توتي يزور فتاة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي له - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
23
2020

تابعونا على

توتي يزور فتاة استفاقت من الغيبوبة بعد سماع تسجيل صوتي له

الاثنين 28 سبتمبر 2020 15:32
نسخة للطباعة

قام أسطورة نادي روما لكرة القدم، فرانشيسكو توتي، بزيارة شابة في المستشفى استفاقت من غيبوبة دخلتها قبل تسعة أشهر، بعد سماع تسجيل صوتي لنجم كرة القدم الإيطالية السابق.
ودخلت إيلينيا ماتيلي (19 عاما) لاعبة فريق لاتسيو الغريم التقليدي لروما، في غيبوبة بعد تعرضها لحادث سير مروع ذهب ضحيته أحد أصدقائها في ديسمبر الماضي.
وقام توتي "إمبراطور" روما، بإرسال تسجيل على الفيديو قبل أشهر متوجها فيه إلى إيلينا بالقول: "إيلينا لا تستسلمي، تستطيعين القيام بذلك (الخلاص)، كلنا معك".
وخرجت ماتيلي أخيرا من الغيبوبة وكما وعدها النجم الإيطالي الفائز بلقب بطل كأس العالم 2006 قام بزيارتها في مستشفى "جيميلي"، حيث تتعافى من الحادثة التي تعرضت لها.
وقال توتي بعد اللقاء الذي استمر نحو ساعة ونصف للصحفيين: "لقد ابتسمت لي، غمرتني وبدأت بالبكاء. كان اللقاء مثيرا مع إيلينيا وعندما تخرج من المستشفى سنلتقي مجددا".
بدوره، قال والدها ستيفانو ماتيلي لصحيفة "كورييري ديلا سيرا": "يتعين علي توجيه الشكر إلى صديق شقيقتي الذي جاءته فكرة الاتصال بفرانشيسكو توتي للقيام بتسجيل صوتي له".
وأضاف: "وافق فرانشيسكو على الفور، هو شخص طيب القلب، التحدث إليه اليوم في المستشفى كان بمثابة التكلم مع شقيق".
ولا تزال إيلينيا غير قادرة على الكلام لكنها قامت بالإفصاح عن مشاعرها من خلال حركات اليدين والتعبير بكلمات على جهاز لوحي.
بدوره أدلى توتي بكلام تشجيعي لإيلينيا بقوله: "لا تستسلمي، تستطيعين الخروج (من هذه الوضعية). استعجلي في الشفاء. سأقوم بزيارتك في منزلك عندما تتمكنين من المشي والكلام".
وأشاد طبيب الأعصاب البروفسور لوكا بادوا بتوتي منوها بـ"القدرة الكبيرة لإدارة وضعية صعبة". وأضاف "لم يتوقع قائد نادي روما السابق وضعية دراماتيكية إلى هذا الحد، لكن في النهاية كانت الأجواء مرحة جدا".(روسيا اليوم)

في نفس القسم

2020/10/23 21:57
بات الأهلي المصري أول المتأهلين لنهائي رابطة الأبطال الافريقية وذلك بعد ان جدّد منذ قليل فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف لهدف في إياب نصف نهائي المسابقة. وسجل ثلاثية الاهلي كلا من مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم فيما سجل زهير المترجي هدف الوداد الوحيد. هذا...
2020/10/23 16:47
هنأ نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، مواطنه الأسطورة البرازيلية بيليه، بمناسبة عيد مولده. وكتب نيمار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يوجد أحد يقارن بك، شكرا على كل ما قدمته لكرة القدم". وأضاف لاعب برشلونة السابق: "يعيش الملك.. عيد ميلاد سعيد للملك". ويحتفل...
2020/10/23 15:33
قالت الحكومة المحلية في إقليم كتالونيا إن نادي برشلونة ربما يتسنى له السماح بحضور جماهيري محدود خلال مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس في ملعبه كامب نو في ديسمبر المقبل. وخلال حديث إلى صحيفة "سبورت" المحلية قال جيرار فيجويراس المدير العام للرياضة في إقليم كتالونيا إن...
2020/10/23 12:47
يأمل الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يتمكن كريستيانو رونالدو من اللعب في مباراة برشلونة ويوفنتوس المنتظرة في دوري أبطال أوروبا كرة القدم لأنه يرى المواجهة أمام النجم البرتغالي "خاصة". وتحدث ليو ميسي، في مقابلة أجراها مع شبكة DAZN، عشية الكلاسيكو المرتقب السبت بين برشلونة وريال مدريد...
2020/10/23 10:39
أكدت وكالة Tanjug الصربية أن لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني يواجه خطر السجن لمدة 6 أشهر بسبب عدم التزامه بالقوانين الصحية في بلاده خلال شهر مارس الماضي. وطالبت النيابة العامة في صربيا بتطبيق عقوبة السجن ضد يوفيتش لمدة 6 أشهر، بسبب اختراقه بروتوكولات الصحة إثر عودته من...