بعد إصابته بكورونا.. ميسي يوجّه رسالة إلى رونالدو - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
30
2020

تابعونا على

بعد إصابته بكورونا.. ميسي يوجّه رسالة إلى رونالدو

الجمعة 23 أكتوبر 2020 12:47
نسخة للطباعة

يأمل الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يتمكن كريستيانو رونالدو من اللعب في مباراة برشلونة ويوفنتوس المنتظرة في دوري أبطال أوروبا كرة القدم لأنه يرى المواجهة أمام النجم البرتغالي "خاصة".
وتحدث ليو ميسي، في مقابلة أجراها مع شبكة DAZN، عشية الكلاسيكو المرتقب السبت بين برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة السابعة من "الليغا": "عندما كان كريستيانو يلعب مع ريال مدريد كانت المباريات أمامهم مميزة..المباريات ضدهم دائما لها نكهة مميزة، لكن مع كريستيانو على أرض الملعب اكتسبوا أهمية خاصة".
وعن تنافسه مع رونالدو عندما كان في صفوف الملكي، أضاف ميسي: "هذا الآن من الماضي ونتطلع إلى تحديات اليوم (الأربعاء) قد يكون هناك هذا التحدي ونأمل أن يكون كريستيانو هناك وأن يتعافى قريبا من فيروس كورونا".
وخضع مهاجم يوفنتوس لمسحة جديدة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" وجاءت نتيجتها إيجابية ما يعني احتمال غيابه عن المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال يوم الأربعاء القادم.
وتابع قائد برشلونة الحديث عن المنافسة أمام "الدون": "خوض المباريات أمام كريستيانو ستبقى خاصة إلى الأبد، لقد استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذا المستوى لفترة طويلة..كانت فرقنا أيضا متطلبة للغاية (ريال مدريد وبرشلونة)، أقوى فريقين في العالم".
مضيفا: "التنافس على قدم المساواة لسنوات عديدة هو شيء سيبقى إلى الأبد، كان التنافس بيني وبين كريستيانو جيدا جدا على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بهذا".
وأتم ميسي: "شهد مشجعو ريال وبرشلونة، بل جميع مشجعي كرة القدم، عرضا رائعا، نأمل في منحهم المزيد (الأربعاء)".
ويسعى يوفنتوس إلى جعل رونالدو يخضع لاختبار فيروس "كوفيد-19" مرة أخيرة قبل 48 ساعة من المباراة أمام برشلونة، عل النتيجة تحمل أملا لمشاركة الفريق في مباراته المقبلة.
ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، في الـ28 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، ويأمل عشاق كرة القدم حول العالم رؤية رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وجها لوجه في مباراة فريقهما في البطولة القارية.(وات)

في نفس القسم

2020/11/29 11:52
يكثف رجال المباحث بمديريتي أمن الأقصر وأسوان من جهودهم، لضبط مرتكبي واقعة حمل كلب بميدان "صلاح الدين"، لاستخدامه في التنمر ضد لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا. وتتم أيضا ملاحقة المشجعين المتهمين "بتدنيس مقابر" عائلة شيكابالا، خلال الاحتفالات بتتويج نادي الأهلي...
2020/11/28 12:34
تنذر الحياة المضطربة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، دييغو مارادونا، الذي فارق الحياة الأربعاء عن 60 عاما إثر انتكاسة صحية، بنزاع داخل عائلة بطل مونديال 1986. وتوقع مصدر مقرب من العائلة، فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "تندلع معركة كبيرة" حول تقاسم ميراثه لأنه "لم يترك وصية...
2020/11/27 22:03
استعاد الاهلي المصري سيطرته على القارة الإفريقية وذلك بتتويجه بلقب رابطة الابطال الافريقية للمرة التاسعة في تاريخه وذلك عقب فوزه في النهائي على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف في لقاء قوي وشيق ومشوق تقاسم فيه الفريقان السيطرة ولكن الحظ كان إلى جانب الاهلي الذي عرف كيف يكسب...
2020/11/27 16:29
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أنه تأكد استمرار غياب المهاجم كريم بنزيما وعدم مشاركته في مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدًا السبت، في الجولة الـ 11 من الليغا. ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق،...
2020/11/27 15:39
التقى يان أندرسون، مدرب المنتخب السويدي لكرة القدم، النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ 39 عاما، أمس الخميس لمناقشة ما أظهره اللاعب من رغبة في العودة مجددا إلى صفوف المنتخب. وذكر الاتحاد السويدي لكرة القدم عبر موقعه على الإنترنت أن أندرسون توجه برفقة هاكان سويستراند،...