مدرب ليفربول يلخّص سر تألق صلاح في "أمرين" - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
24
2020

تابعونا على

مدرب ليفربول يلخّص سر تألق صلاح في "أمرين"

الأحد 20 سبتمبر 2020 15:02
نسخة للطباعة

أشاد مدرب ليفربول الإنقليزي، يورغن كلوب، بأداء نجم الفريق المصري محمد صلاح، معتبرا أن هناك عاملين أساسيين وراء تألقه ووصوله إلى العالمية.
وتألق محمد صلاح في مباراة فريقه الأخيرة في انطلاقة الدوري الإنقليزي أمام ليدز يونايتد، بإحرازه 3 أهداف واقتناص فوزا لفريقه (4-3).
ومنذ انضمامه للريدز، أحرز اللاعب المصري 97 هدفا في 154 مباراة، 44 هدفا منهم تم تسجيلهم في الموسم الأول له مع الفريق (2017-2018).
ولدى سؤاله عن السبب وراء حفاظ صلاح على مستواه الممتاز في الملعب، قال المدرب الألماني يورغن كلوب، إن "الاحترافية والإصرار" هما السبب.
وأضاف: "أولا وقبل كل شيء، إنه يستحق التقدير على ذلك.. الكثير من الأشياء التي نقوم بها (كفريق) تساعده على أن يكون اللاعب الذي يمكنه أن يكون (أي في أفضل صورة)، لكن بصرف النظر عن ذلك، يجب أن تكون لديك شخصية معينة فقط لتستثمر الكثير".
وتابع: "لقد سجل حوالي 40 هدفا في موسمه الأول، وسيقول عدد قليل من اللاعبين (إن هذا أمر رائع.. والآن دعونا نفكر في أشياء أخرى وكيف يمكننا جعل الحياة أكثر جمالا، بعيدا عن الملعب).. الجانب الآخر من الحياة. وهو (صلاح) عكس ذلك تماما"، حسب ما ذكر موقع النادي الإنقليزي.
وشدد كلوب على أن صلاح "ظل جشعا ومصرا" على تحقيق المزيد، واستطرد موضحا: "معدل عمله بين المباريات استثنائي، إنه محترف للغاية وهذه هي الحقيقة".
واعتبر المدرب الألماني أنه إذا أراد أحد أن "يكتب كتابا عن كيفية البقاء ناجحا، فإن التدريبات التي يقوم بها والتي نقوم بها بين المباريات، تمثل مفتاحا مهما". (سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/10/23 21:57
بات الأهلي المصري أول المتأهلين لنهائي رابطة الأبطال الافريقية وذلك بعد ان جدّد منذ قليل فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف لهدف في إياب نصف نهائي المسابقة. وسجل ثلاثية الاهلي كلا من مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم فيما سجل زهير المترجي هدف الوداد الوحيد. هذا...
2020/10/23 16:47
هنأ نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، مواطنه الأسطورة البرازيلية بيليه، بمناسبة عيد مولده. وكتب نيمار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يوجد أحد يقارن بك، شكرا على كل ما قدمته لكرة القدم". وأضاف لاعب برشلونة السابق: "يعيش الملك.. عيد ميلاد سعيد للملك". ويحتفل...
2020/10/23 15:33
قالت الحكومة المحلية في إقليم كتالونيا إن نادي برشلونة ربما يتسنى له السماح بحضور جماهيري محدود خلال مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس في ملعبه كامب نو في ديسمبر المقبل. وخلال حديث إلى صحيفة "سبورت" المحلية قال جيرار فيجويراس المدير العام للرياضة في إقليم كتالونيا إن...
2020/10/23 12:47
يأمل الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يتمكن كريستيانو رونالدو من اللعب في مباراة برشلونة ويوفنتوس المنتظرة في دوري أبطال أوروبا كرة القدم لأنه يرى المواجهة أمام النجم البرتغالي "خاصة". وتحدث ليو ميسي، في مقابلة أجراها مع شبكة DAZN، عشية الكلاسيكو المرتقب السبت بين برشلونة وريال مدريد...
2020/10/23 10:39
أكدت وكالة Tanjug الصربية أن لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني يواجه خطر السجن لمدة 6 أشهر بسبب عدم التزامه بالقوانين الصحية في بلاده خلال شهر مارس الماضي. وطالبت النيابة العامة في صربيا بتطبيق عقوبة السجن ضد يوفيتش لمدة 6 أشهر، بسبب اختراقه بروتوكولات الصحة إثر عودته من...