راموس غاضب من ريال مدريد - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
4
2020

تابعونا على

راموس غاضب من ريال مدريد

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 11:11
نسخة للطباعة

تلوح بوادر أزمة كبيرة في الأفق بين المدافع المخضرم سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، وإدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.
ووفقاً لتقارير إسبانية فإن راموس تسيطر عليه حاليا حالة من الغضب من إدارة النادي، بسبب عدم تجديد تعاقده حتى الآن وعدم فتح هذا الملف معه رغم الاقتراب من موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية دون الرجوع لإدارة ناديه على أن ينتقل له بنهاية الموسم الجاري.
وذكر البرنامج التليفزيوني الشهير في إسبانيا "الشيرنغيتو" أن سيرخيو راموس تسيطر عليه حاليا حالة من الغضب من إدارة ريال مدريد، وأن اللاعب الكبير غير راض عما يحدث معه حالياً، لكنه لا يريد إثارة المشاكل في هذه الفترة الحرجة والمهمة من مسيرة الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.
وأوضح البرنامج أن أخر اتصال بين راموس وإدارة ريال مدريد كان في الصيف الماضي، وكان فقط لسؤاله بشأن رغبته في استكمال المشوار مع النادي في الفترة المقبلة، ولم يتم بعدها أية محادثات بين الجانبين، وحتى الآن لم يتحدث فلورنتينو بيريز مع راموس حول العقد الجديد للاعب.
يذكر أن سيرخيو راموس انضم إلى ريال مدريد قادماً من إشبيلية الإسباني مقابل 27 مليون يورو في صيف عام 2005، ومنذ ذلك الوقت رفع عشرات الكؤوس في بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
ويحل ريال مدريد، مساء الثلاثاء، ضيفا على نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، ضمن الجولة الثانية من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا دور المجموعات.
وأثبتت المباريات الأخيرة لريال مدريد سواء في بطولة الدوري الإسباني، أو بطولة دوري أبطال أوروبا، أنه لا غنى عن راموس، وأنه في حال غيابه يظهر الفريق بعيداً عن مستواه تماماً ويكون دفاعه مفتوحاً بشكل غريب وتدق الأهداف شباك الميرينغي.
ومنذ سنوات طويلة يرتبط راموس، بعلاقة قوية مع ناديه ريال مدريد الإسباني، وكان شاهدا على سلسلة من الانتصارات اللافتة للنادي الملكي على الصعيدين المحلي والقاري على مدار أكثر من 15 عاماً حتى الآن.
وينتهي عقد اللاعب الحالي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2021، حيث سيكون اللاعب في الـ35 من عمره في هذا الوقت، وطالما أكد راموس على رغبته في البقاء مع ريال مدريد بدليل العروض المغرية الكثيرة التي تلقاها في الفترة الماضية من أندية أوروبية وصينية لضمه، لكنه فضّل البقاء في النادي الملكي.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/12/4 16:19
يبدو أن مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي لاعب منتخب الجزائر أندي ديلور، بات مستهدفا من فيروس كورونا المستجد الذي ألم به للمرة الثانية خلال 3 أشهر، وسيبعده عن المشاركة في مواجهة باريس سان جرمان السبت، حسبما نشر اللاعب عبر صفحته على "تويتر". وكتب ديلور: "لديّ أعراض منذ الاثنين. أعاني...
2020/12/4 15:26
اعلنت رابطة الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم على جماهير الأندية عن فرض ارتداء الكمامات عند عودتها لمشاهدة المباريات في الملاعب بأعداد محدودة الأسبوع المقبل مع تجنب العناق عند الاحتفال بالأهداف. ويوضح بروتوكول الدوري الممتاز لعودة 2000 متفرج إلى عشرة من بين 20 ملعبا أنه رغم أن...
2020/12/4 13:42
قال منظمو أولمبياد طوكيو الصيفي 2020 اليوم الجمعة إن تأجيل الدورة إلى العام المقبل بسبب جائحة كوفيد-19 سيكلف القائمين على تنظيم الحدث 294 مليار ين (2.8 مليار دولار) إضافية. وستوزع هذه التكاليف الإضافية بين اللجنة المحلية المنظمة وحكومة العاصمة اليابانية والحكومة المركزية في...
2020/12/4 11:14
انتفض ميلان ليعدل تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على "سيلتيك" في المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي لكرة القدم مساء امس الخميس ليتأهل إلى أدوار خروج المغلوب قبل مباراة واحدة من النهاية. وتأهل توتنهام وأنتويرب وليل وفياريال وبراغا ودينامو زغرب والنجم الاحمر بلغراد أيضا لدور 32. وتعرض...
2020/12/4 10:24
أوقعت القرعة إيطاليا مع إسبانيا بينما تلعب بلجيكا مع فرنسا في الدور قبل النهائي للمراحل النهائية لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم والتي ستقام في ملاعب إيطالية في اكتوبر من العام المقبل. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بعد اجتماع للجنته التنفيذية عبر تقنية الفيديو إن...