مادونا تتولى قريباً إخراج فيلم عن سيرتها - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
23
2020

تابعونا على

مادونا تتولى قريباً إخراج فيلم عن سيرتها

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 12:27
نسخة للطباعة

أعلنت المغنية الأمريكية مادونا الثلاثاء أنها تعتزم إخراج فيلم عن سيرتها الذاتية واصفة إياها بأنها “لا تُصدّق”، وبأنها على شكل لعبة “الجبل الروسي” أو الأفعوانية.

وأوضح بيان نُشِر على موقع مادونا الإلكتروني أن المغنية التي بدأت مسيرتها الفنية قبل نحو 40 عاماً حطّمت فيها عدداً من المحرّمات، ستتولى إخراج هذا الفيلم عن سيرتها الذاتية لصالح شركة “يونيفرسال” للإنتاج.

كذلك ستشارك مادونا في كتابة سيناريو الفيلم إلى جانب ديابلو كودي الذي فاز بجائزة أوسكار أفضل سيناريو عن فيلم “جونو” عام 2007.

ونقل بيان عن مادونا (62 عاماً) قولها: “أريد أن أشارك (الجمهور) رحلتي التي لا تُصدَّق في الحياة، كفنانة، كموسيقية، كراقصة”.

وأضافت: “الموسيقى ستكون في صميم الفيلم”. وتابعت قائلة: “الموسيقى هي التي جعلتني أتقدم، والفن هو الذي يجعلني أعيش. ثمة قصص كثيرة ملهمة لم يسمعها أحد، ومن يستطيع أن يرويها أفضل مني؟ من المهم جداً أن أشارك، بصوتي ووفق رؤيتي، حياتي التي كانت على شكل (لعبة) الجبل الروسي”، أي حافلة بالتقلبات صعوداً وهبوطاً.

أما رئيسة مجموعة “يونيفرسال فيلمد إنترتينمنت” دونا لانغلي فوصفت مادونا بأنها “الرمز بامتياز”. وقالت: “لقد طبعت ثقافتنا كما يفعل قلّة، بموهبتها المميزة في ابتكار فن بمتناول الجميع ويوسع الحدود”.

ولم يشر البيان إلى موعد إطلاق عروض الفيلم الذي تتولى إنتاجه إيمي باسكال (“ليتل ويمن” و”سبايدرمان: نيو جنيريشن”).

وحققت مادونا خلال مسيرتها نجاحاً غير مسبوق لدى الفنانات، إذ بيعت 335 مليوناً من أسطواناتها، ونالت عدداً كبيراً من الجوائز، وخصصت لها أغلفة 4700 مجلة، بحسب ما ورد في موقعها.

وكانت صاحبة أغنيتَي “لايك إيه بريير” و”لايك إيه فيرجن” أدت دورها السينمائي الأول عام 1985 في “ديسبيرتلي سيكينغ سوزان”، قبل أن تنال جائزة “غولدن غلوب” عام 1996 عن دورها في فيلم “إيفيتا”.

وكان “دبليو. إي” عام 2011 أول فيلم تولت إخراجه، وشاركت كذلك في كتابه السيناريو له، وقد حصل على جائزة “غولدن غلوب” عن أفضل أغنية.

وفي العام الماضي، شارك المغني البريطاني إلتون جون مباشرة، ولكن كمنتج فقط، في فيلم “روكت مان” الذي تناول سيرته.

(أ ف ب)

في نفس القسم

2020/9/17 17:47
مع اقتراب موعد عرض مسلسل النجمة الأكثر جماهيرية هيفا وهبي “أسود فاتح” عبر منصة شاهد في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، كُشف النقاب عن البرومو الرسمي للمسلسل الضخم من إنتاج صادق الصباح، وبطولة كلّ من هيفا وهبي ومعتصم النهار وشريف سلامة وفراس سعيد وأحمد فهمي وروجينا ورفيق علي...
2020/9/8 16:44
أعلنت نقابة الموسيقيين المصريين إلغاء عضوية مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال، فيما رفضت منح حسن شاكوش عضوية النقابة. كما قررت النقابة ملاحقة الفنانين الشعبيين قضائيا. وقال وكيل نقابة المهن الموسيقية علاء سلامة إن كمال لم يلتزم بشروط النقابة للعضوية، ولا بقوانينها، خصوصا حين أقام...
2020/9/8 12:21
أطلق الفنان فضل شاكر المحكوم بالسجن 15 عاما، بعد 7 سنوات على فراره لمنفى قسري في مخيم عين الحلوة أغنية بعنوان "صباح الخير يا لبنان"، أهداها للوطن الذي يلاحقه، بعد فاجعة مرفأ بيروت.   الأغنية من كلمات الشاعرة، سهام الشعشاع، وألحان الشاعر والملحن، أيمن قميحة، ويعتبر هذا التعاون...
2020/9/7 09:33
رحلت عن عالمنا صباح اليوم  الفنانة الكبيرة عايدة كامل، بعد تعرضها لوعكة صحية، حسب ما أعلنت الفنانة قبل رحيلها . وكانت الفنانة الكبيرة عايدة كامل، أكدت مؤخرا أنها تمر بظروف صحية صعبة تعرضت لها بدون أى مقدمات، طالبة ممن يحمل لها ذرة من الحب الدعاء لها. وكتبت الفنانة الكبيرة، عبر...
2020/9/3 16:35
تلقت الفنانة التونسية لطيفة عروض زواج بالجملة خلال 48 ساعة منذ نشرها لصورة جديدة لها بهدف الترويج لأغنيتها الجديدة “خليني” والتي تبين أن الإطلالة الساحرة التي ظهرت بها في الصورة حققت لها رقما قياسيا لعروض الزواج. وتكرر سؤال حول طبيب التجميل الذي أجرى عمليات جراحية للطيفة ما...