ "الرجل الذي أصبح متحفا" أول وثائقي طويل في رصيد مروان...
2021/2/13 21:39
انتهى الفنان المسرحي شكري العياري مؤخرا من تصوير الشريط السينماءي القصير "كونفة" وقد تمت دعوة عدد من الصحفيين والمهتمين بالفن السابع لمشاهدة العرض الاول اليوم السبت 13فيفري بقاعةالعرض بالمركب الثقافي أسد بن الفرات بالقيروان وقد شهد هذا اللقاء التعرف على أبطال هذا العمل من...
2021/2/13 11:26
رد الفنان اللبناني فضل شاكر، امس، على الأحكام الصادرة بحقه خلال الفترة الماضية. وعبر تسجيل صوتي بثته قناة "الجديد" اللبنانية، قال فضل شاكر: "روحوا اسألوا فيروز عني، والفنانين الكبار بيعرفوا قيمتي". كما ذكر شاكر قصة تلقيه "علبة هدية"، جلبها له شخص قادم من السويد، تحتوي على أدوات...
2021/2/11 13:23
تُقام الدورة السادسة والخمسون لمهرجان قرطاج الدولي من 11 جويلية إلى 17 أوت 2021. وهذه الدورة التي لم يُكتب لها أن تنتظم خلال صائفة السنة الماضية بسبب جائحة كورونا، ستُعيد المهرجان إلى أسسه الأولى التي انبنى عليها، لكن بهوية بصرية جديدة. في حديث صحفي أجرته وكالة تونس افريقيا...
2021/2/10 12:56
أعلنت أكاديمية الأوسكار على موقعها الرسمي مساء الثلاثاء، عن القائمة النهائية للأفلام التي تم التصويت لها للتنافس على جوائز الدورة 93 للأوسكار في مختلف الأصناف، وضمّت هذه القائمة الفيلم التونسي "الرجل الذي باع ظهره" لكوثر بن هنية في القائمة القصيرة الأولية لجوائز الأوسكار عن قسم...