بيرلو يحسم أمر رحيل رونالدو - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
29
2020

تابعونا على

بيرلو يحسم أمر رحيل رونالدو

الجمعة 14 أوت 2020 10:46
نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية أن أندريا بيرلو المدير الفني الجديد ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، يضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن خططه مع الفريق في الفترة المقبلة، بعكس ما كان متوقعا.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص في كرة القدم الإيطالية، إن بيرلو أجرى اجتماعا استمر 6 ساعات، الخميس، مع رئيس النادي أندريا أنيلي ونائبه بافل ندفد والمدير الرياضي فابيو باراتيشي، بشأن خطط الفريق المستقبلية.

وأكد الموقع أن الرباعي اتفق على دعم خطة الإبقاء على رونالدو (35 عاما)، رغم كل ما أشيع عن احتمال رحيله عن "السيدة العجوز".

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن أن رونالدو يفكر بقوة في مغادرة الدوري الإيطالي بعد تجربة استمرت موسمين، والانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي، فيما وصف بـ"انقلاب" شبيه بما حدث قبل عامين في ريال مدريد الإسباني.

وكشفت التقارير أن المهاجم الفذ "أصيب بالإحباط" بعد خروج فريقه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا قبل أيام على يد أولمبيك ليون الفرنسي، ويفكر في خوض تحد جديد، قد يكون الأخير في مسيرته، لا سيما أنها المرة الثانية التي يغادر فيها الفريق البطولة المفضلة لنجمه الأول، بعد الأولى العام الماضي على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في 2022، وعندما سئل أنيلي مؤخرا عن مستقبل هدافه قال إن رونالدو "سيبقى معنا. أنا متأكد أنه سيلعب مع يوفنتوس الموسم المقبل أيضا. إنه أحد أعمدة هذا الفريق".

ومن جهة أخرى، أوضح التقرير أن يوفنتوس يستعد للتخلي عن نجمه باولو ديبالا من أجل استعادة لاعبه السابق بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنقليزي.

ونقل "فوتبول إيطاليا" عن صحيفة "توتوسبورت" الرياضية الإيطالية، أنه من الممكن أن تعرض إدارة يوفنتوس صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد لاستعادة بوغبا مع رحيل ديبالا إلى "أولد ترافورد" هذا الصيف.

وكان ديبالا، المتوج مؤخرا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، أكد في وقت سابق رفضه الانتقال إلى الدوري الإنقليزي عبر بوابة توتنهام هوتسبير، ومن غير المرجح أن يغير رأيه من أجل مانشستر يونايتد.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/9/29 13:40
تسبب رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو، في حالة من الجدل بعدما فتح الباب أمام انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إلى "الروخي بلانكوس" في الصيف المقبل. وقال سيريزو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تعليقا على إمكانية التعاقد مع ميسي ليجتمع مجددا مع...
2020/9/29 10:35
سجلت 10 حالات إيجابية جديدة في صفوف الأندية الإنقليزية لكرة القدم بحسب ما أعلنت رابطة الدرجة الممتازة يوم الاثنين. وجاء في بيان أن "رابطة الدرجة الممتازة تستطيع التأكيد انه في الفترة من 21 الى 27 سبتمبر، خضع 1595 لاعبا وفردا في الأندية لفحوصات للكشف عن كوفيد-19، وجاءت نتيجة 10...
2020/9/28 15:32
قام أسطورة نادي روما لكرة القدم، فرانشيسكو توتي، بزيارة شابة في المستشفى استفاقت من غيبوبة دخلتها قبل تسعة أشهر، بعد سماع تسجيل صوتي لنجم كرة القدم الإيطالية السابق. ودخلت إيلينيا ماتيلي (19 عاما) لاعبة فريق لاتسيو الغريم التقليدي لروما، في غيبوبة بعد تعرضها لحادث سير مروع ذهب...
2020/9/28 15:12
أصدر نادي ريال مدريد حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، بيانا كشف فيه النقاب عن طبيعة إصابة لاعبه الألماني توني كروس والمدة التي سيغيبها عن الملاعب. وقال ريال مدريد في البيان المنشور على موقعه الرسمي: "بعد إجراءات الفحوصات الطبية على توني كروس لتشخيص إصابته...
2020/9/28 14:47
سُحبت اليوم الاثنين قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة أبطال آسيا لكرة القدم لمنطقة الغرب، والتي أسفرت عن مواجهة سعودية خالصة بين النصر والأهلي، فيما يلتقي في المباراة الثانية بيرسيبوليس الإيراني مع باختاكور الأوزبكي . وتقام المباراتان يوم الأربعاء على ملعب جاسم بن حمد بنادي...