العياري يؤكد : راشد الغنوشي لا يدعم الجريء - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
4
2020

تابعونا على

العياري يؤكد : راشد الغنوشي لا يدعم الجريء

الاثنين 26 أكتوبر 2020 12:56
نسخة للطباعة

نشر النائب المستقل عن حركة أمل وعمل ياسين العياري تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك استعرض فيها نتائج الجلسة الذي جمعته برئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ،حيث أشار إلى ان الاخير أكد له بأنه لا يدعم وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بأي شكل من الأشكال. وفيما يلي نص التدوينة : "جمعتني للتو جلسة عمل مع السيد راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب. جدول الأعمال : - قانون ال FCR الذي صاغته أمل و عمل: سيتم تلافي التأخير و سيناقش في أسرع الآجال. - موضوع وديع الجريء، طلبت منه رفع أي غطاء و دعم سياسي لوديع الجريء، أكد أنه لا يدعمه بأي وجه من الوجوه."

في نفس القسم

2020/12/4 19:45
اعلنت وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني اليوم انه سيتم مواصلة العمل بالاجراءات المقررة ضمن بلاغها الصادر يوم 16 نوفمبر الماضي والتي تقضي بالخصوص بمواصلة تعليق الأنشطة الرياضية وذلك في انتظار ما سيتم الاعلان عنه من قبل الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا وذلك يوم الاحد 6...
2020/12/4 16:50
أعلنت منذ قليل هيئة النادي البنزرتي عن نجاحها في رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على النادي من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعد سداد مستحقات جاك ميدينا وتراوري. ووجهت هيئة النادي البنزرتي عبارات الشكر للجنة دعم احباء الفريق بالخارج على مساهمتهم الفعالة في رفع العقوبة.
2020/12/4 16:32
واصلت جماهير النادي الافريقي مطالبتها برحيل الهيئة المديرة الحالية بقيادة عبد السلام اليونسي وذلك بسبب تخبط النادي في ازمة مادية وفنية خانقة. عشاق الاحمر والابيض تجمعوا اليوم في الحديقة ووجهوا رسائل جديدة لهيئة اليونسي متوعدينها بالرحيل في مرحلة أولى وبالمحاسبة في مرحلة ثانية.
2020/12/4 15:37
في انتظار التأكيد الرسمي من قبل اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا ،ينتظر ان يرفع الستار عشية الأحد 6 ديسمبر عن بطولة الموسم الجديد ،بإقامة الدفعة الأولى من مباريات الجولة الافتتاحية. وسيكون النقل التلفزي لهذه المواجهات على النحو التالي : يوم الأحد 6 ديسمبر 2020 : (13:00)...
2020/12/4 12:46
أعلن الأولمبي الباجي اليوم الجمعة ، عن تعاقده مع اللاعب اسكندر الشيحي لمدة موسمين قادما من جندوبة الرياضية. ويشغل الوافد الجديد خطة متوسط ميدان كما يمكنه اللعب في مركز الظهير الايسر.