نائب رئيس هلال الشابة : الجامعة تعاملت مع فريقنا بمنطق "قاتلك قاتلك" - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
4
2020

تابعونا على

نائب رئيس هلال الشابة : الجامعة تعاملت مع فريقنا بمنطق "قاتلك قاتلك"

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 11:48
نسخة للطباعة

اكد صابر بوعطي نائب رئيس هلال الشابة خلال الندوة الصحفية التي تعقدها حاليا هيئة الفريق لبيان عدم شرعية قرار تعليق نشاط الجمعية،أن جامعة كرة القدم قد تعاملت مع الشابة بمنطق "قاتلك قاتلك" وانها فعلت كل شيء من اجل استهداف الفريق.
وبين بوعطي بالوثائق وبالقانون جملة ما اسماها بمغالطات رئيس الجامعة وديع الجريء خلال ظهوره أمس على قناة "التاسعة" مشيرا إلى أن حل الشابة كان على 180 ألف دينار غير مستحقة الدفع بحكم مراسلة من الجامعة نفسها تفيد بان الخلاص يهم الخطايا الصادرة عن إحدى الهياكل الرياضية والتي لا يتم استئنافها وهو ما لا ينطبق على وضعية الهلال بما ان الهيئة قامت باستئناف هذا المبلغ.
وشدد صابر بوعطي على ان الجامعة هي من فوتت الآجال على الهلال الشابي في مسألة الإنخراط من خلال طلب مبلغ غير مستحق وقد تم الاعتراف بالخطا من قبل الجامعة وقد تم تصحيحه بعد اجل 30 سبتمبر الذي حددته الجامعة كاخر أجل للانخراط.
وختم بوعطي مرافعته بالتأكيد على ان وضعية الشابة قانونية وان الانحراف الذي حصل في تطبيق القانون من الجامعة على الشابة لم يحصل في تاريخ كرة القدم التونسية.
خالد

في نفس القسم

2020/12/4 19:45
اعلنت وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني اليوم انه سيتم مواصلة العمل بالاجراءات المقررة ضمن بلاغها الصادر يوم 16 نوفمبر الماضي والتي تقضي بالخصوص بمواصلة تعليق الأنشطة الرياضية وذلك في انتظار ما سيتم الاعلان عنه من قبل الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا وذلك يوم الاحد 6...
2020/12/4 16:50
أعلنت منذ قليل هيئة النادي البنزرتي عن نجاحها في رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على النادي من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعد سداد مستحقات جاك ميدينا وتراوري. ووجهت هيئة النادي البنزرتي عبارات الشكر للجنة دعم احباء الفريق بالخارج على مساهمتهم الفعالة في رفع العقوبة.
2020/12/4 16:32
واصلت جماهير النادي الافريقي مطالبتها برحيل الهيئة المديرة الحالية بقيادة عبد السلام اليونسي وذلك بسبب تخبط النادي في ازمة مادية وفنية خانقة. عشاق الاحمر والابيض تجمعوا اليوم في الحديقة ووجهوا رسائل جديدة لهيئة اليونسي متوعدينها بالرحيل في مرحلة أولى وبالمحاسبة في مرحلة ثانية.
2020/12/4 15:37
في انتظار التأكيد الرسمي من قبل اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا ،ينتظر ان يرفع الستار عشية الأحد 6 ديسمبر عن بطولة الموسم الجديد ،بإقامة الدفعة الأولى من مباريات الجولة الافتتاحية. وسيكون النقل التلفزي لهذه المواجهات على النحو التالي : يوم الأحد 6 ديسمبر 2020 : (13:00)...
2020/12/4 12:46
أعلن الأولمبي الباجي اليوم الجمعة ، عن تعاقده مع اللاعب اسكندر الشيحي لمدة موسمين قادما من جندوبة الرياضية. ويشغل الوافد الجديد خطة متوسط ميدان كما يمكنه اللعب في مركز الظهير الايسر.