ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مع سوسيداد - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
24
2020

تابعونا على

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مع سوسيداد

الاثنين 21 سبتمبر 2020 08:57
نسخة للطباعة

بدأ ريال مدريد الدفاع عن لقب بطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم بعرض غير مقنع والتعادل دون أهداف في ضيافة ريال سوسيداد امس الأحد.

وافتقر حامل اللقب للشراسة الهجومية ولم يصنع إلا القليل من الفرص ولم يجد كريم بنزيمة المساندة المطلوبة من الشابين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو.

وبدا سوسيداد الأقرب للتسجيل في كل شوط، وسدد ألكسندر إيزاك مهاجم السويد كرة قوية أنقذها الحارس تيبو كورتوا قبل الاستراحة.

وكان الجناح النشيط أندير بارينيتشيا قريبا من التسجيل أيضا لسوسيداد في بداية الشوط الثاني لكنه سدد خارج المرمى.

وأهدر بنزيمة أفضل فرص ريال في الشوط الأول عندما أخفق في تسديد الكرة بقوة من مدى قريب بعد مراوغة الحارس أليكس روميرو ثم سدد بعد ذلك الكرة في أريتز إلوستوندو مدافع سوسيداد.

وأبدى كورتوا حارس ريال مدريد سعادته بأداء فريقه بصفة عامة.

وقال كورتوا "نحن سعداء بطريقة تنظيمنا وأننا لم نسمح للمنافس بصناعة العديد من الفرص لكن المشكلة أننا لم نسجل. كنا نعاني في إتمام التمريرات الأخيرة".

وأضاف "ظهرنا بشكل قوي رغم أنها مباراتنا الأولى. لعبنا بجدية كبيرة رغم أننا واجهنا صعوبات أكبر في الشوط الثاني، لكن بصفة عامة نحن سعداء بما سارت عليه مباراتنا الأولى".

وقضى ريال مدريد وقتا طويلا قبل انطلاق الموسم في التخلص من لاعبين غير مرغوب في وجودهم مثل جاريث بيل وجيمس رودريجيز وأشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون لكنه استعاد فقط مارتن أوديغارد والمدافع ألفارو أوديروزولا بعد إعارتهما في وقت سابق.

وبدأ أوديغارد المباراة أمام سوسيداد، الذي تألق بين صفوفه الموسم الماضي، لكن ريال مدريد لم يتمكن من السيطرة على منتصف الملعب دون وجود كاسيميرو الذي جلس كبديل قبل أن يشارك في الشوط الثاني.

وكان بوسع البديل مارفن (20 عاما) أن يبدأ مسيرته مع ريال مدريد بشكل مذهل لكنه أهدر فرصة بعد المشاركة.

وظهر ديفيد سيلفا، لاعب مانشستر سيتي السابق، مع سوسيداد لأول مرة بعد المشاركة كبديل في الشوط الثاني.(وات)

في نفس القسم

2020/10/23 21:57
بات الأهلي المصري أول المتأهلين لنهائي رابطة الأبطال الافريقية وذلك بعد ان جدّد منذ قليل فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف لهدف في إياب نصف نهائي المسابقة. وسجل ثلاثية الاهلي كلا من مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم فيما سجل زهير المترجي هدف الوداد الوحيد. هذا...
2020/10/23 16:47
هنأ نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، مواطنه الأسطورة البرازيلية بيليه، بمناسبة عيد مولده. وكتب نيمار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يوجد أحد يقارن بك، شكرا على كل ما قدمته لكرة القدم". وأضاف لاعب برشلونة السابق: "يعيش الملك.. عيد ميلاد سعيد للملك". ويحتفل...
2020/10/23 15:33
قالت الحكومة المحلية في إقليم كتالونيا إن نادي برشلونة ربما يتسنى له السماح بحضور جماهيري محدود خلال مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس في ملعبه كامب نو في ديسمبر المقبل. وخلال حديث إلى صحيفة "سبورت" المحلية قال جيرار فيجويراس المدير العام للرياضة في إقليم كتالونيا إن...
2020/10/23 12:47
يأمل الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يتمكن كريستيانو رونالدو من اللعب في مباراة برشلونة ويوفنتوس المنتظرة في دوري أبطال أوروبا كرة القدم لأنه يرى المواجهة أمام النجم البرتغالي "خاصة". وتحدث ليو ميسي، في مقابلة أجراها مع شبكة DAZN، عشية الكلاسيكو المرتقب السبت بين برشلونة وريال مدريد...
2020/10/23 10:39
أكدت وكالة Tanjug الصربية أن لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني يواجه خطر السجن لمدة 6 أشهر بسبب عدم التزامه بالقوانين الصحية في بلاده خلال شهر مارس الماضي. وطالبت النيابة العامة في صربيا بتطبيق عقوبة السجن ضد يوفيتش لمدة 6 أشهر، بسبب اختراقه بروتوكولات الصحة إثر عودته من...