النجم يستعيد ورقتين مهمتين في مواجهة الترجي - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
2
2021

تابعونا على

النجم يستعيد ورقتين مهمتين في مواجهة الترجي

الجمعة 14 أوت 2020 15:27
نسخة للطباعة

يستقبل غدا السبت النجم الساحلي ضيفه الترجي الرياضي التونسي في قمة مباريات الجولة السابعة إيابا من بطولة الرابطة الأولى، وبعد التغلب تواليا على شبيبة القيروان واتحاد تطاوين والتعادل مع النادي البنزرتي، سيعمل أبناء نوفل شبيل على تحقيق نتيجة ايجابية تبقيهما ضمن الصراع على المركز الثاني. مباراة بوعلي لحوار سيستعيد فيها فريق جوهرة الساحل ثنائيا مهما ونعني وجدي كشريدة ومحمد أمين بن عمر اللذين تغيبا عن مباراة بنزرت بعد الاقصاء في مباراة اتحاد تطاوين.

في نفس القسم

2021/3/2 13:30
أعلنت الهيئة المديرة للملعب التونسي عن تعيين ادريس بوذيبة ضمن الإطار الفني لأكابر كرة القدم في خطة معد ذهني . وتأتي هذه الخطوة بعد ان عجز الفريق عن تحقيق الفوز منذ الجولة السابعة.
2021/3/2 13:01
يعقد المكتب الجديد للرابطة الجهوية لكرة القدم بنابل موفى الأسبوع الحالي أول جلساته بعد إنتخابه يوم السبت الفارط . و ذلك حسب ما أفادنا به رئيس الرابطة مصطفى الحمزاوي و عن محتوى الجلسة سيتم توزيع المسؤوليات و التحضير للموسم الجديد للبطولة بتحديد موعد سحب الرزنامة و تحديد جلسة مع...
2021/3/2 12:02
بات الدولي التونسي الياس السخيري على أعتاب مغادرة كولن الألماني وذلك بسبب المتابعة التي يحظى بها من أكثر من فريق أوروبي. وذكرت مصادر اعلام فرنسية أن السخيري مطلوب في نادي ليون الفرنسي الذي طالب مدربه بانتدابه نتيجة ما يقدمه في البوندسليغا.
2021/3/2 11:38
أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي في بلاغ رسمي عن تعيين سامي بن ساسي ومكرم العبروقي كمسؤولين عن فرع أكابر كرة القدم. كما تعيين أسامة بن يونس كمرافق لاكابر كرة القدم.
2021/3/2 11:00
يسترجع الترجي الرياضي التونسي في لقاء السبت القادم ضد الزمالك المصري لحساب الجولة الثالثة من بطولة رابطة الأبطال الإفريقية بملعب حمادي العقربي برادس الثنائي عبد الرحمان مزيان و غيلان الشعلالي اللذان تغيبا عن لقاء الثلاثاء الفارط أمام مولودية الجزائر لأسباب صحية...