مستقبل سليمان .. التريكي يخضع لمعلية جراحية.. و إستياء من قرارات الإدارة الوطنية للتحكيم - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
29
2020

تابعونا على

مستقبل سليمان .. التريكي يخضع لمعلية جراحية.. و إستياء من قرارات الإدارة الوطنية للتحكيم

الخميس 13 أوت 2020 12:04
نسخة للطباعة

خضع منذ حين المدافع الأيمن بسام التركي لعملية جراحية على مستوى اليد اليسرى بعد أن صيب بكسر خلال مباراة الثلاثاء الفارط أمام إتحاد بن قردان.

الإصابة حصلت خلال تدخل قوي من أهد لاعبي الفريق الضيف و لكن الحكم نضال لطيف تغافل عنها فتحامل اللاعب على نفس وواصل المباراة و بعد نهايتها أحس بأوجاع قوية قام بالفحص الطبي فتبين أن كسرا على يده اليسرى .

إستياء من الإدارة الوطنية للتحكيم

إكتفت الإدارة الوطنية للتحكيم بعقوبة مساعدا الحكم الجلولي و بن عمارة ، في مقابل غض الطرف عن حكم الساحة نضال  لطيف الذي غيرت صفارته نتيجة مباراة الفريق ضد اتحاد بن قران بعد أن أثبتت " المافيولا " تغافله عن ضربتي جزاء و إلغاء هدف بداعي التسلل سجله المهاجم التيجاني آنان في الشوط الثاني. عقوبة المساعدين دليل على أن كامل طاقم التحكيم كان خارج الموضوع .

مثل هذا القرار تشكك في مصداقية الإدارة الوطنية للتحكيم و على رأسها عواز الطرابلسي .

تمارين بفرعي المنزه

يسعد الفريق لمباراة النادي الصفاقسي بالملعب الفرعي بالمنزه لتعويد اللاعبين على أرضية العشب الطبيعي . رغم الهزيمة القاسية في الجولة الفارطة فإن الهيئة المديرة تحاول جاهدة  للرفع من معنويات اللاعبين على أمل تقديم وجه مشرف في صفاقس ولم لا العودة بنتيجة إيجابية لأن الفريق عود الجمهور باللعب أفضل خارج ميدانه.

                                                                                       كمال الطرابلسي

في نفس القسم

2020/9/29 13:18
اتفق نادي الكويت الكويتي مع المدافع الدولي التونسي واللاعب السابق للنجم الساحلي على توقيع عقد يلتحق بموجبه بالفريق خلال الموسم القادم. وكان البدوي محل متابعة من أكثر من فريق، حيث عرض على النادي الافريقي قبل ان يختار في النهاية الدوري القطري.
2020/9/29 12:42
شهدت الايام الاخيرة تكاثر عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول مستقبل الموسم الجديد الذي ينتظر ان ينطلق يوم 24 اكتوبر القادم. فبعد اصابة 3 لاعبين من النجم و28 فردا من الأولمبي الباجي و17 عنصرا من مستقبل الرجيش و4 عناصر من الترجي وعنصرين من...
2020/9/29 11:59
قررت هيئة النادي الافريقي تأجيل انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد والذي كانت مبرمجة لليوم الثلاثاء وذلك بعد تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا تهم مدرب الفريق لسعد الدريدي ورئيس فرع كرة القدم حمزة الوسلاتي مع شكوك حول اصابة رئيس النادي عبد السلام اليونسي بعد ظهور الاعراض عليه. هذا...
2020/9/29 11:47
سجل الترجي الرياضي التونسي حالة إصابة رابعة بفيروس كورونا وذلك بعد تاكد إصابة المعد البدني صبري البوعزيزي بالفيروس. يذكر ان مجدي التراوي وعثمان النجار وياسين بن أحمد قد اعلنوا اصابتهم بالفيروس.
2020/9/29 11:06
بطلب من المدرب إسكندر القصري، نجحت هيئة إتحاد تطاوين في التعاقد مع متوسط ميدان قوافل قفصة غيث الزمال الذي سيوقّع عقدا بموسم واحد مع الفريق الذي خسر عددا من نجومه على غرار الهادي والكوني خلفة ومالك الميلادي ومراد الهذلي.