النجم يستعيد ورقتين مهمتين في مواجهة الترجي - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
26
2020

تابعونا على

النجم يستعيد ورقتين مهمتين في مواجهة الترجي

الجمعة 14 أوت 2020 15:27
نسخة للطباعة

يستقبل غدا السبت النجم الساحلي ضيفه الترجي الرياضي التونسي في قمة مباريات الجولة السابعة إيابا من بطولة الرابطة الأولى، وبعد التغلب تواليا على شبيبة القيروان واتحاد تطاوين والتعادل مع النادي البنزرتي، سيعمل أبناء نوفل شبيل على تحقيق نتيجة ايجابية تبقيهما ضمن الصراع على المركز الثاني. مباراة بوعلي لحوار سيستعيد فيها فريق جوهرة الساحل ثنائيا مهما ونعني وجدي كشريدة ومحمد أمين بن عمر اللذين تغيبا عن مباراة بنزرت بعد الاقصاء في مباراة اتحاد تطاوين.

في نفس القسم

2020/11/26 20:34
اجرى مستقبل القصرين عشية اليوم الخميس اول مباراة ودية له منذ بداية تحضيراته باشراف مدربه الجديد سيف غزال جمعته بفريق لسودة و انتهت بفوز ابناء الشعانبي (2-1) و جاء هدفا المحليين بامضاء اللاعب تاج الدين العلاقي الذي حقق ثنائية .. هذا و سيجري فريق القصرين يوم الاحد مقابلة ودية...
2020/11/26 17:28
وضع فريق الاتحاد الرياضي المنستيري صباح اليوم بالملعب الفرعي مصطفى بن جنات لمساته الأخيرة لمقابلة ذهاب الدور التمهيدي الاول لكأس الكاف التي ستدور مساء الغد بالمركب الأولمبي مصطفى بن جنات في حدود الساعة التاسعة ضد فريق فاسيلا الاثيوبي الذي سيضع هو الآخر لمساته الأخيرة مساء...
2020/11/26 17:01
فاز النادي الافريقي اليوم على فريق حمام الانف وديّا وذلك في اطار الاستعداد لعودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم . وانتهت المباراة على نتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لصالح الافارقة . وسجل أهداف النادي الافريقي كلّ من ياسين الشماخي في مناسبتين و هدف لأحمد العبيدي.
2020/11/26 16:41
دخلت هيئة النجم الساحلي في مفاوضات مع المدرب البرتغالي الجنسية البرازيلي الأصل جورفان فييرا لتدريب الفريق.وقد بلغت المفاوضات بين الطرفين أشواطا متقدمة في إنتظار الإمضاء الرسمي . ومن ابرز إنجازات فييرا حصوله مع المنتخب العراقي على كاس أسيا لأول مرة في تاريخ العراق سنة2007.
2020/11/26 15:56
اعلن النادي الصفاقسي منذ قليل عن تعاقده مع المهاجم الدولي الغابوني ماليك ايفونا ،الذي وقع عقدا بموسمين مع نادي عاصمة بعد تجارب متعددة مع الوداد والأهلي المصري. وكان ايفونا قد وصل منذ ايام إلى تونس وقد خضع للحجر الصحي الاجباري قبل التحول إلى صفاقس وتوقيع عقده الجديد.